بقلم: أنثى الخيال
في البدايه ..مقدمه بسيطه
((....بيت أبو عبدالله...))
بو عبدالله متوفي بحادث من 5سنين
أم عبدالله\
مشاعل\عبدالله\البندري\نادين
.........................
(( بيت بو راشد))أخو أبو عبدالله
بوراشد \ أم راشد\نواف\ ريان\لوجين
وطبعا راشد اللي كان مع أبو عبدالله بالسياره وتوفى بالحادث
00000000000000000000000000000
(( بيت بو بندر ))أخو بو عبدالله وبو راشد
بو بندر \ ام بندر \بندر\تركي\المزون\أسيل\نور
00000000000000000000000000000
((بيت أبو مسفر)) طبعا يكون بو مسفر ولد خال بو عبدالله وزوجاتهم خوات
بومسفر\أم مسفر\مسفر\مشعل\سلطان\الجود
000000000000000000000000000000
((بيت بو متعب)) أخو بو عبدالله
بو متعب\متعب\ذوق \ريوف+رشوف<<<<توأم
ذوق توها متزوجه وقاعده تدرس للتخصص ببريطانيا
أم متعب متطلقه من 5 سنين
00000000000000000000000
((العمه سمر))
متزوجه ولد خالتها وساكنه بالكويت وطبعا الله ما عطاها عيال ف زوجها متزوج عليها وهي طيبه وكل البنات والشباب يحبونها
000000000000000000000000000
((بيت بو محمد))
بو محمد يشتغل بالسفاره السعوديه ببريطانيا وهو خارج المملكه وزوجته تتنقل بينه وبين أولاده
أم محمد\محمد\راكان\العنود\والبيبي الصغيره ليان
.........................................
((بيت بو زايد))
بوزايد\ام زايد\زايد\زياد\فارس\إياد
طبعا زايد متزوج (شجون) بس هم بأمريكا أخر سنه لزايد ياخذ الماجستير.. وعندهم (شهد+رغد<<<<توأم يجننون)
0000000000000000000000000000
والباقي بالقصه بتعرفونهم والبعض نذكرت أساميهم بس كذا يعني مالهم داعي
&&&&&&&الفصـــــــــــــــــــــــــل الأول &&&&&&&&&&
من بين دموعها وألمها حست بالحنين مافي حد تغليه كثره تحبه وماتقدر تنساه (ريان بينها وبين نفسها أه ياتركي حسافه تفرقو قلبين)
ام راشد:ريان شفيك سرحانه؟
ريان:هلا يمه لا ..لا ولاشي وتداركت دمعتها
أم راشد: يمه ريان تعبانه؟
ريان: لا يمه بس وحشني نواف متى بيرجع من بريطانيه وبدت تبكي وأمها فتحت مناحه تذكرت ولدها الغالي
(ريان في بالها أه لو تدرين يمه إني أبكي على ولد أخوك اللي جرحني)
دق التلفون قامت ريان خذت نفس وأمسحت دمعاتها وردت
ريان: ألو (الصوت مبحوح)
البندري: خشنة صوتها وتكلمت -إحم الإخت ريان موجوده؟
خافت ريان: مين معي؟
البندري : يالله تحي ذا الصوت معك بندر حياتي
**لحظة صمت وخوف يتخلل قلب ريان مين ممكن يكون**
البندري : إهمسي بس همس لو جنبك أحد أدق ثاني مو مشكله
** ريان خافت تصك وأمها تشك وخافت تتكلم**
ريان : غلطان لو سمحت
البندري:ههههههههه ريون يالخبه شرايك فيني أصير ولد
ريان : الله يلعنك يالزفت إنت و وجهك
البندري: هههههههههههههههههههههههههه
ريان : يالحيوانه بغيت أموت إيش يقربولك اليهود؟
البندري: مدري بس يمكن راضعين سوا يووو وع تخيلي راضعه من يهوديه
ريان: بجد خبله
ملاحظه((ريان والبندري كلمة الصداقه ما توفي اللي بينهم شعارهم دائما *مني وعد ومنها عهد نبقى إلين الموت ماننسى بعض* ريان تكون بنت عم البندري لكن علاقتهم قويه جدا الكل يظرب فيهم المثل يخافون على بعض ويحبون بعض كأنهم توأم كل وحده تحس بالثانيه قبل ما تحكي ال 2 حلوات وكل وحده يميزها شي ريان طول وجسم ولاأروع نعومه بكل شي هي بيضاء البشره هههه شعرها بني غامق شلال لنص ظهرها ناااعم وحرير بالمره عيونها تطيح الطير لونهم رائع جدا عسلي مايل للأخضر الزيتوني أنفها حاد وخدودها بيضه مشربه بالحمار وثمها صغير وردي مايل للحمار جذاابه بمعنى الكلمه ضحكتها فيها سحر غريب تلمع عيونها لمعه الطيبه الجرح الحنان أما البندري ملامح بدويه وخليجيه بس الحق يقال أيه من الجمال شعرها أسود ليل لخصرها بياضها حلو لاهي سمره ولاهي ب بيضه طويله وجسمها ملفوف شوي عيونها تذبح كبار ومن الله مكحلين رموشها طوال وكثاف أنفها كما السيف و فمها فيه نفخه بسيطه الكل يفكرها عامله بوتكس (نفخ الشفايف) بس هي كذا من ربي والأحلى من كذا الغميزات اللي تحلي ضحكتها))
البندري: وحشتيني
ريان: وين وحشتك وأمس صاكه بوجهي السماعه
البندري: سلطان ولد خالتي كان معي على الخط بالإنتظار قلت مو لازم أقولك باي هههههه (سكتت شوي) تدرين ريان ودي أرتمي بحضنك أحس إني حيل مشتاقه لك أبي أقولك أشياء كثير وينه اللي عطيته كل قلبي وكل حبي وكل إحساسي ليه سواها فيني وعدني و ما وفا يا ريان وعدني وخان *بدت تبكي*
ريان بخوف: بنووو حياتي لا تبكي اللي فيني كافيني ليه سلطان شقالك؟المشكله إنه عارف باللي بقلبك وعارف بحبك لأخوه ويوصلك أخباره بنووو هو باعك إنت بيعيه خلاص
البندري : كنت شاهده على قصتي معاه حضرتي ليالي الغرام ولا لاء؟سمعتي وعوده ولا لاء؟إنت أكثر وحده عارفه الحال
**أخاف الأشواق لا طولت تذبحني
وأموت من سبته في ذمة اشواقي
ماهمني الناس تخسرني وتربحني
أهم شي مشعل لا يدمن فراقي**
__ في نفس الوقت وببريطانيا___
نواف أخو ريان:فيصل حنيت لتراب السعوديه حنيت لارضي وأرض بو متعب وأرض أحبابي كلهم
فيصل *صديق نواف من الطفوله*: هانت نواف كلها سنه وشهر ونرجع بشهاداتنا رافعين راس أهلنا وراسنا وإسم السعوديه فيها
نواف: بس والله مشتاق
قاطعه فيصل : نوافو لا تسوي مثل كل يوم شفيك شعندها الوطنيه قايمه فيك وعلى فكره إنت مو مشتاق للسعوديه كلها إنت مشتاق للي بالسعوديه
طالعه نواف:نعم نعم مين قصدك
فيصل بخبث: أمك وأبوك شفيك لا تناظرني كذا
نواف إرتاح : فكرت شي ثاني
قام فيصل لعند الباب عشان يمديه يهرب: نويف بقولك شي قريته بالمجله قبل إسبوع وقولي إذا حلو ولا لاء *هو كذاب لقى ورقه من أوراق نواف كاتب فيها كلام*
نواف:وجع إنشاءالله نويف براسك بس أسمعك قول.... طيب شفيك واقف وتتبسم
______ بالسعوديه________
مزون: ماما متى بنجتمع مع أهلنا ؟
أم بندر : قريب على إيش مستعجله
مزون طالعت أمها: لا بس اسأل *لفت وجها بغرور* إذا دق جوالي لحد يتليقف ويرفعه
أم بندر: الله يعيني عليك
بو بندر: ياأهل البيت
أم بندر:حياك
بو بندر: وين البنات و بندر وتركي
أم بندر: نور مشت بيت زوجها تغدت وراحت ومزون راحت تسبح و بندر مدري عنه وأسيل نايمه وتركي بدرس الرياضه وعلى فكره إتصلت إختك اليوم عشان حفلة ولدها وبنت أخوك وداع عزوبيه قبل الزواج يوم الخميس الجاي تودينا إنت ولا أخلي بندر أو تركي
بو هجرس: لا لا الاولاد ما ابيهم يختلطون بالبنات وإنت عارفه عيون أولادك محترمين واجد (يتمصخر) وما يناظرون ولا يكلمون أحد
وراح لغرفته وهو يتحلطم و يهذر
**هو للحقيقه أولاده يطالعون بس يبقون شباب وحتى سوالفهم مع البنات عاديه بس بو بندر كثر ما لعب وسوى بدنياه شايف الناس مثله طبعا كلن يرى الناس بعين طبعه**
دخل تركي:السلام عليكم
ام بندر: وعليكم السلام - إنت ما تستحي على وجهك قول إنك طالع قول شي
تركي:أوكي بحاول مره ثانيه أقول *صفط امه وراح*
دخل تركي غرفته و حاول ينام بس تذكر ريان وشلون جرحها وتذكر كيف إن كل البنات
حوله وهو كل ما عجبته وحده حول عليها وإعتذر من اللي قبلها بس ليش هو كذا ليش؟ غمض عيونه وتذكر ريان وهي تقوله جمله أثرت فيه مع إن كثير بنات قالوله اشياء تجرح بس محد هزه غيرها يمكن لانها بنت عمته وحبته بصراحه وبصدق.. تذكر يوم فراقهم وكيف سمع رجفة صوتها وهي تقول
(( لو جات من غيرك ترى كان هانت... أما تجي منك ياهـــي قويه ..كذبت فيك إحساسي وناس قالت.. ما كنت أصدق حبي لك خطيه))
قرر تركي يكلم البندري بنت عمه هي أعز من إخواته على قلبه كل شباب العيله يشكونلها ويسولفون معها لانها مسويه فيها واحد من الشباب تخفف عليهم بحنان انثوي تبكي عليهم تسأل عنهم ودايم تقول أنا لي إخوان كثير وهي البنت دجه بالمره
مسك التلفون وإتصل على *أغلى القلوب*
البندري:ياحياالله بهالرقم وراعيه وحشتني
تركي: حس براحه من سمع صوتها -هلا بالغاليه هلا بإختي الحبيبه
البندري: أخبارك ترووووكي
تركي : أنا *بضيق طبعاً* بخير
البندري بخوف: تركي والله تقولي أقسم برب البيت تقولي إشفيك تركي فيك شي الله يخليك ياخوي قولي فيك شي
تركي: لا حبيبتي لا والله لا بس شوي متضايق
البندري: مالت عليك قلت بتموت ههههههههه بسم الله عليك ليه متضايق
تركي : البندري أنا شنو بحياتك؟
البندري خافت: ها .. إنت ..تركي ليه هالسؤال إنت تدري إنك أخوي اللي ماجابته أمي غالي على قلبي وأعزك معزه الله يعلم فيها
تركي: وأنا بعد ..طيب بسألك سؤال
قاطعته البندري: شفيك اليوم
تركي : بقولك واللي فيها فيها إسمعي يالغلا رياااااااان بنت عمتي شخبارها؟ بجد هي حاقده علي؟
البندري: شوف تركي صحيح إنت غالي بقلبي بس ريان دمعتها أغلى منك بكيتها ياتركي ايام وأيام وجاي تسال الحين كنت تشوف نظراتها كيف تتبعك وتسوي فيها مو مهتم كنت تشوفها كيف تضحكلك وتسوي نفسك ما شفت إيش اللي يدق بضلوعك ما يتحرك ما ينبض حجر يا تركي قلبك حجر
تركي:البندري انا كنت أحبها وما كذبت عليها ابدا
البندري:ماكذبت؟ياكبرها عند ربي صحصح معي ياحلووو يا تركي اكبر غلط إنك تكون معها ومع غيرها تعال اوصفلي احساسك لو إنت بمكانها وسمعت اللي تحبها تكلم غيرك لا وتتغزل فيه بتسكت والله ما بتسكت حس ياتركي فيها وهي تسمعك تكلم الريم على قولتك وتتغزل فيها كانت صدمتها كبيره لا وإيش الصدفه بعيد ميلادك ..ريون جايه تعايدك وإنت ماسك التلفون من بنت لبنت إنت ما بعمرك حبيتها وإعرف شي واحد ...أكبر خساره خسرتها يوم خسرت قلب ريان
تركي: كيفها هي شكاكه لازم توثق فيني بس والله اسف
البندري عصبت : تذبحون القتيل وتمشون بجنازته تتأسف على إيش إنت مثل الزفت مشعل وصكت بوجهه
تركي : أنا شسويت توها تقول انا غالي عليها بس طلعت تغليها اكثر مني اووووووووووف انا ماابي اخسر صداقتها كله بسبب ريان الزفت كله بسببها
_______نرجع لبريطانيا__________
نواف: قول شقريت ولا إنجلع
فيصل : أوكي إسمع
نواف: إخلص علينا
فيصل: إحم إحم **رحلت ولا بقى باقي وذاك اللي يسمونه وداع ٍ حطم أعماقي ..... هالجمله لك يالمزون ابيك تعرفين قيمتك عندي ااااه يالمزون محد أجبرني
قاطعه نواف: فصوووووووووول وحذف عليه المخده
فيصل قط الورقه وفتح الباب وطلع وهو ميت ضحك عليه وعلى شكله
نواف:الله يلعن بليسك يافصول وي *ماكمل الكلمه لان عينه ع الورقه يرفعها ويقرا ويتذكر ايام المزون ولا يخليها مكانها* راح لها من دون شعور رفعها وكمل لمكان ما وصل فيصل
ااااه يالمزون محد أجبرني على غربتي غيرك ليه كل اللي صار حبيتي لك ثاني شمتي عذالي ما كنت أظن بيوم هالشي ذا يرضيك صغرتي بعيني كثير قلتيلي أحبك ولين ما علقتيني فيك قلتيلي بس كنت ابي أسلي عمري معك وإنت ما تناسبني ليه ليه كلمتيني عن بدر وعن حبه ..أناما سامحت عمري يوم بكيتك وقلتلك وانا اودعكم لسفري
مكتفي بمر الحقيقه بعد مايفوت الأوان قلتلك لاتندفع له قلت حبي صاينه وينه اللي صان حبك ماأشوفه يوم بان قلبك اللي هو قلبك لاتحسب إنك ظامنه
لاتعذر بحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنه
اااه يالمزون بكيتك بس إنت قتلتيني ومع هذا اتمنى تكونين من نصيبي......أحبك
ضم الورقه لصدره وغمض عيونه يعيش بذاك الإحساس وهو يغني
**يا دهري لا تحملني البلاوي أنا المجروح مالاقي المداوي تراني ع السفر ما كنت ناوي حكم حكم القدر غصبا عليا قبل ما أعوفكم ياأهلي كأني اشوف بغربتي حزني وأني إذا إنتو صفيتو بعيد عني أموت أحسن ولا هذي الأذيه**
______بالسعوديه____
البندري وهي تكتب بدفترها الصغير دفتر حزنها وألمها
ابكتب من بيوت الشعـر حـزن(ن) يشتهـي حرفـي أبرسـم داخـل أحلامـي صـور تحكـي معاناتـي
أبصـرخ داخـل الوجـدان أبنـدب حظـيَ التّرفـي بقطَع حفنـةَ أوراق(ن) تضـم احسـاس مـن ذاتـي
تعبت أشكي الم حزني تعبـتَ أغـضّ مـن طرفـي عرفـت انـي إذا سامحـت تجـدد كـل مأسـاتـي
كرهت الحب والاحساس وصار الكـره مـن عرفـي أبرفـع للحـزن والـخـوف والآهــات رايـاتـي
ولكني رفيعـة راس أمـوت ومـا خضـع طرفـي عزيزة نفـس مـن يجهـل صفاتـي ينظـر الآتـي
قويـة بـاس ماعمـري وطيـت بـدرب منحرفـي وانا اللي لانظـرت الكـون تهـز الكـون نظراتـي
أبوي اللي من الطيبة غرف مـن حوضهـا غرفـي وأخويـة لانطـق باسمـي تهـز الأرض هـزاتـي
ولكنـي برغـم ذلـك أسيـر بــدرب منعـرفـي مثل كل البشـر أخطـي ...كثيـرة حيـل غلطاتـي
*تجمعت دموعها* بدت تقول بنفسها لا يا بنوو لا يالبندري لا اللي راح راح هو ما يبيني حتى أنا ما أبيه بس انا أحبه بدت تتذكر أيامهم ولحظاتهم سوا تذكرت كيف بدت قصتهم
((جود إخت مشعل عزمت البندري يوم الخميس ع الغدا والعشاء لا وبعد والسهره والنوم طبعا بعد ما إستأذنت من خالتها أم عبدالله وطبعا وافقت والبندري كانت ميته وناسه وأخيرا رح تشوف مشعل كيف ياكل كيف يتصرف كيف يتكلم يوم كامل هي بس كانت تراقبه بقعداتهم العائليه
البندري:الوو جودووو إسمعي ربع ساعه وبجي
الجود:ربع ساعه بعينك يالخايسه كذا تعتذرين عن الغدا ماإتفقنا كذا
البندري : طيب قلتلك بدخل بيتكم الساعه 4 وجيت بالضبط لا وأبشرك باقي ربع ساعه على موعد الإتفاق
الجود:أظن تعرفين غرفتي ماني بنازله
البندري: يوووو إذا كذا ضيافتك إنجلعي برجع بيتنا بس بيني وبينك فكره حلوه
إدخلت البندري البيت وطبعا إفتحت البوابه الرئيسيه للبيت مشت و وصلت لنص الصاله تبي تطلع للدرج إسمعت صوت جوال يرن وكانت نغمة *الأماكن* توها بتطلع الدرجه الثالثه سمعت صوت حبيبها صوت اول حب بحياتها صوت غرامها مشعل نزلت وبخطوات خفيفه قربت للصوت كان واقف عند مرايات المغاسل الفخمه يسكر أزراره ويعدل نفسه ويضحك ويسولف مع المتصل بس اللي جمدها بمكانها الكلام اللي قاله إسمعت اللي إنقال وهي تقول لاياربي لا مو مشعل يارب يطلع سلطان بس مشعل لا
إسمعت أخر جمله منه وهو يقول
إسمع حمووودوو طالعلك ألحين إستناني شوي
سحبت رجلينها سحب وبدت تطلع على الدرج وكل درجه تحس بالموت فيها ليه حبته ليه عشقته ليه قدمته على كل واحد حبها ليه ... وليه... وليه وصلت لغرفة جود إفتحت الباب وقامت جود ركض
جوود:هلا والله تو ما نورت غرفتي ولا اقولك إطلعي صارت 4 و دقيقه هههه
البندري:........
شهقت جود:البندري حياتي شصار
البندري:,,,,,,,,,,,,,
جود :البندري الله يخليك قوليلي
البندري:جوود أبي ريان الحين *وبدت تبكي* جود وربي أحبه ,جود أنا ما أعشق غيره جووود قلبي بيده أه يا جود
ضمتها جود وخذتها تقعدها: البندري قولي إيش صار لاتقولين فارس أحلامك مات البندري لك سنه وإنت توعديني إنك بيوم بتقولين من تحبين ليه ماتبين تقولين لي أنا ماني بثقه؟ أسراري كلها عندك فضفضيلي يالغلا قولي
البندري: جود أحبك بس اللي ذبح هذا *تأشر على قلبها* مشعل أأأأأأأأأأأأأه من مشعل أحبه أعشق أخوك يالجود وأموت بثرى أقدامه *وبدت تبكي*
الجود مصدومه: مشعل؟أخوي أنا؟
البندري:إي مايحبني يالجود مايحبني
جود:هو قالك ؟والله هو ديم يقول سلمي على بنات خالتي وسلمي على خالتي والبندري ليه يخصك بالسلام
البندري : *بضحكة إستهزاء* لاني اضحك واسولف معاه وأضحكه وأسليه أعشقه وربي أعشقه *رجعت تصيح*
الجود:مين قالك مايحبك؟البندري إنت دايم قويه ليه الحين لا؟
البندري قالتلها السالفه بس ماقالت الكلام اللي هزها قالت وقال مايحبني وطلع لمحمد
الجود:إيش قاله قاله أنا ماأحب البندري بنت خالتي؟
البندري:لا كان يكلم محمد ولد عمي أول شي قاله موعد الإختبار حقهم وبما إنهم هندسه لازم يشدون حيلهم بس ما أدري شقاله محمد قام قاله مشعل حموود وربي وحشتني
محمد:؟؟؟؟
مشعل:إيه إيه أحبها عندك مانع من هي صغيره وأنا ألعبها وأدافع عنها أموت فيها
محمد:؟؟؟؟؟؟
مشعل:وربي مالك دخل إي هي عيوني وقلبي و 4 سنين إنتطالع بالعيون هههه
محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:صاحي إنت اقولها هي ردت كثير ومستحيل ترضى فيني
محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : صح والله فكرتك روعه تخيل بطاقه زواجي مشعل & مشاعل
محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: أقول لا يكثر وبطلعلك الحين
محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل وهو معصب: لا إنت أحق فيها ولاشي أقسم برب البيت لو تقرب جنب هوى حبي لأذبحك والله شفت رشاشي اللي ارقص فيه بفضيه براسك
محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:إسمع حمووودوو طالعلك ألحين إستناني شوي
الجود مصدومه والبندري *رجعت تبكي* لااااااااا يالجود بموووت حبيبي يحب إختي اللي أموت فيها مشعل اللي حلمت فيه يبي إختي مشاعل أأأأأأأه يالجود -دنيا رديه مابقى حد ما خان ... حتى مشعل اللي عشقته ذبحني- جوود أحبه
وقعدو على هالحال لين المغرب هدت شوي البندري وراحو يطالعون فلم (عمر&سلمى) ساعتين مرت على جود كأي ساعتين بس البندري كانت تموت فيهم خلص الفلم وجات خالة البندري وهي تحب البندري بجنون وصارت تسولف معها والبندري تحاول تتناسى الموضوع خلاص حبيبها من اليوم لأختها باي لحضه ممكن يتقدم لإختها وهي مستحيل تقول لإختها شي بس ضحكت بينها وبين نفسها وهي تقول ااه يابنووو قلتي للكل (فارس أحلامي ما بقول إسمه وانا أبيه هو يخطي الخطوى الأولى وبذيك اللحظه بوقف قدام الكل وبقول هذا حبيبي ) إمسحت دمعه إخذلت عينها ونزلت وقالت خلاص يابنوو يبي إختك إنسيه أه ياريان تعالي شوفي شصار فيني *طبعا ريان الوحيده اللي تدري عن حب البندري لمشعل*
إقعدو ع النت و سولفو وإستهبلو وكل هذا والبندري بس تساير جود وجود حاسه بس تبي تفرحها مسكينه
نزلوو الساعه 12 لصاله الصغيره و هم مقررين يرقصون عشان كل وحده تنسى همها
حطوو ال ستيريو وبدو يستهبلون
وقفت البندري جنب الشباك الكبير اللي يكشف البركه الكبيره تشوف كيف الماي صافي وينعش القلب وهي كذا كان قلبها صافي مافيه أحد إلا يوم دخله مشعل غير كل حياتها صار الماي الصافي الراكد كله مد وجزر وأمواج , سندت البندري راسها على الشباك وعيونها على الماي ودموعها تنزل
وطت صوت الأغاني الجود وقالت أنا بروح أجيب حركات الليل ((يعني الببسي والبطاطس والشوكلت..)) وطلعت
**في هالأثناء دخل مشعل وطبعا جود على طول راحت المطبخ إتطلع الأغراض ف هو إستغرب من صوت الميوزك والإضائه الصفرا الهاديه واللي خلاه يروح إن الجود ماتحب تقعد لحالها بذي الصاله بالتحديد لانها تخاف منها فكر إن أمه معها وهو رايح شاف ريموت الكنترول للستريو على الطاوله أخذه ودخل ما طالع كل الغرفه بس اللي همه الكنبه شافها فاضيه طفى الستيريو وسمع أعذب صوت بحياته كانت معطته ظهرها وهو منصدم وتغني ((عدت على خير ياقلبي ونسيناهم ومافي داعي ياقلبي تعيد ذكراهم اللي نسو عشرة أيامك وخانوها ننساهم أحنا مدام أحنا عرفناهم..ياقلبي لو مر بك ذكرى محبتهم فضل جمر بعدهم عن ورد جنتهم واللي رخصو عزتك إرخص معزتهم يتحملون اللي خانونا خطاياهم))......إسكتت شوي ...ورجعت تبكي... أااه يالجود لا لاتقولين لي إنسيه جوود أنا أحبه وربي أعشقه إذا هو بايعني بكيفه بس انا امووت فيه جوووود وربي أعشقه والله أعشقه ورجعت تصيح
مشعل جمد كل عرق فيه تحبه..تعشقه ...من يكون؟...أكيد جود إتعرفه...وشد على قبضة يده وصار يقرب منها ما بقى بينه وبينها إلا 4 خطوات
دخلت جوود وشهقت :هئئئئئئئئئ مشعل شتسوي هنا وراحت جنبه
البندري على طول لفت إتطالع ..مشعل ! وهنا؟ ياترى سمع ولا لا؟
مشعل بعصبيه: البندري مين حبيبك؟
جود والبندري جمدووو ... البندري كانت بحاله يورثى لها
&&&&&&&& الفصــــــــــــــــــــل الثانــــــــــــــــــي&&&&&&&&
جود والبندري جمدوووو مكانهم ...البندري بحاله يورثى لها ما يعرفها غير رب العالمين قلبها ينبض حب وخوف من نظراته وعشق وندم إنها حبته وإعجاب وكل إحساس بالدنيا حسته
البندري بدت تبكي و جود تنزل دموعها حست بحال البندري
مشعل بعصبيه: تعشقينه يالبندري؟ من عشيقك يالبندري ميييييين قوليلي مين؟
البندري وهي خايفه وبصوت مبحوح من البكى: م...ح...د....مافي أحد
الجود واقفه وتمسح دموعها تقوله ولا ماتقوله ؟؟؟
مشعل:لاتختبرين صبري يالبندري أقسم بالله مافي طلعه من هنا إلا وإنت قايله قولي يالبندري مين حبيبك ..مين عشيقك.. مين اللي بايعك لا تبكين
مشعل بصراخ:قلت لاااااااااااا تبكين
مسك إيدها ورص عليها وهو يقول من حبيبك؟ البندري تحاول تكتم شهقاتها لان شكله يخوف وهو معصب و يدها تألمها بس ما قدرت قالت بصوت باكي مشعل تألمني مشــعــ (راح صوتها ) ماقدرت تكمل إسمه ودموعها تنزل
جود تبكي:كافي يا مشعل حرام عليك البندري تعشقك وتموت فيك
مشعل ترك يد البندري وهو بقمة الصدمه مستحيييييييييييييل هو..؟ البندري تحبه هوووو
البندري بسرعه: طلبتك يا جود لاااا الله يخليك لاااااااااااا لااااااتقولين لاااااااا تكذب عليك يا مشعل صدقني تكذب
جود: تمسح دموعها -لا وربي بحكي إعذريني يا لبندري بقوله *بصراخ* خليه يحس خله يدري مين يحبه ويعشقه ويفكر فيه ومين لا مشعل البندري تحبك من سنه الله أعلم لو مو أكثر تقول سنه إعجاب وسنه حب بس أنا أقول 3 سنين حب صح ولا لا يالبندري قولي دافعي عن حبك ليه تنصحينا حنا وإنت ناسيه عمرك ليه يالبندري ليه قوليله
البندري منزله راسها:الله يسامحك ياجود -إرفعت راسها- ويسامحك يامشعل عرفت بحبك لإختي مشاعل الله يوفقكم ومن اليوم إعتبر اللي سمعته حلم *إمسكت شهقاتها* مشعل..ماعاد لك بالقلب مكان....... جات تبي تمشي بس وقفها صوته
_____ريان______
ريان وهي ماسكه جوالها وتتصل على الجود والبندري لان قلبها كان ناغزها وخافت
ريان:ردي يا بنووو يالسخيفه
-----
ريان:اووووووووووووف شكلي بتركلها مسج صوتي
*وبالفعل سجلت مسج صوتي و تركته وقالت لها طمنيني عليك أحس بيصير شي شين *
______نرجع لمشعل و البندري____
البندري جات تبي تمشي بس وقفها صوته
مشعل: أنا اللي أعشقك وأموت فيك انا أسير حبك يالبندري أحبك والله أحبك تعبت وأنا كاتم إحساسي 4 سنين وجايه تقولين خلاص قبل ما نبتدي إنتهينا لا وماعاد لي بقلبك مكان
كانت قريبه منه وعينها بعينه من خلص كلامه لاشعورياً إرتمت بحظنه تبكي وهو يمسح على راسها تبي تروي ضماها من فرقاه وهو يبي يشبع قلبه سعاده
جود سكرت الباب عليهم وإطلعت تراقبلهم الجووو أحب شخصين على قلبها لازم تساعدهم
مشعل:لا يالبندري لا ياعمر مشعل خلاص ماأبي دمووع بنوو حبي خلاص
البندري:ليه يامشعل ما قلت لي
مشعل:وربي ماقدرت وربي بس لاتحسبيني مرتاح من 4 سنين توني اليوم عرفت الراحه
البندري:عذبتني يامشعل
مشعل:أسف والله أسف بس إنت موتيني عجزت وانا أقترب منك وإنت بغرور تبعديني ماكنت راضيه تفهمين نظراتي
البندري:مشعل
مشعل:ياعيونه وقلبه وكل كونه
البندري إستحت:أحبـــــــــــك
مشعل:أأأأأأأأأأأأه منك يالبندري وانا مو بس أحبك انا أموت عليك
دخلت جود :مشاءالله مشاءالله جووو رومنسي والله تحمسون الواحد يضم أحد مافي إلا أجيب راجو وأضمه
إبتسمت البندري وبسرعه بعدت عن مشعل وصارت إتدور بعيونها على حجابها توها تتذكر إنها بدون حجاب شافت حجابها وركضت لفته
جود و مشعل ماتو ضحك على شكلها
البندري بدلع: مشعل لا تضحك,,وشوف جود تضحك علي
مشعل:يالبي قلب من قال مشعل ..جود إسكتي لأذبحك
جود تنعم صوتها:مشعل لاتضحك ...وشوف جود تضحك علي ...مالت عليك ترى مو مناسبك الدلع
مشعل:جويد مالك دخل ف بنووو هذي هوى قلبي أصلا الدلع مكتوب بإسمها
البندري:قعدت وحطت رجل على رجل وقالت *الدلع بإسمي إنكتب مغروره -تأشر على مشعل- و مشعولي السبب*
جووود تحرك فمها كأنها تتمهزل وتتمصخر ومو عاجبتها بنووو ومشعل ميت فرحه
فجأه و قفت البندري قالت إنت كذاب تبي تلعب علي وعلى إختى صح انا شلون صدقتك إنت مستحيل تقص على صاحبك بس علي ممكن إنت حقييييييييييييييييير
إستغرب مشعل : نعم؟ أي إخت,,, البنوووو شفيك
-قالتله كل شي البندري وهي ميته قهر وتبي تبكي بس ماتبي تبين ضعفها- بس فاجئها مشعل وهوو ميـــــــــــت ضحك وقعد وهو ماسك بطنه ويضحك قالها إسمعي حياتي أول شي انا كنت أكلم محمد ولد عمك قالي
محمد:أخبار الحب
مشعل:حموود وربي وحشتني
محمد:وحشتك؟ يعني ما يأست للحين تحبها
مشعل:إيه إيه أحبها عندك مانع من هي صغيره وأنا ألعبها وأدافع عنها أموت فيها
محمد:إحلف عاد شرايك تتغزل فيها قدامي
مشعل:وربي مالك دخل إي هي عيوني وقلبي و 4 سنين إنتطالع بالعيون هههه
محمد:طيب ليه ماتقولها وتشوف إحساسها
مشعل:صاحي إنت اقولها هي ردت كثير ومستحيل ترضى فيني
محمد:تدري بسوي فيك خير بكلمها وبقولها تبادل إسمها بإسم مشاعل إختها تعرف لوازم التنسيق بالاسامي
مشعل : صح والله فكرتك روعه تخيل بطاقه زواجي مشعل & مشاعل
محمد:ههههههههه أقول مشعل الحبيب مفكر بالموضووع من كل النواحي حتى بطاقة الزواج هههههه
مشعل: أقول لا يكثر وبطلعلك الحين
محمد:شوف أحس حبك حب مراهقه وبالصراحه أنا أحق فيها بنت عمي وتعجبني شخصيتها ف بحير عليها (يعني بحجزها)
مشعل وهو معصب: لا إنت أحق فيها ولاشي أقسم برب البيت لو تقرب جنب هوى حبي لأذبحك والله شفت رشاشي اللي ارقص فيه بفضيه براسك
محمد:وربي تسويها خلاص ياخي مابيها ولاأفكر فيها بس ترى طلعت ريحتي وانا أنتظر تعال بسرعه
مشعل:إسمع حمووودوو طالعلك ألحين إستناني شوي
-------
مشعل يكلم البندري 000 إرتحتي حبيبتي ماأبي أحد يشكك لو لحضه بحبي لك شفتي كيف ظلمتيني
البندري مستحيه: وربي سوري
-- وقطع عليها حبل أفكارها صوت الشغاله وهي إتدق الباب تناديها تنزل لأمها--
تنهدت البندري ...أه يا مشعل مافي أحد ظلمني غيرك...
______ ريان وهي تكلم___________
ريان:هلا جوري أخبارك
الجوري:واقفه
ريان:ههه طيب إقعدي
الجوري:لابجد يعني واقفه على نفس حالي ماني قادره أتقدم معاه بأي خطوه
ريان : جوري بذبحك سوي شي زين بحياتك قوليله من تكونين وخلصي عمرك مو هو إعترفلك بحبه خلاص قوليله من تكونين ولاتضيعين الفرص على عمرك
جوري:ليه إنت ماتسوينها مع فواز اللي يلاحقك و يا ريان بذمتك كيف أقوله أكيد بطيح من عينه أولاً انا اللي سويتله إضافه وأنا اللي تكلمت وصرنا ربع هو توه بادي يحبني بس انا لي سنين أحبه طول فترتي معه وانا متستره على إسمي ومعلوماتي صحيح هو قال كل شي عنه صح وماكذب بأي شي بس انا شبكون بنضره ! بالمختصر كـــــــــــــــذابه
ريان:اللي يحب يسامح
جوري: أدري بس جواد طبعه غير أنا ياريان كنت أنصحه كيف يساعد حبيبته مع إني أنجرح بس اللي يهمني راحته
ريان:بس هو نساها وتعلق فيك وطالب حبك
جوري: ريان أنا عطيته كلمتي وخلاص ماعدت أدخل النت عشان ما أقابله قلتله لايفكر فيني والله وياه
ريان: جوري لاتقولين كلام من ورى قلبك ليه إنت كذا
جوري:يابنت الحلال يقربني عارفه إيش يعني يقربني وماأبي مشاكل وهو صديق خالد ولد خالتي الروح بالروح وخالد إن درى بيذبحني وجواد مستحيل يسكت عن السالفه قبل كل شي بطيح من عينه
ريان:بس ياجوري إن
قاطعتها جوري:إنسي السالفه خلاص إنت أخبار أهلك وأخبار بنووو من زمان ما كلمتها
ريان : كلهم بخير الحمدلله إلا على طاري بنووو ترى معزومين عندها كلنا بكره طبعا بتجين صح؟
جوري:مادري بس بحاول
** الجوري صديقة ريان طيوبه وحبوبه ناعمه تجذب الناس لها بإسلوبها وبضحكتها وبحركاتها طبعا اي صديقه لريان لازم تتعرف عليها بنوو والعكس صحيح بس جوري غير صحيح إنها ماتقربهم بس هي دجـــــــه البنت ومرجوجه درجه أولى يعني كلهم بالهوى سوى والكل يحبها صايره وحده منهم**
**فواز يكون ولد جيران ريان وذابح عمره عليها بس هي الولد ما يعجبها لانه راعي مغازل وحركات**
_______في بيت البندري_______
أم عبدالله: ميري ميري يا ميري
ميري:أيوه مادام أنا في يجي
أم عبدالله : ميري نادي البندري خلني أشوف ليش هالأغراض
*راحت ميري نادت البندري وإقطعت عليها ذكرياتها بمشعل*
ميري :بندوو تعال ماما في ينادي إنت يقول في كلام
البندري : أوكي بجي
*إنزلت البندري وهي تلعب بشعرها*
بندووو: أخبارها الوالده عساها بخير
أمها: ههه ليه تتكلمين برسميه تامه أوقات أخربط بينك وبين عبود أخوك
بنوو:ماما إن تدلعت قلتو دلعك ماصخ وإن صرت شخصيه وثقلت عمري قلتولي واحد من الشباب شاسوي
أم عبدالله: قبل كل شي إنت موصيه السواق على شي
بنوو: إي بكره سهرة البنات كلهم عندي
ام عبدالله: وبينامون هنا؟
بنوو:والله فكره
وراحت جنب أمها تبوس بخدها وعلى راسها وعلى يدها
أم عبدالله: رب لك الحمد شعندك شفيك؟
بنوو:ماما مو أنا صايره كيووت وأجنن وأسمع كلمتك
ام عبدالله : مو دايم أوقات
بنوو: مااامااا
أم عبدالله: نعم تشرطي شتبين
بنو:كلمي ام كل وحده من البنات و قوليلهم بينامون هنا والبجامات مني ومن شعول بس لا يقولون لعيالهم
أم عبدالله : طيب بس إنت عارفه إن كل خميس شباب العايله يجون هنا يعني الملحق بكبره كله لهم لاتقولين ماقلت ترى والله عبود بيذبحكم
بنووو:أوكي وأحنا لنا الخيمه
**طبعا خيام البيوت مو البر يعني الخيمه مجهزه تجهيز تام*
أم عبدالله : لا الخيمه والملحق قبال بعض لا إنتو بترتاحون ولا هم
بنوو : ماما حنا بندخل وما بنطلع وكل شي عندنا هم بعد عندهم كل شي بعدين ماما هم دايم يدقون يسمعونا ضحكهم وهم يفحطون هالمره أحنا بنحط الأغاني الحماس خلهم ينقهرون
أم عبدالله:ههههه والله كيفكم إتفاهمي مع عبود
بالوقت جات مشاعل اللي هي ب 3 جامعه أكبر من بنوو بسنتين وقالولها وإستانست
ومسكت أم عبدالله التلفون وبدت بأول بيت بيت إختها عشان تقولها عن الجود
أم عبدالله: ألو
مشعل : هلا براعيه أحلى الو هلا خالتي كيفك
أم عبدالله: هلا مشيعل هلا بروح خالتك أخبارك؟ **هنا كان إحساس بندري ما ينوصف إشتاقت لصوته لضحكته تمنت تاخذ السماعه هي وتكلمه**
مشعل : بخير خالتي أخبار البندري و مشاعل و ريناد وعبود عساهم بخير؟
أم عبدالله: الحمدلله عطني أمك شوي؟
مشعل: أوكي بشوفها دقايق خالتوو
بهالوقت دق جوال ام عبدالله وقامت عشان تكلم وقالت للبندري كلمي خالتك إذا مارضت قوليلها ماما تقول لازم تجي جود
مسكت البندري السامعه وقاعده تفكر شتقول لخالتها وتتدرب على الكلام اللي بيقنع خالتها بس المفاجأه يوم تسمع صوت بعيد وكل ساعه يقرب وتسمعه بأوضح وهو يغني (أخلفت في وعدي والله ما ودي كل الظروف ضدي في عالمي المجهول غلطه وانا المسؤل) وكان صوت مشعل جمعت شجاعتها وقالت بنفسها أكرهك يا مشعل أكرهك
مشعل: خالتي ماما تصلي تبين شي ظروري
البندري: هلا سلطان أخبارك؟
مشعل: مين؟ **وهو يقول بنفسه ليه إنت ليه ..انا أبي أنساك وترجعين تعذبيني بصوتك ليه**
البندري: سلطان لا تستهبل انا البندري أحلى بنات السعوديه
**مشعل بداخله وأنا اشهد والله مو بس السعوديه إلا الكون كله.. فديت الواثقين**
مشعل:مشاعل
قاطعته البندري: ربي يعافينا ماتسمع أقولك البندري تصدق أشك إنك سلطان
مشعل عصب: وليه إنشاءالله
البندري:صوتك يشابه الغبي مشعل ع العموم أنا بسكر الحين وبرجع بدق أوكي
مشعل:أخوي مو غبي
البندري:طيب لاتعصب شوف سلطان ابيك تقول لأحمد ولد خالتي انا بفكر باللي قاله صحيح إني فشلت مع مشعل مع إني كنت أحبه بس الحب ما فادنا بشي بس بحاول أقتنع بفكرته انا اتمناله اللي أحسن مني بس بفكر باللي قاله ههههه سلطوون تراك إنت اللي بتزفني له
مشعل حس بالمووت وده يصارخ ويذبح أحمد ...والبندري تعمدت تقوله لان أحمد ولد خالتها غادة لزقه بشكل مو معقول وهي إلى الأن تقوله احب مشعل ومستحيل انساه وأحمد يقول عادي بس المهم نكون سوا ومع الأيام بتحبيني فهي هددته بتقول لمشعل وهو قال عادي
مشعل: الله يقدم اللي فيه الخير وأنا مشعل مو سليطن
البندري سكتت وهي كاتمه ضحكتها
مشعل :بالتوفيق ربي يسهلكم
البندري : أمين الله يسمع منك **إنقهرت شوي وصط فرحتها بس اللي قهرها إنه ماسك نفسه لا ويبارك**
مشعل:مافي عقبالك؟
البندري:هههههههه مستعجل تبي تقلدني طيب تزفني لاحمد وبعدين قلدني عشان أقدر ازفك
مشعل ميت قهر تنكت مع وجها بس يازين ضحكتها والله ما أخليك والله ياأحمد لاذبجك
مشعل:طيب انا ماشي بيت خالتي غاده تبين أقول شي لساره لاني بدرسها شي مو فاهمته
البندري بعصبيه وقالت بدون ما تفكر: والله ماتروحلها إنت لي و *سكتت عرفت غلطها*
مشعل إبتسم إبتسامة نصر وأخيراااااا
مشعل:نعم
البندري:معك الكاميره الخفيه هههه روح وإقعد معاها ودرسها وقولها لاتنسى السهره عندي و أمووح بوسه مني لها **وهي بداخلها مالت عليها الله ياخذها من يوم يومها وهي حاطه عينها عليك وجع**
مشعل:بوصل كل شي وكنت حاب اوصل البوسه بس انا أغار عليها لاتقولين إنت بنت حتى من الهوى أغار عليها
سكرت البندري بوجهه التليفون ** الله ياخذك وياخذها وجع حقييييييييييييييير تغار عليها يامشعل تبدلني انا فيها هالسحليه الحيه**
**ساره بنت خالة البندري ومشاعل طبعا هي البنت عاديه بس اللي مخرب عليها أنانيتها وغرورها على لاشيء**
مشعل ميت وناسه تحبه للحين تحبه بس هو عنده حساب لازم يصفيه مع أحمد ... راح خذا مفاتيح سيارته وطار عنده
البندري قالت لامها إن خالتها تصلي وإن لازم تكلم الكل وطلعت غرفتها تكلم ريان
____ببريطانيا_______
قرر نواف ينسى المزون ويفضي راسه لدراسته وهو يبحث بالنت على بعض المعلومات إنصدم باللي شافه
((تم تسجيل دخول أنا المزون وماهمني من قال مزيون))
تردد يكلمها ولا لاء قال خلني ثقيل وخلاص لازم انساها
ومزون ما كانت حالتها أحسن صحيح قالت أحبك وعيشها بأيام حلوه بس ماكانت مقتنعه لين دخل بدر ولد خالتها بحياتها وحبته بجنون بس ردلها نفس الحركه اللي هي سوتها قالها أنا مجرد معجب فيك إنت العاشقه وأنا الحين أدورلي على بنت الحلال صحيح إنك جميله بس ماتناسبيني
مزون تطالع بالي موجودين عندها إبتسمت يوم شافت (( نــــــــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــواف))
إنتظرته ربع ساعه ما سلم
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
صباح الخير نواف أخبارك؟وأخبار الدراسه معك
نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay:
هلا الناس يقولون مساء الخير بخير الحمدلله وناسه وراحه نفسيه
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
دووم إنشاءالله
نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay:
تسلمين
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
بنشوفك قريب ولا بعد بتقضي سنه بدون ما نشوفك
نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay:
والله مدري على حسب قلبي إن طاوعه يترك بريطانيا تركتها وجيت وإن قالي لا قعدت فيها
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
على حسب قلبي؟ مافهمت ؟ شقصدك؟
نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay:
أسف أشياء خصوصيه
**تفشلت المزون وتحطمت هي توقعته مابينساها بس يقول إن طاوعه قلبه معناته يحب حد من هناك أناا الغبيه اللي تركته هو كان يحبني بجنون بس وع حاب بريطانيه أكيد حلوه بس أنا حلوه بعد**
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
أنا أسفه
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
الظاهر إنك مشغول ؟
**نواف بداخله والله تطور يالمزون صرتي تتأسفين بس أنا اوريك لا وبعد متفرغتلي ودايم كنتي تتعذرين بربعك وإنك مشغوله **
نـــــــــ مــ ينعاف ــا ــــــــــوافsay:
لا تكلمي قولي اللي عندك انا للحين ما إنخلق اللي يشغلني عن إختي المزون
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
إختك؟
نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay:
إإإإإي أكيد
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
بعمر الحبيبه ما صارت اخت .. نواف شفيك متغير كذا
نـــــــــ مــ ينعاف ــا ـــــــــــوافsay:
والله إني على طبيعتي وبعدين أي حبيبه وأي حب وأي خرابيط إنت خسرتيني وأنا خسرتك مابينا غير إخوتنا والسلام عن إذنك وراي موعد مهم باي
أنا المزون وماهمني من قال مزيونsay:
بااااااااااي
**يالله يالمزون خسرتي اوفى قلب حبك بس انا كنت احبه بدليل إني اقارن بينه وبين بدر ودايم هو يطلع بنظري الرابح ذكرياته مرافقتني بكل مكان ....لازم نرجع سوا**
____بالجامعه______
((ريان والبندري والمزون و العنود بنت عمهم نفس القسم إدارة أعمال,,,,الجوري صاحبتهم وفتون يدرسون برمجة كمبيوتر,,,, ساره بنت خالة البندري لغة إنجليزيه ومعها جود و وجدان صديقة البندري وجارتها بنفس الوقت,,,,, مشاعل إخت البندري سنه 3 مع أسيل بنت عمهم أخت المزون يدرسون هندسه ديكور,,,,,))
بالكفتيريا حقت الجامعه كانو قاعدين
ريون و بنو و مزوونه و عنوده و الجوري وفتون ومشاعل وأسيل يسولفون عن سهرة اليوم وش بيسوون بس طبعا موضوع النوم كان سر وكل اللي ذكرتهم بنات الجامعه معزومين وبينامون إلا وجدان و فتون بس الجوري أمها رضت لانها عارفه البندري وأمها
دخلت الكفتيريا بنت شعرها بوي ونعومه كلن يطالع فيها جمال وأناقه و شكلها مؤدبه وقاعده إتدور على أحد طبعا الجوري عندها فضول تبي تسمع صوتها وتبي تتعرف قالت للبنات بجيبلكم خبرها .. مشت جنبها وفجأه ضحكت بصوت عالي
جوري : بنووو ريووون ههههههههههه تخيلووو حاطه *فيرزاشي الكرستاله الأسود* عطرنا المفضل
البنات ماتوووو ضحك والبندري وريان غمزو لبعض وقامو يبون يستهبلون
مسكت المزون يد بنووو
المزون: نبي نضحك أوكي ..
ضحكت البندري: على حسب ما أضمن لك
مرووو من جنب البنت وبدو يمشون ببطئ
بنو: إختي هذي جامعه إنت متلخبطه بين المجمع والجامعه
البنت:نعم
ريان:أعصابك
جوري:تبون فزعه؟
بنو:تعجبني راعية الفزعات
ريان: هي وفزعاتها عسل
بنوو:ما أقدر انا كذا أغار
جوري: خفو علي شوي
البنت: لو سمحتو مالي خلقكم
بنووو:لالا كذا نزعل حنا
ريان:وزعلنا غالي
جوري:صراحه يا إنت مالك حق تزعلينهم
**البنت صارت إتطالع بوجه البندري وتدقق فيه وطلعت ورقه قاسيه كأنها صوره صغيره شافتها ورجعت دخلتها**
البنت: وأنا مايهون علي زعل البندري يوسف ال......
البنات إنصدمووووو
البنت مدت يدها:معك الهنوف خالد ال..... طبعا يمكن ما عرفتيني بس أنا أعرفك مره كنا بعرس وشفتك فيه وسالت وحده وقالتلي إسمك بس ما توقعت نلتقي شخبار مشعل؟
&&&&&&&&الفصـــــــــــــــــــــــل الثالــــــــــــــث&&&&&&&&&
البنات إنصدمو
الجوري:حركات بنوو ولك معجبين بالعرس بعد
ريان:أحلى يالخطييييييير ماأقدر الصراحه
البندري:شفتو عمتكم الشيخه بنوو أزين بنت بالسعوديه
جوري:مالت عليك
ريوون: مداح نفسه يبيله رفسه
الهنوف:بجد انا أتمنى أصير صاحبتكم لان توني جايه بس بكون إنتساب
جوري:أي تخصص؟
الهنوف تطالع ريان والبندري: إدارة أعمال
بنو: أي سنه
الهنوف توهقت: مثلكم
ريان الهبله:أولى
الهنوف بخبث أيوه أولى
راحت الهنوف معهم يعرفونها على باقي البنات والبندري محتاره كيف شافتها بعرس وتسألها عن مشعل
المزون أرسلت للبندري بلوتوث
"" ما ارتحت لها شوفي كيف تناظرك إنت و ريان ""
البندري
""انا ناغزني قلبي منها الله يستر وراها سالفه ""
البندري >>>>لريان & جوري
"" ما أرتحنا لها لا أنا ولا المزون شرايكم ""
جوري
"" لا شكلها حليوه """
ريان "" حبوبه بس وراها شي""
__________باليل________
بسهرة البنات كان الوضع خطير ضحك وسوالف ومن حسو إن عدد الشباب كمل حطو سيديات الطقاقات وبدووو رقص وصراخ وطبعا الباب قزاز عاكس باليل,,,اللي بره يشوف الباب مثل مرايته ومايقدر يشوف اللي داخل بس اللي داخل يقدرون يشوفون الشباب وطبعا حطو البنات ياسلامي عليكم يالسعوديه والشباب ما إستحملو طلعو يرقصون إستنزلوو بطريقه مو صاحيه والبنات ميتات ضحك عليهم
ريان تناظر عبدالله اخو البندري وتركي تحس للإثنين بحب قوي
البندري قدام الكل:ياعيني على مشعل
الكل ضحك طبعا وصلو المايك بالستيريو واللي تكلمت البندري أول جمله قالتها
عليهم يامشعل أحلا ياقاهرهم الشباب بدو يصارخون والبنات فتحو جزء من الباب عشان الصوت يوصلهم أكثر مع إن ماكان في داعي لان الصوت مسمع كل الجيران
البندري:حلووو يارايق أحلى ياعبووود
بنوو: عاش سلطاااان
بنوو:يا ولد حركات يا تركي عذبهههههههم يا بندر
والبنات صراخ وضحك والشباب مستنزلين ويضحكون على صراخ البنات طبعا بهالوقت دخل راكان هو أصغر من ريان والمزون والبندري بسنه راكان ولد عمهم يحبوونه حب مو صاحي هو أخوهم ولد عمهم وصديقهم
بس دخل راكان قامت البندري صارخت فديت عيوون راكاني عليهم يالغالي
جاو المزون و ريان للمايك وبصراخ: راكاااااااااااااان راكااااااااااااااااااااان
وهو يضحك ييأشر على الخيمه وبعدين يأشر على قلبه يعني *إنتو قلبي* وقامو يصرخون البنات
خلصت الإغنيه و وقفو الشباب كأنهم عرضه
الشباب: لا يوقف لا يوقف لا يوقف
لفت البندري حجابها وطلعتلهم قالت بنسوي هدنه إنتو كم ولد ؟
كانو (عبدالله -راكان-سلطان-تركي-مشعل-أحمد-مسفر-محمد-بندر) إنتو 9
وحنا (البندري-المزون-الجوري-العنود إخت راكان-ريان-مشاعل-اسيل-وجدان-ساره-جود) وحنا 10
-طبعا فتون ما جات لانها طالعه تقابل خويها وماقالت هالكلام لاي بنت من البنات خلت أهلها يوصلونها لباب البندري وهي صرفت السواق وإركبت مع خويها (طارق)
البندري إحم إحم أعرفكم بنفسي البندري ملخبطه قلوب خلق الله
"إبتسم مشعل وهو يقول بنفسه مو بس ملخبطتهم إلا معذبتهم يازينك يابنو ويازين كلامك"
"البندري قلبها يدق من زمان ما شافته تحبه وهو قدامها غصب عليها شافته وماتت بإبتسامته وبعيونه الذباحه ولا السكسوكه خنجر وربي خنجر شكله يذبح أنواع التعذيب"
البندري :لحد يسرح وناظرت ب مشعل
ضحك مشعل:كيفي
البندري : المهم الهدنه إن حنا عازمينكم تسهرو معنا بداخل الخيمه لكن بشرط كل ولد رح يحط فلوس له ولوحده من البنات له أحقيه الإختيار أي بنت يبغى و يحاسب طلبه وطلبها
الشباب: هههههههه والله قرويات...تفشلون... مالت عليكم -إلا مشعل الوحيد اللي ماعلق بس قال- حلوه الفكره إي ليش لا
ضحكت له البندري : إنت رهيب والله
ردلها الإبتسامه
إفتحو البنات باب الخيمه وطلعت وجدان قالت ماما قالت تأخرت وسوري يابنوو
وبدت البندري...انا بكلمها بس لا تروحين
وجدان: لا والله مره ثانيه بليز وقالت بإذن البندري -جاييني خطاب-
البندري ههههههههه إحلفي وناسه
الشباب ماتو ضحك وجدان امبين شكلها ميته خوف و البندري تضحك
_______ بأمريكــــــــا ______
شجون:زايد مين اللي تو تكلمك
زايد وهو مستمتع بحرق أعصابها وبشكالها
زايد:مالك دخل
شجون:زااااايد والله لو ما تقولي لاتركلك البيت وانا لاول طياره عند أهلي
زايد:يالبزر
شجون دمعت عينها:انا بزر
زايد ماتهون عليه دمعتهاأبد:شجوني يا بعد قلبي وش فيك اليوم
شجون لفت وجها وبعدين رجعت ناظرته و حطت عينها بعينه وهي عينها تدمع
شجون:زاااايد
زايد:ياعونه وعيونه وحبه وقلبه وكل كونه
شجون غمضت عينها:طلقني
_____نرجع لسهرة الشباب والبنات___
قالت البندري يالله تساوينا إنتو 9 وحنا 9
دخلو الشباب وقعدو البنات قدامهم كل وحده لافه حجابها ولابسين قمصان بكم وشوي طويله و جينزات
قعدت البندري يالله بالدور
أول شي راكاني الغالي ... ناظرها مشعل ولف وجها وأحمد نفس الشي
ركان : أسيل عشان إنتو ال3 أحبكم ما أقدر أخذ وحده والثنتين الباقين لا
اللي بعده
عبدالله: ريان
تركي:جود
سلطان:مشاعل
بندر:الجوري
مسفر :العنود
محمد :ساره
أحمد:طبعا البندري *وناظر مشعل بنضرة نصر وطبعا عصبت البندري وناضرت ب مشعل
مشعل: وأنا المزون
.. بنو إبتسمت للمزون إن ياحظك بس المزون وقفت وقالت لا والله أعترض انا و مشعل مستحيل أنا وأحمد أوكي بس ومشعل لا ما أحب أتفاهم معاه وقف راكان قال مشعل والبندري -- وأحمد والمزون * البندري كان ودها تبوس راكان وهو عارف القصه لانهم يشكون له ف عطاها غمزه وهي ضحكت
صارو كل واحد مع بنت قاعدين يتفقون على الوجبات و المبلغ وسالفه
طبعا ريان كانت بتموت وهي قريبه من عبدالله تحس بإحساس غريب معقوله تحبه وليه لا عبدالله مزيون و ماعليه كلام والبندري ماعندها كلام بدنياها إلا عبدالله وعبود وعبدالله و.....
طلبت اللي تبيه وهو حاط عينه بعينها
عبدالله:عيونك عدسات
ريان:ها لا من ربي
عبدالله:صح من أحنا وصغار وأنا أقول كيف تلونين عيونك يوم كبرت عرفت العدسات بس ماتعرفت عليهم بعينك
إرتبكت ريان: أوكي
البندري ومشعل
الإثنين ميتين وناسه ودهم يرقصون من الفرحه بس مشعل ما يبين للناس ولا للبندري هو قالها إنتهينا وخلاص ولازم يكون قد كلمته والبندري ودها تسأله عن سبب فراقهم بس ما تبي تنذل له
البندري : رقصك حلو
مشعل: إنت الأحلى أقصد شكرا
وصارت عينهم تتكلم إلى ما جات رساله للبندري وطبعا مشعل قرا معاها وضحك
كانت من المزون ((شكلكم رهيب الله يرجعكم لبعض على فكره بعذبه هالتافه احمدوو))
البندري:ليه تضحك
مشعل: إنتو يالبنات بجد إن كيدكن عظيم وبعدين الإنسان إذا طلع من حياة إنسان صعب يرجع
البندري: صح معك حق وعلى فكره ماأبي أي وجبه
مشعل: وباللي خلقني تطلبين ولا بجيبلك زنجر مثلي
*البندري بينها وبين نفسها قلبك على قلبي حياتي*
البندري:أوكي وقامت
مشعل بداخله... بتكونين حلال غيري شهر بالكثير وإنت له ليه تعلقيني وتعلقين نفسك ليه ليه يالبندري والله أحبك والله مابيدي أخطبك ولاشي أنا طالب للحين أدرس ليه أقطع بنصيبك
__المزون & أحمد___
أحمد بقرف:إطلبي
المزون:وجع إيش هذا الإسلوب
أحمد:أسف
المزون: إي خليك كذا
أحمد: ليه ماتبين مشعل
المزون: كذا .. وبعدين تعال بسألك سؤال إنت ليه لازق بالبندري أقسم بالله إنك لزقه وعلى فكره تكرهك البندري
أحمد بعصبيه:طلبي وإخلصي
المزون:أبي 3 وجبات زنجر و 1 مطافي
أحمد:قلنا وجبه ماقلنا إشتري لكل بيتكم
المزون: أنا هذي عندي بحساب وجبه كيفي أحب أكل
أحمد : طيب متأكده بتاكلينهم ؟
المزون : خايف تدفع
أحمد : لا خلاص راكان أحنا 3 زنجر و 2 مطافي ودفع الحساب
وكل واحد سجل الطلب ودفع ومشعل عطاهم الفلوس وطلع بره
سمع البندري وهي تقول فارس حبيبي وربي مو كذا القصه جمعه عاديه كان جيت إنت بعد إسمع حياتي كله ولا زعلك يالغلا ....هههههه....بجد......ماأقدر........أكلمك 12 بالضبط......أوكي يالحب باي
____عبدالله_____
عبدالله:الو
البنت:نعم
عبدالله:إنت ماتقولين لي من تكونين؟كل يوم مسج تهديد وكل ساعه رقم
البنت:واالله لاخليك تندم ياعبدالله
عبدالله:من تكونين عشان تهددين ولو إنك واثقه لهدرجه من نفسك جيبي شرايح بإسم
البنت:إسمع هالكلمه تهديدي بيستمر لين أخذ حق كرامتي منك ..مو انا اللي ينقال لي *ياشين البنات اللي يتلصقون* فاهم و إسمع لو إنتقامي مو فيك ف بتشوفه بأحد تغليه
عبدالله عصب: إنـــ.. (ما أمداه يكمل لانها صكرت بوجهه)
--عبدالله بينه وبين نفسه ..حقيره بس لو أعرف من تكونين ااخ يالقهر--
من تكون البنت اللي تهدد عبدالله؟؟
وليه شجون تبي الطلاق؟؟
إيش ردة فعل مشعل؟
ومين فارس بحياة البندري؟حب جديد؟؟؟<<ليش لاء
مع حبـــــــــــــــــــــــــي.....
أنـــــثــــــــــــــى الخـــــــــــــــــيال
____ في مكان ثاني وبنفس البيت ____
لفت تبي ترجع بس صدمها الشخص اللي واقف وعيونه عليها
مشعل:حقيره حسافة حبي لك لعبتي علي وعلى أحمد وعلى فارس والله أعلم كم واحد من الشارع
البندري بصراخ: مشعل والله ماحبيت غيرك والله أحبــ
قاطعها مشعل: كذابه وخاينه وحقيره وتافهه خسارة حبي فيك يالبندري خسارته والله كــــــــــــذابه
____بنفس الوقت ببريطانيا____
فيصل : خلاص يا نواف بعترف لجنا بحبي
نواف:إستح على وجهك قلت ل لمى بنت عمك ول بشاير بنت خالتك ولدانيا اللي هنا والحين جنا أي حب هذا
فيصل : والله أحبهم
نواف: إقعد مكانك
فيصل : اووووووووووووووووف اقول نواف ب الفلاش ميموري حقك في صوره لبنت تجنن لابسه أخضر و
قاطعه نواف:نعم خير إيش لك فيها
فيصل:حبيتها ,,, يعني عجبتني
نواف : هذي إختي ريان إبعد عن طريقها لاذبحك وإنسى إنك شفتها
فيصل: يو والله أسف
نواف: مسموووح بس تعال نروح نسهر مع وليد
فيصل بخبث : اوكي
**طبعا الوليد عازمهم على السهره اليوم لانه مجمع بنات وشباب مسوي بيتهم ديسكوو وفيصل داري بس إذا قال لنواف بيرفض يروح ف سكت.... فيصل صحيح يكلم بنات بس بحدود طبعا**
____ بالخيمه_____
دخل مشعل قعد وهو معصب الكل قاعد يتعشى وصلو الطلبات وطبعا خلو جنب وجبة مشعل وجبة بنوو بس دخلت وكانت مبينه صايحه وميته صياح بعد
مشعل بدون نفس: ذي وجبتك يالبندري
بنو:شبعانه
مشعل: أحسن
بنو قعدت الكل ياكل إلا هي طول الوقت سرحانه ومالها خلق أحد ودها تصارخ وتصيح تحبه هو وماتحب غيره
ضبو الأكل ومشعل قاعد يهز رجله وهو بداخله لاا يا بنو كذا تسوين فيني وين الوفا وين الحب حتى لو أنا قلتلك إنتهينا توها كلمتي ما صارلها 4 إشهور أمداك تعشقين أمداك تنسين
أما المزون حطت الوجبات قدامها قامت قالت ميري ميري وجات ميري قالتلها تعالي داخل شوي دخلت المزون إقعدت بينهم وطالعت مشعل وغمزتله و البندري وغمزتلها دخلت ميري
المزون:إيوه ميري هذي وجبة مطافي حق ماما أم عبدالله وزنجر حق إنت وزنجر حق زوج إنت وبالعافيه عليكم
أحمد:حركه بايخه
المزون بضحكه:طهر نفسك باموالك
____بالسياره *طارق & فتون*______
طارق: فتوو لا تقولين بترجعين الحين
فتون: إلا حبيبي والله ما عندي غير ساعه إلا ربع يادوب نرجع مع سواقتك البطيئه
طارق: طيب متى الطلعه الجايه
فتون:ممممممم الأربعا الجاي حلووو
طارق: بعيد مره وأنا أبيه قريب
فتون:عشان تشتاقلي
طارق بنفسه من زينك :أكيد حياتي
فتون:طيب ليه وقفت
طارق:أبي بوسه
فتون: نعم لا ياطارق أحنا ما إتفقنا كذا
طارق: اوكي براحتك بس انا لي سنه و ما طلبت إلا بوسه بس خلاص لا تزعلين
فتون:حبيبي ما يرضيني زعلك وقربت ولزقته بوسه
طارق: أه حياتي يازينك
*طارق بنفسه وع عليك حتى البوس ماتعرفين تبوسين الله يصبرني طلعه وحده وخلاص*
وصلها للبيت وقالت إن البندري مرجعتها بيتهم
____عبدالله____
كان قاعد وهو يفكر مين ممكن تكون هالبنت وليه حاقده كذا؟وليه تهدد؟وليه كل ساعه تكلم من رقم؟وبعدين تغيره؟
*سمع صوت مسج*
عبدالله:بندر تكفى ناولني جوالي لاهنت
بندر:ابشر يالشبيه يعني ماتقدر تمد يدك شوي ,,,*وأعطاه الجوال*
عبدالله:تسلم يابو هجرس
بندر:هههههههههههه أوقات تصير إنسان رائع وأوقات ودي أتفل بوجهك ههههه
عبدالله:هههههههههههه أخ يالثور أثاريك حاقد
*فتح عبدالله المسج وكان عباره عن*
-ها يا ولد أبوك أنا بيدي أسوي اللي وعدتك فيه ..إسمع اللي بقوله ..إنتقامي بيكون بالبندري أدري إنها نبض قلبك وإنها أكثر إخت تحبها ..لك مني تشوف بدموعها الدم عشان لاترفع صوتك على أسيادك-
_____مشاعل_____
مشاعل:أخ يا أسيل والله مو قادره أكتم إحساسي
أسيل:ميشو تكفين لاتسوين فيني كذا وربي مابيدي شي
مشاعل :عارفه والله عارفه بس مو قادره
أسيل:انا بكلمه الليله وربي حرام اللي يصير لك
مشاعل بحزن:لا أسووله ماأبغى منه شي عافه الخاطر
__ أمـــــريـــــــكــا ___
زايد:شجون إيش الكلام اللي تقولينه
شجون وهي تبكي:قلت طلقني
زايد عصب:شجون عن حركات البزران وين أطلقك وأحنا بيننا طفلتين وين أطلقك وانا عاشق هواك كيف أطلقك وإنت حبي و هواي كيف أط
قاطعته شجون:لاتكمل ولاتسوي نفسك محترم ..كل يوم أقول لو مايحبني ماخذاني ولو مايحبني ما قدمني على كل البنات ..ضحيت بمستقبلي وقلت بجي معك هنا و حبك هو اللي جابني معك ..(هئ هئ <<تشهق) انا بوشو قصرت معك؟
زايد بتعجب :وانا إيش قلت وربي ماسويت شي وإذا على المتصله تراهي وحده تدرس معي *قرب لها وضمها* نوني حياتي قلبي ما يسكنه غيرك والله العظيم القلب مابه غيرك
شجون:وهذا الورق إيش يكون؟؟
زايد بصدمه:شجون هــ ..ذ..ا هذا
شجون حطت يدها على إذنها:طلقنـــــــــي
___ نعود للخيمه___
الكل تجمعو وقررو يلعبون بس قبل كذا مسكو المايك كل واحد يجرب صوته بس وصل المايك عند مشعل وقف وقال أبي أهدي هالإغنيه لأعز مخلوق على قلبي كان شي بحياتي وصار تحت تحت في مستوى لايمكن يرتفع
البندري حست إن لها وغمضت عينها قبل لا تدمع و كانو جنبها ريان ومزون
البندري بصوت مكتوم: بيجرحني
مزون: شنوو
بنوو:سمعني أكلم فارس
ريان: يالغبيه ليه ما فهمتيه
مزوون: بجد حماره
بنو : صدقوني الإغنيه لي
بدا مشعل بصوته الرائع واللي أكثر من رائع عاش جو الإغنيه لانه يقصد كل كلمه فيها
قهر ماكنت أنا أدري تعيش بقلبي كذابه قهر توي عرفت إنك على الحبلين لعابه كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك وأنا اللي أحسبك روحي ولقلبي أقرب أحبابه ولقلبي أقرب أحبابه
وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي لقيتك للأسف كذبه أعيش بها مع أحلامي نعم صدقت كلماتك ولا أدري بنياتك وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لاقدامي ندم من راسي لاقدامي
خلاص الحين ابي أرحل وانا فيني الم غدرك أباخذ قلبي من قلبك وأخلي قلبك بصدرك بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي بعيش الدنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك وعيشي بالقهر عمرك
الكل يقول روعه و وااااو و وناسه إلا البندري وريان ومزون كانو محزنين وجوري طبعا بعد ما فهموها السالفه
قامت جوري بكل جرأتها و وقفت وراحت جنب الستيريو فتحت جوال البندري
الكل يناضر الجوري
جوري غمزت: البندري له ساعه يضوي جوالك أثاري هذا فارس المتصل
&&&الفصــــــــــل الرابــــــــــــــــع &&&
جوري غمزت: البندري له ساعه يضوي جوالك أثاري هذا فارس المتصل
الكل صفطو الموضوع وماهتمو إلا 5 (مسفر-مشعل-أحمد-ساره-سلطان)
قامت وقفت البندري وقالت للي يطالعني بنظرة إني أكلم شباب لا والله غلطان وعافه الخاطر كل من يشك فيني بس أبي اللي ما يعرف يعرف فارس أخوي من الرضاعه وبيدي أقوله حبيبي وحياتي وكل شي
سكتوووو كلهم ليه هي إنفجرت كذا مره وحده
مشعل حس بالذنب *بداخله,,الله يلعنك يا إبليس ظلمت حبيبتي وبكيتها *
بدو اللعبه واللي هي لعبه جرأه و صراحه
لفو علبة الماي وجات السؤال على أحمد ولازم يسأل عبدالله
أحمد:عبدالله بكل صراحه جاوبني تعجبك حركات البندري مع شباب العيله؟
الكل إنصدم وعبدالله بغى يتفل بوجه أحمد بس مسك أعصابه
عبدالله:والله هي ماغلطت ولا سوت شي حرام عطني شي واحد تسويه بغيابي وماتسويه بحضوري كل شي أعرفه وبعدين أنا رافع راسي بالبندري واللي يحاول يقول أي كلمه عليها يعتبر عمره ميت
لفوووو الغرشه مره ثانيه وصار دور السؤال على جود وتجاوبها ساره
جود:مممم مدري شسالك بس انا دايم اتسائل إنت ليه تكرهين البندري وريان؟
ساره إنصدمت:أنا ما أكره ريان بس أشوفها مغروره وانا ما أحب المغرورين و البندري هدمت حياتي ودلوعه ومغروره وريان ومزون وإنت تساعدونها بعد
الجوري كانت رايقه : وأنا ما أساعدها
ساره : إلا إنت بعد
الجوري:وناسه بنات صرت وياكم بالمساعده
الكل هههههههه
الكل ضحك ع الجووري اللي قلبها مجرووح بس تكتم جروحها ودمعتها بإبتسامه
لفوووها وهالمره طلع السؤال لتركي واللي تجاوبه ريان.
تركي:مين تركي بحياة ريان؟
ريان: شخص ميت
الكل إستغرب إلا البندري قربت جنب إذن ريان قالت جبتيها ع الوتر ههههه
____ ببريطانيا ____
كانو بطيريقهم لبيت الوليد وكل واحد سارح بهمه
نواف:فيصلوو
فيصل:هاه
نواف:هاه بنص عينك كم مره اقولك قول نعم يالفاشل
فيصل:إسكت وربي فهيت طالع ذيك عليها لبس إلعن أمه من لبس
نواف سحبه من كم بلوزته
نواف:بجد ما تستحي إنت
فيصل:إسكت يالطاهر
نواف:أقول لا يكثر بس فيصل وربي عليها جسم يسدح
فيصل & نواف:ههههههههههههههههههههه
____نرجع للخيمه____
لفووها جات على العنود تسأل بندر
العنود:بندر عمرك 26 ليه للحين ماخطبت؟
الشباب والبنات يصرخوووووووووون
بندر: يطالع ب الجوري و البندري: محتار والله بس ناوي قريب ولا تسألوني مين
محمد لف على مشعل ومشعل نفس الشي
مشعل بصوت واطي:بذبحه لو كانت البندري والله
محمد والله انا اللي بقتله لو كانت الجوري
مشعل : ههههه حمود من وراي بس الجوري رهيبه والله
الجوري:أنا ولا إنت
البندري : إنشاءالله إنت
مشاعل قامت :لعبه سخيفه...أنا بروح أسيل تجين معي ولا معهم
أسيل : لا معك
رجعووو للعبه وصار دور سلطان يسال البندري
سلطان:أنا أبغاك تعطين كل واحد فينا كلمه تقصدينه فيها بكل صراحه ولاحظي إنها كلمه أو كلمتين بالكثير
البندري : أوكي
سلطان------التفاهم
راكان------الحب
بندر------- أخ
مسفر------ حنون
محمد------ غالي
أحمد-------اليأس
ساره------ (عادي)
ريان------- توأم روحي
مشعل------ الندم , الحسوف
العنود------ الثقه
الجود------- الإحساس
المزون----- التواضع
الجوري----- فرحتي
عبدالله------ كل شي بدنياي
الكل سكت طبعا لاتعليق بس الصدمه كانت لمشعل (الندم,الحسوف)
لفوها وصار لعبدالله يسأل المزون
عبدالله:بعمرك ندمتي على شخص يالمغروره!
المزون :للحقيقه إي قد شعر راسي (كانت تقصد نواف)
لفوها وطلع ساره تسأل البندري
ساره: بنو إيش إسمي وإسم أحمد وريان و مشعل بجوالك ؟
البندري: أنسحب
طبعا الكل ما وافقو قامت ساره حطت الجوال قالت كل واحد يعطيك رنه ونشوف ,,,,البندري إجمدت بس عبدالله عطاها نظره إن كيفها خليها
*للمعلوميه عبدالله يعرف باللي بقلب البندري لانها تجي تقوله كل شي*
ونزلت البندري عينها كان أصعب شي عليها هالحظه إحساس مشعل و ردة فعله و رد الموجودين
____بأمريكـــــــــــــا____
زايد بقمة عصبيته:شجون وربي هالورق وصلني نسخه منه والله العظــ
شجون بصراخ وبكى:لا تكذب انا قابلتها و قالت لي إنها حامل منك سمعتني صوتك وإنت تقول *حبيبتي إقعدي خلنا نتفاهم مايهون علي تروحين زعلانه ولا البيت ترى ما عاد أجيه...يهون عليك زيوود* هئ هئ هئ ليه يا زايد حلفتلي بحبك كثير و وعدتني تكون وفي معي وأنا ضحيت لجلك كثير ما حبيت غيرك وماعشقت غيرك وماحد أبكاني غيرك ليه القسى يا زايد
زايد وهو بعين قريبه للبكى:ورب البيت واللي خلقني مالي دخل هي اللي تلاحقني وهي اللي تبيني والله شجون قلبي مالي علاقه فيها ورب البيت إني مظلوم شجون انت اللي بقلبي ومابه حد غيــ
*ماكمل كلامه لأنه شاف حبيبته طاحت على الكنبه قدامه وهي ترجف و شفايفها تزيد بياض كل ساعه*
زايد:شجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووون إصحي شجوووووون حبي
*ومن دون ما يفكر بشي حملها وطار فيها للمستشفى*
_____نرجع للخيمه____
ونزلت البندري عينها كان أصعب شي عليها هالحظه إحساس مشعل و ردة فعله و رد الموجودين
دقت ساره طلعلهم *ساره* وكانت النغمه *إزعاج صرصور*
دق أحمد طلع لهم *اللزقه* و النغمه *أنا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله دارس طبعهم وفاهم قصدهم والجاهله*
دقت ريان طلعلهم *توأم روحي* والنغمه *القلب سلم لك أمره بحالتي إنت ادرى يلي حنانك وطيبك ينحط ع الجرح يبرى*
دق مشعل بخوف وطلع *جارح فؤادي* والنغمه *طحت من عيني بعد ما كنت عالي حبك أرخصته بعد ما كان غالي*
الكل سكت إلا ساره قالت يووو ليش كذا
طبعا الكل طالع فيها لانها قاصده الحركه
وقفت البندري : انا ماأبغى ألعب
ريان: حتى أنا
الجوري + مزون + جود: حتى أحنا
وقامو الشباب و كل واحد ينادي إخته بس وقفت البندري
البنو:البنات بينامون عندي انا إستأذنت من أمهاتكم
طبعا كل البنات إستانسو إلا ساره
ساره..:يووو بنام هنا
البندري:ترى أخوك للحين ما راح
ساره:تطرديني
البندري:لاحول ولا قوه إلا بالله نامي يا بنت وبكره روحي حلو كذا
الجوري:ساره روحي بيتكم أحس الفراش ما بيعجبك هههههههه
البنات ...ههههههههههه
المزون:إيه بليز ساره و سكري الباب وراك
ساره بعصبيه : بروح يا بندري لاني ما أحب أنام عند وحده تلاحق واحد ما يبيها كلنا ندري إن مشعل ما يبيك
البندري :أنا بإشاره مني أجيب مشعل واللي أكبر من مشعل بس اللي يبيني حياه واللي ما يبيني بكيفه
جاهم صوت رجولي
مشعل:صادقه البندري وعلى فكره ساره محد يلحقني غيرك وانا اللي ميت والحق بنوو وهي اللي ماتبيني
الكل إنصدم
*كان مشعل داخل ياخذ جواله وبالصدفه سمعهم وعصب حبيبته تنهان لييييه؟؟ وبسببه ومن مين مين ساره؟؟*
طلع مشعل وطلعت ساره
_____ عند الملحق____
ريان:عبدالله بنام عندكم وناسه
الجوري:إي والله يا عبود حتى اليوم إنت دبر عمرك بأي مكان لان غرفتك محجوزه للتفتيش
عبدالله:إحلفي ...لا والمصيبه إن إنت مين عازمك
الجوري: ريان وبنوو
عبدالله ناظر بريان: لعيونها ما بطردك
ريان إستحت:إشفيك على عيوني
عبدالله:عاجبيني
الجوري:صحيح ما تعرف تغازل شوف شوف إيش لازم تسوي -- إلعب بحواجبك وقولها لعيونك يا أحلى عيووون انا الهيمان فيهم هههههه
عبدالله:هههههههههه جوري بكم الكورس حق المغازل عندك
____ غرفة مشعل____
مشعل :شسوي بنفسي انا اللي ضيعت حبها بيدي ......هي مازالت تحبني بس أنا كل يوم أجرحها أكثر من قبل ااااااه يا هوى قلبي كنت تسميني *غرامي الاول والاخير* وصرت جارح فؤادك ليه يا بنو ليه كله من متعب كله منه مالقى غيرك إنت .. كسرت بخاطرك بس وربي عجزت أنساك
**دق الباب**
مشعل :مين؟
مسفر:الشغاله,,بالله عليك يعني مين غيري انا وسليطن
مشعل:لحظه بصلي إستخاره إذا أدخلكم ولا لاء
فتح مسفر الباب:مصدق عمرك يالعبيط
مشعل:ههههه حتى بغرفتي أنسب
سليطن: سريرك وناسه شرايك نبادل الغرف
مشعل:لا أبدا لا
مسفر يلعب بالاب توب حق مشعل ويحط أغاني ويدور
مسفر: مشيعل ليه حاط باس ورد لملف *هوى قلبي*
مشعل : مالك دخل
سلطان غمز لمسفر: مشعل ما باركت لمسفر
مشعل : مبروك ليه
سلطان:أفا أنا ولد الثانويه وداري بالموضوع وإنت الكبير مو داري أخوك بما إنه صار كبير وخلاص إشتغل فقرر يخطب
مشعل:هههههه والله يا مسفر ماأتخيل شكلك بس ع البركه منك المال ومنها العيال
سلطان:ماتبي تعرفها؟
مشعل: إما من جيران الوالده ولا صديقات الجود
سلطان:قربت للجواب
مسفر: انا كلمة الوالده وخلاص بتخطبها قريب من شفتها اليوم ذبحني شكلها والله
مشعل ضاق صدره بس قال: لا تقول مشاعل
مسفر: لا وشو مشاعل ... مشاعل لك أحسكم مناسبين أنا عقلي مع اللي قالت ملخبطه قلوب خلق الله
مشعل وقف من الصدمه:ميــــــــن؟
مسفر : البندري
مشعل قعد على السرير وهو بقمة الصدمه: ليش يا مسفر ليش
____ ببريطانيا_____
دخلو بيت وليد وطبعا كان الوضع مصخره نواف إنصدم أول ما دخل
وليد:هلا نواف هلا والله بفصول وأخيرا جيتو
نواف وهو عاقد حواجبه: كل حفلاتك كذا
وليد : يا بابا إنت ببريطانيا يعني ما بتجيك الهيئه بالسعوديه حنا هنا فرررررررري
سكت نواف وفيصل راح يسلم على جنا ... قرب الوليد من نواف
الوليد: نواف والله بس رقص وسوالف مافي أشياء ثانيه
نواف: مافي شرب
الوليد : إلا للي يبي
نواف: كل الطرق تؤدي إلى روما يا حلو
الوليد: تعال بعرفك على واحد من الشباب هو سعودي ومن الشرقيه مثلك لا ونفس عايلتك
نواف: وينه؟ تخيل يطلع أبوي ههههههه
الوليد: لا هو باقيله شهر ويرجع للسعوديه مشاءالله عليه كان يدرس طب بأسبانيا وجاي هو وخويته عشان يعطيني باقي أغراض واحد من قرايبي كان معه وانا متعرف عليه من زمان
نواف : أهااا شوقتني اشوفه
راحووو للغرفه الثانيه وكانو بنات وشباب وماخذين راحتهم بزياده جدا
الوليد: هاي بعرفكم على بعض
نوااف بصدمه: متـــــــــعب؟؟؟إيش هذااااا؟؟
____غرفة البندري_____
بنووو:إسمعو خاطري أدخل النت وألعب على أحد
الجوري:وناسه يالله بس شوفو أنا اللي اتغزل فيه ههههه
المزون بتردد: بدر ولد خالتي ! ينفع؟
الكل لف عليها ليه تبي تلعب على ولد خالتها هي كانت إتدافع عنه ومبين حبها له
العنود: أحسن شي انا وجود و ريان جايبين ال لاب توبات حقونا بندخل منهم على النت وإنتو صرفو عمركم (تقصد الجوري&المزون)
البندري: لا شدعوه ألحين نجيب من مشاعل لاب توبها وأعطيه المزون و حق عبوود للجوري
الجوري: أخاف ما يرضى
بنووو : إذا ما رضا نجيب حق نادين اللي من سنتين وهو يغني ياطيبه
البنات ههههههههههههههه
الجوري: يلعن شكلكم أنواع المذله
البندري : بنوتات بليز كل وحده تحدد موقعها وين طبعا أنا وريونتي على السرير وإنتو ال 4 كل وحده تنقيلها فراش من اللي بالأرض ولا تبون غرف الضيوف أنا ماعندي مانع
الجوري : والله ما يصير دايم حنا على الارض ومستحيل نخليكم تنامون بروحكم أخاف تفوتني سالفه
الجود سرحانه وتغني (لو عيوني اللي بتراضي خاطرك لا مارضيتك او دموعي اللي بكت من فارقك لا ما بكيتك لو أجيلك كلي عاشق كلي عاشق ما وفيتك ..ماوفيتك ياحبيبي عمري كله ما وفيتك)
البنااااااات: أووووووووووووووه شعندها ما نستحمل
العنود:الإخت عاشقه؟
ضحكت البندري: خلووو جوودي لحالها
ريان: إي لازم تدافعين هذي إخت الحب
تغير وجه البندري: وربي أحبه بس الزمن قاسي
الجوري : بنات بنفسي شي
البنات:إيش؟
الجوري: ليه ما نصير كلنا مثل ريان والبنووو كل شي يعرفونه عن بعض وصداقتهم قويه
ريان: اللهم لا حسد
الجوري: ياغبيه أمدحكم
ريان:إحلفي لا إذا تمدحينا أوكي خذي راحتك
الجوري: هههه أوكي .. بليز بنات خلنا نعطي أسرارنا بعض بس حنا ال6 ونتعاهد حتى لو تفارقنا نبقى كاتمين اللي بداخلنا والله حلو الإحساس والصداقه بتقوى .. اللي موافق يحط كفه فوق كفي
((حطت الجوري يدها وبدت كل الايادي تنحط صارو 5 وبقى المزون كانت متردد))
الجوري : مزون وربي حنا ثقه وهذا وعد مني *لو على موتي سركم في بير*
ريان: أوعدكم انا إني ما أخيب ظنكم و أحفظه
البنوو: أعاهدكم قدام ربي وقدام كل وحده منكم لو أتعذب وأبكي دم ولو فرقتنا الأيام ما أفضح سر من أسراركم
الجود:وعد مني وعهد إني احفظ سركم
العنود:هذي يدي ارفعها قدامكم أعاهدكم أمام ربي ونفسي سركم للموت بخبيه هنا (وأشرت على قلبها)
المزون:انا أحبكم و واثقه فيكم بس أخاف كلامي يزعل وحده غاليه على قلبي أحبها موت ومع كذا **وعدٍ قطعته على نفسي لو تفضحون أسراري ببقى كاتمه لأسراركم**
الجوري: أحس عمرنا شي و وناسه كأننا بمحكمه
البنات :هههههههه
قعدو البنات وقررت البندري تشيك مين أون لاين
دخلت على المسنجر ولقت
- ساره *بلوك*
-أحمد *بلوك طبعا*
-سلطان
-تركي
-عبدالله
-مشاعل
-فتون
-وجدان
حطت الاب توب ونادت البنات عشان يستجوبون وجدان عن المعرس * لوازم اللقافه طبعا*
_____بأمريـــــكــــــا____
كان الجو بالنسبه له بارد مع إن جو الغرفه عادي جدا وكانت فيه رجفه تسري بعروقه يحبها ويعشقها بس لوجين مو مخليته بحاله بكل مكان تلحقه لين وصلت لشجون والمشكله عندها كل أخباره حتى وهو بالمستشفى ارسلت له مسج *ماتشوف شر المدام بس ليه هي كذا مزعوجه من الورق لو تزوجنا إيش بيكون الضرر عادي..حبيبتك ^لجونه^..*
سحب الكرسي وقعد جنبها شكلها كان خيال وروعه رقم إنها مغمضه عينها و يحيط عينها السواد بيد مسك يدها و الثانيه بدا يحركها على وجهها كل شي فيها حلو ويجننه بس اللي خلاه ينزل راسه هي دمعتها اللي بطرف عينها تلمع لمعه بسيطه حسسته بالذنب و كره نفسه أكثر
قرر يطلع لانه سمع صوت ناس تتسائل يعني أكيد الدكاتره و الصوت كان عند الباب يعني يتناقشون بالحاله بس اللي جمد كل عرق فيه و نزل دمعاته هي الشي اللي ما كان يخطر في باله والشي اللي سمعه من الدكتور كان خنجر بصدره
زايد:لااااااااا كاااااااانسر ...سرطاااااااان و وين بكل الجسم لااااا ياربي لااااا ..رحمتك يارب ..لااياربي مابي أفقد نظر عيني لااا يارب
_____بالملحق_____
تعب عبدالله من التفكير مين تكون هالبنت و جرب يدق على كل الارقام اللي تدق منها بس كلها مغلقه
وبدا يفكر بريان حبوبه وتجنن وتدخل القلب وطول عمرها تعجبه بس شال الفكره من راسه لانه تذكر إن تركي قالهم ريان تحبني حس بخنجر بصدره
عبدالله:ااااااه منك يا ريان انا أحبك وإنت تحبين تركي وهو ولا سائل عنك
-بدا الجوال يدق وكانت المتصله ريان خاف يرد لانه خايف من إحساسه يخاف يضعف قدامها بس اللي شجعه إنها في بيتهم معناته فيهم شي ورجع له الخوف ..خاف يكون حد فيه شي-
ريان:الو
عبدالله:ريون فيكم شي
ريان إستحت وبدا يرف قلبها: لا أزعجتك
عبدالله نسى نفسه:ليت كل إزعاج كذا
ريان إنصدمت:هاه
عبدالله :أسف نعسان وحسبتك البندري اقول إخلصي علينا شتبين
ريان:عبود باخذ لاب توبك
عبدالله بسرعه:لااا لابتوبي لااا
ريان:اوكي لاتصارخ أسفه
عبدالله:ريان
ريان:خلاص ما نبيه شكرا
عبدالله:أصلا هذاه هنا عندي
ريان:باي
عبدالله:ريان لاتزعلين
ريان بدا يرجف قلبها: شي ما يخصك (وصكت بوجهه)
#هل بترضى البندري بمسفر؟
#ومشعل قرار مسفر ما بيأثر فيه ؟
#هل بيرضخ زايد للوجين ؟؟
#مين هو متعب؟وإيش اللي صدم نواف؟
#ريان بتكمل عذابها مع تركي ولا بتبدا قصه جديده مع عبدالله؟
&&&&&&&&الفصــــــــــــــل الخامــــــــــــــــــــس&&&&&&&&
___بنفس الوقت بغرفة مشعل___
مشعل: ليش يا مسفر ليش
مسفر يستغبي: وشو اللي ليش إنو البندري عادي بنت خالتي
مشعل بصوت مخنوق:متعب يبيها و مكلم ابوه وعمها خالد وقريب بيكلمون عبدالله لان من يرجع متعب الشهر الجاي بيملك عليها وإنت عارف عمامها 70% بيغصبونها عليه معه شهاده ودكتور وأخلاق وضامن وضيفته
مسفر فيه الضحكه: زين قلتلي عشان أسبقه وتصير معانا هنا بالبيت
مشعل طلعو شياطينه ال 7 يذبح أخوه هو إذا شافها مع غيره يمكن تهون بس تكون حلال أخوه صعبه والله صعبه
قام مشعل ومسك مسفر من ثوبه وعيونه حمراا من التعصيب
مشعل: خلت الدنيا من البنات مافي غير البندري
مسفر ما قدر يمسك عمره :هههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل ترك مسفر : إطلعو بره
سلطان: أقول يالعاشق كنا نلعب عليك إهدا شوي و روق كل هذا حب البندري لاعب فيك ياخي إنت شخص متيم ومنتهي واليوم فضحت عمرك تغني قهر وإنت إتطالعها تلعب وإتطالعها تبتسم لها كأن الكون كله البندري
ضحك مشعل: ههههه هذي هوى قلبي
مسفر:ههههههه والله إنت مو صاحي طيب ليه تعاملها كذا إذا تبيها بعدين إنت لو سمحت فتح عقلك زين من كل عقلك تقولي متعب يبيها ليه هي لعبه اللي يبيها ياخذها إسمعها مني إما تخطبها ولا تنساها
سلطان: والله والله إنها بنت حلال يالبى قلبها (يصفر--- صوصصوص) تعال يا مشعل شوف النك نيم
مشعل بداخله يبي يركض يعتذر عن الكلام اللي قاله وراح يشوف النك نيم حقها
مشعل بصدمه:معقوله لالا أكيد البندري تكذب انا اشوف الحب بعيونها
____أمريكــــــــــــــــا______
بدا جسمه يرجف حس بالعذاب وحس بقهر كبير شجون عمره وشجون قلبه تتعذب قدامه
دخل الدكتور و كانت عينه على اللي كل انواع التعب بانت بوجهه
*بترجم لكم الكلام اللي دار بينهم*
الدكتور:إنت زوجها
زايد بصوت أشبه بالمبحوح :إيه
الدكتور:انا وكل الدكاتره تشاورنا بحالة المدام و ظهر لنــا إنهـــ
زايد يقاطعه:عرفت يا دكتور عرفت بحالتها
الدكتور:هي أكثر شي مأثر عليها الحبوب اللي تاخذها واللي سببت تشوه للجنين و أحنا مضطرين نسوي لها إجهاض و أعتقد الحبوب اللي تاخذهم مخدرات بس من النوع الخفيف
زايد كانت كل صدمه أكبر من الثانيه تجيه (سرطان _مخدرات_بيبي وإجهاض _وحبوب)
طلع زايد بدون ما يسمع لكلام الدكتور ورجع البيت وهو بكامل عصبيته و مقهور
زايد:ليه يا شجوووون ليه
*دخل البيت وشاف صدمته الثانيه*
_____نرجع لغرفة مشعل____
كانو الإخوان الثلاثه عند اللاب توب وإثنين إحساسهم عادي بس الثالث كان يموت من القهر
وفجأه
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
سليطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــن
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say:
بنيــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
هههههههههههههه يالسخيف لا تقلدني.... أقول سلطاني الغالي شرايك بالموكا يقولك يمدحونها هالوقت
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say:
مالت عليك قلت لقيتيلي عروس أو شي كذا طلعتي موكا ما موكا
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
أبشر تبي العروس على هالراس أفا عليك كم سليطن عندي بس إسمع تراهي الحين بصف خامس إنطرها شوي فرق بينك وبينها 6 سنين ينفع؟ أكيد عرفتها نادييييييييييييييييييين
(سلطان إنقهر لان هو تعجبه نادين بس ما يبيها ولان مسفر ومشعل صارو يعلقون ف حب ينتقم من مشعل والبندري ومره وحده يفشلها قدام البنات عارف إنهم معاها)
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say:
إلا ما قلتيلي شخبار إغنية قهر معك إنشاءالله أثرت فيك ؟ وتدرين مشعل ميت وناسه على الأغنيه
((مشعل عصب على سلطان وسكت يشوف ردة فعلها خلاص لازم ينسون بعض يبي يكرها وهي لازم تكرهه .. أما البندري والبنات ف كانت صدمتهم أقوى مستحيل عينه تقول كلام وأفعاله تدل على الحقد والكره))
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
والله مدري شقولك هي ماأثرت فيني وإنت عارف انا البندري ماتهزني أشياء عاديه بالذات لو كانت من مشعل اللي أكرها كره مش طبعي ..بتسال ليه بس بجاوبك لان البندري محد يردها وشوف النك نيم حقي ((إن كان مشعلي خسر غلاة والسبب خطاه)) فهمت قصدي خسر غلاه للابد
((مشعل عصب معقوله تجامله بضحكتها وشايله بقلبها والبنات نفس الشي مصدومين وساكتين والجود أكثر وحده مصدومه أما مسفر وسلطان إحترمو نفسهم وسكتو .. بس قطع سكوتهم مشعل يوم طلب من سلطان يقولها إن مشعل يقول ريح ضميره بالمسج اللي ارسله لها))
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say:
أقول بنوووو حتى لو ماأثر فيك هو عاجبه واللي إمريحه المسج اللي ارسلك إياه ..إلا بنووو إيش هو إعتذار ولا؟
((البندري تذكرت إن كان عندها مسج يوم الجوري جابت الجوال وقالت عن فارس
بنوو:الجوري ناوليني الجوال من جنبك وإقري المسج للكل
قرت المسج الجوري والكل إنصدم وإنزلت دمعات البندري بس قررت إتردله إياها))
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
والله المسج رائع وفوق الرائع و أخوك المحترم كاتب
&&ايه انتهيتي ولاعدتي تهميني
وحبك اشوفه يموت اليوم بعيوني
ماعاد بك شي يجذبني ويغريني
الله يخليلي كل اللي يحبوني
عزالله انك تغيرتي وخسرتيني
وعزالله انك قتلتي حلم من دوني
الله يااول كنتي كبيره بعيني
لو توقف الناس عنك مايردوني
مدري وش اللي تغير بك وخنتيني
وصارت حياتك غريبه تتعب ظنوني
واليوم والله لاغير كل مافيني
واخون من هم من امثالك يخونوني &&
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say:
بجــــــــــــــــــــــــــــــد؟؟!!
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
أفا عليك ياسلطووون بس أبيك بخدمه وأمانه توصله ذا الكلام قوله البندري تقولك هالكلام وياريت تفهم قصدها
&&اكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت
اكرهك يامشعل واكره من يجيب طاريك
ذاك امس انا احزن اليا صار مابنت
واليوم ماتطري فوادي ولاابيــــك
ذاك امس لو تعثر انا قلت لاهنت
واليوم لو اتموت ماني بباكيــــك
ذاك امس انا بالحب من شانك امّنت
واليوم مابي جيتك لا ولا اجيك
واكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت
من باعني مابيه وش عاد طاريك&&&&
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
أتمنى توصله الكلام اللي قلته أنا بطلع الحين أشوفك على خير يالغالي خلاص مانبي موكا
#*#ســـــــــلـــــــــــطــانــ زمـــــــــانـــــــــــي#*#say:
ماهي بعادتك تطلعين بسرعه يالبندري هذا نصيبكم إنت وياه تحملوو الفرج قريب
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
هههههه شقاعد تخربط مشعل مجرد أخ وعلى فكره إذا ماخذ مقلب بنفسه قوله تقولك البندري (ايام وتروح الجروح..وماعاد لك بالقلب مكان)
#إن كان مشعلي خسر غلاه والسبب خطاه-أدم خسر جنته بسبة تفاحهsay:
باااااي
(( سكرت البندري الاب توب وحطته على الطاوله وهي تبعد عينها عن البنات بس الحركه اللي كسرت خاطر الكل إن البندري قطت نفسها على السرير وبدت تشهق وتبكي وماعلى لسانها غير *والله أحبه والله العظيم أحبه أنا ماأعيش بدونه بس هو ما يبيني*))
الجوري:لا يالبنووو لا لاتبكين
الجود وهي تبكي: بنوو خلاص الله يخليك كافي
ريان:بنوو حياتي طالعي فيني كلن له همه وإنت عطيتيه الكلام اللي يستاهله سوري جود عشان أخوك بس انا ماتهون علي البنوو .. بنو طالعيني مو حنا أقوى من قلبنا ومو حنا اللي مايهزنا رجال ؟ مو هذا كلامك لاتضعفين قومي إمسحي دموعك الدنيا ماشيه وماوقفت لاعند مشعل ولا عند غيره
المزون: بنوو بليز لا تنكدين الله يخليك
العنود:بنو ترى أكرهك بعدين
*لحظة سكووووت بعدين إسمعو ضحك البندري*
قعدت البندري وصارت تضحك ودموعها تنزل
البندري:وجع يا عنوده حد يراضي الناس كذا
البنات :ههههههههههه
الجوري : نبي قعدة صراحه يعني كل شي في قلبكم إتطلعونه
___ببريطانيا_____
الوليد: هاي بعرفكم على بعض
نوااف بصدمه: متـــــــــعب؟؟؟
متعب: نواااااااااااااااااااااااااف ؟؟
*نواف ناظره نظرة إستهزاء وطاح من عينه الدكتور اللي الكل يضرب فيه المثل*
نواف: من متى نقعد بنات بحضونا يا ولد العم ؟ليه ساكت يادكتور؟ حتى السلام ماتبي تقومها وتسلم على ولد عمك؟
متعب:larisa echiti bia pour favor (لاريسا إبعدي لو سمحتي)
وقف متعب ومد يده هلا ولد العم
وسلمو على بعض ونضرات نواف كلها إستحقار
لاريسا:holla lindo come stace (هاي ياحلو كيف حالك)
متعب:nawaf no capis spaniol ,,, ase me primo (نواف مايعرف إسباني وهو قريبي)
لاريسا: كيفك؟
نواف بجفا:بخير وإنت؟
*متعب راح مع الوليد للغرفه الثانيه يجيبله شي ياكله*
لاريسا: انا اوكي.. ما تتطلع فيي هيك انا اصلي لبناني بس عايشِ بسبانيا
نواف:إنت تدرسين مع متعب؟
لاريسا: لا انا رفيقتوو بس ساكني معوو
نواف:نعم نعم نعم..ليه ماعندك بيت؟
لاريسا:عندي بس بيت جوزي و بيو ل يلي ف بطني (بيت زوجي وأبو اللي في بطني)
نواف: إيش؟؟؟؟؟؟ تستهبلين إنت *بصراخ* متعب ما يسويها
لاريسا: ماتصرخ عليي شووو بيك ؟
((نواف مصدوم أكبر صدمه بحياته معقوله؟ متعب يطلع راعي حركات لا وحامل أكيد هالغبيه تكذب بس شفتها بحضنه بس انا لازم أقول لمتعب يمكن يكون توه متعرف عليها وهي تبي تبلشه بالي فبطنها وراح يدور على متعب عشان يقوله))
______ فتون _____
فتون و هي تتمشى بالغرفه وتكلم
فتون:حبيبي مو اليوم والله ما أقدر
طارق: إسمعي يا فتون قلت لك مشتاقلك إرحمي قلبي شوي
فتون: أحبك والله بس ما أقدر اليوم
طارق:اوكي بكره وبعرفك على إختي دانه
فتون بفرح: بجد ؟ وين بتكون معك بالسياره؟
طارق : لا حياتي بنتمشى انا وياك وبعدين بوصلك عندها بس ما بقعد معكم ولا بدخل ولا ابيك تقولين انا اللي وصلتك لان دانه تعرف إنو بس نكلم بعض مو طلعات وكذا وهي مقدره حبنا وتبي تشوفك بس زوجها مايخليها تطلع لحالها عشان كذا قالتلي اعزمك عندها
فتون بخوف: لا الله يخيلك لا إلقى طريقه غير بس اروحلها لا
طارق: اصلا إنت تحسسيني إني أنا وأهلي ذئاب انا الغلطان اللي حبيت وحده ما تثق فيني لو انا حقير كان باول شهر سويتلك شي سنه وانا صابر على حبك بس للاسف ما عدت ابيك (وصكر بوجها)
*فتون ندمت وقررت تروح صح هو يحبها ويموت فيها وهي غلطت إنها زعلته بس ذبحت عمرها وهي تدق وترسل مسجات ومو راضي يرضا*
أرسلت له **حبيبي خلاص لاتزعل بروح لبيتها بس عطني العنوان**
طارق (والله وجنيتي على نفسك يا فتون بس بطنشك يومين وبعدين تجيني وأسوي اللي أبيه وبنتقم من أخوك فيك خليه هو وناصر ولد عمك يعرفون مين طارق اللي مدو إيدهم عليه بخليهم يموتو قهر هههههه بتندم والله بتندم يا عمر)
____وجدان_____
وجدان: ماما ما ادري أحسه كبير علي
أم وجدان: والله انا ما بضغط عليك يابنتي بس احنا شارين الرجال ابوك يقول ماعليه كلام ونعرف أهله وماهو كبير عليك الفرق بينكم 6 سنين .. يا بنتي ترى أنا وابوك مابندوم لك وأخوانك بيتزوجون وإنت دايم ترفضين اللي يجونك
وجدان: بفكر
ام وجدان خذي راحتك وفكري يالله يمه إستخيري وردي علي بأقرب وقت
((وجدان بداخلها خلاص انا لازم أفكر بجديه صح كلام ماما بس انا أحب عبدالله اخو البنوو بس هو مايدري عن هوى داري وأكيد ما أهمه بشي لازم أفكر بجديه خلاص إنتهى وقت الحب))
___ عند البنات في بيت البنووو____
طبعا عبدالله نام بالملحق ومن الصبح راح عند مشعل عشان البنات ياخذون راحتهم بالبيت وخبر أمه وراح بيت خالته
ام عبدالله: هلا والله بأحلى بنات أخبار سهرتكم البارح
البنات : هههههه وناسه والله
ام عبدالله:خذو راحتكم البيت لكم عبود من 8 الصبح طلع لعند مشعل وقال خذو راحتكم و وصاني أقولك يالجوري عن اللقافه
الجوري:هههههههه الغبي
مشاعل كانت معصبه من أمس: محد غبي غيرك
البنات إسكتو والجوري إنحرجت هي قالتها بعفويه بس مشاعل فيها شي
ام عبدالله:مشاعل شفيك كلهم خواته
مشاعل: سوري الجوري ..انا ماأبي غدا بقعد بغرفتي وأسيل إن خلصتي غداك تعالي
((راحت مشاعل وهي بخاطرها تبي تذبح البندري والجوري لان بندر بين إنه قصدهم بالكلام ... بس ليه ما يطالع فيني ليه كله لاني أرسلتله مسج وقلتله أحبك مافيها شي لو أعبر عن شعوري بس هذا مو سبب يخليه يتغير علي سنتين... مشاعل تذكرت رده عليها
مشاعل:بندر بخاطري شي معذبني
أرسل لها:هلا مشاعل أفا إيش يعذب القمر
مشاعل بخوف إكتبت: إنت
بندر أرسلها وهو حس عليها ومن حركاتها: أنااا لا بالله أذبح عمري شسويت أنا؟
مشاعل أرسلت: أحبـــــــــــــــك
بندر ببرود: أوكي
مشاعل:إيش اوكي
بندر : مشكوره على المشاعر يا مشاعل
مشاعل: أدري إنك ما تفكر فيني بس .....
إتصل بندر على مشاعل وردت
مشاعل بخوف : هلا بندر
بندر:ما بطولها وهي قصيره إنت توك أولى جامعه والحياه قدامك طويله ماأقولك إنسي بندر بس حنا بنبقى عيال عم ولا عاد تعيدينها و تقولين أحبك
مشاعل تكتم شهقاتها:أوكي
بندر حن قلبه:لا يامشاعل والله مع الوقت بتعذريني ..سامحيني يامشاعل))
مشاعل وقفت وقررت تقول للجوري ولل بندري إن اي وحده يتقدملها بندر ما تاخذه بس لو ما خذاهم بياخذ غيرهم
___بغرفة الطعام____
نادين: ماما انا زعلانه
أم عبدالله : ليه يا حبيبتي
نادين:البارح ماخذوني معهم للخيمه وبقيت بالحالي مع لوجين
أم عبدالله: إي قلتيها مع لوجين
أسيل: يالله انا بطلع لشعووول مشكوره خالتي الاكل لذيذ
الجوري: وجع يا ريان إخلصي أكل إنتي والعنود بسرعه بنبتدي الجلسه قبل ما نروح
أم عبدالله: مافي احد بيروح لاني كلمت أهلكم والكل معزوم على العشاء هنا
البنات بدو يصارخووووون : واااااااااااااااااااااااااااااو وناسه .. والبندري تبوس بأمها
الجود: خالتي بسالك خالتي غاده معزومه ؟
البندري: إنشاءالله لاء
أم عبدالله: كلمتهم وقالت هي معزوه بس بترسل ساره وأحمد وقمر وغلا
البنوو:إكملت ... الله يعين
نادين: لا ماما لاتجي قمر انا ماأحبها ولا غلا
أم عبدالله : عيب هالكلام هذولا عيال خالتكم وعيب كلامكم
سكتوو الكل ومافي أحد علق على الموضوع
طلعو البنات لغرفة البندري وقعدو عشان الجوري تبدا جلسة المصارحه اللي من البارح ذابحتهم فيها
الجوري:شوفو السؤال محدد للكل أوكي بس كل وحده تجاوب بالدور والسؤال هو إحم إحم
البنات:هههههههه خطبة الجمعه
الجوري: لا إسمعو (( هل تعيشين قصه حب..مين حبيتي بحياتك...كيف بديتو... وإذا إنتهيتو ليه)) بنبدا بالعنود
العنود:لا مو انا مايصير
الجوري:العنود بلا سخافه
العنود:أوكي إسكتووو بتكلم - أعيش قصة حب بس من طرف واحد , ماحبيت غيره بحياتي من صغري وانا أحبه بس هو مابعمره قال لي شي لا والمشكله ماعنده إخت تقوله إن قلتلها.. بس هو له إخت من الرضاعه يعني راضعه مع أخوه الصغير بس هو وياها قراب كثير من بعض-
الجوري:لا تقولين فارس ههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههه
البندري: فارس...؟ قولي يالعنود مين
العنود منحرجه: إيه فارس ولد عمي
البندري:ههههههههههههههههههههههههه ونااااااااااااااااااااااااسه يالزفته
العنود: إيش اللي إمونسك بالموضوع كله عذاب بعذاب
البندري بخبث: الحين أقولك أيش اللي إمونسني بس بشرط تفطريني 3 أيام على حسابك
العنود:اوكي
ريان : بنووو إيش وراك
-مسكت البندري التلفون وإتصلت على *فارس حياتي* إفتحت السبيكر وللحين يرن التلفون والبنات منصدمين بس دقيقه وكانت الصدمه اكبر يوم إسمعو الصوت المخملي
فارس: إرحبوووووو بالغلا كله
البندري:هههههه والله زين إنك أخوي
فارس:هههههههههه وانا أقول نفس الشي أخبار إختي الصغنونه اليوم؟
البندري: متضايقه يا فارس
فارس: أفااااااا ما عاش من ضايقك قوليلي شصاير وانا أذبح اللي مزعلك
البندري: فارس تخيل عنوده أغمى عليها والحين نايمه مسكينه شكلها يكسر الخاطر
((طالعت بالبنات وغمزت والعنود تتحلف فيها من بعيد))
_____ببريطانيا_____
نواف بالمحاضره بس عقله بمكان ثاني يفكر بالمزون ويفكر بمتعب اللي راح وكان يبيه ينكر معرفته بالبنت بس بالعكس وافقها بكلامها وإعترف له بحمل لاريسا منه بس الصدمه مو هنا الصدمه يوم قال متعب..
متعب: خلاص نواف ادري إني غلطان وهي بالشهر الثاني وبخليها تسقطه وأصلا ماتزوجتها وأنا شهر بالكثير وراجع السعوديه وبتزوج وهذي الله معاها
نواف: بنات الناس لعبه .. وبعدين مين سعيدة الحظ؟
متعب: لاريسا هي اللي رمت نفسها علي ... سعيدة الحظ هي البندري بنت عمي يوسف
نواف: إيش لاا مستحيل
متعب: تحمد ربها إني أعجبت فيها وانا الدكتور متعب باخذها
نواف: إحترم كلامك يا متعب وتراهي بنت عمك مو أي بنت
متعب: وخير انشاءالله قايم تدافع عنها لاتكون تحبها؟
نواف مسك متعب ولصقه بالجدار: إسمع كنت بستر على اللي سويته بس وربي لافضحك وشرايك باللي يقولك مابتاخذ البندري لو على رقبتي
متعب: نشووف يا نواف
___نرجع للغرفه_______
البندري: فارس تخيل عنوده أغمى عليها والحين نايمه مسكينه شكلها يكسر الخاطر
((طالعت بالبنات وغمزت والعنود تتحلف فيها من بعيد))
فارس : عنوده مين؟
البندري:حبيبتك
((الكل إنصدم))
فارس: عنودتي عندكم ليه ما قلتيلي بعدين ليه شلي تاعبها أجي اوديها المستشفى ؟
البندري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا حب
((البنات ماتو وناسه إذن فارس يحب العنود وهي تقول من طرف واحد وهي بغت تبوس البندري))
فارس: وأكثر إسمعي إنت ايش فايدتك بالحياه بس تتطلبين وتتشكين شرايك تعزميني ف بيتكم وتطلعيني الغرفه اللي هي فيها بس لمحه وحده تكفين
البندري: ياقليل الأدب
فارس:ههههههههههه بس بجد وحشتني
بنوو : شرايك أسألك عنوده عن مشاعرها
فارس: لا انا ما أجي للبنات من الشبابيك أنا أجيهم من الابواب
البندري تصارخ: كــــــــــــــــذاب متى بتخطبها متى
فارس:هههههههه العقل زين حبيبتي بس قريب إنشاءالله
البنوو : أوكي باي
فارس: إنتبهي عليها ... باي
_____بأمريـــــــــــــكـــــــا_____
دخل زايد وإنصدم بالشخص اللي قدامه واقف وعاقد حواجبه وصدمته الأكبرباللي وراه
زايد بصدمه:حمد
حمد:ماكان هذا العشم فيك يا زايد والله ما كان العشم فيك
زايد:وإنت إيش تسوين هنا
لوجين:حبيبي شخبارك!
زايد سحبها من شعرها وقرب من وجهها
زايد:تفووو عليك وعلى من رباك طلعي من حياتي دمرتي كل شي فيني
لوجين:اااخ شعري زايد حبيبي تعال وياي نرجع الكويت زايد والله العظيم احبك
رفع زايد يده و صفقها كف
حمد بعد زايد عن لوجين ولوجين طلعت بسرعه تركض
حمد بصراخ:كافي تمثيل يا زايد انا عرفت بكل شي إختي ماتعيش معها عشيقه وين إختي يا زايد بأي مستشفى
زايد بدت تدور الدنيا فيه اشر ل ناني الشغاله تجيب له ماي
حمد بصراخ:شجون وين يا زااااااااااااايد
زايد وهو مغمض عينه: بمستشفى ال......*بدا صوته يرتجف أكثر* حمد إيش ناوي عليه
حمد بستهزاء:ولاشي بخليها لك وبمشي
حمد بصراخ وهو حاط يده على كتف زايد ورص عليه
حمد:خل بناتك عندك وخلي عشقيتك تنفعك و إختي بتروح معاي و ورقتها بتلحقها (بصراخ) فااااااااااهم
زايد:لاااااااااااااااااااااااا لو افارق شجون اموت والله أموت
حمد طلع وهو مقهور على حال إخته هو جاي يزورهم و إستغرب وجود لوجين و ناني قالتله السالفه
___نرجع للبنوتات___
البندري تناظر العنود: شرايـــــــك فيني
العنود تضحك وتبكي وتبوس بالبنات والبنات مستانسين لها
الجوري: ريان دورك يالله
ريان : انا امممممممم انا احب شخصين بس مو متاكده من مشاعري لمين فيهم واحد منهم ماضي و واحد منهم أحسه يتقرب مني (انا أحب تركي لكن هو جرحني وخان حبي له بس الإحساس يتجدد فيني كل ما شفت عبدالله والله ما ادري إيش يجيني تهقووووووون أحبه؟)
الجوري: والله انا مادري بس من أمس وهو نضراته غريبه
ريان : تدرون بنات أنا إذا حبيت ما يكمل معاي الحب مع إني احس إن الطرف الثاني يتقبل الفكره بس دايم انصدم و في كثار حبوني بس كل ما ابي ابدا وأقول أكيد برتاح بس القى العذاب أكثر بالمختصر **أبحث عن الحب الضائع**
الجوري:مسلسل ههههههههه
البنات:هههههههههه
الجوري: يالله يالجود دورك
الجود: انا ((حب من طرف واحد مايحس فيني ابدا هو ولد عمكم أخوك يالعنود محمد أحبه بجنون وأموت مليون مره يوم اسمع كلام مشعل عنه طبعاً ما أقدر المح له بحبي أخاف أخسر إحترامه))
العنود:ماطلبتي غالي انا وركان نضبطلك الوضع
الجود: يوووو شدخل ركان لاتكونين بتقولين له
العنود : إي والله اخوي فاهم الحياه
المزون+البندري+ريان: إي والله راكان راعي فزعات يجنن يا حياتي عليه
الجود: خايفه
الجوري:إسكتي مالك دخل خليها على العنود وركان الحين دوري انا
_____عبدالله_____
عبدالله:مشعل روح أي مكان نرتاح فيه إنفر راسي من سواقتك ياخي إنت ثور سواقه
مشعل:هههههههههههههههههه حلفت عليك تجي تسوق
عبدالله:طيب إصفط
مشعل:طس والله ما أخليك تسوق فيني
عبدالله:إنجلع والله انا الغلطان اللي راكب معك
مشعل:هههههههههههه ولا تزعل يا بو يوسف تعال سوق
عبدالله:هههههههههه مسوي فيها ذوق يعني أصلاً إنــ..ت
*وبدا جوال عبدالله يرن وكانت البنت اللي مأذيته من رقم جديد بس هو مايبي مشعل يعرف ف قرر يقول إنها البندري*
عبدالله:ألو
البنت:صباح الزفت أبشر بموت البندري قريب
عبدالله:إنت ماتستحين إبعدي عن البندري ترى والله ثم والله إنــ
*صكت بوجهه*
مشعل بدا قلبه يدق بأسرع قوه وهو وده يبوس يد عبدالله عشان يقول له
مشعل وهو متلهف:خير إيش فيها البندري
عبدالله:روح أقرب مركز شرطه أبي ابلغ عن إزعاج وتهديد يوصلني على التلفون عشان الإتصالات تراقب الخط
مشعل:مين اللي مزعجك
عبدالله بعصبيه: مشعل واللي يرحم والديك يعني لو أعرفها بقولك روح خلني أبلغ
____عند البنوتات___
الجوري:انا اعشق واحد ماكان يطالعني لزقت بولد خالتي لانه صديقه لزقه مو صاحيه لين ما قدرت أجيب رقمه و إيميله سويت نفسي غلطانه وبدينا السالفه عادي ..تطورت صداقتنا بس انا كنت أحبه وهو كان معتبرني صديقه حليت له مشاكله أنصحه وأساعده بحبه إلى فتره قالي فيها إنه نساها وتعلق فيني ويحبني بعدها قطعت كل شي وكنت أجرحه لانه يقربني وانا بديت معاه والغلط مني و جواد طبعه كذا لو يدري إني اقربه بطيح من عينه كثر ما تهربت منه غير رقمه وإيميله ولاعاد له لا حس ولا خبر بس انا لهذا اليوم أعشق ثرى أقدامه
البندري: يا حياتي يا جوجو
الجوري:اوكي دورك يا بنو
البندري : انا كلكم تعرفون حبيبي
الجوري: نبي نسمع مره ثانيه
البندري شدت على يد ريان لانها رح تقول شي تعتبره موتها تحب تقول بداية قصتها بس تكره النهايه
ريان عينها على صديقة عمرها: بنات مو لازم تعرفون خلاص
البندري : لا بقول لكم
كنت أشوف نفسي على ناس كثار ورديت كثير حبوني . يوم بعد يوم شفت عمري أهتم بإنسان محد غيره قدر يكسر غروري أحس بالحنان معه أنسى شجاعتي وقوتي وغروري أغرق بعينه وبنظراته كنت اتجاهل حظوره بس القلب على همسه خفاق .. صرت اضعف قدام حبه و قدام كلماته كنت أموت من نظراته لي وكنت أغار وأنقهر من اشوف وحده تأشر عليه ما كان بداخلي شي غير إن قلبي يصرخ مشعل لي .. لي انا مو لحد ثاني .. كنت أشتكي لريون ليالي غرامي أخاف أقول لغيرها وأحس بضعفي إذا ردني لاني ماتعودت أني أنرد ومشعل مزيون والبنات حوله كثار ف كنت خايفه واجد إلى يوم عزمتني فيه جود ودخلت وسمعته يكلم محمد و طبعا سمعت غلط بالبدايه و سويت سالفه و بديت أبكي وحرام الجود جننتها و لين صار الليل و كنت انا لحالي و طلعت جود تجيب لنا البيبسي و البطاطس وجاني مشعل أااه يا قلبي والله موقفي كان صعب ماكنت أدري إنه وراي وكنت أغني و حسبته الجود وقلت لها أااه يالجود لا لاتقولين لي إنسيه جوود أنا أحبه وربي أعشقه إذا هو بايعني بكيفه بس انا امووت فيه جوووود وربي أعشقه والله أعشقه وطبعا سمعني مشعل وكان معصب قال لي مين حبيبك وانا كأنه يقولي أكرهك يووه وربي إحساسي كان غير وكل شي غير قلت له ماعاد لك بالقلب مكان لاني سمعتك تقول إنك تحب إختي وإني كنت أحبه و بديت أبكي قام قالي أنا اللي أعشقك وأموت فيك انا أسير حبك يالبندري أحبك والله أحبك تعبت وأنا كاتم إحساسي 4 سنين وجايه تقولين خلاص قبل ما نبتدي إنتهينا لا وماعاد لي بقلبك مكان كنت قريبه منه وعيني بعينه بس خلص كلامه لاشعورياً إرتميت بحظنه بكيت وهو يمسح على راسي كنت أحس إني ملكت كل الدنيا بيدي حسيت إني فرحانه خصوصا إني سمعت كل دقه من قلبه تتكلم عن حبي وعني و إني هوى قلبه *خنقتها عبرتها ونزلت راسها لانها مجبره تكمل و تقول كيف إفترقو*
الجوري:وناسه كملي
الجود:والله كان شكلهم روعه
مزون:كملي يالبندري
البندري وهي تكتم حرقة قلبها:أحبه وربي أحبه بس هو باعني *ونزلت دمعتها*
&&&&&& الفصــــــــــل الســــــــــــــــــــادس&&&&&&
____بجلسة المصارحه_____
البندري: كنت أموت فيه وهو يعشقني كان يكلمني بالمسنجر والجوال ويجي عند المدرسه تعرفون ايام الثانوي ههههه وكانت ريان شاهده على ليالي غرامي حلمنا بكل شي و حلفلي ما يبكيني ولاتنزل دموعي عطاني حب مابعمري حلمت فيه كان يخاف علي من الهوى الطاير
وجا يومي التعيس كنا بعزيمة ف بيت عمي عبدالعزيز وطبعا حنا كنا قاعدين بالحديقه من ورى والشباب من الجهه الثانيه صرنا نتمشى انا و ريان وشفت مشعل بسيارته ومنزل راسه مت خوف حسيت إني بموت خفت وأرسلت له حبيبي فيك شي تعبان؟
إتصل وقال
مشعل: البندري
البندري:عيون البندري وحياتها أمرني تدلل حياتي
مشعل وكان صوته مخنوق: تأكدي إني ما كنت ألعب معك وما كذبت بإحساسي معك حبيتك بجنون وانا عاشقك للموت
قاطعته البندري: إيش لزوم هالكلام أدري بحبك لي وانا اعشقك تدري مو إنت قلتلي بتطلع بتكمل دراستك بكندا وماتبي تطلع عشان ما تبعدني عن أهلي .. بقولك يامشعل جمله إفهمها حبيبي أنت كل الناس بعيني إنت أهلي وربعي وكل خلاني إنت
قاطعها مشعل: إنسي نكون لبعض
البندري بصدمه: إيش؟
مشعل مغمض عينه ويسحب الكلام سحب:لاني أحبك بطلب فرقاك وانا اقدر أعيش بدونك وإنت أتمنى لك الخير والله يسهل دربك وحياتك بس خلاص اللي بينا إنتهى
البندري تبكي: شصار ليه ؟ انا إيش سويت؟
مشعل: ماسويتي شي وإمسحي دموعك مو انت ما يهزك رجال ولا يهزك أحد أوقفي على رجلينك و ربي يرزقك باللي أحسن مني
البندري تبكي: لا يامشعل لااااا تقولها البارح كنا أجمل إثنين أمس كنت انا هوى قلبك واليوم تطلب النسيان حرام عليك يامشعل والله حرام
مشعل بقسى مصطنع: قلت الله يسهل دربك مع السلامه إنتبهي لنفسك
((سكتت البندري والبنات إنصدمو يوم شافو البندري تبكي
ريان : بنو حياتي خلاص
البندري: اشوف بعيونه حبي ليه ينكره ليه يقسى علي ليه
الجود: لانه يحبك
البندري:لانه يحبني يقولي قدام الكل بعد ماطلب الفرقى بيومين يااا مشاعل ممكن ماي ؟ نسى إسمي ولا إيش ! يحبني ويقول قدام كل الشباب قلبي ما هزته بنت ومابعمري لقيت حب حقيقي! يحبني ومايسلم علي ..يسلم على الكل وانا لاء حتى إن تنزلت وسألته شخبارك يقول بخير مستحيل يقول وإنت شخبارك
ورجعت تبكي
____عبدالله___
طلعو عبدالله و مشعل من عند الشرطه و طبعا تم الإتفاق على مراقبة رقم عبدالله
مشعل:إرتحت ألحين
عبدالله:شوي
مشعل :والله لو سوت شي للبندري انا بقتلها
عبدالله جاته الضحكه بس كتمها مشعل يكابر وهو عاشق البندري و هي تتعذب وهو يتعذب وعبدالله مابيده شي يسويه
مشعل:إيش فيك ساكت
قرر عبدالله يفاتح مشعل ويسأله إيش صاير بينهم بس كان شوي متردد
عبدالله:مشعل بغيت..انا ..كنت ..
مشعل:إيش فيك عبوددد
عبدالله ماقدر غير يقول:مرتاح بحياتك؟
مشعل:مافهمت
عبدالله:يعني إنــ .
*بدا يدق جوال عبدالله *
مشعل:هي ؟
عبدالله:لا هذا احمد
مشعل:إذا قالك مروني قوله مو فاضيين ههههههه
عبدالله:ههههههههههه الله يقطع شرك إسكت
____نعود للغرفه____
البندري: تدرون بعد ما إنتهينا بإسبوع إشتقت له وأرسلت له
**من يوم بعدك وأنا قلبي مكسور وحزين محتاره مو عارفه الدنيا ماخذتني لوين صعب على قلبي فراقك طيب إيش اسوي بداخلي حنين قولي حبك كيف أداريه... طمني عليك**
تخيلو إيش كان الرد....
أرسل لي
((اصدق دموع اشوفها دمعة فراق
من الهدب للأ رض طاحت حزينه
قبل يتفارق بالهوى اثنين عشاق
في ساحة التوديع قبل السفينه
معاد تجمعهم مراسيل واوراق
وكلن بلا خله يكمل سنينه ))
أرسلتله وأنا أبكي مسج صوتي وقلت
((دخيلك جامل الدمعه !! ترا مهما أكون أنسـان
مشاعر قلـب تحكينـي وأزود حبرهـا دمـي
تصور لو نساني الكون وصرت بعالم الحرمان
أناديلك .. واصوّت لك .. ولاحتى تلـدْ يمـي
أمانه لو جعلتني مسافر في سمـا النسيـان
أمانه جاوب صوتي لجـل مايحتـرق دمـي
ابي لو ساعه من وقتك . أنا ماقلت أبيك ازمان
أبيك العاشق المغـرم علـى قلبـي ومهتمـي
حرام تشوف دمعاتي وتنسى أني بقايا أنسـان
أحاول اجمع شتاتي وعجزت اليوم فـي لمـي
حبيبي لو تبيني ابعد واعانق دفتـر الكتمـان
تعال احضر عزا قلبي مادام الشـوف منعمـي
تصور مابقا فيني سوى باقـي رمـد بركـان
ودفتر من قصيد الأمس على جال البحر مرمي)))
ورجعت تبكي
الجوري:خلاص يا بنو لاتكملين عشان ما تبكين
البندري:هههههه خلصت السالفه *ريان تمسح دموع البنووو قالتلها بإذنها دموعك غاليه يالغاليه*
ضمتها البندري من قلبها وريان نفس الشي
البندري:أحبك
ريان:وانا بعد
البنات:هههههههههههههههه شذوذ
ريان: وجع هذا إسمه حب طبيعي
____أمريكــــــــــــا______
كانت حالته صعبه مخنوق ويحس بكتمه و تعب شجون مو بس زوجته ..شجون عشقه وحبه و جنونه يمووت فيها و يعشقها عشق هلااااك لحد الموت خايف من موقفها و خايف تتركه وهو ماله ذنب و خايف تبعد عنه
لو راحت بيموووت هو ما يعيش بدونها و هي بعد تعشقه و تموت فيه بس الوضع الأن مختلف هي مو فاهمه السالفه وهو مو قادر يثبت لها صدقه وإنه مو كذاب واللي زايد همه أكثر أخوهاا مدام أخوها جا معناتها السالفه بتنتهي نزلت من عينه دمعة فراق حس إنه مظلوم و ماردد غير جمله وحده وهي
زايد بقهر:حسبي الله عليك يالوجين الله ينتقم منك
*سمع صوت بنتينه التوأم وحده تبكي والثانيه تطق بالأشياء*
راح لغرفة البنات و شاف أشباه شجون أغلى ماعنده ناظرهم و نظرته تحكي ألف معنى راح قعد بينهم يبي يلعبهم
وهو يلعبهم صارت شهد تنادي بشي عذبه
شهد:ماما..ماما
ورغد تضحك ببرائة أطفال وتطق بالألعاب
حس بغصته ما قدر يكتم دموعه موقفه كان صعب <<وربي مو قادره أوصف الموقف>>
حمل البنتين و ضمهم لصدره و هو يحس إنهم هم الثنتين لهم إسم واحد وهو شجون
____نرجع للبنات____
الجوري:مزووون ترى ما نسيناك دورك ياحلوه
مزوون:هههه أوكي
مزون تبلع ريقها: أنا حبيت 2
الجوري: عاشووو
مزون بخوف: إوعديني يا ريان ما تكرهيني
ريان مستغربه:أوعدك
مزون:انا كنت أحس بمشاعر بسيطه لنواف اخوك يا ريان
ريان:نواااااااااااااااااف
البنوو:والله وطلعله معجبين المزيون هههههه مالت عليه
مزون:مالت عليك إنت
البنات:ههههههههههههههههههههههه
العنود:أحلى يا غيوووور
الجوري : مقدر خلاص طاح كرتي
الجود:وجع كلكم حبيتو وقفت على مزون تكلمي يالغاليه
مزون: الجود والله إنك أحسن وحده مو هذولا الغبيات,المهم انا أحب نواف وهو (بغصه) كان يحبني ويعشقني للموت
ريان: نواافووو يحب هههههه
البنو:هههههههه والله طلعله مشاعر هالمغرور
المزون: وجع ليش ما يحب ماعنده قلب بعدين لاتتكلمون عليه
البنات:هههههههههههههههه
الجود:هههههه شكلك تحفه والله
البنو:طيب هو قبل مايسافر إيش قالك ؟ لانه طول عندك وإنت نزلتي راسك
المزون : إسكتت
البنات:هههههههههههههههههههه
الجوري وقفت تمثل:مع إني ما شفت الموقف بس بقولكم (تغمض عينها وتحط يدها على قلبها) بفقدك يالمزون يا حياتي لاتبكين بكلمك كل يوم ومافي ولا بنت تنسيني أحلى وجه شفته أحبك ياأحلى بنت اموت فيك
البنات:ههههههههههههههههه
المزون:ياليت قال هالكلام
البنات سكتووو
____بسيارة مشعل____
عبدالل:هلا أحمد
أحمد:هلا عبوود وينك؟
عبدالله يناظر بمشعل و يأشره -يعني أقوله- ومشعل شوي و بيطيح أصبعه و هو يأشرله يعني لا
عبدالله:مدري
أحمد:إيش
مشعل ما قدر يمسك نفسه
مشعل:ههههههههههههههه الله يقطع بليسك ماتعرف تصرفها
عبدالله:هههههههههههههههههه ياحمار إسكت
أحمد:إنتو وين
عبدالله:طال عمرك كناا بالشرطه عشان يسمحون للإتصالات بمراقبة جوالي لان في بنت تهدد
أحمد لمعة بعينه لمعة خبث
أحمد:اها بس إذا أرسلت مسجات
عبدالله:ماعليك ربك يحلها
أحمد:يالله بااي
عبدالله:بااي
أحمد حس بقهر كبييييييييييير بس ما فقد الأمل
___نرجع للبنات___
المزون : ياليت قال هالكلام
البنات سكتووووووو
المزون:البلا مني انا انا ماعرفت كيف احبه ما أنكر إحساسي له إعترف لي بحبه وانا قلت إني بفكر بعدها بيومين حسيت إني ابيه واحبه قلتله وهوو طار من الفرح قضيت معه أحلى شهرين بس (بدت تتوتر) بعدها كنت واجد أختلط مع بيت خالتي وحسيت إن قلبي يميل ل بدر ولد خالتي اكثر من نواف ..كان نواف يدخل يبي يكلمني بالمسنجر أقوله مشغوله أو انا مش المزون انا صديقتها وداخله على إيميلها ... إلى يوم كنت ف بيت خالتي وقالي بدر إنه معجب فيني بس انا خذيت الإعجاب حب وقلتله أنا احبك بعد وإستمرينا انا وبدر سنه وبعدها قالي إنه كان معجب بس وهو الأن يدور بنت الحلال ولقاها وملكته بعد شهرين..والمشكله إن كان قلبي قاسي قلت لنواف إني ماأحبه واحب ولد خالتي بدر وإني أرتاح معه اكثر وإن نواف مجرد أخ ومشاعري لبدر ..ريان والله انا ماكان قصدي اللي قلته انا ماكنت أعرف مشاعري لمين حتى وانا مع بدر كنت أتذكر نواف وكلماته كنت أطابق بالأوصاف والكلام ودايم يفوز بقلبي نواف .. وقالي نواف قبل ما يسافر (بلعت ريقها...و رغرغت عينها بالدموع) مكتفي بمر الحقيقه بعد مايفوت الأوان قلتلك لاتندفع له قلت حبي صاينه وينه اللي صان حبك ماأشوفه يوم بان قلبك اللي هو قلبك لاتحسب إنك ظامنه
لاتعذر بحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنه
البنات:سكتوووووو
ريان وهي بداخلها متضايقه عشان أخوها: معليه يالمزون خلاص ايام وبتنسين
المزون تبكي:لالالالالالااااااااااااااااااا والله ماأنساه أحبه أعشقه ماأبي غيري يكون بقلبه تكفووون إفهموني أحبه ندمااانه والله ندماااااااااااانه
الجوري:كسرتي قلبي حبيبتي خلاص
المزون:ريان الله يخليك قوليلي هو إيش أخباره؟
ريان:بخير
المزون تبكي :والله احبه
ريان كسرت خاطرها المزون القويه تكون كذا وحالتها مبين عليها تحبه
ريان:خلاص إمسحي دموعك إنشاالله تكونون لبعض
الجود :ياحياتي يالمزون
البنو:يالجوووور فكري معي بخطه نرجعهم
العنود:فكري لعمرك إنت بعد
البنو تضايقت:لا خلاص عافه الخاطر
العنود:سوري بنوووو
الجور:لقيتهــــــــــا
التفتو البنات يبون يسمعون إيش بتقول
______ببريطانيا________
اااااااااااه يالنذل يا متعب كل هذا يطلع منك
جولينا:هاي
نواف بخاطره *أففففف إيش تبي هالزقه*
-جولينا تحب نواف حب مو طبيعي هي سوريه الاصل ومتربيه هناك بس مسويه فيها كشخه-
نواف:نعم
جولينا:ممكن تغديني ونتمشى مع بعض
نواف:لا
جولينا:لماذا؟
نواف:كذا بروح أكلم خطيبتي
جولينا:إنت خاطب
نواف:إيوه
جولينا بقهر: وانا
نواف:إنت مين أصلا يا بابا سلامات إيش يعني (وأنا)
جولينا:وحبي لك .؟
نواف:أرجوك يا جولي انا قلتلك أحب خطيبتي وإنسي سالفة الحب
-جا بهالوقت فيصل وهو مستانس-
فيصل: هههههههه قلت لجنا عن حبي لها
نواف:مالت عليك (شد فيصل من يده) يالله فصوووول ..باي جولي
جولينا:لا إتفقنا نتغدى سوا
نواف:لا حوووووووووووووووول
فيصل:شكلها بتتصطر
جولينا:ما معنى تتسنفر
فيصل:هههههههه لا هذي الكلمه غير بس تصدقين طايحه عليك
نواف:إخلص يا رجال صرفها
فيصل:جولي احنا معزومين على الغدا بس إذا على حسابك مو معزومين عند أحد
نواف: الله ياخذ بطنك يالزطي
جولينا:اوكي علي الغدا
ومشو للمطعم وقعدو هم الثلاثه
___ في بيت وجدان___
ام وجدان: ها يمه إستخرتي
وجدان بتردد:إي يمه
أم وجدان:طيب و إيش ردك
وجدان : يمه تو الناس بس أنا أبي افكر بعد
أم وجدان :براحتك يمه
___متعب_____
متعب ...الله ياخذك يا نواف بتخرب علي كل شي لازم انا اسحب على البندري قبل ما يقول الأخ نواف للكل وتسحب علي هي بس وربي مزيوووووووونه بشكل يجنن
لاريسا:حبيبي بشو عم بتفكر؟
متعب:بالبيبي
لاريسا:صح حبيبي إنت شو الحبوب اللي عطيتني إياهن؟
متعب:مقويات و كذا
متعب بداخله..الله يسامحني والله بس ابي أتخلص منك
لاريسا:حبيبي متى رايحين السعوديه؟
متعب:انا بروح قبلك وبعدين بجي أخذك
لاريسا:لا بدي روح معك
متعب عصب: لا مو بكيفك
لاريسا:أوكي خلاص سوري
____بالمستشفى____
فتحت شجون عيونها وهي تطلب الماي وحمد عيونه كلها حسره على حالها
حمد:وحشتيني يالغاليه -وضمها-
شجون خنقتها العبره و بدت تبكي
حمد:أبشري بعزك يابنت أمي وأبوي والله ما أخليك على ذمته وانا ولد أبوي
شجون وهي تبكي بشكل يقطع القلب
شجون:لاااا حتى لو خاني انا ماأعيش بدونه
حمد:شجون إنسي
شجون:حمد ربي يسلمك لا تقطع قلبي مستعده أكون خدامه له ولها بس على الأقل ألمح نظرته أشوفه وأمسح همه
حمد بعصبيه:شجون إنت بتتطلقين الليله و بترجعين معي
حطت يدها على وجهها و غرقت بدموعها و شهقاتها
&&&&&&&&الفصـــــــــــــــــل الســابــــــــــــــــع&&&&&&&&
____بالمستشفى____
فتحت شجون عيونها وهي تطلب الماي وحمد عيونه كلها حسره على حالها
حمد:وحشتيني يالغاليه -وضمها-
شجون خنقتها العبره و بدت تبكي
حمد:أبشري بعزك يابنت أمي وأبوي والله ما أخليك على ذمته وانا ولد أبوي
شجون وهي تبكي بشكل يقطع القلب
شجون:لاااا حتى لو خاني انا ماأعيش بدونه
حمد:شجون إنسي
شجون:حمد ربي يسلمك لا تقطع قلبي مستعده أكون خدامه له ولها بس على الأقل ألمح نظرته أشوفه وأمسح همه
حمد بعصبيه:شجون إنت بتتطلقين الليله و بترجعين معي
حطت يدها على وجهها و غرقت بدموعها و شهقاتها
____عند البنات_____
التفتو البنات على الجوري يسمعون الخطه
الجوري:سوي ياريون مثل اللي سوته البنووو
ريان:لا والله
المزون:الله يخليك ريان
ريان تناظر بالبنووو تبي رايها بالموضوع
البنو:ريان تعاونو على البر والتقوى ههههه قومي دقي
البنات ههههههههههه والله تقوى بجد
ريان إتصلت وحطت على السبيكر وهي مو عاجبها الموضوع... رد نواف
نواف:هلا وغلا هلا بحبيبتي هلا
ريان:نوااافووو وحشتني شخبارك ؟
نواف:بخير وإنت شخبارك ؟أخبار ماما وبابا والكل؟
ريان:الكل بخير
نواف:إيش فيه كذا الخط فيه صدى إنت وين
ريان:في بيت عمي يوسف عند البنو وكل البنوتات مجتمعين
نواف بخبث وعرف بوجود المزون: أي بنوتات
ريان:انا والجود أخت مشعل والجوري اللي دايم عندنا بالبيت والمزون والبنو والعنوود
نواف :إفتحي السبيكر أبغى أسلم
ريان:أوكي
*والبنات ودهم يذبحونها لانا ماقالت إن المزون تعبانه*
نواف:إرحبووووووووو ياهلا وغلا بأكسل البنات وأكثر وحده تراددني أخبارك يالبندري
البنوو:تمام والله يالغبي وحشتني
نواف:مالت عليك خلني ارجع والاقيك ف بيتنا ياويلك أقتلك
البنوو:أهون عليك
نواف:ههههههه يالنحيسه إسمعي في بنات هنا يهبلووون كل وحده تقول أنا أحلى من البندري تخيلي لو تجين هنا تبينين شغالتهم
البنوو:وجع صحيح إنك ما تستحي أجل إنت البنقالي حقهم يا قبيح
والبنات يضحكون عليهم إلا المزون تسمع صوته وتسرح
____عبدالله____
عبدالله قاعد بستار بوكس مع مشعل و ناطرين بندر وفارس
عبدالله:مشعل شرايك نسافر
مشعل:حنا الشباب
عبدالله:لا والبنات معنا
مشعل بدا قلبه يدق و إبتسم إبتسامة رضى خلا قلب عبدالله يقرا كل معنى من معانيها
عبدالله: تدري مشعـــ
*جاه مسج و الثنين ناظرو الجوال*
فتح عبدالله المسج وكان من *مأدبتك* إستغرب الإسم لانه هو مو مسمي أحد بجواله بهالإسم وقرا الكلام
-لو تبي تراقبني بكل الطرق لا تتعب نفسك والإتصالات معك الله يخلي مواقع النت و إيه انا اللي مأدبتك-
عبدالله كان ماسك الجوال بيده ويرص عليه و عينه حمرا من التعصيب
مشعل سحب الجوال و عصب أكثر
مشعل:حيوااااااااااااانه والله لو تطيح بيدي أخ أقسم بالله الموت ما يشفي حرتي منها
عبدالله كان مكتفي إنه يهز رجله و القهر باين عليه
___نرجع لغرفة البنات___
نواف:أخبارك يالجود أخبار عيالك؟
الجود:والله ماتزوجت
نواف:ههههه أدري كيف مشعل و مسفر؟سلميلي عليهم كثير
الجود: الحمدلله وصل سلامك
نواف:هلا يالجوري
الجوري:هلا والله
نواف:إيش أخبارك؟وأخبار بيتنا؟
الجوري:هههههه هذي طرده
نواف:لا امزح وأنا أقدر أزعل الغاليه
الجوري:تسلم
نواف:مو إنت ياحظي أقصد ريان
الجوري:ههه هم بعد تسلم
نواف :أخبارك يالعنود
العنود: بخير وإنت
**نواف بهالحضه فتح دفتره وكتب لفيصل بكلم المزون ابي هذي اللي قدامنا تغازلني شوي **
**راح فيصل وقال لجولينا إن نواف يحب وهو يكلم البنت تقوله أحبك وتزوجني وتتغزل فيه وكل ساعه تقوله تزوجني وماابغى مهر بس ابيك...وصدقت الغبيه**
نواف:إي عنوده أنا تمام بس من شفت وجه ناس خلاص تضايقت
العنود:أي ناس
نواف: ولاشي
**نواف أشر لفيصل إن يخلي جولي تكلمه الحين**
نواف:مين باقي ماسلمت عليه
المزون بخوف:أنا المزون
نواف بداخله *أه يازين صوتك* : أيوه شلونك
المزون فاجئها بروده:تمام وإنت إشلونك (بتردد) وحشتني..نا...وحشتنا
نواف *والله أحبك أه منك يالمزون شناويه عليه* : تسلمون
المزون تبي تتكلم بس اللي صدمها وصدم الكل صوت البنت
جولينا:انا بحبك يا نوافam really loveing u
نواف:وخير يعني
جولينا:انا عارفه إن كل البنات بتحبك والكل بدهوون رضاك بس أنا حبي إلك غير
نواف فيه الضحكه:أسف والله
جولينا:تزوجني والمهر علي انا بس تزوجني وبعيشك أحلى عيشه أنا بحبك
((بدت دموع المزون تنزل وبدت تشهق))
((نواف سمع شهقاتها حس بكرامته رجعت له بس حن قلبه على حبيبته )
نواف:فيصل الله يخليك تصرف معاها يابنت الناس انا خاطب
____بأمريكــــــــا______
تركها حمد تبكي وطلع وهي كانت منزله راسها وتبكي حست بهموم الدنيا كلها عليها سمعت صوت الباب ينفتح وعرفت إنه زايد لانها شمت ريحة عطره كان ودها تركض وترتمي بحضنه ما تبي تفارقه بس لسانها خانها
شجون:إطلع يا زايد برا
زايد جمد مكانه عرفته وهي ما رفعت عينها ..إبتسم وتقدم ..وهي تشد يدها و تزيد شهقاتها أكثر ..قدم لين وصل لها
زايد وهو يمشي اصابعه بين شعرها : لا ليلي ليل و لا نهاري نهار ولاني قادر أشوف أحد بالدنيا غيرك ..شجون إنت كل شي بدنياي شجون إنت حبي و إنت قلبي واقسم بالذي خلقني إني مظلوم
شجون إكتفت بدموعها و شهقاتها اللي قطعت قلبه
زايد :شجون إنت تعبانه
شجون:تعبانه منك من حبيبي اللي عطيته قلبي ومافكرت باللي عطيته ..زايد لو كنت مظلوم إيش ينكر اللي بالورق إنتو متزوجين يا زايد ولا تحاول السالفه ما تتصلح أبدا والله
زايد وهو يرتجف:تبين الطلاق؟..
شجون بقمة الألم:إيــــــه
زايد:وبناتنا
دخل حمد بهالوقت وهو سمع أخر حديث
حمد:بناتك عندك وبيزورون امهم
زايد:حمد لو سمحت انا وزوجتي بنتفاهم بموضوعنا
حمد:تتفاهم والقصه واضحه
زايد:حمد مظلوم وباللي خلقني مظلوم
حمد:توقيعك اللي بالورق ولا لا؟
زايد بحزن:إلا
حمد:روح يا زايد جيب البنات يسلمون على امهم قبل السفر
شجون شهقت و صارت تبكي بشكل يقطع القلب
شجون:بتذبحني يا حمد والله بتذبحني
حمد رق قلبه عليها
حمد:شجون إنت إيش اللي يريحك بسويه
شجون:أبي أرجع البيت ألحين
زايد:لا قلبي إنت تعبانه ولازم تتابعين أدويتك
حمد:عملية إجهاض وسوها و موضوع الحبوب اللي كنت تشربها إياهم محلوله فلا تسوي نفسك الخايف عليها
زايد:اي حبوب انا ما كنت أعطيها شي تكلمي يا شجون
شجون:إنت كنت تعطيهم ناني وناني كانت تعطيني الحبوب
زايد:والله مالي دخل بس..إيش قلتي؟؟ ناني؟
شجون:إيه ناني
زايد طلع بسرعه من الغرفه و حمد حس باللي يدور بعقل زايد وراح وراه
___بمكالمة نواف للبنات___
نواف:فيصل الله يخليك تصرف معاها يابنت الناس انا خاطب
رجع نواف:سوري يالمزون إيش أخبارك
((سمعها تشهق وتصيح))
نواف بخبث:ريون إيش فيك تصيحين عشان هذي البنت ترى والله عادي تعودنا يقطون نفسهم علينا بس أخوك شاطر يقولهم خاطب بس حلوات الكلاب ..بس انا ماتجيب راسي إلا .. (وسكت)
المزون:إلا مين؟قول يا نواف إلا مين؟
نواف : مين معي؟
المزون: المغروره
نواف:إيــــــــــــه المزون
المزون:.....(سكوت)
نواف :والله إلا مين هذا شي راجعلي مالكم دخل بس لاتقولون لي بريطانيه ومدري وشو لا هي سعودية الاصل ابً عن جد
المزون رجعت تبكي:ليه...؟
نواف كسرت خاطره:ليه تبكين
المزون:مافيني شي
وحذفت التلفون على ريان
ريان:نواف مع السلامه
نواف: أوكي سلمي على ب
سكت يوم سمع صرخة العنود وهي تقول:المزوووووون إيش فيك
نواف:إيش فيكم
ريان سكرت بوجهه وراحت عند المزون اللي تبكي وترتجف
نواف حزة بخاطره السالفه بس هي ما تحبه!يمكن إندمت؟بس كرامته ما تسمح له يرجع لها ..لازم ينساها!
------------------------
((بعد إسبوعين))
إتطورت علاقة الهنوف بالبنات وكانت كثير تجلس معهم إلى يوم كانو كل البنات قاعدين
رن جوال الهنوف وقامت كلمت ورجعت بضحكه مالها اي معنى من البرائه كلها خبث وشر
البنو قربت جنب إذن الهنوف وقالت لها
البندري:بسالك يالهنوف إنت ليش اول مره سالتيني عن مشعل؟وأنا إيش دخلني فيه؟
الهنوف:مدري والله إيش اقولك
البندري:تكلمي قولي وما بخبر احد
الهنوف:انا بصراحه اللي سالتها عنك بالعرس كانت ريان ..بس الظاهر هي ماتتذكرني ..بس الله يخليك ماتقولين لها
البندري بصدمه:كذابه مستحيل ريون ما تسويها
الهنوف:انا عارفه ما بتصدقيني بس قالتلي بعد إن ولد خالتك يبيك (أحمد) وإنت ما تبينه وأقولك بس ما تقولين لها بعد ..قالتلي إنفصلتي عن مشعل لانه شافك طالعه مع صديقه..وقالتلي إنها مصادقتك كذا بس لانها تنقهر منك وهي تكرهك لان أبوك ذبح أخوها راشد يوم كان بالسياره وقالت اشياء كثير عن وقاحة أخوك وعن إختك مشاعل
البنوو وقفت بعصبيه وبصراخ: كــــــــــذابه
ريون:بنو حبيبي شفيك إجلسي كل البنات صارو يطالعونك
البندري لفت على ريان:ليه فشلتك؟..إنت أخر وحده تتكلم فاهمه..خسارة قلبي فيك يا ريان خسااارته..*سحبت الإسواره من يدها وحذفتها على ريان لان الإسواره هي إسوارة صداقتهم*
الجوري:البنووو إيش فيك
*طلعت من الكافيتيريا البنو بسرعه وهي تصيح ..معقوله ريون كذا؟...
الجود والعنود ركضو ورى البنو..وريان تضايقت وطالعت بالهنوف*
ريان:إنت إيش قلتي لها
الهنوف:ولاشي
ريان:إلا قلتي شي هذي اول مره البنو تصرخ بوجهي
المزون:خلاص ريون الحين يهدونها البنات وترجع
((الهنوف بداخلها مستانسه وأخيرا صار شي من الخطه))
______في بيت وجدان____
يرن التليفون
أم وجدان:الو
أم طلال:هلا والله السلام عليكم يا أم محمد إيش أخبارك؟
أم وجدان :وعيكم السلام والرحمه والله بخير الحمدلله
أم طلال: انا ام طلال
أم وجدان:إي عرفتك ياهلا والله
أم طلال:والله هذا أول ولد أطلب له وما أدري كيف بس والله انا متصله أعرف ردكم على الولد وأتمنى تكون وجدان من نصيب طلال
أم وجدان: والله سالنا عن الولد و خذينا رأي البنت
ام طلال: بشري
أم وجدان:ولدكم ماعليه كلام وبنتنا موافقه
ام طلال:الله يبشرك بالخير ومبروك مقدما وإنشاءالله لنا جيه قريب
___طارق & فتون____
فتون عجزت وهي تحاول تراضي حبيبها إسبوعين وهو زعلان ولايرد على أي شي وحاولت وحاولت وأرسلت له
**ماأنكر حبي لك بس خلاص الطريق اللي إخترته انا برضى به الله يرزقك ببنت الحلال**
طارق إنصدم معقوله خلاص ما بتعود تدق عليه ولا تسأل ولا شي
وبعد المسج إتصلت وكانت ناويه إنها أخر مره تتصل عليه
طارق بخبث وبصوت نايم:أيوه لازم تصحون الناس..نعم
فتون فرحت:حبيبي أنا فتون
طارق مسوي فيها مصدوم:فتووون... وحشتيني
فتون ماتت وناسه:وإنت أكثر
طارق :لا ما وحشتيني إنسي اللي قلته
فتون:حرام عليك ليه تسوي كذا فيني وفيك
طارق:إنت اللي مارحمتيني ولا فكرتي فيني دايم تكذبيني إنت ماتحــ
قاطعته فتون:أحبــك
طارق بخبث:طيب أنا زعلان كيف بتراضيني
فتون:ممممم بعد بكره بروح لإختك
طارق:بعد بكره أوكي حلووو ... فتوو بجد ولا تمزحين لا تفشليني قدامها
فتون:ياروح فتوو اكيد ما أمزح
طارق:وأنا ناطرك على نار يا حياتي
____ببريطانيا_____
نواف منشغل تفكيره بالمزون إيش كان فيها معقوله تحبه ؟ لا اكيد لا !
ومستحيل يسال ريان بيكون موقفه بايخ لان السالفه صار لها فتره
و اللي شاغل باله أكثر متعب ...و حرام البنوو ما تستاهل واحد مغرور مثله
__اليوم الثاني___
الكل راح الجامعه إلا ريان والبندري و الهنوف
__ريان___
متردده تتصل ولا لاء تبي تعرف إيش فيها البنو وأول مره تسوي كذا
أرسلت للعنود
*عنوده شخبار البنوو...لا تقولين إن ريان أرسلت تسال عنك*
العنود حست إن الهنوف وراها سالفه لان ما جات اليوم والبارح تضايقت منها البنو وهزأت ريان
ردت العنود :*هلا حبيبتي ليه غايبه..بكلمك بعد شوي ..البنو ما جات مشاعل تقول قافله الغرفه تقول ماتبي تشوف أحد*
ريان بداخلها ..ياربي إستر من الهنوف وسوالفها أكيد هي وراها سالفه ..ليه يابنوو تزعلين مني انا توأم روحك
___البندري__
طول الليل سهرانه وتفكر إلى الحين العصر وهي كاسات الكافي تشربهم ورى بعض موقادره تنام وماتبي تنام
البنو..:أنا إيش سويت من متى أتهاوش مع ريان ولا بعد بسبة بنت توها جايه ...بس هي ماتعرفني كيف عرفت عن مشعل وأحمد ...كيف ........أه يا راسي
أنا وريان بعمره شخص ما فرقنا تجي الهنوف وتفرقنا اصلا مين هي عشان تفرقنا أأأأأأأأأأه ياراسي بس مين اللي قالها ؟.....
رن جوالها وراحت ترد على الجود
الجود:بنوو وينك اليوم
البندري:الجود انا تعبانه
الجود بخوف:إيش صار سلامتك حبيبتي
البندري:الجود الله يخليك تعالي نامي عندي ..تعالي الحين
الجود: مادري إيش أقولك أخاف هلي ما يرضون
البندري:بكلم سلطان يقنعهم ..الله يخليك والله مخنوقه (بدت تبكي) أنا أحب ريان بس البارح فشلتها بس الهنوف قالتلي .. وهي ماتوقعت منها..ليه ياجود...اه يالجود
الجود:والله ما فهمت شي وسلطان مو هنا طالع مع مسفر
البندري تبكي:بكلم مشعل وبترجاه
الجود :أوكي يالله
البندري مو بوعيها وهي كانت مقرره ما تتنزل له بس مهما صار تضيق الدنيا عليها وتلقى القدر يرميها لمشعل
*كذبت وقلت ماأحبك عشان أبعدك عن دنياي ولاأبي أوقف بدربك ولا أبي أظلمك وياي كذبت وقلت كذبت وقلت ماأحبك* هذي النغمه اللي صدمت مشعل معقوله *هوى قلبي* متصله
مشعل بشوق وخوف:الو
البندري وحشها صوته وهو كانت تشكيله:مشعل (بصوت باين فيه البكى)
مشعل بخوف:البندري فيك شي صاير شي خالتي فيها شي جاوبيني إنت فيك شي
البندري (بكت):...........
مشعل بحنيه:لا يالهوى لاتبكين شصاير *إنصدم من كلمة الهوى بس مشى الموضوع حبيبته تبكي**
البندري:مشعل أدري إنك تكرهني بس طلبتك الله يخليك لاتردني
مشعل بداخله *انا اكرهك وأردك والله أكون مجنون.لا يابنوو انا عاشق هواك أنا المتيم فيك وتقولي اكرهك*
مشعل:لك ما طلبتي قبل ما تطلبين وغعتبريه جاك
البندري:أبي الجود تجي تنام عندي الله يخليك بس اليوم أقنع الوالد والوالده (بصوت مبحوح) الله يخليك تعبانه
مشعل بدا قلبه يدق بسرعه حبيبته تعبانه وتطلبه
مشعل:تعبانه؟
البندري بصوت يبيكي الحجر:إيه ..مشعل ابي الجود ..
مشعل: أبشري يالبندري
البندري:مشعل
مشعل بداخله *عيون المشعل وروحه*:هلا
البندري:تعبانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه (وشهقت بالبكى)
مشعل عوره قلبه عليها : طيب انا بجيب الجود وإنت إهدي شوي والله قلبي يألمني عليك طلبتك لو بقلبك لي غلا لا تبكين تبين اجي اوديك المستشفى
البندري:محد عنده دواي...
مشعل:قولي لي يمكن أقدر أداويك
البندري تبكي:مشعل إنت كنت تسمع لي وأنا كنت اشتكي لك (إنفجرت بالبكى) إنت أناني ما فكرت بقلبي أبد مافكرت بالعذاب اللي انا فيه ..مشعل قوتي مو حقيقه ..مشعل خسرت أعز قلوب على قلبي خسرت الوالد بغمضة عين وجيت لحبك بقلب مكسور عطيتني حبك بس لا تفتكر إنها تساوي الجروح اللي منك فيني ..اول خساراتي كان ضمة صدر أبوي وحشني حيل يامشعل وحشني كلامه وعيونه وحنانه أه يا مشعل بابا ما ذبح راشد والله العظيم كانو سوا مشعل بابا مايذبح أحد والله العظيم .. (هئ هئ<<تشهق)إنت ثاني قلب خسرته إنت يا مشعل حبيبي اللي ما حبيت مثله أهديتك إحساسي وإنت أهديتني الجروح والحين ريـــــــــــــــــان مشعل بخسر ريان أنا بدونها ماأعيش هي الشي الوحيد اللي أعيش عشانها بحياتي... زماني قسى علي إلا هي ..انا بدونها أموت يا مشعل والله أموت
مشعل كسرت خاطره: لاتقولين كذا يالبندري جعل الموت فيني ولا فيك لاتبكين خلاص الله يخليك
البندري:مشعل أبي ريان
مشعل إحتاس شيسوي:أوكي
البندري:باي
مشعل :دموعك غاليه يالغاليه ..بحفظ الله
البندري صارت تشهق وتبكي وقالت بصوت يرتجف
البندري:لا تقول لي غاليه وتكذب علي.. اكرهك يامشعل
*كذبت وقلت ماأحبك عشان أبعدك عن دنياي ولاأبي أوقف بدربك ولا أبي أظلمك وياي كذبت وقلت كذبت وقلت ماأحبك* هذي النغمه اللي صدمت مشعل معقوله *هوى قلبي* متصله
مشعل بشوق وخوف:الو
البندري وحشها صوته وهو كانت تشكيله:مشعل (بصوت باين فيه البكى)
مشعل بخوف:البندري فيك شي صاير شي خالتي فيها شي جاوبيني إنت فيك شي
البندري (بكت):...........
مشعل بحنيه:لا يالهوى لاتبكين شصاير *إنصدم من كلمة الهوى بس مشى الموضوع حبيبته تبكي**
البندري:مشعل أدري إنك تكرهني بس طلبتك الله يخليك لاتردني
مشعل بداخله *انا اكرهك وأردك والله أكون مجنون.لا يابنوو انا عاشق هواك أنا المتيم فيك وتقولي اكرهك*
مشعل:لك ما طلبتي قبل ما تطلبين وغعتبريه جاك
البندري:أبي الجود تجي تنام عندي الله يخليك بس اليوم أقنع الوالد والوالده (بصوت مبحوح) الله يخليك تعبانه
مشعل بدا قلبه يدق بسرعه حبيبته تعبانه وتطلبه
مشعل:تعبانه؟
البندري بصوت يبيكي الحجر:إيه ..مشعل ابي الجود ..
مشعل: أبشري يالبندري
البندري:مشعل
مشعل بداخله *عيون المشعل وروحه*:هلا
البندري:تعبانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه (وشهقت بالبكى)
مشعل عوره قلبه عليها : طيب انا بجيب الجود وإنت إهدي شوي والله قلبي يألمني عليك طلبتك لو بقلبك لي غلا لا تبكين تبين اجي اوديك المستشفى
البندري:محد عنده دواي...
مشعل:قولي لي يمكن أقدر أداويك
البندري تبكي:مشعل إنت كنت تسمع لي وأنا كنت اشتكي لك (إنفجرت بالبكى) إنت أناني ما فكرت بقلبي أبد مافكرت بالعذاب اللي انا فيه ..مشعل قوتي مو حقيقه ..مشعل خسرت أعز قلوب على قلبي خسرت الوالد بغمضة عين وجيت لحبك بقلب مكسور عطيتني حبك بس لا تفتكر إنها تساوي الجروح اللي منك فيني ..اول خساراتي كان ضمة صدر أبوي وحشني حيل يامشعل وحشني كلامه وعيونه وحنانه أه يا مشعل بابا ما ذبح راشد والله العظيم كانو سوا مشعل بابا مايذبح أحد والله العظيم .. (هئ هئ<<تشهق)إنت ثاني قلب خسرته إنت يا مشعل حبيبي اللي ما حبيت مثله أهديتك إحساسي وإنت أهديتني الجروح والحين ريـــــــــــــــــان مشعل بخسر ريان أنا بدونها ماأعيش هي الشي الوحيد اللي أعيش عشانها بحياتي... زماني قسى علي إلا هي ..انا بدونها أموت يا مشعل والله أموت
مشعل كسرت خاطره: لاتقولين كذا يالبندري جعل الموت فيني ولا فيك لاتبكين خلاص الله يخليك
البندري:مشعل أبي ريان
مشعل إحتاس شيسوي:أوكي
البندري:باي
مشعل :دموعك غاليه يالغاليه ..بحفظ الله
البندري صارت تشهق وتبكي وقالت بصوت يرتجف
البندري:لا تقول لي غاليه وتكذب علي.. اكرهك يامشعل
&&&&&&&الفصــــــــــــــــــــــــل الثامــــــــــــــــــــــن&&&&&&
بندر رايح يبي يكلم أسيل بس اللي وقفه عند الباب صوت أسيل وهي تقول
حبيبي لاتقول كذا .... هههه طيب عطيتك 3 صور والرابعه بالطريق؟... لا مو كيفك بتاخذها..لا والله تبي بندر ولا تركي يذبحوني....ههههههه....لا بجد ماأكذب....إسمع انا إذا جيت لإختك إدخل إنت .. والله عندي سالفه بقولها
دخل بندر والجنانوه ال9 اللي براسه طلعوو وصكت بسرعه أسيل
بندر قفل الباب ..
بندر:من كنتي تكلمين
أسيل بخوف:مادري..إلا أدري هذي خلود تبيني أروحلها
بندر سحب الجوال ودق على الرقم أخر المكالمات الوارده بإسم (خلود حبي) وسمع صوت ولد والمكالمات الصادره طلعت له (شعووله)و إتصل عليها
مشاعل:هلا أسيل ..شوفي انا نعسانه لاتقولين خالد سوى ولا ماسوى قلتلك صوره رابعه لا والله عيب خلاص.. وبنام باي وصكت
بندر مسك شعر أسيل خالد مين يا وقحه
أسيل:ماأدري
بندر:سمعت كل شي كنت عند الباب وصفقها كف وطاحت على الأرض وهي تبكي
أسيل.. بندر الله يخليك لاتضربني
بندر: الله لا يخليني إذا ماربيتك
أسيل:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأاي
رفسها بندر وشدها من شعرها حبيبك ها ولا 3 صور وبعد تتواعدين تقعدين معاه
أسيل:ااااااااااااااااااااااااااه شعري شعري والله هذا منكم كله منكم إنت دايم برى البيت وتركي بس يتكشخ ويطلع وبابا وماما كله هواش وماما طلعات وبابا سفريات وطاحت علينا أحنا البنات
بندر:حقيره ولك عين تتكلمين شب ولا كلمه إنت اللي مثلك لازمهم قتل حقيره ورجع يضربها
أسيل:بندر لاتقول لاحد الله يخليك (وهي مقطعه عمرها بكي) بندر إذبحني بس لا تقول لاحد الله يخليك بندر إنت أبوي وإنت إنشغلت عني من أحنا وصغار وإنت تخاف علي بس نسيتني ولا سالت فيني محد يهتم فيني محد يحبني
_____بـــ أمريــــــكـــــــــــا______
طلع بسرعه زايد و لحقه حمد
حمد بصوت عالي: زااااااااااااااايد
زايد كان معصب و هو كان شاك ب ناني بس قال لا مو هي
زايد :نعم
حمد:حتى لو طلعت ناني اللي متبليه عليك ..طلاق إختي بيتم قريب
زايد كان وده يدعس ف بطنه بس صفطه شوي
زايد رفع جواله وكلم البيت
زايد:الو
ناني :أيوه مستر زايد
زايد بعصبيه:انا ما رح ارجع إلا 12 باليل إنتبهي للعيال
ناني:اوكي
زايد :إذا أحد سال عن شجون قولي لهم بترجع للسعوديه مع مستر حمد
ناني:اوكي
زايد:بااي
ناني:باي
قرب حمد من زايد
حمد:ما بترجع إلا وهي متطلقه
زايد فقد أعصابه:قول لإختك هي طــ..
*جاه شعور هز كيانه حس إنه بيفقد روحه*
حمد:قولها
زايد:طلباتها اوامر إلا الطلاق
مشى زايد لان وراه شي أهم من حمد و سوالفه
____نرجع لغرفة أسيل_____
بندر حن قلبه مافي أم ولا اب يسألون بس واقفين يتهاوشون وبس
بندر:أوقفي يا اسيل
أسيل تشهق بالبكى:أضربني بس لاتقول لأحد الله يخليك
بندر:قلت اوقفي وإمسحي دموعك وفهميني كل شي من البدايه وإذا كذبتي بحرف يا ويلك والله
أسيل:بندر هو ماله دخل والله ماله دخل انا اللي كنت أراسله وأتصله وكنت أقوله عن ماما وبابا وعن إن الناس مايحبوني محد صادقني غير مشاعل وخلود بس خلود صداقه عاديه (تشهق من البكى) ومشاعل إنت رفضتها ف بعدت عني شوي هي تقول إنها مازالت مثل أول بس أنا أحس بتغيرها كنت أشكيله وهو يسمعني وينصحني ولابعمره طلب مني شي حرام الصور انا أعطيه إياهم إعترف بحبه لي وانا بعد بس دايم يقولي اللي نسويه غلط بس انا أبغى أحد اشتكي له وماأرضى يفارقني والله العظيم إن ماقعدت معاه إلا مره وبوجود إخته وبالحجاب والثمه (هئ هئ <<تشهق) والله العظيم ما يطالع بوجهي ابد بس يسمع اللي أقوله.... بعمره ما قال حبيبتي ولا أي كلمه كذا صحيح مره قالي أحبك وبعدها قال هذا بس إعتراف بس حنا نقدر نكتم مشاعرنا..والله أنا الغلطانه مو هو حتى الصور إخته تقول يقطعهم ويعطيهم إخته واليوم قلت له بعطيك صوره رابعه قالي ترى بعطيهم بندر أو تركي ...(هئ هئ ) والله ماله ذنب ...حتى القعدات انا أقوله تعال ودايم يتعذر ويقول مشغول بس هذيك المره إتفقت مع خلود بدون ما يدري...أبوس يدك يا بندر لا تقول لأحد وهو ماله دخل الله يخليك لاتسوي له شي
بندر أخذ الجوال وطلع
____المزون____
المزون:الو السلام عليكم
أبو مسفر:هلا عليكم السلام
المزون:عمي انا المزون
أبو مسفر:هلا والله شخبارك يبى
المزون:بخير عمي ..ممكن أكلم جود لاني أتصل عليها ماترد
أبو مسفر:والله توها طالعه مع مشعل رايحه لبيت خالتها لان البندري تقول تعبانه
المزون بخوف:عمي ماقالت إيش فيها ... هي وين بالمستشفى
أبو مسفر:والله ماأدري يابوك بس جاني مشعل وقالي الجود بتنام عند البندري لان البندري تعبانه واجد وتبي الجود ومن هالكلام
المزون :أوكي عمي مع السلامه
____بسيارة مشعل_____
الجود:مشعل شوي شوي إيش فيك
مشعل:إسكتي الله يخليك البنت تبكي وإنت رايقه
الجود ما قدرت تكتم ضحكتها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه كذا دموعها تسوي فيك أجل حبها كيف نسيته
مشعل عطاها نظره إن إسكتي
بعد 5 دقايق
مشعل: إنزلي يالجود بسرعه
الجود:مو بيت ريان هي في بيتهم
مشعل:إيه هي تبي ريان واللي متعبتها ريان روحي ناديها
الجود:طيب ما قلنا لها وأخاف ما ترضى تجي لانهم متزاعلين
مشعل:مالي دخل تجي يعني تجي كلميها بسرعه
الجود:لا والله ما بخوفها ولا أبي اتفشل وتقولي مو جايه
مشعل طلع جواله ..ورن 4 رنات
ريان:الجود فيها شي
مشعل :السلام عليكم
ريان:وعليكم السلام الجود فيها شي
مشعل بحقد: ليه ماتكون البندري اللي شوي وبتموت من البكى بسبتك
ريان:هئئئئئئئئ البنو إيش فيها
مشعل معصب:يعني ماتدرين والله لو يصيرلها شي ما تطلعين منها طيبه يا ريان إلبسي عباتك وانا والجود عند الباب تعالي بسرعه أوديكم لها
ريان تبكي:ياويل حالي على حبيبتي إيش فيها مشعل إستناني بجي بسرعه وسكرت
مشعل سكر التلفون وسند راسه على الكرسي وغمض عينه
الجود ماقدرت تسكت:تحبها
مشعل:طمنيني عليها
الجود:ليه ماترجعون لبعض
مشعل:إسكتي يالجود انا نسيتها
الجود:لا مانسيتها إنت تحبها وهي تموت فيك
مشعل حس بضيقه على حالهم
مشعل :الجود طمنيني عليها
ريان جات ركض وهي تسكر العبايه
ريان:إيش فيها البندري ..الجود ليه ماقلتيلي
مشعل:بوديكم لها مع إن الخبر عندك بس تطمنو عليها وياليت يا ريان ما تزعلينها مره ثانيه
ريان:مشعل والله ما سويت شي
مشعل بعصبيه:البندري ما تبكي للهوى ومن دون سبب أكيد سويتي لها شي
ريان تبي تردها له:إلا تبكي للهوى وعلى اللي سماها هوى قلبي
مشعل بلع ريقه و سكت
الكل سكت
_____ العنووووود____
العنود:إي اليوم كلمت ريان بس كانت زعلانه وقالت تبي نتطمن على البنوو ونفهم السالفه
المزون:الجود راحت للبندري يقول عمي بو مسفر إن البندري تعبانه وبما إن جود راحت معناتها تعبانه كثير
العنود:بخلي راكان يوديني
المزون بحزن:سلمي عليها
العنود:طيب تعالي إنت
المزون:لا ماأقدر ما عندي أحد السواق مااطلع معه لحالي وأسيل مدري إيش فيها أدق الباب ماترد علي و الشباب طالعين
العنود:كلمي أبوك وأنا وراكان بنمرك
المزون:خلي راكان يوافق أول بعدين
العنود:بيوافق إذا البنو تعبانه
المزون أوكي باي
_____ابو متعب___
أبو متعب:ألو السلام عليكم
عبدالله:هلا عمي هلا وغلا وعليكم السلام
أبو متعب:شخباركم وإيش أخبار الشغل معك؟
عبدالله: بخير عمي بس في مناقصه ذابحتني بس بندر و مسفر وزياد مو مقصرين بالشغل
أبو متعب:إيه وانا عمك رايتهم بيضه فيهم الخير والله بس إنت الحين شد حيلك ماباقي لك شي وتخلص دراستك وصعب عليك دوام وشغل
عبدالله:إعذرني عمي لازم أدير حلالي بنفسي انا برقبتي عايله ولو يضيع من فلوسهم ريال واحد أكون مو قد الأمانه
أبو متعب:رجال وأنا عمك طالع لبوك الله يرحمه
عبدالله بضيق:الله يرحمه
أبو متعب:بغيتك بعد صلاة العشاء تمرني أبيك بموضوع إنت وعمك خالد (بو راشد)
عبدالله:خير ياعمي
أبو متعب:خير إنشاءالله يالله نشوفك الليله
عبدالله:إنشاءالله
_____وجدان______
وجدان:هلا جوجو
الجوري:هلا والله بالعروس
وجدان:وجع يعني لازم أستحي
الجوري:لا مو لازم افا عليك والله خذي راحتك
وجدان:ترى مو رايقه لك بس بغيت أقولك إن بعد إسبوعين حفلة الملكه حقتي وأبيكم تكونون معي إنتو عارفين وضعي وحيده أكسر الخاطر
الجوري:أفا عليك وهذا كلام ينقال وإذا نكسر الخاطر نلزقه ههههههههه
وجدان:جووجوووووو
الجوري:تدللي والله أمزح
وجدان:بس انا تعبت وانا ادق على البنوو ماترد والله خايفه عليها وريوون نفس الشي والعنود قالتلي البنو تعبانه وبتروح لها
الجوري:صح ذكرتيني حتى انا الحين بروح لها
وجدان بخيبة أمل:وانا مين بيجي معي للسوق
الجوري كسرت خاطرها وجدان:إسمعي يا وجدوو انا بس بسلم على الهبله البنو وعلى طول بنطلع انا وياك وأعتقد لين ال11 بدور معك وبعدها برجع
وجدان إستانست:إحلفي
الجوري:والله يالله باي
_______فتون______
فتون:بكره حبيبي موعدنا
طارق:إي بس كشخي قدامها تراهي راعية كشخه
فتون:أهااا كذاا إذن
طارق:ليه شاكه
فتون:لا حبيبي
طارق:أحسب بعد
فتون:تدري صديقتنا وجدان إنخطبت ياحياتي عليها والله دايم أقول عقبالي انا وياك
طارق:إي وانا وعدتك بس على الله أهلك يرضون
فتون:تدري طارق انا ماأدري كيف قدرت أكلمك مع إني ماتعودت أكلم شباب بس إنت غير
طارق:حتى انا تعلقت فيك كثير عشان كذا كنت الحقك بكل مكان أحس روحي معك تروح بكل خطوه
فتون:هئئئئئئئ يالله باي أخوي عمر يدق الباب
طارق:باي
________البندري_______
غرفة البندري كانت حوسه الأغراض متناثره وهي قاعده بالزاويه وضامه رجلينها وحاطه راسها عليهم
إندق الباب
البنوو:ماما الله يخليك والله ماقفلت الباب بس ما أبي أحد
الجود فتحت الباب ودخلت وكانت وراها ريان .. راحت الجود وقعدت جنب البندري ومسحت على شعرها
الجود:إيش فيك حياتي
البندري رمت حالها بحضن الجود وكان صوتها منتهي مبحوووح زياده على بحته الطبيعيه
البندري:انا ياجود غلطانه والله العظيم أحبهم ..جود ليه كل اللي أحبهم ما يبقون معي ..جود انا أحب بابا ليش راح (هئ هئ) واحب مشعل بس هو بعد راح والحين ريان تبي تروح (بدت تبكي) حتى إنتو بتروحون صح؟ أنا ببقى هنا لحالي ..جود متضايقه والله جود انا أحب الدنيا لان ريان فيها وأحب الصداقه لانها مكتوبه بإسم ريان وأحب الماي لانه صافي مثل قلب ريان وأحب كل شي لان كل شي بعيني ريان ..ريان توأم روحي ..ريان حبيبتي وإختي الغاليه بس انا زعلتها بس هي خاينه
جات ريان ونزلت لعند البنو ..خلاص حبيبتي والله مو زعلانه بس لاتصيحين تعبانه فيك شي والله مو لازم تقولين لي ليه صرختي خلاص حياتي ما ابي اعرف بس إنت إهدي إشوي البنووو حبيبتي (بدت تبكي معاها) البنو إحنا إيش كنا نقول
*مني وعد ومنها عهد نبقى إلين الموت ماننسى بعض* البندري ضمت ريان
البنو:والله أسفه والله أسفه
ريان:مو بينا الإعتذارات (تمسح دموعها) خلاص مع وجهك صيحتيني
البنو:(تمسح دموعها) صحيتيني؟أنا متى صحيتك
ريان + الجود:هههههههههههههههه يالنعسانه
البنو إبتسمت:ريان لاتزعلين منـــي أنا (حطت ريان يدها بإذنها)
ريان:قلنا خلاص سامحتك ..لفت على الجود .
ريان:جود طمني أخوك لا ياكلنا
وصلو مزون والعنود بنفس الوقت اللي وصلت فيه الجوري وشافو مشعل معطيهم ظهره وهو يقول
-إسمعي يا بنت الناس انا ماأعرفك و ولا بعمري عرفت رقمك وإنت الله يستر عليك إما غلطانه ولا قاعده تستهبلين علي انا مو راعي بنات ولا راعي سوالف انا متزوج .....نعم ؟...وشو اللي ليش متزوج.....إسمعي لا يكثر بس إحترمي حالك وإسكتي ولا يطول لسانك على أسيادك......أي حب وأي خرابيط ولا تقعدين تتبلين لا مسجت لك ولا لغيرك ...طوط طوط طوط<<<<<صكر بوجها-
ولف عشان يركب وطالع البنات إشلون واقفين بس سلم ومشى
دخلو البنات وهم ساكتين وطلعو على طول لعند البنووو وسلمو و قالتلهم الجوري عن وجدان وقررو كلهم يرحون مع وجدان ..
قامت البنو تتسبح ..ورفعت الجوري الدفتر وبدت تقرا بصوت يسمعه الكل
**يبى وشلونك ...ملل هالكون من دونك**
**يبى دموعي عبت محاجر عيني...يبى تعبت أكتم قهر أحزاني*
سكتت الجوري
العنود:حياتي البنووو والله
المزون تبكي:والله البنو قوتها كلام هي مكسوره بداخلها
الجوري أكمل؟
الجود..إيه
الجوري .. راسمه قلب وكاتبه داخله
""ياقبر اعز إنسان غالي رقد فيك..
خفف علية من التراب الثقيلي..
ياقبر ماني طيبة من بعد راعيك..
اللي رعاني صار عندك نزيلي..
ياللي سكنت القبر صوتي يناديك..
موتك جرح قلبي وهد حيلي..
مانساك واللة لين قبري يوازيك..
وأعلن من الدنيا العريضة رحيلي..""
ريان: ياقلبي عليها بس ودي أعرف هنووف الزفت إيش قايله لها
الجوري:ريون شوفي كاتبه بالصفحه الثانيه
- لو تبين حياتي ترخصلك يا ريان لاتصيرين مثلهم وتتركيني كلمه وحده بقولها يا ريان أنا أحبك صدقيني-
ريان حبيبتي....
من يحبك كثر ما حبك انا
و مين بحبك حاول و ياما اجتهد
ومن في عينه شوفتك كل المنى
لا و رب العرش ما غيري احد
انت شوفي و انت عمري و الهنا
يا جسد بي روح و لروحي جسد
و انت عيني و انت نوري و السنا
و انت اسبابي اذا حبي خمد
و انت ميعادي و سهدي و العنى
و انت تعذيبي و صبري و الجلد
و انت راحاتي و روحي و الظنى
و انت الاول ما به قبل و بعد
-ريان أحبك إنت توأمي .. ريان بابا ما ذبح راشد..-
ريان بصدمه:ياقلبي على البنووو...بس انا ولا بعمري قلت إن عمي هو ذابح راشد
الجود:لاتكون الهنوف قايله شي
العنود:بذمتك إيش يعرفها هذيك بعد
الجوري:إسكتو لاتسون لي فلم أخر شي كاتبه
(انا أحب كل الناس بس مو كل الناس تحبني...)
(أحبكم ياشلة الوناسه)
(أحبك يا عبوود )
(أموت فيك يا...... ما اقدر أكتب إسمك إنت جارح فؤادي ..ليتك تسمع اللي بقوله...)
..
احس كني فاقده كل ذاتـــي ....مدري وش الي بعدها يحتريـني
من غاب الي حضوره غناتـــي..وانا ادري ان اقصى المواجع تبيني
وشلون ابهرب من بعض ذكرياتي...دامه جميع الذكريات وحنيــني
من قبل ما البس برقعي او عباتي ...وغلاه لابس نبضة القلب فيـني
كنت افتخر قدام كل البناتـي ...واقول مشعل اللي ابيه ويبـــيني
وكان الغرور بداخلي من صفاتي...وكان الجنون بدنيته يعترينــي
واليوم والله راس مال سكاتـي...نظرة وداع ساكنه وسط عينـي
اعيش فيها مابقى من حياتــي...ماهمني من ذنبها وش يجينــي
لابد ما يوم يجي به وياتـــي ..ويشوف بعيونه سوايا سنيــني
(مشعل ....قول لهم هوى قلبك تعبانه ...مشعل أبيك...مشعل هواك تعبانه)
الجود:عندي فكره شرايكم نرسل لورقه لمشعل
الجوري:إي والله فكره
ريان:لا بتدري بعدين
الجود:طيب بصور فيديو الكلام بس بصوتك يالجوري
الجوري:وليه انا
العنود:بسررررررررعه قبل ما تجي
*ونفذو الخطه*
الجود:ههههههههههه الحين كيف أعطيه إياه
بهالحظه طلعت البندري وطالعت الدفتر بيد الجوري
الجوري:بنوو إيش هالإبداعات يا حركات
البندري بعصبيه مصطنعه:مين قالكم تقرون
الجود:مشعل هههههه
البندري:ههههههههههههه يا دبه إنت وياها يالله لا نتأخر على وجدان كلميها تطلع وأنا بخلي (زين<<<السواق) يطلع السياره مع إني دايخه
الجوري:خلاص إقعدو إنت وجود وريان
البنو:لا بنروح يعني بنروح هذي وجدان مو سارووو الغبيه
البنات:ههههههههههههه
الجوري: احلى ياللي يغارون على مشيعلوو
البندري:ههههههههه لايكثر بس
____عبدالله____
عبدالله يكلم الموظف اللي عنده و جاه مسج وعرف إنه منها
عبدالله:خلاص يا ياسر شوف شغلك
ياسر:إن شاالله عمي
*طلع ياسر و رفع عبدالله عينه على الجوال وخذاه*
-قدمت لإختك إنتقام بسيييييييييييط جدا والجايات أكثر ..شهرين بالكثير وقول الله يرحمها هههههههه-
عصب عبدالله و اللي عصبه اكثر إن المسجات تجيه من مواقع من النت اللي طالعه الحين وهي تختار اسامي تنرفزه و تعصبه و أكبر مشكله إنه ما في رقم
_____بندر_____
بندر يدق على رقم خالد
بندر:الو السلام عليكم
خالد:عليكم السلام ايوه أخوي
بندر:خالد لو سمحت ممكن نتقابل بستار بوكس اللي بالشاطئ مول
خالد:مين معي
بندر بصرامه وإسلوب حاد:بندر ال.....
خالد بتوتر:هلا اخوي بندر
بندر:خالد انا دريت بالسالفه وممكن نتقابل هم كم سؤال وكم كلمه وإنشاءالله يصير خير
خالد بخوف:إنشاءالله ربع ساعه وانا جاي
___نواااف___
سرحان وعقله مو معه مشتااق لها بس هو مقرر ينساها دق على ريان يبي يسال
*كانو البنات يلبسون عباياتهم وحوسه و ريان تاركه جوالها على السرير ورايحه -وإنتو بالكرامه- الحمام
رن التلفون وناظرت الجوري الإسم وضحكت
الجوري بخبث:المزون تعالي ردي هذا بيتهم
المزون:لا لا خليها لين تجي
بس الجوري على طول ردت وحطته على السبيكر ف إضطرت المزون تتكلم
المزون:ألو
نواف يتأكد إنه مو رقم المزون وساكت
المزون:لجووون ردي يالسخيفه مدري طالعه على مين
الجوري:يمكن على نواف
المزون:لا والله يالبى قلب نواف هذي غير ولا لريان على الأقل ريون حليوه
الجوري بخبث:المزون غنيلها شكلها تبي تسمع الصوت العذب حقك
المزون : تتطنزين (تتمصخرين) علي يالدبه بس ولا يهمها كله ولا زعل لوجين ههههههههههه
الجود:يا غبيات مافي أحد بيتكلم يعني دقو بالغلط صكروو الله يعافي عقولنا صكروو
المزون :لا بغني
الجوري قربت فمها جنب السماعه وجنب المزون الله يخليك سويلنا إهداء للأخوها
المزون:مع إنها صافطتنا بس يالله إهداء لنوافي الغالي إحم إحم
\\-صابر على طول اليالي والايام أنشد وأدور راحتي والركاده كم ليلةٍ أسهر بها وغيري ينام وأعاف أنا مرقدي والوساده.......يزورني هوجاس وأعيش الأحلام وأشوف انا حيرتي في زياده لامر طيفه في سما فكري وحام أحس باقي في حياتي سعاده...
قاطعها نواف وكمل المقطع الثاني:
\\من لامني عساه بالحب ينلام ويذوب من نار المحبه فؤاده أمر تدلل دوم تلقاني قدام ياللي الحسن من بعدكم صار ساده\\
المزون بصدمه:مين هذا هئئئئئئ ريان تعالي مدري مين سارق رقم بيتكم ويكلمني منه
نواف بضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه مزووووووووون تعالي يالخبله
المزون كل مشاعر الحب جاتها:نوااااااااااااااف رجعت؟
نواف:لا يا بابا ترى خسرتيني وإنت تغنين (بخبث)وش ذا الصوت ولا الإغنيه خطيره بس حسافه كان من الأول الخط خربان ماأسمع شي
المزون:أحسن إنك ما سمعت هئ الله ياخذك يالجوري البيت هاا انا أوريك وربي مردوره
جات ريان:مين سارق بيتنا
نواف:ريووووووون حبي
ريان:مين داق عليه ترى فاتورتي رايحه فيها هالشهر
البنات:ههههههههههههه
نواف:العن البخل وسنينه أنا داق يالحنونه
ريان:إي الحمدلله هههههههه نواف أخبارك
نواف:تمام وإنتو؟
ريان:بخير
نواف:سلمي على الكل أوكي يالله باي
ريان:باي
_____بامريـــــكـــــا____
زايد بالسياره متجه للبيت هو كذب على ناني بس يبي يشوف إيش تسوي من دونهم وناظر الجوال كانت لجين تدق وصفطها وبعدين فتح المسج
كانت كاتبه
*حبيبي الله يحفظك الحين صرنا بروحنا وصرنا حق بعض متى بنرجع الكويت و نتزوج وعيالك بعيوني*
تأكد مليون بالميه إنها ناني نقلت الخبر
معناتها ناني تتعامل مع لجين
زايد:ليه ؟؟؟؟؟
____بالسوق_____
وجدان ..يوو وع وش هذا
البندري:تعالي وجدوووو شوفي هذا الفستان يجنن
وجدان:إي والله خطير
الجوري:والله الهندي هذا الخطير مو الفستان
الجود:ههههه يالغبيه روحي تعرفي
الجوري:العنود تعالي تعرفي على شبيه فارس هههههه
العنود:لا فارسي ماله مثيل حبيبي الغالي
الجوري:تعالي بس نضحك صج هندي أسمراني مزيوون
راحو عند الهندي البياع
الجوري:صباح الخير
الرجال خزها ونزل راسه يكمل حساب
الجوري:مافي معلوم صباح خير أوكي يمكن إتفضل مساء خير
الرجال رجع خزها وإبتسم
الجوري:يوووو يالعنود أسنانه صغار يجننون ههههههه مو أسناني كني من القوارض هههههههههههه
البندري:شصار ؟
الجوري:مدري بس أحس اسنانه حلوه
البندري:ههههههههه يالمعفنه وينك وين أسنانه تعالو شوفو الفستان اللي نقيته ل وجدان حلووو
الجوري:لحظه برقمه
العنود كانت ميته ضحك
البندري:رفيق ممكن كرت حق إنت
الرجال إبتسم وشوي إلا عطس...*مسكين ما أمداه يقول الحمدلله إلا الجوري متكلمه*
الجوري:يرحمك الله ..يحليله بنووو مزيوون ويعاطس أجل الشين عندهم إيش يسوي؟بس أحس يوم يعطس كأنه معجب فيني ويقول احبك
البنو+العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الجوري:مافي رقم حق هذا محل حق إنت
الرجال:إلا فيه بس لو سمحتي إختي ما نرقم بنات ولا أحنا بهنود وممكن تشوفين إيش تبين تشترين قبل ما يأذن
الجوري:يووووووووووووووووه طلع سعودي -وطلعت برى المحل- ولحقتها عنود وهي ميته ضحك
&&الفصـــــــل التاســـ 9 ــــــــع&&
____بالسوق_____
وجدان ..يوو وع وش هذا
البندري:تعالي وجدوووو شوفي هذا الفستان يجنن
وجدان:إي والله خطير
الجوري:والله الهندي هذا الخطير مو الفستان
الجود:ههههه يالغبيه روحي تعرفي
الجوري:العنود تعالي تعرفي على شبيه فارس هههههه
العنود:لا فارسي ماله مثيل حبيبي الغالي
الجوري:تعالي بس نضحك صج هندي أسمراني مزيوون
راحو عند الهندي البياع
الجوري:صباح الخير
الرجال خزها ونزل راسه يكمل حساب
الجوري:مافي معلوم صباح خير أوكي يمكن إتفضل مساء خير
الرجال رجع خزها وإبتسم
الجوري:يوووو يالعنود أسنانه صغار يجننون ههههههه مو أسناني كني من القوارض
البندري:شصار ؟
الجوري:مدري بس أحس اسنانه حلوه
البندري:ههههههههه يالمعفنه وينك وين أسنانه تعالو شوفو الفستان اللي نقيته ل وجدان حلووو
الجوري:لحظه برقمه
البندري:رفيق ممكن كرت حق إنت
الرجال إبتسم وشوي إلا عطس...*مسكين ما أمداه يقول الحمدلله إلا الجوري متكلمه*
الجوري:يرحمك الله ..يحليله بنووو مزيوون ويعاطس أجل الشين عندهم إيش يسوي؟بس أحس يوم يعطس كأنه معجب فيني ويقول احبك
البنو+العنود:هههههههههههههه
الجوري:مافي رقم حق هذا محل حق إنت
الرجال:إلا فيه بس لو سمحتي إختي ما نرقم بنات ولا أحنا بهنود وممكن تشوفين إيش تبين تشترين قبل ما يأذن
الجوري:يووووووووووووووووه طلع سعودي -وطلعت برى المحل- ولحقتها عنود وهي ميته ضحك
_____بندر+خالد______
بندر مد إيده وسلم على خالد وهو بداخله غيره فضيعه و وده يذبحه *بعد مو سهله يقعد مع خوي إخته*
بندر:قول كل شي ياخالد
خالد بإرتباك:ماعندي شي أقوله كل اللي قالته إختك صح
بندر:أبي أسمع منك يا خالد وإتقي شر الحليم إذا غضب
خالد بلع ريقه:هي مالها دخل انا لحقتها وأجبرتها تكلمني وهددتها
بندر عرف إن خالد يبي يحامي عن اسيل : طيب خالد والصور
خالد:انا اللي اطلبتهم وهي ترى ماترضى بس أصورها يوم تجينا ترى إختك مالها دخل
بندر رفع حواجبه يخاف يبتسم على خالد اللي إمبين خوفه على اسيل وحبه لها
بندر:نعم
خالد:حنا من بكره لبابكم خطابه والله ماني بلعاب والله ومع الايام بتعذرني بس الله يخليك لا تسويلها شي ادري مالي حق اقول هالكلام بس تكفى طلبتك أنا الغلطان وأنا بصلح غلطتي
إبتسم بندر: رجال قول وفعل لاكن لا تكذب علي إختي الغلطانه وهي قالتلي وشفت بعيونها الحقيقه
**بندر يموت باسيل هي إخته وصديقته بس من بعد إعتراف مشاعل بحبها له بعد عن اسيل لان عارف إنهم صديقات وأكيد ينقلون الأخبار لبعض .. بندر إنسان جذاب جدا يشق الوجه من جماله بس مشكلته إذا عصب ما يعرف مين قدامه وبس يهدا ويروق يندم**
**خالد ماكانت تجذبه أسيل بس مع الايام وكيف حسها بعدها طفله تبي أحد يضمها يسمع لهمومها صار يسمع كلامها إعجبته وحبها وصار يخاف عليها في البدايه ما كان راضي يكلمها بس هو يعرف هالعايله زين وقال إن ما كلمتني بتكلم غيري و البنت طيبه اللي بقلبها على لسانها بعد ما وصل فيه الحب لأعلى الدرجات إعترف بحبه لها بس عشان يطمنها وبس ولا الحديث اللي بينهم عادي كلمات الحب ما تجي بالمحادثات أبد يمكن هي تقوله حبيبي وحياتي بس هو يحاول يسكتها أو يقولها ما بينا شي عشان تقولين هالكلام..خالد إنسان حنون تركهم أبوه هو وإخته وأمه يوم كان عمره 11 وخلود 7 كانت أمه تشتغل وهو يشتغل مع عمه وطبعا عمانه كانو يساعدونهم بس مو دايم كبر و كبرت معاه المسؤليه وصار يشوف إن أسيل إنظلمت مثله**
____ ببريطانيا____
فيصل:أقول نوافووو إيش رايك نتسابق
نواف:هههههههههه إي ليش لا
فيصل:إحلف
نواف:والله
فيصل:نواف إيش فيك رايق ومو مثل كل مره قارف من حياتك
نواف قال لفيصل السالفه
نواف:إيش رايك
فيصل:تحبك يا أخطل زمانك
نواف:إيش دخل الاخطل بالسالفه وبعدين لو تحبني انا ماأبيها
فيصل:أقول إذا ما تبيها حولها علي
طلعت عيون نواف:نعـــــــــم إيش قلت
فيصل ببرود:اللي سمعته والله البنت مزيونه بجد إسم على مسمى
نواف قرب من فيصل وعينه تطلع شرار
نواف:المزون لي أنت فاهم
فيصل:ههههههههههههههههههههه شفت تحبها يالغبي
نواف:أحبها بس ما ابيها
فيصل:خلاص إنت حبها وأنا أبيها
نواف:بجد قليل حيا *ومسكه من قميصه*
______بـــأمريكـــــــــــــا______
شجون:حمد الله يخليك انا ما أبي اتطلق منه
حمد:وتعيشين مع واحد مثله لا يا شجون
شجون:انا راضيه
حمد:وانا مو راضي
بدت تبكي شجون و حمد سوا عمره ما يسمـــع بكاها
حمد:شجون والله لمصلحتك
شجون: هئ هئ لمصلحتي .. لمصلحتي إنك تبعدني عن زوجي وعن عيالي
حمد:ولا إنك تعيشين مع خوان
شجون:انا راضيه
شد حمد على الكرسي من القهر و طلع من الغرفه
____في بيت أبو متعب________
ريوف:رشوف ليه ما نروح عند ماما اليوم
رشوف:انا اكرها ماأبغى اروح لها
ريوف:مع إنو أحنا توأم بس كل وحده فينا بجهه
رشوف:كيفي
ريوف:شوفي رشوف انا بروح لها لان بيت خالي حمد بيجون وانا بروح أقعد مع أصايل
رشوف:إحلفي بجي بس عشان أفشل الحقير سالم
ريوف:ههههههههه والله إنتو هواشكم ما ينتهي بس تدرين وحشتني ذوق
رشوف:إي والله
ريوف:هي يعني لازم تروح تدرس وتتخصص هناك
رشوف:إيش تبين زوجها معها
ريوف:طيب حتى ولو تقعد هنا ...أصلا كله منها هو يسمع كلامها
رشوف:بجد حريم ما ينعطون وجه يعني إذا حبها وسمع كلامها يقهرنا وإذا صار يطقها ويعذبها نسبه إيش يسوي الرجال يذبح عمره يعني
ريوف:إسكتي إلبسي أحسن لك قامت تتفلسف
رشوف:ههههههههههههه أعجبك
_____ببريطانيا____
نواف:بجد قليل حيا *ومسكه من قميصه*
فيصل:نوااااااااااااافوو أمزح والله أمزح إنت ليش صاير كبريت من تسمع إسمها
نواف:قوم نتسابق أحسن لك
فيصل:بس حلوه الإغنيه اللي غنتها صح
نواف خز فيصل ومشى
فيصل:ههههههههههههههههه خطيره الحركه بالله عليك قولي بكم وعيدها
نواف:هههههههههه الله يقلع شيطانك
نزلو تحت وهم ماشين للنادي قررو يشوفون مين بيسبق الثاني للنادي وهناك يكملون
نواف:فيصلووو يالله بس لا تدزني فاهم
فيصل:طيب يالله 1....2....5
ركض نواف وفيصل يضحك ويصارخ نواف يالغبي ما قلت 3 قلت 5
رجع نواف وهو يضحك
نواف:أنا اللي بعد
فيصل :يالله
نواف:1........2..........ث..لا...ثه
فيصل دف نواف وركض وهو ميت ضحك
نواف كان على جهة الشارع وكانت سياره جايه مسرعه وإرتفع صوت إثنين صرخة نواااف بإسم فيصل وصرخة فيصل بإسم نواااف
*وغابت الدنيا عن عين نواف*
______بالسوق_____
إشترو البنات فستان تركواز لوجدان سواريه ومن ورى في خيوط تسوي x وتبين الظهر طويل ومن وراه ذيل شوي طويل كان فيه شك خطين بسيط عند الصدر بس من الجنبين شك ثقيل تركوازي وفضي وراحو شافولها صندل يناسبها أول ما دخلو المحل كان الرجال سعودي
الجوري:يوووه يا ملحه يجنن
ريان:الجور صكري فمك يطالعك الرجال
البندري:الجوري تراه سعودي مو هندي
العنود:جوري فضحتينا غطي وجهك ما ينفع لك التحرر إنت
الولد إعجب بالجوري الخبله وناظرها ولف وجهه عنها
الجوري:ولد اللذينا ما طيحته
وجدان:هههههههه مو غصب
قعدت وجدان وجربت صندل فضي و التركواز والبنات حولها ويشوفون إيش أحلى البندري راحت تشوف الأشكال الثانيه دخل ولد وقرب جنب البندري
(مالك)*يازين هالوجه والله*:لو سمحتي إختي كم مقاس رجلك
البندري عصبت عليه شين ويغازل: نعم لو سمحت
جات ريان.... خير إيش فيه
مالك*يازينهم كنهم مرسومين رسم*: لا تفهموني غلط بس انا ودي أشتري لإختي وماني متأكد من مقاسها بس أحسها مثلكم
البندري:دق عليها وخذ مقاسها ولو سمحت حنا مو موقفين رجولنا بالبترينات عشان تاخذ مقاساتنا بعدين كيف تحس إنها مثلنا ..إبعد لو سمحت بجد ناس مالها داعي
الجوري طالعت بالولد اللي معطيها جنبه:ههههههههههه إي والله يحسب رجلنا معروضه هنـا ا ا...هئئئئئئئ..مو إنت اللي ذيك المره جيت سالتني عن مقاس البلوزه عشان إختك يوم كنت ب مانجو
مالك (إنحرج):لا مو انا
الجوري:والله إنت يا حقير تلاحق بنات الناس بس تبي تغازل تراك شين ولا فيك أبد اي شي حلو
وجدان:تعالو نطلع ما ناسبني شي والجو مقرف هو وراعي المحل اللي يخز فينا له ساعه
**طلعو البنات وراحو لجهة المطاعم وقعدو**
____بسيارة مشعـــــــــل_____
مشعل:عبوود دقايق بس ما بنتأخر وبعدين إكشخ تراك راكب همر مو اي شي
عبدالله:والله عمي بو متعب قالي ظروري يبيني بعدين مالت عليك والله الأودي حقت السواق أرحم
مشعل مغصه بطنه أكيد بيكلمه:عبدالله لا توافق لا تذبحني لا توافق انا ابيها هي لي انا
(سكت مشعل هو فكر إنه يتكلم بداخله بس صوته كان عالي وسمعه عبدالله ومحمد وتركي وفارس)
عبدالله عقد حواجبه:ميــــــــــن ؟ وعلى إيش بوافق؟
مشعل إرتبك:ولاشي ولاشي
عبدالله:حلفتك بكل غالي تقول
مشعل بلع غصته:ما اقدر ماأقدر والله العظيم ماأقدر
محمد:عبود إترك مشعل يوم يبي يقول بيقول
عبدالله:انا ابي أعرف وبيتكلم اليوم يعني اليووم
محمد عارف السالفه : مشعل قول لعبدالله
مشعل وقف السياره بسرعه وضرب بريك:لا ما أقدر
عبدالله:وصلني البيت يا مشعل..والله وقمت تخبي علي يا خوي
رجف قلب مشعل ..
مشعل:إرحموني ليه لازم أتكلم وأتعذب..طيب بتكلم إذا رحنا نقعد بمكان
تركي وفراس ومحمد بدو يقنعون عبود يتراجع عن الموعد
**وقفو عند الراشد ونزلو الشباب**
تركي:يوووووووه شوف السكورتي أوقات مايقولون شي بس أوقات يتنيذلون
عبدالله:والله لو سألنا البنات اي مجمع بيروحون ورحنا لهم كان دخلونا
مشعل:وانا نسيت أسال الجود يوم دقت كان راسي يعورني
محمد:هههههههه هذولا الثنين أخوياي وما بيردوني تعالو بيدخلونا
**دخلوو الشباب و راحو على طول يقعدون**
**البنات مشغلين البلوتوث ويبون يضحكون**
الجود:بنات إيش احط إسمي
البندري أنا حطيت:داهنه رجلي بفكس
البنات:ههههههه
الجوري:شاقحه بيت جيزاني
ريان:طاقه سواقها بنعله
العنود:رفيق عندك فكه
وجدان:عربجيه بنعومه
الجود:طيب وانا إيش أحط
البندري حطي:أحب اللي ما يتسمى أو متدهنه بشعر هندي
الجود:هههه أوكي مع إنوو وع قرف بس يالله *متدهنه بشعر هندي*
البندري:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ياويل قلبي
______بأسبانيا -كراكاس_______
لاريسا:متعب بحس رح موت من بطني
متعب خاف:وشوووووو إيش صار
لاريسا:yo no c mi vida aaaaaah(انا ماأدري حياتي أأأأأأأأأأأه)
متعب:طيب تقومي أوديك المستشفى
لاريسا:(إي اكيد أأأأأأأه بسرعه رجاءً حبيبي)
siiii claro aaaah porfavor rapido mi amoooooor
طار متعب للمستشفى وهو طول الطريق يطالعها حلوه وجذابه و وعدها بالزواج بس ما يقدر صح إنه حبها بس في أشياء واجد تمنعه وهو عطى أبوه كلمه لازم مايتراجع
__بالمستشفى__
دخلوها على طول الطوارئ
متعب:إنشاءالله ما يكتشفون الحبوب ومفعولها ..الله يلعنك ياإبليس ولدي؟ ولدي انا أذبحه. بس ولد بالحرام...(ضحك بسخريه) توني أعرف إنه ولد حرام...ياويلك من ربك يا متعب بس انا بتوب لربي والله يسامحني وعلى أقرب طياره برجع للسعوديه
وطلع من المستشفى يضب كل اغراضه
_____بـــأمريــــــكــــا_____
زايد دخل البيت و شاف ناني تنضف هو كان وده يمسكها و يذبحها بس قرر إنه يسكت شوي
زايد:ناني
ناني:يـــس
زايد: جهزي العيال عشان أطلعهم
ناني:اوكي
زايد:العيال لحالهم إنت كملي شغل البيت
ناني: اوكي
راحت ناني و قرب زايد من التلفون وشبك القطعه اللي بيده وقعد يستنى عياله لين يخلصون لبس وهو عينه على اللي صورتها ما تفارق خياله يحس بشوق وحنين لها بس لجين خربت كل شي بينهم
رفع راسه و رفع يدينه
يارب انا عبدك المظلوم يارب هونها علي
_____ببريطانيا____
صوت جهاز القلب يعلى والدكاتره يركضون ..و اللي يوقف النزيف واللي يعطيه ظربات كهربا واللي يمسح الدم ..إلا فيصل اللي منهار ومافي بلسانه غير كلمات بصرخاته تهز المستشفى
(ياااااااااااااا رب) (عوووونك يا رب) (يارب مالي غيره يارب..) (خذ روحي بس روحه لا)
نزلت دموع فيصل خوي عمره صديق دربه حبيب روحه أخوه اللي تكفل بدراسته و ساعد أهله أخوه اللي مثال للشباب المحترمين داخل بين الحياء والموت
دقايق كنها ساعات وساعات كنها شهرو وشهور كنها دهوور
فيصل وقف وهو يشوف وحده من الدكاتره تركض وتصيح ومبين عليها خليجيه من حجابها
فيصل ركض لها وبصراخ: طمنيني قوليلي
الدكتوره تبكي وتشهق
فيصل نزل بالأرض:داخل على الله ثم عليك طلبتك الله يخليك ربي يرحم لك كل غالي ولا يحرمك من أي غالي خوي دربي إيش فيه (ودموعه تنزل) هذا نوااف الغالي هذا ضحكتي هذا فرحتي هذا أبوي وأخوي أأأأأأأه يانوااف..بللي خلق الكون تنطقين قولي يا دكتوره (بصوت يرتجف) نواف راح؟؟؟
الدكتوره:تكتم شهقاتها وقالت بصوت باكي هو إسمه (نواااف خالد عبدالله ال....)
فيصل بدموع وصراخ:إي هوووو بنفسه لا تقولين ماااااااااااااااااااات
الدكتوره تبكي:هذا ولد عمي انا ذوق بنت عمه ياويل حالي على عمي ياويل حالي عليه ياويل حالي على خالتي
فيصل:هو إيش فيه تكلمي قووووووووووووووووووووووووولي
لفت ذوق وشافت وحده من النيرسات تركض
ذوق وهي تبيكي: طالعت بوجه النيرس وأشرتلها النيرس بيدها سوتلها حركه إنه خلاص
صرخت ذوق:لاااااااااااااااااااااااااااااا راح نوااااااااااف نوااااااااااااااااااااااف لااااااااااااااااا الله يخليك لاتروح نواااااااااااااااااف من لأهلك غيرك يا نواااااااااااااااف لااااااااااااااااااااااا راح راشد وإنت لا ترووووووووح أمك تطالع الله ثم تطالعك يا نواف لااااااا يا نوااااااااااف وقعدت بالارض تبكي
فيصل ركض للغرفه يبي يدخل وهو يصارخ:لا ياخوووي لا تروووح لااااا ياأبوي لاتروووووووووح لا يارفيق دربي لا تروووووووح طلبوو الحل بإسمي بس بإسمه لاااااااااا أبوس رجلك يا دكتووور لاااااااا إلا نواااف لاااااااااا
*الدكتور مو فاهم شي بس يسحب فيصل*
فيصل:أبشر بموتي بعد موتك يالغالي ..أبشر بموتي ياخوي الغالي (طلبو الحل بإسمي بس بإسم نواااف لاااااااااا)
وصار يتردد صدى صوته بكل طرف من المستشفى
(وأغمى على فيصل) وهو أخر كلمه قالها (نواف)
قال اللي فقد له غالي
........ليت اللي توفى يررجع
يرجع اخوي من قبره
.......اشمه لين النفس تقنع
ولكن للآسف كيف اعمل
.......ما دام المنى ما ينفـع
والدنيا خذت من حُـبه
......والقلب الحزين أتقطع
آيـالـيت أخوي الغالــي
.......لامني دعيته يسمع
___بالراشد عند الشباب___
قعدو الشباب وعبدالله قلبه يحره يبي يعرف السالفه
عبود:الله يسامحكم شباب الحين بيزفني عمي بس بقوله إشوي بتأخر
مشعل بكأبه:أنا بمهدلك الموضوع يعني عشان ما تتفاجأ
عبدالله:مشعل إيش فيك
وقف مشعل:إيش تشربون
عبدالله إسكتو هذا عمي بو متعب
عبدالله:إحم هلا عمي....إيه الله يطولي بعمرك....لا مو ناسي بس عندنا إجتماع ضروري ....إي عمي ياريت تأجلها لبكره العصر إنشاءالله......تسلم عمي...مع السلامه
محمد:هاه إيش قال
عبدالله:خلاص اليوم انا لكم و(ناظر بعين مشعل) وخصوصي لمشعل
_____بالراشد عند البنات____
البندري:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ياويل قلبي
ريان بخوف:إيش فيك
البندري:مشعل هنا
البنات:هههههههههههههههههه
الجود:تحلمين وين شفتيه
البندري بإصرار:إلا هنا شوفو بالبلوتوث
ريان إنصدمت:*أموت بهوى قلبي*
البنات شهقووو
البندري:هو هنا صدقوني
الجوري:يمكن حد غيره حاطه أذكر مره وحده كانت حاطه الجوري تخيلو مع إن مو انا
البنات:ههههههههههه غبيه
ريان:هههههههههه شوفو هذا اللي إسمه ياسر القحطاني مرسلي ما تبين تتصورين معي؟
الجوري:قوليله إذا تشبه ياسر إلا بس إذا لا مستحيل
الجود:ههههههههه أرسلي نفس الشي
المزون:قولو له قوم وقف نبي نعرف مين إنت و كيف شكلك
وجدان:إسمعو أرسلت له انا معجبه بس تراني مو حلوه أبد و لوني غامق حيل وعيوني صغار بس ترى قلبي طيب ممكن أعرف إنت مين؟
الجوري:هههههههههههههه تعجبيني
وجدان:يقول بيتمشى بن الطاولات هنا ولابس قميص أحمر وجينز و حاط فوق راسه نظاراته الشمسيه
ريان:يووووووووووه شوفوه هذاك هوو
البنات:ههههههههههههههه شيييييييين الله يقرفه
العنود بصدمه:البندري البندري مو فارس حاط بالبلوتوث *فارس الدهناء بعزتي*
البندري:إلا هو بس الحين بيقولون لك هذا أحد غيره
البندري:تهقون هو ومشعل هنا؟
العنود:لا أكيد لا إيش بيجيبهم
الجود:إلا إذا جاي مشعل مع ساره بعد هذا شي ثاني
البندري:تخسي إلا هي تجي معاه أصلا هو ماله حق يحطها بمكاني
البنات:ههههههههههههههه
(مالك) :يازين اللي تضحك البنات
البنات طالعو فيه ولفو وجهم
وجدان:ياويلي لحد يشوفه هنا
مالك:لا لا ماأبيك أنتي أبي اللي عيونها خضر أو القمر اللي جنبها والله عليك وجه وجسم يذبحون وحذف الرقم على بنوو
البندري وقفت ومسكت الكبتشينو وقطته عليه
البندري:روح بكرامتك قبل ما أعرف إيش أسوي فيك حنا ناس مو سهله فاهم بيدي ارميك إنت وأهلك بالسجن فااااهم
*البندري إستغربت شهقة البنات وكملت كلامها*
البندري:إنت إنسان وقح وحرام تكون من ديار طاهره صحيح والله عيال الحرام كثار وانت منهم
مالك000 رفع يده بيصفقها كف لانها إستفزته بس في صوت خلاه ينزل يده و ينزل دموع البندري
______ في بيت أم راشد____
أم راشد قاعده مع أم بندر وأم عبدالله وأم محمد
أم راشد:والله قلبي من الصبح قابضني
أم بندر:لا ياوخيتي إنشاءالله خير إقري قرأن وربي بيشرح صدرك
أم عبدالله:إيه وأنا إختك إقري سورة ياسين يقولون لها فوايد كثيره
أم راشد:إن شاالله .. إلا ماقلتيلي يا أم محمد بو محمد جا معك ولا هناك
أم محمد:بيجي الاسبوع الجاي كذا قالي
ام راشد: الله يخليه و يحفظه والله تعب شغلته
&&&&الفصـــــــل العـــــــــــــاشر &&&&
___بــأمريــــــكـــــــا____
تعب من التفكير بس مرتاح لانه يسمع ضحكة أحلى توأم بحياته
حطهم بالألعاب حقت الكور و قعد بالكرسي اللي حول اللعبه عشان يذاكر لان إختباراته بتبدا
لا شعوريا لف على اللي جنبه وسألها (وطبعا بالإنجليزي بس بترجمه <<الدفره)
زايد:متزوجه؟
البنت:لا
زايد بإرتباك:تحبين؟
البنت متفاجأه من الشخص والإساله
البنت:ليــــــــه
نزل زايد راسه و حط يده على وجهه كان شكله عــــــــذااااااااب..البنت جاها فضول
البنت:انــا جنان
زايد:وانا زايد
جنان:فيك شي
زايد ما قدر كان محتاج أحد يسمع له
زايد:احب زوجتي وأعشقها و أخذتها لاني متيم فيها و .. *سكـت*
جنان:كمـــل
زايد قالها كل السالفه بس مفاجأته كانت كبيره باللي سمعه
جنان:هـــــئ لا تقول لجين ال....
زايد :إلا هي
جنان بضحكه:والله لأركعها تحت رجلك
____بالراشد______
راح مشعل يطلب شي يشربونه بس يوم لف لليمين لمح الجود إخته والغريب إن ولد يدور حولهم رجع بسرعه وإنتبهو له الشباب قامو فارس ومحمد وركضو وراه
عبدالله:إيش فيهم
تركي:ماأدري بس عبود لا تقسى على مشعل شكله مهموم ويمكن ما يبي يقول قدامنا شي
عبدالله:لا بيتكلم حنا ربع كلنا
......
محمد و فارس صارو جنب مشعل و ناظرو مكان ما يناظر و سمعو الكلام
البندري:روح بكرامتك قبل ما أعرف إيش أسوي فيك حنا ناس مو سهله فاهم بيدي ارميك إنت وأهلك بالسجن فااااهم
شهقو البنات بس شافو مشعل ومحمد وفارس
البندري:إنت إنسان وقح وحرام تكون من ديار طاهره صدق من قال والله عيال الحرام كثار وإنت منهم
مالك000 رفع يده بيصفقها كف بس صوت مشعل كان أقوى من أي إحساس يخليه يرفع يده
مشعل:نزل إيدك كسر يكسرها
البندري لفت عليه وبدت تنزل دموعها ...
(مشعل دايم بأي موقف يكون معاها بالصدفه او من غير الصدفه بس ليه)
مشعل كان معصب: خير نعم مين إنت عشان تقرب لبنات الناس وتبي ترفع يدك بعد
#وقرب عشان يطقه وهو عينه كلها نار وغيض وغيره#
البندري حطت يدها الصغيره على صدره تمنعه يقرب لمالك:مشعل لاا مشعل الله يخليك ما نبي سوالف مشعــ
قاطعها مشعل وهو بنارين نار غيضه ونار يدها اللي على صدره
مشعل:أووشششش إنت ولا كلمه
فارس :مشعل مو وقتك الحين ....إنت ياغبي للحين واقف إنجلع من هنا قبل ما نعلمك الأدب
مالك:حلال عليكم وحرام علينا (ياشر على مشعل)لا والقمر تطالع فيك وتلمسك أكيد بتسوي فيها رجال
جن جنون مشعل راح بسرعه و ضربه بوكس وإسحبه من ثوبه وقربه له وتفل بوجهه...
تجمعو الناس والبندري والجود يبكون و فارس ومحمد دخلو بالمعركه طقوو مالك عن خاطرهم شوي بس ركضو عبدالله وتركي وباعدو بينهم
وجاو السيكورتي و واحد من الهيئه وبعدو الناس ما بقى غيرالبنات والشباب والشرطيين ومالك
شيخ الهيئه:على وشو هالهوشه ومين مدخلكم و ليه مسوين هالضجه
وقفت الجوري:لو سمحت عمي انا بقولك
الشيخ نزل راسه:غطو وجيهك يا بنات واأسفاه على بناتنا تخلون الشباب يتهاوشون عليكم
الجوري بصوت واطي:جزاني الله خير قلتلك عمي
البندري بصوت ما يسمعه غير الجوري:الجوري عيب إسكتي
فارس عصب:لو سمحت يا شيخ حنا ال5 شباب وهذولا خواتنا وقرايبنا سبقونا هنا وحنا قلنالهم بنجي وراهم بس هذا قليل الأدب كان يتحرش فيهم وأعتقد محارمنا ولازم نسوي اللي سويناه
الجوري تبكي:أصلا من البدايه يلحقنا وحنا نهزأه أو ما نعطيه وجه بس يوم تغزل بالبندري وقط لها الرقم كبت عليه الكابتشينو وهزأته
مشعل من سمع كلمة تغزل خلاص إنتهى وقرب بيهجم على مالك بس مسكوه تركي ومحمد
الشيخ:وش يثبت إنهم خواتكم مو خوياتكم والعياذ بالله
العنود:ماأعتقد خوياتهم وبنقعد بمكان مكشوف
ضحك فارس لها وهي ماتت وناسه
الشيخ:أستغفر الله يابنتي غطي وجهك لاحول ولا قوة إلا بالله
مشعل:غطوو وجيهكم كلكم
البنات إعترضو بس البندري كأنها طفله وما في غير مشعل يأمرها وتسمع كلمته على طول مسكت طرف الحجاب وتلثمت والكل سوو مثلها
*إبتسم مشعل للبندري لانها ما إعترضت ولان قلبه إجبره يبتسم رغم نار غيرته*
عبدالله:بنات طلعو بطاقاتكم الجامعيه وشباب طلعو بطاقاتكم خله يطابق الاسامي
الشيخ:وإنت يا ولد إيش قولك على اللي قالوه البنات<<<<<يكلم مالك
ريان:ما يقدر ينطق ب ولا كلمه
عبدالله فز قلبه لصوت ريان وناظرها وقال:إسكتي يابنت
ريان إنصدمت ليه فشلها؟؟؟
الشيخ:إنت<<يكلم مالك
قدامي بسرعه وإنتو إنتبهو على خواتكم والحجاب الإسلامي ياولدي هالله هالله فيه وين غيرتكم وينها
**راح الشيخ **
إقعدت البندري وقالت بصوت مبحوح وماكانت تشوف قدامها غير مشعل:مشعل فيك شي صادك شي
فارس وعينه على العنود:لنا الله والله مو أحنا محد يسأل عنا
ضحكت العنود وجوري
قامت البندري:فارسي حيبيبي صادك شي ليه طقيتوه كان خليتوه انا هزأته ..وإنت حمود صادك شي
محمد:لا أبد تسلمين
قرب فارس لإذن البندري: ليش سألتي إنت كنت ابيها تتحرك وتسأل
ضحكت البندري وقالت بخبث:تطمن تحبك وتبي تتغلا
فارس رفع راسه وقال بصوت مسموع: كذااااااااابه إحلفي
_____في بيت الجده أم حمد______
رشوف+ ريوف:السلام عليكم
سالم يناظر برشوف:إكملت
رشوف مرت من جنبه:وجع ليش جاي
سالم بقهر:كيفي وببات هنا
إشهقت رشوف:لااا وع ليه تقلدني وراحت تسلم على الكل
سلمت ريوف على سالم وسألها
سالم:ريوف بتنامون هنا؟
ريوف:لا والله الخبله ذيك مو راضيه
ضحك سالم قال بقلبه حلو يا رشوف تبين تغايضيني طيب طيب أنا أوريك
_______ببريطانيا______
كانت كل أه تطلع منه تتبعها إسم نواف ودموعه تنزل...
ليتني يا نواف ما دزيتك..ليه يانواف رحت وين كلامنا وين اللي بنعلم أولادنا يكبرون ويصيرون مثلنا..أه يا نواف خلاص رحت...الله يعين أمك وأبوك ويعني
**تذكرني الغربه مع فرقا -أعز الناس-
سفينه تايهه بالموج تبحث عن موانيها
ذكرتك يوم ودعتك وضاعت مني الانفاس
بكت عيني على فرقاك ولكن من يواسيها**
حاول يقوم ومشى شوي وطلع شاف ذوق واقفه إتطالع الفايل اللي بيدها
فيصل:دكتوره ذوق
ذوق :لاتقوم إرتاح
فيصل:أبي أشوفه قبل ما (ونزلو دموعه) قبل ما ينقلون جثته للسعوديه وبكمل الأوراق و (غص بدمعته) بخبر أهله هذااا أخوي اللي راح يا عزااا قلبي يا نوااف يا عزااااه
ذوق: نواف ماا مات
فيصل:إيش
ذوق بضحكه:والله العظيم نواف حالته مستقره بس هو تعبان شوي
فيصل: ؟؟؟؟
صار يضحك بهستيريا:إحلفي بربي اللي خلقك إحلفي يا دكتوره ههههههههههههه ما مات ما مات هههههههههههه
ذوق:إنت إرتاح وبعدين تعال على شـــ
قاطعها فيصل:أبي أشوفه الحين
ذوق:لا ما يصير هو الحين
قاطعها فيصل:الله يخليك طلبتك الله يخليك
ذوق :لا ماأقدر
فيصل:أبي أشوفه الحين الحين ما بتحرك من هنا
ذوق:أوكي بس دقايق
____بالراشد_____
ضحكت البندري وقالت بخبث:تطمن تحبك وتبي تتغلا
فارس رفع راسه وقال بصوت مسموع: كذااااااااابه إحلفي
البندري إبعدت عنه وهي تغمز له
فارس:ماأصدق
مشعل كان بيكفخ فارس حتى لو كان أخوها بس خييييييير قاط الميانه بالقوه ولا البندري قاعده تتدلع
مشعل بدون ما يحس قالها:تراه أخوك لا تغمزين ولا تلعبين بحواجبك
الكل إنصدم وصار دور عبدالله يتكلم هو داري بحبهم لبعض وطبعا من البندري بس ما يدري إيش السبب الاصلي للفراق وهو يحب مشعل بس مايحب إستغفال مشعل له لانه صديقه ويبيه يجي يقوله إني أبي إختك مافيها شي بس ما يلعب من وراه
عبدالله:البندري عارفه حدودها وعارفه إنه أخوها باقي غيرها يعرف حدوده
إنصدم مشعل...معقوله عبود يقول هالكلام وبنضرة تحدي
وقف مشعل:يالله يالجود
تركي:وين
مشعل:البيت ولا حتى البيت ممنوع
عبدالله:إقعد لاتصير بزر
رفع مشعل عينه بعين عبدالله:ليه ياعبدالله إيش صار إيش غير الإسلوب مو أنا صديق دربك
عبدالله:ليه إستغفلتني ليه ,,*سكت*
البندري:كفايا كفايا والله حرام عليكم كفايا ليه كذا ليه
ريان:البنو خلاص الناس تناضرنا
قرب فارس للبنو ... البندري ما صدقت وحطت راسها على صدره وبدت تنزل دموعها لانها هي السبب بخلافهم
**أحلى شي بالموضوع إن البنات والشباب حولينهم يعني مافي احد يشوف**
فارس:البنوو خلاص
البندري:دايم هاذي معي (تأشر على دمعتها اللي إنزلت)
فارس:الحين كنت جايبلك معرس بس بقوله خلاص أحنا ما عندنا بنات للزواج عندنا بنات صياحات
ضحكت البندري بين دموعها:هههه يالسخيف فارس قولهم لا يتهاوشون أنا أحبهم ولا يتهاوشون
عبدالله ناظر بعين إخته من يوم توفى أبوهم وهي على اي كلمه تبكي ومشعل حزة بقلبه دمعتها وتضايق
البندري تمسح دموعها ورفعت راسها وطقت كتف فارس:وإنت مع واجهك كاشخ إني أتدلع عليك
البنات والشباب:ههههههههههه
عبدالله بنظرة حنان:تعالي بنوو حبيبتي إلا دموعك إنت
الجوري:ترى بذووب
الجود:لالا ماأقدر يالرومنسي
ريان:فديت البنوو أنا إكشخي معذبه قلوب العذارى
البندري:ههههههه والله لي معجبين من البنات يالله أشوف قسم الشباب
محمد:ماله داعي كلنا نحبك ههههههههه بس قسم المحارم بجنوون وقسم الغير محارم عادي وغمز لمشعل
ضحكت البندري وكانت تبي تسوي خير بالجود
البندري:مشعل ابي اركب الهمر
ضحك مشعل *الهمر وراعيه تحت أمرك*:أفا عليك
البندري خلاص إنقسمو
عبدالله:ممممم انا و وجدان (وجدان عورها قلبها من حرف الواو اللي عطف إسمه على إسمها) والجوري وتركي وفارس والعنود
وإنتو مع مشعل (مشعل و البنو و الجود و محمد وريان) أوكي
الكل..أوكي
______بالمطــــار_____
متعب لقى حجز وخلاص بيرجع بعد 3أيام السعوديه وهو يفكر كيف ياخذ البندري من دون مشاكل هي إعجبته حيل وضحك يوم تذكر شكلها وهي متخرعه
البندري:انا وجهي وجه أصيد أحد طلعو يا غبيات ..أوف بسرعه والله البيت كبير وماإتفقنى تطلعون برى ..ريوون الزفت ..مشااعل ..مزووووون ..أسيل يا غبيات أوف *البندري حست بشي على جنب الجدار واقف وهو كان متعب بعد ماسمع صوتها وشاف شكلها بلمحه بسيطه حاول يتخبى عشان تروح ويمديه يدخل لعبدالله المجلس..مشت البندري وعلى طول حطت يدها على كتفه
البندري:مسكت..ت..ك
البندري:هئئئئئئئئئئ مين قالك تلعب ويانا وليه هنا وركضت لداخل
متعب كان ساكت غرق في بحر عيونها أجمل عيون شافهم ولا الصوت وفدييييييييييت البحه اللي بالصوت يازينها والله ولا الشعر ليل
ضحك بداخله .... الحين هالبزر علقتك فيها
بس غابت ضحكته يوم تذكر كيف أخواته كانو يتكلمون وكيف راح قال لمشعل
رشوف:ريوف شفتي البندري البارح كيف تناظر مشعل ولد عمي بو مسفر
ريوف:لا بس انا شفتها حاضنه الجود المغروره التافها وتقولها أخوك السبب
متعب اللي كان يسمعهم جمدوو عروقه هو جاي هال10 أيام إجازه يستانس فيهم قبل مايروح من أول يوم شافها فيه وهو مختبص وحالته حاله واليوم ينصدم بإنها تحب مشعل ..رفع التليفون وإتصل
متعب:هلا مشعل
مشعل:هلا والله بو عبدالله يا مرحبا
متعب:هلابك مليون وزود أخبارك
مشعل:بخير إنت أخبار أسبانيا معاك والدراسه
متعب بخبث:ماشي الحال بس مقرر أخطب قبل ماأسافر فاتحت الوالد بالموضوع وبيكلمون أهل البنت
مشعل:بالبركه إنشاءالله ومن هي مقرودة الحظ هههه
متعب:أي مقروده مالت عليك إلا سعيدة الحظ اللي بتاخذ الدكتور متعب والله لاسويلها عرس ما صار ولا بيصير مثله وأعيشها أحلى عيشه هذي حب قلبي وبعدين انا مو ناقصني شي جميل وأخلاقي عاليه وضامن وظيفتي كلها كم شهر وأجي أخذها..
مشعل:مشاءالله والله تحمد ربها إلا ما بتقولنا بنت مين ولا مفاجئه
متعب:إنتو تعرفونها بس بسكت الحين
مشعل:ترى حمستني بس ما بغصبك تقول
متعب:تخيل الوالد قال غصبا عليها بترضا وانا أول شي قلت لا ماأبيها بالغصب ترضى فيني بس بعدين فكرت قلت اكيد مع الايام بتتعود صج البندري مدلعه واجد بس يحقلها والله
مشعل كأنه شي إنفجر قدامه:إيــــــــــــــش البندري
متعب بخبث:يوووووو قلت إسمها بس لا تعلم أحد
صك مشعل الجوال..وهو مصدوم معقوله تروح من إيدي وليه لا هو ولد عمها ..بس انا أحبها وهي تحبني وانا مابقالي واجد..وين يامشعل ما بقالك واجد وهو له مركزه وظامن وظيفته ويحبها..بس انا حبي لها أكبر وربي ناعم علينا بالفلوس...لاني أحبها لازم أقولها خلاص خل تبعد وتروح شكله بيريحها .. والله تمنيتك يالبندري لي ونزلت دمعة حب من عينه و دمعة فراق
رجع يدق جوال مشعل والمتصل متعب
مشعل:أسف بو عبدالله بس إنت عارف البطاريه خلصت
متعب:لا عادي حتى انا توقعت بس ليه صوتك كذا
مشعل:مخنوق شوي
متعب:ليه مخنوق فيك شي
مشعل:لا..يالله بو عبدالله ماأطول عليك
متعب:أوكي أشوفك بكره
مشعل:لا مو جـــ
قاطعه متعب:والله لو ماتجي بزعل عليك وبعدين إسمع كلام المعرس هههههه
مشعل نزلت دمعه حرقة خده اليمين:مبرووك مقدما
متعب:الله يبارك فيك
متعب يشبك إيده في بعض..أنا ليه سويت كذا هم يحبون بعض من نبرة صوته إيش جاك يا متعب فرقت إثنين كانو يحبون بعض والحين كذبت على بنت وظلمتها وتركت ولدك وأمه وإنت ماتدري إيش فيهم أأأأأه يارب ساعدني..بس انا ابغى البندري خلاص باخذها يعني باخذها
_____بسيارة مشعل_____
البندري:حسافة الكابتشينو فهالسخيف
الجود:إي والله ماشربتي شي منه
غير مشعل الطريق و وقف عند جوفريز
مشعل:البندري كابتشينو صح
لمعت عين البندري:ليه يامشعل
محمد اللي موفاهم:شنو اللي ليه
مشعل لف عليها وشاف لمعة عيونها حس بعذاب الحب يعشق عيونها بس هي لغيره:ماأقدر
جود:إيش اللي ما تقدر
البندري:حرام والله حرام
مشعل:أدري بس بكره بتعذريني
محمد:بنوو يعني حرام إنه نقالك الكابتشينو ليه بخاطرك شي ثاني وإنت ياإبن الملوح لاتطيح عيونك
مشعل وللحين عينه بعينها وحشته نظرتها وكل شي فيها:إسكت يا حمود وإكل تبن
حمود:مالت عليك انا بنزل اطلب من داخل تجين معي يا
قاطعته ريان:إي بنجي معك انا والجود
البندري:انا بجي معك حمود
مشعل:ولا أحد ينزل بطلب من هنا
الجود:لا انا ومحمد بننزل
حمود:أحلى يا حكم إنت
الجود:يالغبي هههههههه
البندري:انا ماابغى اشرب شي
ريان:ولا انا
مشعل عصب زاد سرعة السياره ومشى بسرعه
________ببريطانيا________
فيصل يمسح على شعر نواف بيد ويد الثانيه ماسك يده ويطالع فيه قرب جنب إذنه
فيصل:نواف إنت خويي الغالي قوم وتعال وياي يابوفيصل...ترى ماإتفقنا كذا انا أسمي ولدي نواف وإنت لا ..قوم ياخوي وماعاد اقول لاي وحده كلمة أحبك ههههه تذكر يوم قلت لجنا...نواف لاتنام كثير ترى فيصل بنومتك ذي مكسور..طيب إيش رايك اقولك نكته ههههههه أدري بتتفل بوجهي وبتقول رايق بس أسليك ياخوي قالولي تسمعني بس من صدمتك بجمالي صاك عينك..ههههه نواف بتزوج المزون إيش رايك هههه(شد نواف على يد فيصل)
فيصل:نواااف
(رجع نواف يشد أكثر وشفايفه تتحرك وهو يقول
فيصل ... أمنتك الله بالمزوووووووووووون)
فيصل:لااا نواف نواف قوم المزون لك إنت ..يا دكتووور يا دكتوووره
(بدت تزيد رجفة نواف وشفايفه صارت بيضا رفع السبابه وهنا إنجن فيصل)
فيصل:لااااااا نواف إنت اقوى من كذا نوااااااف لااا الله يخليك شد على عمرك
ركض فيصل مثل المجنون وهو يصرخ help me please ...help me
جاو الدكاتره والنيرسات وذوق اللي كانت ماره بس تتطمن قبل ما تطلع من المستشفى ركضت
ذوق:إيش فيه قول يا فيصل
فيصل:ماأدري ماأدري
____ عبدالله_____
عبدالله:وجدان مبروك الملكه مقدما
وجدان حست بخنقه وماردت عليه إستغرب عبدالله سكوتها وقال يمكن مستحيه
عبدالله:جوري
جوريه:لبيـــه
عبدالله:ههههههههه لا شكلي غلطان
جوري:ههههههههه تدلل
عبدالله:انا اليوم ما بنام يا بنت وين إسلوب العرابجه اللي عودتينا عليه
جوري:هههههههههه لا الحين تعرف ضروفي العيال وابو العيال وحوسة البيت
عبدالله:فاهم عليك عاد انا الجنين متعب المدام
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
الجوري:ماتستحي يا ولد
عبدالله:ههههههه ـــ ههـــه *اللي غير ضحكته صوت المسج على طول طرت على باله البنت*
فتح المسج وهو يشد على عينه ..وللأسف كان منها
-عبدالله من زمان عنك..بس حبيت اقولك ودع إختك اليوم معك وبكرى مو معك-
ضرب يد الكرسي والكل سكت و وجدان شهقت كان باين عليه التعصيب
فارس:عبدالله إيش فيك
عبدالله عطاه نظره -يعني إسكت- ولف وجهه
_____بسيارة مشعل____
مشعل:تفضلي يالبندري
البندري:تسلم يا بو بندر
مشعل غمض عيونه وبلع ريقه لانها كانت دايم تناديه *بو بندر*
مشعل:العفو يا ام وسن
نفس الإحساس اللي جا لمشعل تكرر للبندري بس هي دقات قلبها ما رحمتها
البندري نزلت من السياره و قالت يالله يالجود
مشعل:وين؟
البندري بلا مباله:للديسكو يعني لوين
لف عليها مشعل وهو معصب بس شاف هوى قلبه وملاكه سرح بعيونها ما عرف إيش يقول والبندري مصدومه من نظراته ومشتاقه لهالنظرات و ميته وله عليه تحبه وتموت فيه و في شي بعيونه يخليها تتأكد إنه عاشق ومتيم بهواها ..
إرفعت يدها تعدل حجابها وكان كم العبايه واسع ف بينت يدها وهذا اللي قهر مشعل لان حمود موجود ولسبب ثاني
مشعل بصراخ:نزلي إيدك
البندري وهي سرحانه بعيونه:إن شاالله
نصدمو ال إثنين.. مستحييل بيوم ترضخ البندري لأحد و هي اللي يأمرها دايم تعامله بإسلوب غير وهالمرا قالت إن شاالله و صدمة مشعل صدمتين الأولى إنها طاوعته و ما ردت عليه والثانيه إنه ما لقى الإسواره اللي اهداها إياها بيدها
البندري لفت عنه وصارت تكلم الجود من الشباك
البندري:يالله إنزلي
الجود:طيب
مشعل:قلت لا
الجود:ليه
مشعل بعصبيه:لا يعني لا
محمد:خلها تنزل عادي
مشعل:محمد ارجوك لو سمحت إسكت
محمد:بكيفك بس لا تزيد الخناجر *يقصد البندري*
مشعل:ليه خنجرهم مو هنا -وأشر على قلبه-
محمد:مشعل
مشعل:قلت لا
البندري:بالغصب بالطيب بتنزل وبتنام
مشعل حط عينه بعينها رغم عذابه وإحساسه بس قدر يقسي قلبه ونظراته
مشعل بهواش:صوتك لا يرتفع وإدخلي داخل يالللللللللللللللللله
البندري بعيون تلمع:ابيها
مشعل:لا
ريان:حرام عليك
مشعل:إنزلي إنتي
ريان:بجيب أغراضي وكتبي وبجيها
مشعل:والجود مو فاضيه
الجود:إلا فاضيه
مشعل بعصبيه:جووووووووووووووووووود
البندري قربت من شباك مشعل:الله يخليك خلها تنزل
مشعل حاول يلف عينه عنها و صار يقرا اسم الأغاني الموجوده على السي دي لان شكلها وصوتها عذاااب
البندري:رجيتك ..الله يخليك
مشعل شد على يده و مو قادر يشوفها تترجاه
البندري:الله معاكم
و *مشت لمدخل البيت*
مشعل:انزلي يالجود
لفت البندري عليه و حطت عينها بعينه
البندري:ما بغيت تقولها
مشعل:انا حر وهذي إختي ما تطلع عن شوري
نزلت الجود وأشرت لهم بااااااي
البندري:ريون كلميني إذا ما بتجين مو تصفطيني
مشعل:اوكي
البندري:اوووف من اللقافه
ناظرها مشعل من فوق لتحت و مشى السياره
الجود:هييييييي وش فيك بلمتي كذا
البندري:الحقيير أحبه
الجود:ههههههههههههههههههه
_____في بيت الجده أم حمد_____
كان قاعد ويفكر كيف يقهرها وشافها جايه من بعيد و قرر يغمض عينه ويسوي إنه تعبان
سالم:إحـــــــم
رشوف نقزت:هئ مو نايم
سالم:اقول رشوف مدري ريوف ناوليني كاس الماي
رشوف:معك ريوف
سالم:يوه أحسبك رشوف الخبله لان مالي خلق افتح عيني
رشوف بعصبيه:مالت عليك
سالم:ادري إنها توأمك وتبين تدافعين بس انا تعبان وعطشان
رشوف ناظرته بعدم إهتمام وضحكت بخبث
رشوف:أجيب لك ماي
سالم:إيه
رشوف سحبت الكاس من جنبه وكانت بنيتها تقطه على وجهه
سالم:وينك؟
رشوف صارت فوقه و حنت ظهرها شوي عشان توصل لمستوى قريب نسبياً منه
رشوف فيها الضحكه:ههههههههه جيت
بس اللي صدمها قبل ما تقلب الكاس وتقط الماي علقت عينه بعينها و هو مسك الكاس وكانت يده فوق يدها
رجف قلبه و إنهارت المشاعر بقلبها
5 دقايق كانت كافيه للتعبير والإحساس
رشوف غمضت عينها:إبعد يدك
سالم أبعد يده و قام بسرعه
سالم: تصبحين على خير
_____في بيت أم راشد______
ام راشد:بوراشد قلبي قابضني
بو راشد:إستغفري ربك يا مره لك من الصبح وإنت على هالكلمه إستغفري ربك
أم راشد:لا انا قلبي مو متطمن أكيد نواف فيه شي
بو راشد:لا تفاولين على الولد هو كلمني البارح باليل
أم راشد وهي تبكي:لاا قلبي ناغزني على ولدي ألحين ابي اكلمه الحين
بوراشد:يا مره إيش فيك إنت
أم راشد:أبي اسمع صوته والله بس ابي اتطمن
مسك الجوال وإتصل على نواف..إنصدم بو راشد مغلق الجوال ونواف مستحيل يسكره ودايم معه بطاريه ثانيه
أم راشد:مارد عليك
أبو راشد:لا مغلق
أم راشد وهي تصرخ:ياويل حالي على ولدي وينه إيش فيه
أبو راشد:قومي يامره نامي والصباح انا بكلمه
أم راشد:انا بدق على الشقه والله ماارتاح إلا وانا داريه عنه
أبو راشد:معه فيصل وهم يذاكرون ولو في شي كان دق فيصل
أم راشد تبكي:لالا ولدي فيه شي (إنزلت للأرض)أبوس رجلك ابي ولدي ولدي فيه شي
أبو راشد دق على الشقه والتليفون يرن ولا احد يرد وبدا الخوف يلعب بقلبه ..معقوله يروح منه ثاني ولد؟؟؟؟؟؟؟
____بأمريكــــــــــا_____
شجون:حمد ابي عيالي
حمد:بتطلعين بكرا وبتشوفينهم والله يوفقك إنت و زايد
دمعت عينها ... حست إنها مشتاقه له مووووت
شجون:حمد ما أبغى أتطلق الله يخليك
حمد تنهد: ما رح تتطلقون
شجون إنصدمت من أخوها لانه غير أفكاره بيوم واحد و هي مو قادره تفهم إيش ناوي عليه
شجون:حمد إنت متأكد من اللي تقوله
إبتسم حمد:إيه
شجون دنقت راسها و قالت بصوت يرجف
شجون:ارجع له وهي بحياتنا؟
حمد: هذي حياتك يا شجون
*طلع من الغرفه عشان يرد على المكالمه اللي جايته ..وهي ختها الأفكار و ودتها ..حمد براسه شي ..وما كان بيدها غير تقول ..الله يستر منك ومن أفعالك يا حمد*
______بغرفة البندري_____
البندري:وجع يالنحيس يامشعل
الجود:طيب خلاص خلاني أنام
البندري:بعد إيش بعد ما خلاني أترجاه
الجود:بعد إنت ما قصرتي فيه
البندري:إسكتي ونامي
الجود:ليه طيب
البندري:كذا
الجود:تعالي البنو نلعب بأعصابه وترسلين له مسج أبي أشوف كيف وهو معصب منك يرد ولا لاء
البندري:يخسي إلا هو انا الحقه وأركض وراه
الجود:بس ساره كل يوم تنيمه بمسج
البندري:كيفها الوصخه
بعد عشر دقايق
البندري مسكت جوالها:الجود إيش ارسله
الجود ماتت ضحكه:ههههههههههههههههههههههههههه الله يلعن أبو الغيره شتسوي بقلوب البنات
البندري: إنجلعي ..خلاص أرسلت له ذي
____بــأمريــــكـــا_____
زايد:يادكتور مو لازم تبدا العلاج بالكيــ ـماـو وي <-- قالها وهو يسحبها سحب
الدكتور:لا ليه الكيماوي
زايد:عشان السرطان *ونزل راسه*
الدكتور:اي سرطان ..المريضه شجون ما فيها سرطان وبدت تتحسن من المخدرات وهذي الإشياء
زايد كانت أحلى صدمه بحياته
زايد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول والله يادكتور ههههههههه
الدكتور:والله
زايد:بس سمعتك تتناقش إنت والدكاتره
الدكتور:إيوه وانا إستغربت يوم قلت لي تعرف عن مرضها بس انا قصدت بالسرطان المريضه اللي بالغرفه اللي جنبها
زايد:الله يبشرك بالخير
______بغرفة مشعل______
توه بينام إلا وسمع صوت مسج قرر يصفط المسج لين الصبح بس كان يبي يكلم محمد لانه مقهور من البنو
إنصدم من المرسل قبل ما يقرا المسج
المرسل:هوى قلبي
***(( أضيع ))
بدنيتي وأرحل إذا شفتك علي زعلان
وأبيع الكون من شانك وحياتي لك أخليها
رجيتك لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان
أبيك تكون بجنبي وكل الناس ما أبيها***
تنهد مشعل وأرسل لها
***تعبت ارد الموج والبحر مجنون
وعجزت اطفي النار والجمر غابه
رجيت بعض الصبر والعزم مدفون
بأرض المصير الي لحفني ترابه
لو في يديني شي ما عشت من دون [ الغالي ]
الي مارحمني غيابه ***
____جنان____
بدا التلفون يرن
لجين:نعم
جنان:ابيك ضروري
لجين:اوووف إيش بعد؟؟
جنان:بمكانا مثل كل مرا فاهمه ولا تتأخري
لجين:جنان
جنان:بكره نتفاهم ...باي
&&&&الفصـــــــل الحادي عشـــــــــر&&&&
______في بيت أبو راشد___
بو راشد:يا مره بروح الشغل وبعدين أكلمهم
أم راشد:لاااا ولدي فيه شي ألحين تحجزلي اروح له..وينك ياضناي
بو راشد:حرام عليك طول الليل وإنت تفاولين عليه
أم راشد:أبي ولدي الحين الحين تجيبه
أبو راشد قرر يتصل على فيصل
ابو راشد:فيصل وانا أبوك إيش فيه صوتك ونواف وينه
أبو راشد:إيش ....حادث....ليه ماخبرتنا....الحين جايكم
أم راشد:ياويييييييييييييل حالي على ولدي .قلتلك وما صدقتني ولدي بيروح من يدي أاااه يا نواف يا يمه لاتلحق أخوك يا يمى
ريان بدت ترجف وإقعدت على الدرج ..مستحييييييييييييييل من فتره قريبه كان مكلمها
_____طارق & فتون____
فتون: حبيبي يعني أروح لها لحالي
طارق:إي انا مشغول ولا إيش رايك انا افتح لك الباب واطلع
فتون:ليه تطلع إقعد معنا
طارق:لا وين أقعد بسوي فيها إني بزورها وإنت كأنك جايه قبل الموعد ف أسوي عمري منصدم وافتح لك الباب وأطلع
فتون :أوكي حبيبي براحتك
___ام أحمد & ام عبدالله____
ام أحمد:والله ياإختي بنسافر انا و أبو العيال وقلت مالي غيرك أتركهم عندك
ام عبدالله:هذولا عيالي
ام أحمد:لا انا اللي يهمني البنات يكونون عندك و الشباب خليهم يصرفون عمرهم
ام عبدالله:لا والله ما يصير كلهم عيالي و الفتره اللي بتغيبونها مو سهله يعني شهر وأعتقد شهر واللي تهتم فيهم الشغاله لا بصراحه صعبه وبعدين هذولا عيالي وانا قلت وقررت وما بتراجع البنات والشباب كلهم يجون
*بهالوقت جا عبدالله وقعد و سمع أخر جمله من اللي قالتها أمه*
عبدالله يأشرلها بأصبعه إنو مين
همست له امه ..*خالتك ام احمد*
عفس وجهه عبدالله
ام عبدالله:الله يحيهم وانا إختك ما بينا هالكلام..مع السلامه
*صكت السماعه*
عبدالله:يمه لا تقولين بيجون يتغدون هنا
ام عبدالله:لا بيجون الإسبوع الجاي يعيشون عندنا لان امهم وأبوهم مسافرين
عبدالله:لااااااااااااا لااااااا انا بسافر بعد .. يمه الله يرحم والدينا و والديك بستأجر لهم فندق بس لا يجون
ام عبدالله:عبدالله ما هقيتها منك وبعدين هذولا بحسبة إخوانك و شي ثاني اطلعهم من بيتهم لان مافي احد ينتبه عليهم تجي تقولي فندق عيييييييب هالكلام يوسف ما رباك كذا
تضايق عبدالله وحط كوب الحليب وطلع من البيت
_____بالجامعه_____
البندري:إيش فيها ريون ماجات
مزون:ماأدري بس الحين بكلمها وانا بروح محاضرتي بتبدا
العنود:مع إنها قالت بتجي
الجود:يمكن راحت عليها نومه
المزون:إسكتو شوي
المزون:هلا ريوون وينك يالخايسه
المزون:إيش فيك يا ريون ليه تبكين
راحت البندري إسحبت الجوال
البندري بخوف:ليه يابعد حالي تبكين إيش فيك
ريان:لحقي علي يالبندري (تبكي بصوت أعلى) نواااف مات
البندري بصدمه:نواف مااااات لا لا كذابه
المزون قعدت على الكرسي وهي بلا وعي
البندري خنقتها العبره:كذابه
ريان تبكي :و ا لله هئ هئ والله
المزون بدت ترجف:لا نواف ما مات كذابين لا (وبدت تبكي)
ريان:والله العظيم لحقووو علي بموووت فيني ولا فيك ياخوي لا تروح مالي غيرك البندري تعالو والله ابيكم
البندري بدت تبكي:ريون أحنا جاين
(سكرت الخط وبقت ساعه تناظر بالجوال ..يعني نواف راح؟؟..هو أخوها وغالي عليها..لفت للبنات وقالت وهي تمسح دموعها حنا عوون لريون الحين لاتزيدون عليها وشافو الجوري توها تدخل وركضو قالولها إن تقول لسواقها يستنى ..لبسو البنات العبايات ولبسو مزون المنهاره عبايتها وطلعو)
____بـــأمريكـــــا_____
زايد قام فجأه من نومه...
فتح عينه و ناظر بالغرفه كانت بااارده من دونها و يحس بفرااغ محتاج حنانها ومحتاج كلماتها اللي تواسيه صار الهم فيه كبير هم شجون و هم بناته وهم لجين وهو الغربه وحمد و ناني و أكبر هم دراسته اللي فاتته كثير منها
تنهد و رجع دفن راسه ب المخده يحس إنه تعبااااااااان لف على جهتها المتعوده تنام فيها ..حط يده على المخده و غمض عينه و بدا يهمس *وحشتيني يا شجون..حرام عليك والله ظلمتيني..وحشتيني حبيبتي ..ااااه يا شجون لو تدرين وش فيني ...لا تتركيني....*
قام وقف ومشى بخفه لانه سمع شي يهمه
_____جنان & لجين_____
لجين:إيش
جنان تحرك العصير:اللي سمعتيه
لجين وقفت بعصبيه: كذابه
جنان:براحتك انا اللي علي بلغتك
لجين:كيف عرف
جنان:تعرفت عليه صدفه و نسيت ذاك الدفتر اللي كاتبين فيه كل شي معه وهو قرا الكلام ومعه الورقه
لجين مسكت راسها وبدت تشد عليه
لجين:اه يا راسي الله لا يبشرك بالخير
جنان:ههههههههههههههههه ليه مو إنت كل شي بالنسبه لك عادي وحتى لو عرف خليه يعرف
لجين:هذا حبيبي و خربتي علاقتنا بكذا
جنان:هههههههههههههههه حبيبك؟؟ طيب يصير خير
____ببريطانيا_____
ذوق:ليه خوفتهم خلاص حالته صارت زينه والحمدلله زال الخطر واللي فيه بس جروح الحمدلله وكسر بالرجل اليمنى
فيصل:ماأدري من حسيته بيتشهد وانا ميت خوف
ذوق:بكلم عمي وبقوله لايجي وإنت روح إرتاح
فيصل:لا بدخل عنده
__دخل فيصل لغرفة نواف__
فيصل:ألف الحمدلله على سلامتك يابو فيصل موتني خوف والله
إبتسم نواف:تسلم يابو نواف
فيصل:الله الله عليك من جبتلك إسم المزون إخترعت وقمت ترجف ههههههه حتى بمرضك مخرعتك
نواف:(كح كح<<يكح) الله يقطع سوالفك (تنهد) وحشتني والله أخر صوره مرت قدامي قبل ما يغمى علي صورتها وانا اودعها
فيصل:ماطلبت الحين اكلمها واقولها نواف يحبك
نواف:ياليت
فيصل:إحلف
نواف:والله بس ابي أسمع صوتها
فيصل ضحك بخبث:تدلل يا نواف
_فتح جوال نواف وخذا رقم *مزون الروح* وضحك_
نواف:فيصلوووو قلنا بس اسمع صوتها
فيصل:طيب طيب وانا قلت غير كذا
نواف:والله لو تقط لي السماعه لأذبحك
فيصل:هههههههههههههههه والله كنت بسويها وبقول نواف يبيك
____بغرفة ريان_____
ريان تبكي:هئ هئ أه يا نواااف ليه رحت
الجوري:ريان حبيبتي خلاص حرام اللي تسوينه والله تعذبينه كذا
*المزون حالتها تقطع القلب والبندري تواسيها*
المزون:مستحيل إنتو كذابين نواف حبيبي ما راح (هئ هئ) نواااااااااااااااااف
البندري تبكي:الله يخليكم خلاص
الجود والعنود يبكون بصمت
بدا جوال المزون يدق وهي النغمه العامه اللي حاطتها *الاماكن*
المزون:خلي اللي داق يمووت مو راده
البندري:بس هذا رقم خارجي
بدت دقات قلب المزون تزيد
الجود:ردي يالمزون
المزون تناظر فتح الخط نفس فتح خط رقم نواف وبدت ترتجف
_رجع الجوال يدق من جديد_
______بشركة بو راشد_____
بوراشد:بو محمد ياخوي شوف ولدي عمم بكل المستشفيات عندك وجيبلي حالته بالضبط
بو محمد:أبشر ياخوي هذا ولدي بعد وانا بدور بنفسي
بو راشد:كلمتني ذوق وقالت إنه بخير بس قلبي مو متطمن هذا ولدي يابو محمد
بو محمد:خلاص ياخوي 5 دقايق بالكثير وتكون عندك الأخبار
بوراشد:انا مو لاقي حجز إلا بكرا
بو محمد:بخلص ورقك من السفاره هنا و بدقايق بعطيك رقم الرحله
تنهد بو راشد:اااه ياخوي
بو محمد:هونها و تهون ياخوي مافيه إلا كل خير إن شالله
______بغرفه نواف______
فيصل:أدق لها وماترد شفت انا كنت بخدمك بس إنت حظك منحوس
نواف تضايق شوي
فيصل:نرجع نتصل وبفتح لك السبيكر وإسمع إنها ماترد
نواف:طيب لا تصكر إلا لين ينقطع
فيصل:بعد هالرنه بقفل ومالي دخ..
(ماكمل كلامه إلا صوت وحده تشهق وتبكي)
المزون:أ....ل...و ..(هئ هئ)ألو
فيصل يناظر بنواف ونواف يأشرله ليش تبكي؟ وإن خلاص سمع صوتها وبغى فيصل يقفل الخط
فيصل:الو السلام عليكم
نواف يناظره ويأشره إن خلاص إنهي المكالمه
فيصل يسويله بإيده إنه بيقولها
فيصل:إختي انا زميل نواف و مت
قاطعته المزون:(هئ هئ) خلاص راااح عرفنا إنه توفى (تبكي بصوت أعلى) إنت ليه ما حميته مو إنت زميله ليش خليته يروح ليه ليه مابلغتنا من قبل ما يتوفى (بدت تصارخ وتبكي) هو مات بس قلبي اللي ينبض بإسمه بعمره ما بيمووت راح حبيبي مني راح (وبدت تبكي بشكل يقطع القلب) ليه ما مت إنت بداله
نواف إنصدم هو حبيبها المزون تبكي عليه ..المزون تحبه ..لا ومحسبته ميت
البندري إسحبت الجوال:أسفه أخوي بس معليه من الصدمه تتكلم كذا
فيصل:مين معي
البندري:انا بنت عم (بغصه) نواف
فيصل:أها
(فيصل يأشر لنواف مين هاذي ..ونواف قال بصوت عالي هذي البندري)
البندري إنصدمت
البندري:إيش ..مين...هذا صوت أعرفه انا
فيصل:إي هذا نواف والحمدلله هو بخير مين قالكم إنه مات
وقفت البندري وهي مصدومه
البندري:إيش نواااااااااف ما مات عطني أكلمه الله يخليك
ريان إرفعت راسها وهي مصدومه ..والمزون كأنه ماي بارد وإنكب عليها
البندري إفتحت السبيكر
البندري:ألووووووو
نواف بتعب:هلا البندري
ريان ركضت للتليفون و المزون نفس الشي
ريان:نواااف حبيبي نوااااف إنت حي الحمدلله يا ربي *ورجعت تبكي*
نواف:ريان حياتي إلا دمعتك يا قلبي خلاص والله كذا تتعبيني
المزون وهي تبكي:نوافي إنت بخير..فيك شي..إيش صار لك..تتألم..إيش فيك حبيبي قولي
نواف نقز قلبه من لهفتها ومن صوتها ومن كلمة حبيبي..وفيصل ميت ضحك
نواف:أه يالمزون
المزون:يا عيون المزون نواف انا أحبك والله العظيم أحبك ادري إنك ماعدت تحبني بس والله أحبك (ضمتها العنود وبدت تبكي)
نواف سكت ما حب يعلق .. هي بعد جرحته وتوها تتذكر تقوله
فيصل:لو سمحتو خسرتوني
البندري:ههههههه معليه إعذرنا ولك البشاره بسلامة نواف
فيصل:إذا لي البشاره تكلمو لين ما تشبعون هههههه
البندري:بتوصلك قريب إن شاالله مع السلامه
____بغرفة ريان______
البنات ميتين ضحك على غبائهم لا وريان لابسه أسود
البندري:قسم بالله إن اشكالنا روعه
مزون وهي تبكي:ما يحبني شفتوه كيف سكت
ريان:لا يحبك
مزون:لا مايحبني
البندري:إلا ماسمعتي تنهيدته من قلب وقال (المزون) وهو بينسدح من الشوق على السماعه
العنود:إي والله
الجوري:لا لا انا بقلد صوته
الجود:إسكتي إنتي الله يعافيك كنتي تحت عند خالتي إشلون سمعتيه
الجوري:إي والله صح
الجود:هئ هئ هئ هئ قولو مين متصل عليييييي
البنات:مين
الجود:الهنوف و راسله مسج تقول طمنوني خير فيكم شي ؟؟
البندري:إصفطيها
الجود:اصلا ما أخسر 25 هلله عليها
الجوري:هههههههههههه الله ياخذك اللي يسمعك يقول إنك فقيره و جوالك ما تشحنينه إلا بــ عشره
البندري:هههههههههه لا ومحولتها من السواق ولا الشغاله
البنات:ههههههههههههههه
____بالمستشفى_____
فيصل:إنت غبي ولا وشو
نواف:ماقدرت اقول شي
فيصل:ليه إيش اللي ماقدرت
نواف:فيصل لو سمحت لا تتدخل فيني
فيصل كان بيتكلم بس دخل بو محمد
نواف:عمي
بومحمد:نوافوو كذا إتطيح قلوب أهلك..السلام عليكم
نواف وفيصل وهم يضحكون:عليكم السلام
بو محمد:سلامات يا بو خالد سلامات
نواف:هههه الله يسلمك وإنتو كل واحد مسمي ولدي إسم
بو محمد:أخبارك فيصل
فيصل:ميت نعس وتعب وكل شي مو هذا الغبي تعبني تعب مو صاحي
بو محمد:تسلم ماقصرت يالغالي
نواف:فيصل روح إرتاح الحين وإنت جاي جيب لي أغراض لاني بطلع مو مطول
فيصل:لا الدكتوره ذوق بنت عمك تقول ما تطلع
نواف:ليه ذوق هنا
بو محمد:إي هنا مع وجهك لا تسوي فيها ماتعرف
نواف:قالولي بتروح كندا
بومحمد:كانت بس الحين هي هنا.. وتعال كلم أبوك وأمك
______بأسبانيا_____
فهمها الدكتور كل شي بالتفصيل
لاريسا:بكرهك يامتعب ليش هيكq mal
لاريسا:لازم إنتئم منك (أنتئم<<أنتقم)
متعب إستلم شهادته وشال أغراضه وطيارته بكره ف راح للفندق عشان إذا لاريسا طلعت ما تلاقيه
______البنات_____
رجعو البنات بيوتهم و كل وحده علمت أهلها بالسالفه والجوري راحت مع البندري
_بالطريق لبيت البندري_
البندري:الجور شفتي المزون تكسر الخاطر
الجوري:انا فكرت اكلم نواف او نسوي سالفه
البندري:إي والله ليش لا بس إسمعي نبي نفكر بشي حلو يتصدق مو يعرف إننا كذابين
الجوري:إي والله ,,,, هئئئئئئئئئئئئ مو هذي سيارة مشعل
البندري نغزها قلبها:وينها
الجوري:هذي شكله هو اللي قاعد يتهاوش بين الشباب
البندري:هئئئئئئ ياويل حالي بنزله
الجوري:لا وين تنزلين
البندري:لا ماأخليه لحاله
البندري:زيييييييييييين وقف وقف هنا
زين:اوكي
_ونزلو يركضون لتجمع الشباب بس هم ما كملو الطريق لان سمعو صوت أغاني وبدو يشوفون أيادي تتحرك والشباب صراخ ..قامو يضحكون البندري والجوري ورجعو للسياره لان الشباب يردحون ويرقصون وهم ميتين خوف--
____بعد المغرب_____
فتون تحط يدها على الجرس وتدقه وهي ترجف تحس بخوف بس ماتدري ليه
إنفتح الباب وشافت طارق ضحكت وأشرت له على وجها يعني (طالعه حلوه؟)
ضحك طارق وأشرلها بيده ---> أكيد
دخلت فتون ..وإستغربت إن دانه ما جات تستقبلها
طارق:حياك الله تفضلي...(زاد من نبرة صوته)...دانه وصلت ضيفتك
تطمنت فتون وإبتسمت لطارق
طارق:فتون إيش رايك نفاجأها وتروحين لها إنت
فتون:لا لا فشله
طارق:لا وين الفشله تعالي بس(سحبها من يدها)
-فتح باب غرفه كانت على إضائة الابجوره بس إرتعش جسم فتون ولفت تبي تطلع بس طارق دفها لداخل وقفل الباب-
طارق:أخبار عمر أخوك ولا ناصر ولد العم (وبدا يفك أزرار بلوزته)
فتون فتحت عينها على وسعها
فتون:لا ياطارق لا الله يخليك لا
طارق:إسمعي صرخي لين ما تشبعين محد بيسمعك ولا حد بينقذك فاهمه خلي أخوك يعرف يضحك مره ثانيه
فتون بدت تبكي:لا طارق حرام عليك والله
طارق مسكها من شعرها:حرمت عليك عيشتك إنت وأخوك
فتون تبكي:كنت عارفه إنك طارق ال... مو طارق ال... زي ماقلتلي ليه يا طارق والله العظيم كنت عارفه كذبك وعارفه اللي حصل بينك وبين عمر بس قلت دامك تحبني بنتزوج وبتتعدل الامور إنتو كنتو (هئ هئ) كنتو كل شي بالنسبه لبعض
-طارق مصدوم هي كيف عرفت عايلته وكيف عارفه وساكته بس هو مصر على رايه ويبي ينتقم-
فتون ترتجف:طارق إعتبرني وحده من خواتك
_____ في بيت زايد____
دخلت شجون وحمد وراها وهي كانت مشتاقه له مووت وتفاجئت باللي قاعده مع بناتها وتلعبهم
شجون:الرييييييم
ريم:هلاا والله شجونه حمدلله على السلامه يا قلبي
شجون ضمت صديقتها المقربه لها ,,,هم صح بعاد شوي عن بعض بالمنطقه اللي ساكنين فيها بس مكالماتهم يوميه و بعد ما الريم إفتقدت إتصال شجون وكانت تدق على الجوال وتلاقيه مغلق إتصلت على البيت وقالها زايد السالفه
ريم:والله تراه مظلوم
نزلت شجون راسها وضمت بناتها وبدت تبكي
ريم نزلت لمستوى شجون وحطت يدها على كتفها
ريم:هو قالي اجي امسك البنات لانه رايح يودي ناني لقسم التحقيق عشان المخدرات و الأشياء اللي كانت تنسرق منك
شجون بأسى:ناني يطلع منها كل هذا
ريم:إسمعي هذا الشريط
وحطت ريم شريط التسجيل للمكالمه
شجون حطت يدها على فمها وشهقت ... ناني توصل الأخبار للجين ولجين تدفع لها الفلوس وتعطيها المخدرات وتاخذ منها الأغراض
ريم:شجون حبيبتي ما باقي واجد ويرجع قومي شوفي شغلك
شجون :بـــس
ريم:لا بس ولا شي ما عليك من شي انا باخذ البنات و بروح بيت خالتي اللي بالشارع الثاني وبكرا برجعهم لك
حمد بصوته القوي اللي نقز الكل من مكانه
حمد:لا انا باخذهم امشيهم
ريم ناظرته بإستحقار لانها بعد ما قالها زايد إنه يبي يطلقهم إنقهرت منه
ريم:لا بيبقون معي
حمد:لا انا خاطري العبهم
ريم:تخفف ذنوب شوي
إنصدم حمد و إنصدمت شجون أكثر بإسلوب الريم
______في بيت خلود_____
خلود:إحلف إنك بتطلب أسيل
خالد:والله العظيم بس ماأدري هم حالتهم فووق وإحنا عادي
خلود:لا تراهم ناس متواظعين وحنا بنجرب إيش خسرانين
خالد:نتوكل على الله
خلود:روح يا خالد عسى ربي يوفقك ويسعدك دنيه وأخرى ياخوي ياولد أمي وأبوي
خالد:ههههه صايره تدعين مثل العجايز
____نرجع للشقه_____
-إقشعر جسم طارق ..وحده من خواته؟بس إخته فتون ماتت ودانه مع زوجها-
فتون:طارق لاتأذيني الله يخليك طارق
طارق:أش ولا كلمه أخذ اللي ابيه وبعدين قولي اللي تبين
إنهارت فتون:طارق انا حبيتك والله العظيم حبيتك لو تبي تنتقم من أخوي روح تهاوش معاه بس مو فيني انا أنا إيش ذنبي ياطارق..ناظر بعيني يا طارق..ناظر شوف فيني فتون الله يرحمها كانت دايم واحنا صغار تقول أنا وياك عندنا نفس العيون إرحم إختك ياطارق
*إرجعت رعشة جسمه تزيد*
طارق يناظر بعيونها شاف البرائه اللي بعمره ماشافها بوجه أحد ..بس إبليس شاطر..رجع شاف الشبه الكبير بينها وبين عمر أخوها وقرب لها أكثر
فتون بدت تبكي أكثر وترتجف وهي تبعده بيدها:طااارق لااا الله يخليك لاا أوعى على عمرك طاارق الله يخليك أبوس إيدك لاتسويها أنا مو عمر أنا إنسان غيره (هئ هئ) نخيتك ياخوي لاتسويها
طارق كل ما تقوله أخوي أو إختك يرتعش جسمه
حط يده على خصرتها وسحبها له
______ببريطانيا_____
سرحان بالدنيا وبصوتها وبكلامها ..حبيبي..قالت حبيبي..الله عليك يالمزون كل كلمه منك تشفيني وتجرحني..أنا حبيبها ..أخاف يالمزون ترجع قصتنا تنعاد مره ثانيه أخاف اسامحك وأرجع أمووت وأنطعن منك
فيصل:هييييييي يا نووييييييييف
نواف نقز: تف على اليهود يللي ما تستحي
فيصل:هههههههه إحترم أخوانا اليهود ترى جايبين لك باقة ورد
نواف:مالت عليك إنجلع شوف المحاضرات ترى ما يصير حنا الإثنين ما نحضر
فيصل:بقولك شي
نواف:وشو قول
فيصل:اليوم أرسلت لي المزون مسج
نواف بعصبيه:إيييييييييييييييييش بجد قليلة حيا ولعابه وماتربت عطني أكلم بندر يصفقها كم كف يسنعها ويعلمها الأدب
فيصل:ياإبن الحلا إسمع إيش راسله
نواف:ماأبغى اسمع إنجلع بره
فيصل ماأهتم لنواف وبدا يقرا: **أخوي فيصل انا أسفه على الإزعاج بس لي يوم كامل أناظر برقمك انا أسفه يوم قلتلك ليش ما تموت بداله بس والله كانت أعصابي تعبانه..أنا المزون بنت عم نواف شكرا لك لانك طمنتنا عليه وانا الحين طلبتك طلبه ما بعدها طلبه أبيك إتطمني عليه..هو بخير؟محتاج شي؟ناقصه شي؟تعبان؟أكيد مو متأقلم إنه يمشي بالعكاز..أتمنى تهتم فيه...خل الكلام بينا لايوصله**
إبتسم نواف وهو بداخله عرس من الوناسه:طيب قالتلك لا تقول
فيصل:مالت عليك مشكلتي غبي إني جاي افرحك
نواف:ههههههههه والله يا فصول انا بدونك حياتي صعبه
____رشوف&سالم____
رشوف:صباحكم ورد
ريوف:قولي ظهر الخير
رشوف:ههههههههههههههههه والله امس ما نمت زين
سالم اللي جا من وراها وتكلم بصوت عالي عشان ينقزها
سالم:وليــــــــــــــــــه
نقزت رشوف وحطت يدها على قلبها
رشوف:هئ الله يلعن العدو كان قلبي بيوقف
سالم:امين يارب العالمين
رشوف:إن شاالله إنت قبلي
سالم:إيش
رشوف:اللي سمعته
سالم:مين إنت عشان تقولين إنت قلبي انا قلب غيرك
رشوف:هئ والله ما قلت إنت قلبي قلت إنت قبلي
سالم:ههههههههههههههههه توك قلتيها
رشوف عصبت وسحبت الكرسي وقعدت
سالم:الله ياخذك
رشوف:ياخذك إنت يا وجه المصيبه مالت عليك وعلى اللي قاعد معك
سالم:هههههههههههههههههههههه شوفي حولك مافي غيرك قاعد معي
إلتفتت رشوف لانها توها شايفه ريوف و اخوات سالم بس كانو يتمشون بعيد رجعت لفت وجهها بس طاحت عينها بعينه كان كل واحد يتحدى الثاني وكل واحد نظرته أقسى من الثاني اللي بينهم عداوه مو طبيعيه
سالم:إكسري نظرك لا أعطيك كف اكسرلك إياه
رشوف:ههههههههههه إيش قلت يا بزر يا بيبي يا طفل يا دلوع مامي ..اقول قوم ضب أغراضك وإطلع من البيت أحسن لك .. صبح وليل قاعد قبال وجيهنا و المشكله كلنا بنات و الولد ما يقعد بين البنات إلا إن كان
جاها كف قبل ما تكمل كلامها... بس الكف ما كان منه
______بملكة وجدان_____
البنات محتاسين وام وجدان محتاسه بالمطبخ وبالبيت وبكل الشي
طبعا البنات إتفقو مع وحده تجيهم للبيت وتسويلهم ولوجدان المكياج وموديل الشعر
طبعا (وجدان لبست تركواز كانت مثل حورية البحر كلمة جميله قليله بحقها وكلمة تاخذ العقل ما توفي جمالها والبنات منجنين عليها واللي تحاول تهدي رجفتها من جهه واللي تضحكها من جهه واللي ترتبها من جهه ..طبعا كل البنات لبسو فساتين ورديه ناعمه وعاديه 000طبعا مسوين فيها إشبينات العروس ..والبندري وريان والعنود إنزلو يتطمنون على الأوضاع والكوشه البسيطه وعلى اسلاك الستيريو إذا كلها موصوله بس اللي صدمهم صوت اللي دخلت وقالت هاااي بنوتات
_____ساره&أحمد____
ساره:تخيل احمد جايتنا بنت إسمها الهنوف كشخه بنت اللذينا ومغروره بس حلوه وغامضه
أحمد ببتسامه:تعرفتو عليها
ساره:إيه بس ريان دايما تسبها لانها مره سوت سالفه بين البندري وريون
أحمد:إيش اخبار البندري
ساره:إنت للحين تحبها إنساها وأنا بخطبلك الهنوف مزيووووونه والله
أحمد:يصير خير
ساره:اليوم بروح بيت وجدان وبشوف وجيهم وع عليهم
أحمد:إي أدري
ساره:مين قالك حتى ماما ماتدري
أحمد إرتبك:مدري قلت اسوي فيها عارف السالفه
&&&&الفــــــصــــل الثــاني عشر&&&&&&&
__رشوف & سالم___
جاها كف خلاها تنصدم وتحط يدها على خدها
ام متعب:ماعرفت اربيك يارشوف
رشوف ناظرت امها بكل حقد
رشوف:مو ما عرفتي تربين قولي ماربيتي لانك ماربيتينا انا ماعندي ام ...امي ماتت انا اللي رباني ابوي ولا إنتي ما بعمرك ربيتني
سالم:رشوووووووووووووف
رشوف:إنت مالك دخل ..اكرهك
ام متعب:انا يا رشوف *وقربت لها*
بس سالم وقف بينهم و خلا رشوف وراه وهو قلبه يدق
سالم:خالتي كنا نلعب وإنتي قلبتيها جد
ام متعب:سالم إبعد
رشوف:إنتي ترى مالك دخل فيني ابدا انا ما أحبك
ام متعب كانت تبي تقرب لها مو عشان تضربها كانت تبي تضمها لانها حست بتقصيرها بس بعد رد رشوف قامت مشت وهي الدموع بعينها
سالم مازال معطيها ظهره وأنفاسه تتسارع
سالم:ليه كذا يارشوف
رشوف كانت تتمنى يلف وتقول له أحبك ومانمت الليل بسببك وإنها تعبانه من دون امها
رشوف:سالم
لف سالم وناظر بعينها
سالم:هلا
رشوف غرقت فبحر عينه و هي ساكته وهو نفس الشي
سالم يقول بقلبه -لا يا رشوف لا تكسرين قوتي والله إنك معذبتني لا يارشوف إلا دموعك-
رشوف وعينها تملاها الدموع:سالم ابيك تكون جنبي .. سالم لا تتركني
إبنتسم سالم حس إنها تحس باللي يحسه بس خاف اكثر لانه مو قادر يفهمها
سالم كان يبي يقولها وانا لك كل العمر بس على طول قالت
رشوف:ابيك مكان متعب
تحطم سالم يعني مكان اخوهاااا وناظرها بعصبيه
سالم:ما ابغى دوري غيري فاهمه
رشوف حست إنه مايبيها وإنها ظلمة قلبها
رشوف:اوكي
سالم:رشوف
وقفت رشوف:انا بمشي وياريت لو الكف جا لك
_____ بالشقه ______
طارق يناظر بعيونها شاف البرائه اللي بعمره ماشافها بوجه أحد ..بس إبليس شاطر..رجع شاف الشبه الكبير بينها وبين عمر أخوها وقرب لها أكثر
فتون بدت تبكي أكثر وترتجف وهي تبعده بيدها:طااارق لااا الله يخليك لاا أوعى على عمرك طاارق الله يخليك أبوس إيدك لاتسويها أنا مو عمر أنا إنسان غيره (هئ هئ) نخيتك ياخوي لاتسويها
طارق كل ما تقوله أخوي أو إختك يرتعش جسمه
حط يده على خصرتها وسحبها له
بدت تزيد رجفة فتون و غمضت عينها و دموعها تنزل وصارت تبعده بيدها وهي تقوله شوفني بفتون الله يرحمها ياخوي
طارق كل ما تقوله أخوي أو إختك يرتعش جسمه
طارق:فتون أحبك
-لاول مره يحس بهالكلمه ولأول مره يحس بتفكيره الحقير ولاول مره هي تشوف الصدق بعيونه-
فتحت عينها وحطتهم بعينه وهو ضمها لصدره وهمس بإذنها
طارق:سامحيني ..أحبك
فتون إقعدت بالأرض تبكي
فتون:لا إنت ما تحبني إنت تبي تنتقم من أخوي فيني وناصر إنتقم لاخته فيكم (وبدت شهقاتها تعلى)
وقف طارق:إيش
فتون وهي تبكي:انا سمعته وهو يقول لعمر إنك ياطارق إنت صدمت الوالد وإنه دايم يشوفك تتحرش فينا وأحنا طالعين للمدرسه وإن مره كنت تناديني لسيارتك (هئ هئ) انا كنت صغيره ما كنت أدري إيش يقصد بعدين أفترقنا عنكم وصرت كل ماأسأل عمر عنك يسرح ويقول خاين (هئ هئ) ويوم أقوله وحشتني فتون يقولي مالنا دخل فيهم ..لين مره كنت في بيت عمي وكنت أصلي بغرفة ندى وجا عند الباب ناصر قال لندى قبل ما تدخل أنا أبي فتون (هئ هئ) قالت له ندى بس والله الفتون صعبه.قالها ناصر إسمعي ياندى انا إنتقمت لك من عمر يوم سويتله سالفه وفرقته عن أعز اصحابه لانه ما كان راضي من صغره يحيرونك له وإنت كنت تبكين وانا عشانك فرقتهم عشان حتى هو يبكي تجين الحين ترديني (هئ هئ) والله عمر كان ضحيه والله العظيم وبيزوجوني الحقير بالإجازه
طارق قعد جنبها: إنتي لي يا فتون إنتي لي
*نزل لعندها وضمها وهي تبكي وتشهق*
_____في بيت وجدان______
هاي بنوتات
لفو البندري والعنود وريان على الصوت و شافو الهنوف كل وحده طلعت منها علامة تعجب ..مين عزمها؟هم كانو يعزمون بنات الجامعه بس هي ما عزموها
الهنوف:جيت اساعدكم وأسلم على العروسه
البندري بصوت تسمعه ريان والعنود:الله يعدي الليله على خير شكلها ناويه شر
العنود بنفس الصوت:جيتها ماتطمن
الهنوف:إذا ما تبوني بروح خلاص
ريان:لا حبيبتي حياك الله تعالي ساعدينا
(طلعوها فوق و بدت تطوي عباتها وسلمت على وجدان ومرت من جنب البندري وشهقت البندري مره وحده)
ريان:إيش فيك
البندري مسكت السلسله اللي هي لابستها وقالت بصوت واطي
البندري:ولاشي ..جود و ريون تعالو شوي
(راحو وراها ..دخلت البندري الغرفه الثانيه وسكرت الباب )
البندري:ريون شوفي السلسله اللي انا لابستها
ريان:أعرفها هذي اللي إنت مسويتها لك الذهب ولمشعل الفضه
الجود:إي حتى هو كان معلقها بسيارته عند المرايه قدام بس الإسبوع الماضي قال إنه فقدها وصار يدور عليها مثل المجنون
البندري نزلت راسها:شوفو سلسلة الهنوف..ماضيعها هي لابستها..
ريان+الجود:هئئئئئئئئ لا لا مستحيل مشعل عاقل مايعرف بنات
البندري:والله العظيم واللي أثبتلي إنه نفس المحفور *هوى قلبي* وتحت بالصغير فيه bano والله العظيم
الجود:لا ماأصدق
البندري:مين بيحفر هوى قلبي وبيوقع بنو قولولي الله يخليكم مين
ريان:لا تظلمينه يمكن غارت منك وسوت نفس الشي بس فضي
الجود:بس مابتوقع بإسم البنووو
البندري:اخاف عيوني خانتني روحو إنتو وتأكدو
جاو بيمشون الجود وريان بس لفو شافو البندري بتقعد
ريان:تعالي يالله بنوو
البنو وخانقتها العبره:لا انا ببقى هنا
ريان:إيش اللي تبقين هنا
الجود:يا قلبي يا بنو تعالي بنتأكد من السالفه
البنو:قولو إن شالله اكون غلطانه والله لو يكون هوو بموووت
ريان:تعالي ولا تهلوسين
الجود:البنووو تعالي مانبي نخرب على وجدان
مشت البندري معهم وهي تحس بكل خطوه موتها وتحس بالموت أكثر يوم تسمع ضحكة الهنوف
_____أم متعب_______
أم متعب:والله هذي أحلى 3 أيام ..إي كذا تعالو كل مره أقضو الايام معاي
ريوف:إن شاءالله يمى
رشوف:لا مو إن شاءالله أنا طفشت خلاص
ريوف:إستحي على وجهك
قامت رشوف:ماأحبها مو غصب (وراحت للمطبخ)
ام تعب:معليه يمى خليها تقول اللي بخاطرها
ريوف:لا يمى هي لازم تتأدب شوي
أم متعب:الله يهدي الجميع
رشوف ماشيه للمطبخ وتتحلطم و دخلت المطبخ و شافته يناضر الحديقه من شباك المطبخ وماسك راسه ومبين عليه معصب
رشوف دخلت وهي ودها تكلمه
سالم بدون ما يلف عرف إنها رشوف
سالم:بتروحون الحين
رشوف زادت دقات قلبها
رشوف:إيه
سالم شد على يده
رشوف:الإسبوع الجاي بنجي هنا ..سالم بتجي؟؟؟؟
سالم إكتفى بالسكوت وكان وده يقول عشان عيونك بجي
رشوف حسبت سكوته إمتناع
رشوف:لا تحسبني ابيك تجي بس إعتبر إني أتحداك تجي
سالم إبتسم لانها تبيه يجي وقالتها كأنها تتحداه
سالم:وإذا جيت وش لي
رشوف تمزح معه
رشوف:بوسه ههههههههههههه
سالم لف عليها:أجل جيبيها من الحين
رشوف:قليل الأدب بجد إنك صايع
سالم:هههههههههههههههههههه إنتي اللي قلتي مو انا
رشوف:امزح
سالم:اذا جيت بنتسابق سوى بالدباب
رشوف إبتسمت
رشوف:إيه وإن خليتك تنقلب مالي دخل
سالم:ههههههههههههههههههههههههههه إيه كثري منها
رشوف:مالت عليك والله بتشوف
_____بمطار السعوديه_____
هبطت الطياره اللي كان فيها متعب وطبعا تأخر يومين لانه ماكان مصدق شهادته من الجامعه وسالفه والحين وصل السعوديه بس بكل خطوه يتذكر لاريسا ويحس بالذنب
____بــأمريكــــــــــــــا____
كان ماشي بطريقه للبيت وهو يفكر بكلام اخوه زياد
زايد:اتركهااا كيف اتركها
زياد:لو هي تبيك كانت قالت شي بس ساكته وإنت مليون وحده تمناك
زايد:زياااااد إقفل الموضوع هذي حبيبتي وأم عيالي ومن لحمي ودمي
زياد:ليه حمد قدر اللحم والدم؟؟؟
زياد:فكر زين ياخوي وانا ماقلت طلقها ..شجون عزيزه وغاليه بس خلها تروح لاهلها ترتاح وتهدا نفسيتها
زايد:ااااااااااااااااه ياخوي والله تعبان ...زياد الغربه عذاب التفت يمين ويسار ابي الخوي اللي يسندني ومالقيت ابي حد اقوله كل اللي بخاطري وأشتكي ابي ارتاح وراحتي ماتكون إلا معها ابغاها والله ابغاها...زياد انا مظلوم وباللي خلقني مظلوم
زياد:هونها وتهون يالغالي هونها وتهون
حط المفتاح بالباب وهو يردد **كيف اهونها وتهون وهي مقفوله بوجهي من كل مكان**
فتح الباب وشم ريحة عطرها إبتسم بينه وبين نفسه وهو يقول -الله عليك يا زايد حتى عطرها قمت تتخيله قمت تشوف صورتها قدامك وقمت تكلمها والحين عطرهاا اااه يا *أنثى خيالي* ااااه وينك يا شجوني-
مشى للطاوله وحط اغراضه على الطاوله ودخل غرفة النوم
وكان الجو غيرررررررررر
كان الورد الأحمر يملي المكان ,الفراش ابيض و ورود الروز موزعه عليه ومع الورود صورهم موزعه والإضائه رومنسيه و في موسيقى هاديه لف لليمين ولقاها واقفه باين عليها التعب والضعف وحالها أردى من حاله بس مع كذا كانت حلوه وجذابه صار يناظرها من فوق لتحت وهو مستغرب
هذي شجون؟؟ ولا رجع يتخيل؟؟ وقف مكانه يناظر بعيونها اللي تلمع كانت لابسه فستان اسود راسم جسمها وطويل وتاركه شعرها مفتوح بنعومته وبطوله وبسواده ولمعته و راسمه ضحكه محليتها الف مره
كانت تحاول تحرك شفايفها تبي تسأله عن أخباره بس الموقف يمنعها بس يوم شافت رمشة عينه وكيف يرمش مثل الطفل رحمته و همست
شجون:زايد حبيبي وحشتني
بدا يمشي لها بخطوات وهو خايف تطلع من تخيلاته..وصل عندها وصار ما بينه وبينها إلى خطوه
زايد:شجون
شجون نزلت دموعها وإرتمت عليه وضمته
زايد كان ميت من الفرحه ..هذي حبه وفرحته وسعادته بين يده
زايد:شجوني حبيبتي والله إني مظلوم شجوني انا
ما كمل كلامه لانها حطت يدها على فمه
شجون:انا الغلطانه اللي صدقت انا ماكان لازم أصدقهم
زايد:شجون تعباان والله تعبان
شجون:سلامتك من التعب يالغالي
قربت شجون من خده وعطته بوسه وهمست بإذنه ,الله لا يحرمني منك,وحطت راسها على صدره
شجون:والله أحبك
زايد كانت الفرحه ماليه دنيته.. حط يده على خصرتها وحملها وبدا يدور فيها بالغرفه
شجون:هههههههههههههههه زايد خلااااااص
زايد:ههههههه لا لا لا لا ههههههههههه
____في بيت أبو متعب____
أبو متعب:ياعبدالله إنت ولي أمرها وإنت إن عطيتنا كلمه خلاص مالها هي كلمه وبعدين هي لولد عمها مو لحد غريب والولد بيجي بعد إسبوعين وبنملك على طول
عبدالله:أسف عمي حتى لو انا موافق الشور شور البنت
أبومتعب:لا تطولها وهي قصيره ولا تكبر براس إختك ولا تدلعها
عبدالله:عمي الله يخليك البندري ماأزوجها مغصوبه
أبو متعب: تكلم يا بو راشد قول شي
أبو راشد:والله كلام عبدالله صح يابو متعب بس هم بعد ياولدي لو البنات رفضو كل رجال بيعنسون
عبدالله:إسمحلي عمي انا باخذ شورها وبعدين برد عليكم
أبو متعب:روح ياولد أم عبدالله وانا ناطر الجواب
(عبدالله حزة بخاطره الكلمه ولد أم عبدالله يعني ولد أمك بالمختصر والرجال عيب بحقه هالكلمه)
وقف عبدالله
عبدالله:مقبوله منك عمي مع السلامه (وطلع متضايق)
_____بغرفة وجدان_____
ريان:وع جات خالتك السخيفه
وجدان:هههههههه أكيد لابسه اي كلام مو هي شايفتنا أقل منها
البندري:وعععععع والله فكرتها رأيسة المنظفات ..ياشين ترقيع الالوان
وجدان:ههههههههه بنات خايفه
البنات:هههههههه
الهنوف مسويه فيها إنها سرحانه
البندري:هييييييي هنووو معنا ولا لاء
الهنوف مسويه إنها نقزت:مشعل حبيبي إيش فيه
البنات ضحكوو وخصوصاً الجوري بدت تعلق بس البندري طالعت بعين ريان والجود
الجود:إسم حبيبك مشعل
الهنوف:إيه..يحبني موووووووت
دخلت أم وجدان وبنات عم وجدان وقطعو السالفه
-مرت هاليله على خير و وجدان عجبها طلال يوم شافته وخذا رقمها عشان حركات أخر الليل والسوالف وطلال خق وإنجن على جمال وجدان يوم دخلو المجلس يقعدون لحالهم طبعا البنت قعدت وهو للحين واقف مسكين من جمالها مو حاس على عمره-
______غرفة مشعل______
مشعل ماسك الجوال ويقرا مسجات البندري اللي حفظهم كل ليله يقراهم ومستحيل يمسح أي مسج لو الصفحه فاضيه يخليه المهم أي شي بإسمها ما ينمسح
-بدا الباب يطق بطريقه عصبيه وصوت الجود وهي تقول مشيعلو إفتح ولو كنت نايم إفتح الباب-
مشعل:إدخلي يالخبله
دخلت الجود وهي معصبه:إسمع يا مشعل إنت أخوي إي على عيني وراسي بس تأذي البندري لاء هي غاليه وغلاتها تفوق غلاتك فاهم وشي ثاني السلسله اللي معطيها الزفت ترجعها فاهم ولا لاء
مشعل بصدمه:عن حركات الجهال بتفهميني السالفه ولا طلعي برا
الجود:بطلع لانك فاهم قصدي والبندري تستاهل اللي أحسن منك
*طلعت جود وهو قعد يفكر بالموضوع وبعدين نام*
______عبدالله&أمه_____
عبدالله:يمى هذا اللي صار
أم عبدالله:لا ياعبدالله أحنا مانبي مشاكل بس إيش إحساس مشاعل
عبدالله:بصراحه أنا ماأحب متعب بس الرأي رأيها
أم عبدالله:إنت كلمها ,,لاتطالعني كذا ..إي إنت قريب لها وعادي لو كلمتها
عبدالله:بطلع لها
____الهنووف_____
الهنوف:حبيبي ماشفتها اليوم والله تكسر الخاطر كيف كانت بتبكي
أحمد:حياتي خليها تستاهل
الهنوف:أحمد انا إلى الأن مو مقتنعه باللي قاعده أسويه حرام والله
أحمد:قلتلك هي أذتني وانا بأذيها حبيبتي خلاص
الهنوف:طيب بس كذا أحسك تفكر فيها وتنساني
أحمد وهو يكش على الجوال:لا وين بس انا في نار بقلبي ,,حبيبتي ابيها تبكي
الهنوف:هههههههه مسكينه كاسره خاطري بس بخليها تنسى إسمه وتكرهه
_____بغرفة البندري_____
البندري تحت الغطا تبكي وتشهق
البندري:ليه يا مشعل أنا إيش سويت ليه (هئ هئ) والله أحبك والله
عبدالله يدق الباب:البنو صاحيه
البندري:إي
دخل عبدالله وهي على طول مسحت وجهها وقعدت
عبدالله:حبيبتي بنو ليه مانمتي
البندري:توني جايه
طالعها عبدالله وحس بإنها كانت تبكي بس حب يسكت ومايسألها ليه تبكي
عبدالله:بنو أبيك بموضوع
البندري:تبي تخطب ..ياحركات ياعبوود..إنت اشر وانا من بكره بطلبها
عبدالله:ههههههه لا إنت اللي بتخونين الميثاق اللي بينا..مو انا قايلك نتزوج بنفس السنه؟
البندري:إي وللحين على قراري
عبدالله:اليوم كلمني عمي بو متعب وطلبك لمتعب وانا أبي رايك
البندري:متعب..لا (بدت تبكي)
عبدالله:يا بنوو حبيبي ليه تبكين
البندري:لانو أنا ما أبغى متعب
عبدالله:ههههههه وهذا أحد يبكي عشانه بس بنوو فكري بالموضوع وإستخيري وشيلي من راسك حركات المراهقه
*باسها على راسها وطلع*
_____متعب_______
أول ما وصل دخل البيت وما شاف أحد بدل ثيابه وراح بسابع نومه
_______ببريطانيا_______
نواف:فيصل خلاص أعتقد خلصنا كل المواد صح ولا لاء
فيصل:إي إيش ناوي تسوي
نواف:أبي أرجع للسعوديه
فيصل:ونتيجه الإختبارات؟
نواف:نطلعها بالنت
فيصل:صاحي إنت تذكر ذيك المره يوم إكتبولنا ناجح وجيت لقيت عمري راسب لا ياخي إستنى
نواف:فيصل ارجوك أبي أرجع
فيصل:نواف إيش فيك صاير زلع وثقيل دم
نواف:وليد كلمني وقالي متعب رجع وإنت عارف إيش يعني رجع يعني بتتورط البندري معه وقلت لك السالفه أنا
فيصل:نواف مالك دخل
نواف:لا انا حلفت إذا تقدم لها بقول لعبدالله
فيصل:نواف لاتصير بزر خلاص البنت يمكن تحبه وأصلا بيتغير بعد ماياخذها
نواف:خلاص بسكت بس إذا إستفزني والله لأفضحه
فيصل يغمزله:أمس الحبيبه أرسلت لي مسج
نواف:لا تقول جنا
فيصل:لا المزون
نواف:أقسم بالله ماتستحي
فيصل:إسكت انا ارسلت لها أول شي وقلت لها نواف تعبان شوي كنت أبيها تدق عليك بس فشلتني وردت علي بمسج
*((هاي فيصل..ماأدري إيش اقول بس الله يشفيه أنا عرفت إن طريقي مو معاه وبالدليل رفضه لي وأتمنى تنتبه عليه طول العمر إلين ما تحط يده بيد اللي ترضي حبه..صحيح انا أحبه وأموت فيه بس انا الحين بأصعب خيار أختار السراب والوهم اللي انا عايشه فيه واللي هو حب نواف ولا اللي خاطبني وطبعا رجال بمعنى الكلمه والكل يمدح فيه وانا بين نارين))*
-طبعا هذا المسج كتبوه البنات لانهم ناوين يرجعون نواف بأي طريقه-
نواف بعصبيه:وإنت إيش قلت لها
فيصل:أرسلت لها بالتوفيق
نواف:بالتوفيق ها بالتوفيق الله يلعن وجهك عطني جوالي بسرعه
فيصل:طيب ليه معصب أصلا كانت كاتبه بالأخير بكره برد خبر للوالد يعني اليوم
نواف بصراخ:قلتلك عطني جوالي وإحجزلي أقرب طياره للسعوديه
فيصل:نوا
قاطعه نواف:قلتلك جيب جوالي وماأبي اسمع اي كلمه
_______في بيت ابو متعب______
متعب:صباح الخير يبيى
أبو متعب:متعب متى جيت وليه ماقلت لي وليه ماعلمتني
*متعب باس ابوه على راسه*
متعب:يبى قلت افاجئكم
أبو متعب:تو انورت الشرقيه الحمدلله على سلامتك
متعب:الله يسلمك يبى
أبو متعب:ها يالمعرس جاهز بعد إسبوعين لملكتك
متعب مصدوم:البندري وافقت
أبو متعب:بتوافق غصب او طيب بتوافق
_____بالجامعه______
ريان:الغبيه وجدانوو غايبه
الجود:إي تلاقين من السهر على التليفون
المزون:تدرون لي يوم وثلاث ارباع مافتحت جوالي
البندري:ههههههه أتوقع فيصل بيسكت ومابيقول شي لنواف
الجوري:المزون إفتحي جوالك يمكن يكون قال له
البندري:لا خليه اليوم بعد
ريان:لا ترى فيصل ما يحب يزعل نواف عشان كذا ما بيقول له
المزون:يعني افتحه
البندري:خلاص إفتحيه لا تتأملني من أي ولد لحظة حنان كلهم ذئاب
الجود:البندري حبيبتي ليــ
قاطعتها البندري:مااقصد مشعل اقصد الشباب بشكل عام
العنود:لا مو كلهم
ريان:البارح دزلي تركي مسج يسالني إذا عادي نرجع لبعض بس إتصلت وهزأته وقفلت بوجهه
الجوري:كفووو والله بردي حرتي فيه شوي
البنات:ههههههههههههههههه
المزون:هئئئئئ شوفو شوفو جاني مسج من نواف يقول إفتحي جوالك قبل ما أكسر الدنيا فوق راسك
الجوري:هههههههههههههههه والله وطاح
*بدا جوال البندري يدق والمتصل فارس*
البندري:هلا بالغلا
فارس:البنو ألحقي علي
البندري وقفت:فارس إيش فيك
فارس يغمز لمشعل:مو قادر أحس عمري بموت
البندري:فارس فارس إنت وين ياويل حالي عليك حبيبي فاااااااااااارس رد علي
العنود:ياويلي فارس إيش فيه البندري قولي
فارس:هههههههههههه البندري خفتي بس اووووووش كملي التمثيل أبي الخبله اللي جنبك تحس
البندري بغت تذبحه بس عجبتها الفكره قالت بصوت مبين وحده ميته خوف
البندري:لا تطري الموت الله يخليك
العنود تشد البندري من يدها وترتجف:إيش فيه فارس ياويل قلبي عليه
فارس:هههههه إستمري يالبندري والله إنك فنانة تمثيل
البندري:لاااااا لاااااا يافارس إنت بتعيش..متى صار الحادث؟...هئئئئ...إي أكيد حبيبي بجيك
فارس:فاولي علي فاولي اكثر وش رايك تقولين دفنوك؟
البندري جاتها الضحكه:أدري إنك تحبها بس يمكن هي ماتحبك..فارس لاتطري الوداع دخيلك..تبي تودعها..
-حطت البنو يدها على فمها كأنها تكتم شهقاتها ومدت الجوال للعنود-
______ بندر _____
بندر:يبى سألت عن خالد والولد ماعليه كلام بس حالتهم الماديه اقل مننا
أبو بندر:إصرف النظر
بندر:ليه يبى عشان كم فلس والولد دين واخلاق
أبو بندر:بندر قلت لك إصرف النظر خلاص
بندر:يبى ليه؟
أبو بندر:كذا انا ابغى واحد يرفع راسي
بندر:يبى الولد أخلاق إسمحلي لو على الفلوس هذي ماما بنت فقر وخذيتها
أبو بندر:بنت فقر؟ أبوها كان من أكبر التجار بس خسر
بندر:يبى لو سمحت إنت زوج المزون بس اسيل خلها علي
أبو بندر:قلت لاء
بندر:يبى بنخلي البنت تستخير وأسيل ما عادت صغيره وإنت شايف حالتها كيف تحب العزله و ماتكلم أحد
أبو بندر:اللهم طولك يا روح....روح روح فارق خلها تستخير
إبتسم بندر إبتسامة نصر:تامرني أمر طال عمرك يالله مع السلامه
______عمر&طارق_______
عمر قاعد بمكتبه ويقرا بالورق اللي قدامه..إندق الباب
عمر:تفضل
طارق دخل و وقف عند الباب وسكره و وقف يناظر بعمر يا الله إيش قد تغير عليه إشتاق له موت
رفع عمر راسه:نعـــــ---م....إنت؟
طارق:وحشتني ياخوي
عمر:إيش جاي تسوي بعد هالسنين صار دور مين تصدمني أنا؟
طارق:انا ما بتكلم بس إنت إسمع وطلع مسجل صغير وحطه على طرف المكتب
------
طارق:إحم
ناصر:نعم
طارق:ماعرفتني
ناصر: والله مشبه عليك
طارق:أخبارك يا ناصر
ناصر:انا بخير الحمدلله
طارق:أنا طارق ال... تذكرتني
ناصر:نعم إيش تبغى
طارق:أبي أرجع صداقتي ب عمر وأبيك إنت تساعدني
ناصر:ههههه إحلم بعد اللي صار
طارق:مو حرام عليك اللي صار كله من تحت راسك..ليه سويت كذا كل هذا عشان تنتقم لإختك بعمر تقوم تحرق قلبي وقلبه خليتني أحقد عليه وخليته يحقد علي مرضته ومرضتني وجاي تسوي فيها بريء إنت مو رجال والله اللي سويته مايسونه إلا الحريم واليهود
ناصر:إحترم نفسك ولا تغلط على اسيادك وأبشرك إي انا اللي فرقتك عن عمر بس الظربه ما كنت أقصدك فيها الظربه كانت لعمر بس تخلصت منك عشان بعد إسبوعين أعطيه الظربه الثانيه بأكثر قلب يحبه..والله لاحرق قلبه مثل ماحرق عمي قلب أبوي على فلوسه أنا برويه العذاب بفتون والحين إطلع برى برى
طارق:والله لتندم يا ناصر والله
ناصر:هههههههه إذا مابيدك إثبات محد بيصدقك رووووووح عسى تروح روحك
-صكر طارق المسجل و وقفو الثنين قبال بعض وضمو بعض..كان الموقف مبكي جدا جدا-
عمر:سامحني يا طارق
طارق:مسموح والله مسموح
عمر:والله لأدفعه الثمن غالي
طارق:وانا إيدي بإيدك
_____بالجامعه_______
-حطت البنو يدها على فمها كأنها تكتم شهقاتها ومدت الجوال للعنود-
العنود بدت ترجف وتدف الجوال
العنود:لا بنوو ماأقدر اكلمه لا ما ابي يودعني لا بنوو الله يخليك لاا
البندري:يبيك
العنود بصوت يرتجف:لاتطري الوداع فال الله ولا فالك
فارس حط إيده على قلبه وغمض عينه
فارس مسوي فيها تعبان:أبيك تسامحيني
العنود بدت تبكي:فارس إنت ما سويت لي شي شين عشان اسامحك
فارس:(كح كح ويغمز لمشعل) شفتي عشان هالدموع أبيك تسامحيني
العنود:فارس إيش فيك الله يخليك حياتي قول لي
فارس:انا حياتك
العنودتبكي:لا..بس إلا إي حياتي وكل شي بس فارس لاتموت
فارس:طيب بكلم الدكتور بشوف إذا بموت ولا لاء
العنود وهي تبكي وماتفكر بالكلام: إي الله يخليك إسأله قوله متى ..هئئئئئئئ فارس إيش دخل الدكتور بموتك
فارس:ههههههههههههه أقول يالعنود تحبيني
العنود:تفو عليك وعلى بنو الخايسه
فارس:انا سألت وأبي الجواب
العنود:ماأدري
فارس عصب:أعطيني البندري
البندي:أي وجع لاتمدين يدك علي يالزفت..إي فارس شفيك
فارس:الإخت تقول ماتدري إذا تحبني
البندري:والله دامك عرفت جوابها خلاص الحين يحقلك تخطب أي بنت والله يوفقك
العنود طارت وسحبت الجوال:والله أحبك أحبك بس غيري تمسك إيدك لا...تاخذ غيري لا
فارس:ههههههه والله بنات مايجون إلا بالعين الحمره أقول حبيبتي
العنود:هئئئئئئ (أبعدت السماعه) الجوري لحقي علي قلبي بيوقف طلع جريء
فارس:ههههههههههه طيب اليوم بيكلمك الوالد مو تقولين بفكر أسبوع والله بدعس في بطنك باي (وصكر)
العنود إنصدمت و قعدت إتطالع الجوال وهي تبي تفهم الكلام
البندري:يا هوووووووووووووو إيش صار
العنود:مدري قال لي اليوم بيكلمك الوالد مو تقولين بفكر أسبوع والله بدعس في بطنك باي (وصكر)
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان:مبرووووووووووووووووووووووووووووووك
الجوري:مبروووك وإتمخطري ياحلوه يازينه يابنت يا بنوو زغرطي يا بت
البندري:ههههههههه حد قالك عني عربجيه
-أحبك موت وانا أحيا كثر ماأحب انا ذاتي ومن شر وبلا الدنيا عليك كم أنا أحاتي لانك قطعة مني ومايسواك عندي إنسان أنا لليوم أحس إني هذاك المغرم الولهان- هذا جوال المزون والمتصل *جرحته وأعشقه*
المزوون:ياويلي نواااااااااااااااااااف
_______بمكتب فارس______
فارس:مشعل طيب ليه تنازلت له
مشعل:قلت كل اللي قلته وجاي تقول ليه تنازلت له والله متعب عطاني كلام يعجبك كفايه إنه ضامن مستقبله كفايه إنه قالي إنه مكلم ابوه عيب بحقي اقوله لا انا ابغاها والله عيب وأعتقد سمعته بالمزرعه يوم قال لي توصى فيني انا صرت أقربك أكثر وأكثر من قبل ,من جهة الوالد و من جهة الخطيبه
*عبدالله كان عند الباب وسمع كل شي ودخل*
عبدالله:كنت قول لي وانا بساعدك
وقف مشعل:عبدالله
عبدالله:متعب طلبها وأنا قلت لها تفكر واسف دامك ما قلت من قبل مابتدخل
فارس:أصلا البندري ماظنها بتوافق
عبدالله:البندري موافقه (وطلع من الغرفه)
-مشعل رمى كل جسمة على الكنبه وهو يهمس ..موافقه-
&&&&الفصــــــل الثالـــــث عشــــــــر&&&&&&
_____بمكتب فارس______
فارس:مشعل طيب ليه تنازلت له
مشعل:قلت كل اللي قلته وجاي تقول ليه تنازلت له والله متعب عطاني كلام يعجبك كفايه إنه ضامن مستقبله كفايه إنه قالي إنه مكلم ابوه عيب بحقي اقوله لا انا ابغاها والله عيب وأعتقد سمعته بالمزرعه يوم قال لي توصى فيني انا صرت أقربك أكثر وأكثر من قبل من جهة الوالد و من جهة الخطيبه
*عبدالله كان عند الباب وسمع كل شي ودخل*
عبدالله:كنت قول لي وانا بساعدك
وقف مشعل:عبدالله
عبدالله:متعب طلبها وأنا قلت لها تفكر واسف دامك ما قلت من قبل مابتدخل
فارس:أصلا البندري ماظنها بتوافق
عبدالله:البندري موافقه (وطلع من الغرفه)
-مشعل رمى كل جسمة على الكنبه وهو يهمس ..موافقه-
فارس:مشعل وش فيك
مشعل غمض عينه وهو قلبه يبكي ويصرخ بإسمها
مشعل:بتروووووووووح مني ... عشقي بيروووووووح مني
فارس:تبيني أكلمها ..امنعها
مشعل:لاء
**عبدالله كان عند الباب وحس باللي سواه وندم بس لازم كان يسوي هالحركه**
مشعل:فارس احس بالموت والله..اذبحه ولا إني أخليه يقرب لها
فارس:مشعل تعوذ من إبليس واللي كاتبه ربك بيصير
وقف مشعل وحط يده على الجدار وبدا يدقه بكل قوته
مشعل:لييييييييييه يالبندري لييييييييييييه ..كله مني انا اللي ضيعتهاااا ...بتكون لغيري يا فارس بتكون له ..الله لا يذوقك النار اللي بصدري اااااااخ يا فاااارس
فارس جاب له كاس الماي
فارس:إستهدي بالله وهونها يالغالي وربك يعين وانا واثق من حبها لك يمكن عبدالله يمزح
مشعل يناضر بالكاس اللي بيده
مشعل:أه يا فارس لو تشوف حالي و إيش داخلي والله إن لا هالماي ولا برودته ترويني محد غيرها يا فااارس هذي حبي وهواي
____بأمريكـــــــا_____
الريم:الـــــــــــو
حمد:السلام عليكم
الريم تكشر:نعم
حمد:ابغى بنات إختي
الريم:انا كلمت شجون وقلت لها بيبقون معي مع السلامه *وصكرت *
ّ*حمد عصب و على طول أجل سفرته ومدد مدة قعدته بأمريكا*
_____زايد & شجون______
زايد فتح عينه وهو يناظر مكانها وإنصدم
معقوله كل اللي كان باليل خيااااااااااااااال...معقوله يا زايد
نقز من مكانه وهو مثل المجنون ...كيف تكون خيال ؟؟ وكلماتها ولمساتها و همساتها و ضحكتها وبسمتها ودمعتها كلهم خيال؟؟
قرر يناديها بإسمها بس كان خايف ما ترد ويكون كل اللي كان خيال بخيال
زايد بهمس:شجون
-لا رد-
زايد:شجوون
-لا رد-
زايد:شجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووونــــــــــ
نزل راسه وحط يده على راسه عرف إن فرحته خيال و رجوعها خيال
وبدا يهمس:ااااااااااه يا شجوني وينك ..محتاج لك ..
ورجع له الهمس بصوت انعم:يا لبيـــــــــــــــــه
رفع راسه ورسم ضحكته
زايد:شجووووني
شجون بضحكة خجل :يا عيونها وروحها و قلبها
زايد:ههههههههههههههه بتجننيني وين كنتي
شجون:كنت بغرفة البنات وسمعتك تنادي وجيت
زايد:ااااااه يا شجوووون وش سوا فيني فراقك
حطت يدها على فمه
شجون:خلاص قلبي اللي فات فات قوم نتفطر
____بالجامعه____
-أحبك موت وانا أحيا كثر ماأحب انا ذاتي ومن شر وبلا الدنيا عليك كم أنا أحاتي لانك قطعة مني ومايسواك عندي إنسان أنا لليوم أحس إني هذاك المغرم الولهان- هذا جوال المزون والمتصل *جرحته وأعشقه*
المزوون:ياويلي نواااااااااااااااااااف
البنات تجمعو عليها
ريان:ردي بسرعه ومثل ما إتفقنا
الجوري:المهم السبيكر قبل كل شي
المزون بلهفه:إيوه
نواف بتعب:لا ترضين
المزون:بس إنت ماتبيني
نواف:أبيك والله أبيك لاترضين
المزون:نواف
نواف:يازين إسمي من فمك
المزون:إحم
نواف:هههههههه سكتنا
المزون:إذا بابا غصبني على اللي جاي
نواف:ههههههههههههههههههههههه ضحكيني أكثر ياحلوه إلعبو غيرها انا كلمت الوالد وخليته يكلم أبوك ويوم مارديتي علي كلمت بندر وقلت له إنتي بنت عمي وانا أحق فيك قال ومين قال غير كذا قلت ريان قايله إن المزون بتنخطب لواحد من العيله قالي ولا جا بجنبها كلام
*طبعا طاح وجه المزون*
البنات:هههههههههههههههههههههه
الجوري:أقول يا إبن الملوح والله وطلع عندك عقل
نواف:وانا أقول حبيبتي مو شريره اثاري الغبيات كلهم معك
ريان:نوافوو أنا أخر من يعلم
البندري:نويفو وانا هنت عليك ما تقولي
نواف:مالت عليكم إنتو الثنتين
العنود:والمزون معاهم
نواف:قصدك وإنت ياعنوده معهم
فيصل يغمز لنواف:نواف في بنت عند الباب تبيك ومعاها هديه كبيره
المزون:نواف لا لاتروح والله يانواف لو تروح ياويلك
نواف:ههههههههههههههههههه فيصل قولها قاعد أكلم خطيبتي مو فاضي
البنات:هههههههههههههههههه
___في بيت ابو متعب______
جاها إيميل وهي مالها خلق شي ...فتحته وكانت الصدمه ..كانت متضايقه منه
((رشوفي الغاليه ...لا تزعلين من ردي أدري رفعت صوتي بس انا مو أخوك))
ضحكت لانه انبه ضميره على رده عليها .. ردت عليه
((سالم الغالي ... وانا ما أزعل من ولد خالتي الغالي))
<<<طبعا مارد عليها لانها رفعت ضغطه وهي كل ساعه تستناه يرد
______في بيت المزون______
المزون:واااااااااااو بنات بمووت وناسه
البندري:هههههههههههه إنتي والعنود ملكتكم بيوم واحد
ريان:وإنتي ومتعب؟
البندري:قلت لكم لاء يعني لاء ما أبيه لو أخر إنسان بالكون
الجود:بنوو صحيح مشعل أخوي بس إنت إختي وأنا اقــو
قاطعتها البندري:لاتقولون ولا اقولكم هذا قراري تكفون إفهموني
ريان:إتركوها أعرفها عنيده
نزلت البندري راسها وحست بضيقه تخنقها
البندري:ما أبغى أكون معه وما أكون معه
الجود:إيش قصدك
البندري:قصدي جسد من دون روح ..لو مسكت يده بتخيلها يد مشعل لو همست بكلمة أحبك بكون قاصده مشعل لو و لو و لو و لو ..انا كل شي بدنياي مشعلــــ
المزون:لا تفقدين الأمل بيرجع لك
ريان:لا تكبرين السالفه براسها لو يبي يرجع بيرجع من زمان
وقفت البندري وكتفت يدينها
البندري:وانا ما باخذ غيره حتى لو هو خذا غيري
_____بمكتب ناصر______
عمر فتح الباب من دون ما يدقه ودخل
عمر:إنت مرفود يا ولد العم ومالك نصيب عندنا
ناصر إنصدم:ليه يا عمر ليه يالنسيب
عمر:لاتقول النسيب ولاتفكر تكون نسيبي ..أنا اللي امنت لك وحسبتك بتكون لي عون يكفي إن دمك اللي يجري فيك هو نفسه دمي ليه ياناصر ليه
ناصر يطالع بعمر بكل حقد وهو مكتفي بالسكوت
عمر:عاملتك مثل أخ وأكثر عينتك مدير عام وحالك من حالي بشركتي انا..خليتني أضغط على إختي بزواجكم فرقتني عن أغلى صديق بحياتي ليه ياناصر ليييييييييييييييه يا خوي يللي من لحمي ودمي
ناصر:العز لكم ياولد العم والفقر لنا أبوك لعب على ابوي وسرق أموال جدي وتبي هالقلب يصفى عليك حنا تحت وإنتو فوق حنا يترأسونا سراقين لا والله وانا أبغى حقي انا وابوي
عمر:أي حق اللي تتكلم عليه تقسم الورث وابوك ضيع فلوسه إصحى يا ناصر للحقيقه والوالد الله يرحمه ساعدكم هذا ذنبه هذا جزاه
ناصر:ابوك ههههههههههههه ابوك أكبر نصاب وحرامــ
قاطعه عمر:ششششششششب ولا كلمه إطلع بره إطلع بره
ناصر:والله ما اتركم يا عمر وانا والمحاكم وراكم والله
-طلع ناصر وركب سيارته وهو يستنى طلعة عمر خلاص لازم ينتتهي منه-
______ابو بندر_____
ابو بندر:إي والله هذولا الناس اللي تتقدم مو مدري وش إسمه
بندر:يبي لو سمحت قضينا من هالسالفه
أبو بندر ببرود:وش راي اسيل
بندر:إستخارت وإرتاحت كذا قالت لي الوالده..يبى الله يطولي بعمرك الفلوس مو كل شي ارجوك بارك لها و لاتسمعها كل شوي كلام
أبو بندر بعدم رضى:طيب روح ناديلي المزون
بندر:من عيوني
______عبدالله_______
عبدالله:يمى الله يخليك لاء يعني لاء
أم عبدالله:يمى خلني أزوجك وأشوف عيالك اليوم كلمتني مرت عمك وقالت فارس يبي العنود و عمتك أم راشد قايله إن نواف متصل وملزم على ابوه الليله يكلم عمك بو بندر وليه إنت لاء
عبدالله:يمى لاء يعني لاء
أم عبدالله:شوف ساره يا زينها ولا الجود
عبدالله:لا يمى ساره وع أبد ما أحبها والجود مثل البندري غلاتها
أم عبدالله بدت تبكي:يمى أبيك تتزوج أبي اشوف عيالك
عبدالله بضيق:يمى ابوس يدك لاتبكين طيب يمى إستني سنه وبعدين إخطبي لي طلبتك يمى الله يخليك
_____مشعل_____
مشعل قاعد بغرفته ومايبي يكلم أحد
مشعل وهو يطالع بصورتها اللي معاه..معقوله وافقتي يالبندري؟خلاص بتكونين له؟طيب وانا؟ليه يالبندري وافقتي ليه ياهوى قلبي ليه يا هوى حبي..مستحيل أشوفك معاه
-مسك مشعل جواله وبدا يكبس بالأرقام اللي حفظها وهو ناوي يكلم محمد بس الرقم كان رقم البندري
مشعل وهو مغمض عينه وساند راسه على حافة السرير..فتح عينه وهو مصدوم ناظر بالجوال ورجع حطه على إذنه
البندري بشوق وبلهفه:هلا مشعل
مشعل مغمض عينه ويسمع صوتها كل شي فيها غير الحروف من فمها غير إسمه منها غير كلامها غير دلعها وغرورها غير حتى الهمس عندها غير كل شي فيها غير حتى حبها غير
البندري بخوف:مشعل فيك شي
مشعل نزلت دمعته وهو مغمض عينه وقال كلامه بصعوبه
مشعل:طلبتك غني لي..لاخر مره تكفين
البندري رجف قلبها كانت دايم تغنيله بس الحين صدمها طلبه ورجفة صوته
البندري: مشعل ليه لأخر مره؟
مشعل:طلبتك
البندري بدون تفكير غنت الإغنيه اللي دايم تغنيها من يوم ما إفترقو ..هي الثانيه غمضت عينها وضمت مخدتها وبدت تنطق حروف كلمات الأغنيه
""أتعبتني بالبعد أحبك وإنت جافيني وتعبت أبي أجفاك انا في عز حبي لك تخطي علي لين أحسك طحت من عيني ويرفعك دمع من السماح إختار منديلك......إزعل وشف قلب الرضا بينك وبيني ماشفت أغرب من خطاك يرد قلبي لك إتغيب وأسال وين انا مدري انا ويني أثري من الحزن أكثري بالوهم ماشي لك.......غصباً علي ماهو رضا تاهت عناويني مني وكلي هاربٍ برضاي من مين لك أسالك باللي كاتبك فيني وانا الغيني ماودي أشكي منك لاكن ودي أشكيلك.....معقوله إنك الطف من رأت عيني قادر تفرقني شتات ولا أقدر امشي لك ماكنت قادر بالجفا تاخذني بيديني علمني كيف أترك إيدك في عز حبي لك......أتعبتني""
نزلت دموع البندري حست بإنها وصلت اللي تبي تقوله لمشعل ... ومشعل ساكت وقلبه ينبض بقوه هي حبيبته وهي اللي تحبه ليه وافقت ليه بس هو اللي ارخصها بس صوتها إقتله وبحة صوتها دمرت كل قوته يحبها بس موقفه صعب
مشعل بعد صمت طويل:الله يسعدك
البندري تبكي بصمت و تحاول تخفي شهقاتها
البندري:إنت بخير؟
مشعل:مدام الدنيا فيها البندري..أكيد الدنيا هذي بخير
البندري:ليه يا مشعل
مشعل:إنتي اللي ليه
البندري:مو مني منك
مشعل:ربي يسهل دربك ويساعدني
البندري شهقت وصكرت السماعه بوجهه ماقدرت تكتم شهقاتها هي متعذبه وهو على الأكيد مثلها بس ليه يكابر
______بعد إسبوع_________
عبدالله:متعب أرجوك ابيك تفهمني البنت مو موافقه
متعب بكأبه:خلاص يعني هذا قرارها
عبدالله:متعب من البدايه وانا اقول ماأبي أغصبها عشان إن تطلقت لاسمح الله أو صار شي لا تقول كله منكم صح ولا لاء وأبوك الله يحفضه مصر إني أغصبها والله ما اقدر يا متعب
متعب:أوكي خلاص بتفاهم مع الوالد
عبدالله:متعب الله يخليك بنبقى أولاد عم وأعتقد هذا ما يأثر على علاقتنا
متعب: لا أبد
عبدالله:طيب تعال اليوم الغدا عندي بجمع كل الشباب أوكي
متعب بضيق:أوكي تم
____بالجامعه______
الهنوف توها داخله للكفيتيريا إلمحت طاولة البنات وإرجعت خطوتين إكتبت مسج وراحت للبنات
الهنوف:صباح الخير
البنات:هلا صباح النور
الهنوف:وين أسيل ومشاعل والمزون؟
ريان:بالمحاضره والمزون غايبه
فتون:وانا والشيخه الجوري شاردين مالنا خلق نحضر
بدا جوال الهنوف يدق وهي حاطته على الطاوله
الهنوف:أووووووووف الله ياخذك
الجوري:إيش فيك
الهنوف:هذا واحد يحبني ولازق لي لزقه يرسل مسجات حب وغرام و كل ساعه يتصل يقهر والله وانا عطيته بالبدايه وجه بس خلاص ما أبغاه
-رجع الجوال يدق مره ثانيه-
الهنوف:اووووووووووف صحيح ما يستحي بس تدرون رقمه مميز صح؟
-قربت الجوال للجود وبعدين للبندري-
البندري:لا لا لا لا لا لا مستحيل
الجود بصدمه:ههههههئئئئئئئئئئ لاااااا مشعل مستحيل يسويها
____بالمطار______
نواف:فيصل شوف البنت اللي هناك كنها المزون
فيصل:هههههههه
نواف:إيش فيك كل ماأقولك هذي تشبه المزون تضحك
فيصل:يعني كأني ولامره شايفها ولا إنت كل وحده حلوه قلت تشبه المزون والله إنت روميوو بجد
نواف:مدوختني
فيصل:ترى أنسدح الحين من الرومنسيه
نواف:ههههههههه إتطنز 000الله يبلاك بحب وحده وتتعذب قول أمين
فيصل:وقص بلسان العدو تدعي على نبض قلبك
نواف:هههههه شكلك تحفه ياغبي لاتلعب لي برموشك وعيونك كذا ترى أتهور وأترك المزون وأصير أحبك إنت
فيصل بعد عنه:يا شينك يالسخيف صحيح ما تنعطى وجه حسافة المزون فيك
نواف:نعـــــــــــم
فيصل:ههههههههه ياشين النفسيه الله يعينها والله
_____في بيت أبو بندر____
أبو بندر:يبى المزون أمك قالت إنك موافقه بس أبي أسمعها منك؟
المزون إستحت:إيه يبى موافقه
أبو بندر:الله يوفقك يا بنتي ويسعدك والله تمنيت أسيل لمسفر أو عبدالله أو مشعل أو حد من مستوانا
المزون:يبى ترى أسيل سمعتك ذيك المره وتضايقت ..يبى على شاني لاتقولها شي
أبو بندر:يصير خير طبعا الخميس ملكتها وإنت الخميس اللي بعدها
_____طارق&عمر____
عمر:والله ماهان علي اللي سويته بس القهر يوم طلعت كان يحاول يصدمني بس الحمدلله إني إنتبهت
طارق:معليه يا عمر بيطالب بالمحكمه ومارح يحصل شي وبيرجع يطلب عونك
عمر:الله يهديه
طارق منزل راسه:عمر أبطلبك بطلب وماابغاك تردني
عمر:تفداك روحي ياطارق
طارق بتردد:قبل ما أجيب الأهل لبيتكم أبي رايك ..أنا يا عمر..بغيت أقولك
عمر:طارق إيش فيك محتاج شي ناقصك شي
طارق وهو يشبك أصابعه ويفكهم:لا خير الله واجد بس انا أبي أخطب فتون إختك على سنة الله ورسوله ...إيش قلت
عمر :والله مادري إيش أقولك بس
طارق:عمر تكفى خل العوايل ترجع تقرب من بعضها تكفى
عمر:طارق انا موافق بس باخذ رأي الوالده والبنت وأرد عليك
طارق إبتسم:تسلم ..عقبالك إنشاءالله
عمر:هههههههههه لا انا اللي أبيها ماتعطيني وجه وماأظنها بتوافق
طارق:مين سعيدة الحظ
عمر:وحده من ربع فتون هي بنت يوسف ال....
طارق:مو هذولا لهم شركة ال...
عمر:إيوه ومدرير الشركه عبدالله أخوها والله عايلة محترمه
طارق:طيب تقدم وش ناقصك إنت
عمر:ماأدري والله أنا شفتها مره وسألت عنها فتون وقالتلي هذي مشاعل ال... يعني انا ماأعرفها غير بالشكل بس والله عاجبتني
طارق:الله يقدم اللي فيه الخير
____في بيت أبو عبدالله____
طبعا سافرة أم أحمد و جاو عيالهم كلهم وإسكنووو بيت أبو عبدالله
عبدالله يكلم بالجوال
عبدالله:مشعلووو قلتلك فشله أقوله ما باخذك
مشعل:ههههههه طيب ليه موطي صوتك
عبدالله:ضحكو عليك الجنانوه قول أمين يعني ليه موطي صوتي أكيد لانه لازق فيني وانا أكلمك من الحمام
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههه اااخ يا بطني
عبدالله:مشعل توك متضايق وش جاك
مشعل رجع لضيقته:بجيكم اليوم أبيك بسالفه
عبدالله:ترى أحمد بيكون معنا
مشعل:انا بصرفه بس إنت تكفى إفهمني تعبااااااان يا عبدالله تعباااااااااان
عبدالله تضايق عشان مشعل
عبدالله:أنتظرك
مشعل:أبغى البندري
عبدالله:إيش
مشعل:بجي بفهمك السالفه
&&&& الفصــــل الرابـــع عشـــر &&&&
____في بيت أبو عبدالله____
طبعا سافرة أم أحمد و جاو عيالهم كلهم وإسكنووو بيت أبو عبدالله
عبدالله يكلم بالجوال
عبدالله:مشعلووو قلتلك فشله أقوله ما باخذك
مشعل:ههههههه طيب ليه موطي صوتك
عبدالله:ضحكو عليك الجنانوه قول أمين يعني ليه موطي صوتي أكيد لانه لازق فيني وانا أكلمك من الحمام
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههه اااخ يا بطني
عبدالله:مشعل توك متضايق وش جاك
مشعل رجع لضيقته:بجيكم اليوم أبيك بسالفه
عبدالله:ترى أحمد بيكون معنا
مشعل:انا بصرفه بس إنت تكفى إفهمني تعبااااااان يا عبدالله تعباااااااااان
عبدالله تضايق عشان مشعل
عبدالله:أنتظرك
مشعل:أبغى البندري
عبدالله:إيش
مشعل:بجي بفهمك السالفه
عبدالله:مشعل الحين أبغى أفهم الموضوع
مشعل:عبدالله تكفى الله يخليك لا تضغط علي
عبدالله:مشعل تعال أستناك انا والشباب على الغدا وبعدها بنتكلم بهالموضوع وإذا كان على موافقتها على متعب فأنا كنت أمزح وهي رافضته
مشعل:ههههههههههههههه إحلف
عبدالله:والله إن بخاطري أذبحك ولا أرتكب فيك جريمه
مشعل:بجيك يالغلا وبفهمك كل شي
عبدالله:إسمع بقولك سالفه تذكر يوم
مشعل:عبود بكلمك بعد شوي معي مكالمه مهمه
_____بالجامعه_____
صارت تناظر بجوال الهنوف معقوله مشعل يحب غيرها؟يعشق غيرها؟يكلم غيرها... إسحبت الجوال و إتصلت وهي تحس بالموت و الهنوف وساره راسمين ضحكه على شفايفهم الثنتين يكرهونها والثنتين يتمنون لها الشر
كانت دقات قلبها قويه وهي ترتجف من القهر والخوف كانت تتمنى إنها تكون شايفه الرقم غلط ..مع كل رنه كان قلبها يموت..غمضت عينها تداري دمعتها
وجاها الصوت اللي ماكانت تتمنى تسمعه
مشعل:الو إسمعي يا بنت الناس انا أكره إني أتصل وما ألاقي رد
البندري نزلت دمعتها و حست بالموت
البندري :لا بتلاقي رد
مشعل ما إنتبه على الصوت
مشعل:مالك دخل فيني وياليت ما أسمع صوتك
البندري:اوعدك ما بتسمعه أبداً لاني بكون حليلة غيرك
مشعل بصدمه:البنوو
مشعل:البندري ليه الجوال معك؟مين راعيته؟ وش تكون لك ومين
قاطعته البندري وهي تشهق وتبكي
البندري:انا اللي لازم أسألك ليه فضلتها علي ..ليه يا مشعل؟..ليتني ما حبيتك أكرهك يامشعل أكرهك..هقيت قلبك ينبض بإسمي بس طلع نبضك بإسمها..ليه يا مشعل ما رحمت القلب اللي يحبك ليه..حلفت لي ما تنزل دمعتي وصرت إنت سببها..حلفت لي ما تخليني وتركتني بوحدتي وخليتني لليالي أشتكي...حلفت لي إن ذكرانا تبقى وأشوفك إنت تمحيها ..عطيتك من قلبي كل المشاعر وليت خذيت من قلبك نصها..ليه أشوف بعيونك حبي وأشوف بفعالك حبها ..(بدت تشهق وتعلي صوتها) ليه يا مشعل دمرتني لييييييييييه
مشعل:لاني أحبك ولانك حبيبتي
البندري ببكى:كذااااااااااااااااااااب محد عرفك غيري ..طحت من عيني يا خاين ..بيدك ضيعت غلاك (هئ هئ)..قلت لي مافي أحد بيمسك يدي غيرك (هئ هئ) بس أبشرك الخميس بتلاقي يدي بيد متعب
مشعل:لااااااااااااااا والله لو تاخذينه بموت إنتي مو لمتعب إنتي لي
البندري تعلي صوتها وهي تبكي بشكل يقطع القلب والبنات يناظرون فيها وما بيدهم شي
البندري:انا لمتعب ..انا للي شاريني..(هئ هئ)هواك بيصير هواه يا خوي *وقفلت السماعه*
إقعدت على الكرسي وحطت يدها على وجهها وبدت تبكي وتشهق وما على لسانها غير كلمة ااااااااه يا مشعل دمرتني حبيبي
ريان تضمها :حبيبتي بنوو خلاص إمسحي دموعك
البندري حطت راسها على صدر ريان وبدت تبكي أكثر
البندري:انا موافقه على متعب
البنات:هئ لااااااا
المزون:لاااا بنووو لاااا
الجوري:لا يا البندري وين كلامك أمس
البندري:قلت موافقه عليه خلاص
ساره:خلوها تتزوج
الكل لف عليها وناظرها بحقد إلا الهنوف
الهنوف:معها حق
الجود كانت معصبه:إنتي وياها مين مجلسكم معنا ممكن تتفضلون
الهنوف:تكلمت إخت حبيبي
البندري زادت شهقتها ودموعها
الجوري:والله ثم والله لو ما تروحين من هنا لأسوي فيك شي ما عمره صار
العنود:إطلعو من هنا مو ناقصين مصايب
ساره:انا بروح مو عشانكم طلبتو بس عبودي يستناني برا
ريان إنصدمت معقوله عبدالله يحب ساره؟بس ما عطت الموضوع إهتمام لان البندري أهم
الهنوف:انا بمشي عشان أكلم حبيبي مشعل .. البندري تامرين على شي
البندري:هئ هئ الله لا يسامحك ولا يسامحه أشوف فيكم يوم إن شالله
الهنوف:ههههههههههه غني ياليل ما أطولك
الجود جات بتعطيها كف بس مسكتها المزون
_____ بأمريكا _____
زايد:حمد إيش فيك معصب
حمد:ولا شي
زايد:حمد محتاج شي
حمد:قلت لك لا
زايد:طيب لا تصرخ
حمد:زايد يرحم والدينا و والديك فكني من الأسأله اليوم
رن التلفون و كان أقرب لحمد
حمد:الو
الريم:الو السلام عليكم
حمد:وعليكم السلام
الريم:ممكن تعطيني شجون
حمد طبعا ما عرف صوتها
حمد:هي شوي مشغوله مين أقولها؟
الريم:الريم
حمد:هاه
الريم:من قال هاه سمع مع السلامه
حمد:دقيقه وش فيه صوتك تعبانه
الريم:شوية زكام و
حمد:مو مهم تشرحين ولا طلبت سبب مرضك بس أبغى إيه او لا عشان أخبر شجون مع السلامه *وسكر بوجهها*
الريم عصبت ورجعت إتصلت وحمد كان ميت وناسه هي صح حلوه بس تقهره حركاتها
حمد:الو
الريم:وجع *وسكرت بوجهه*
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه زااايد إلحق علي شجون مصادقه بزره ههههههههه
زايد:هههههههه ليه مين اللي على التلفون
حمد:الريم الخبله
زايد:تحبها؟
حمد بدت تهدا إبتسامته وتصغر ..رفع حاجب وناظر بزايد بحده
حمد:إيش قصدك
زايد:من الصبح مكشر وهي خلتك تضحك و عينك تتعلق بعينها يوم تشوفها
حمد:لا ما أحبها هذي عدوتي
زايد:ههههههههه عدوتك مره وحده
حمد:شجوووووووون تعالي كلمي الريم شوفي وش تبي
زايد:ترى البنت بنت ناس ومؤدبه و راعية واجب وانا أشهد بهالكلام
حمد:زايـــــــــد إنسى السالفه
___ بسيارة أحمد ____
أحمد:ههههههههههههه كل هذا صاار
ساره:إيه والله
احمد:والله إن الهنوف خطيره
ساره:أحمد إيش بينك وبين الهنوف
أحمد علم ساره بالسالفه وهم الثنين ميتين ضحك
ساره:والله إنك خطير ياخوي
أحمد:شفتي هههههههههه وياليت الحين اول ماتنزلين تجيبن لي أي صوره لها
ساره:لا لا إيش ناوي عليه
أحمد:مالت عليك ليه خايفه جيبي الصوره وإنتي ساكته
___بسيارة البندري____
البندري وهي كل صوتها حزن وعيونها مليانه دموع والبنات كلهم معها بالسياره صارت تقول بنات ياليت محد يناقشني بموضوع متعب لاني متمسكه فيه وسعادتي بتكون معه
الجوري:ومشعل؟؟
البنوو:إنسيه
البندري+ريان +المزون+الجوري <--- بالمقدمه
العنود+الجود +وجدان <---ورى
الجود قررت ترسل لمشعل إنها بتروح مع البندري ولا يمر عليها و إنه يخبر أهلها وإكتبت له بالأخير ما توقعتك كذا يا مشعل
إتصل مشعل وهو حالته ما يعلم فيها غير رب العالمين كان معه فارس لانه إتصل عليه وقاله أبغاك ضروري
الجود ردت بهمس عليه لانها ماتبغى تضايق البندري
الجود:هلا
بنفس الوقت تكلمت البندري وهي صوتها مبين فيه الحزن
البندري:زين الله يخليك علي على الصوت ما نسمع مين يغني ولا إيش الغنيه
زين:حاضر
مشعل:هذي البندري
الجود:امممم
مشعل:متضايقه صح
وكانت المفاجئه المقطع اللي علا عليه الصوت *كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي اااه من تطري علي*
ريان:زيييييييييييييييين خلاص إطفي المسجل
البندري:أكرهك يا مشعل
هو كان يسمع الإغنيه والجود تناظر بالبندري وبدموعها و جا ردها مثل الكف له حس بكثر كرهها له ... سكر السماعه و حط راسه على طاولة المكتب
فارس:مشعل فيك شي
مشعل:البندري
فارس:*وقف وهو وجهه متغير * البندري فيها شي تكلــــــــــــــــم
مشعل:لا
رفع راسه مشعل وماستحى من فارس إنه يشوف دمعته
فارس إنصدم من وجه مشعل
مشعل:موافقه على متعب
فارس:إييييييييييييييييييش
مشعل:أستاهل انا اللي ضيعتها بغبائي انا اللي جرحتها كله مني كله مني
___بالطياره____
نواف:اقول فصوووول إيش أسوي اول ما أشوفها
فيصل:ههههههههههههههههههههههه
نواف:إيش فيك
فيصل:والله إنها لاحسه مخك يا ولد الناس فكرت بأحد غيرها فكر بأبوك بأهلك
نواف:مالت على اللي يكلمك وياخذ رايك
فيصل:إسمع إسمع انا بقول لك شتسوي
نواف:قول
فيصل:حط عينك بعينها وقول عدت لكِ يا حبيبتي
نواف:اقول فيصل تقدر تبلع لسانك ياكثر ما حبيت وكلمت وانا مدري شلون حبوك وإنت كذا
فيصل:ههههههههههههههه إنت ما طلبت المستوى المتقدم أحسبك تبغى غزل مبتدء
نواف:لا والله ومقسمهم الأخ
فيصل:خلاص لا تبكي شوف إنت يناسبك هذا النوع
نواف تحمس:إيوه قول
فيصل:تجيها بدون ما تحس
نواف:إيه
فيصل:مستحي أكمل
نواف:كمل الله يقطع شيطانك أحسك ناوي على شي
فيصل:تعال لها بدون ما تحس و وقف وراها وفجأه قول لها بوووووه ههههههههههههه
نواف:فصووووووول والله لو بتتكلم كلمه ثانيه بفلعك بهالعصا اللي معي اقوله أحبها يقولي بوه
_____رشوف & سالم____
كانت قاعده على المسنجر وسجل دخوله حست إنها مستانسه وكانت تستناه يكلمها وهو نفس الشي هي تناظر بالنك نيم حقه وهو نفس الشي الثنين مترددين و الثنين ما يبغون يتنازلون
رشوف إكتبت بالنك نيم حقها *الوعد بعد يومين*
سالم ضحك وغير النك نيم حقه وكتب *وانا قد كلمتي*
ضحكت رشوف لان شكلهم يضحك يتكلمون بالنك نيمات
رشوف *يا كرهي لك*
سالم *وانا موووووووت*
رشوف *مافهمت*
سالم *مو لازم أكتبها ,,أكرهك موت*
رشوف *ما شفت مثلك كائن سخيف*
سالم *ما أكلم بزران*
رشوف سكرت المسنجر وهي ضغطها وصل للمليوون و هي مقهووووووووووره منه
____ بالسياره _____
الجوري:طالعو اللي يتهاوشون ..زييييييين وقف خلني أصورهم
البنات ماتو عليها ضحك ما عدا البندري إكتفت بإبتسامه
الجوري:يااا ملحه هذاك ليه شكله معصب
وجدان:وينه
ريان:إسكتي إنتي مخطوبه
الجود:يا زيييييييييينه
الجوري:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ هذا جواااااااااااااااااااااد
&&&& الفصــــل الرابـــع عشـــر &&&&
____في بيت أبو عبدالله____
طبعا سافرة أم أحمد و جاو عيالهم كلهم وإسكنووو بيت أبو عبدالله
عبدالله يكلم بالجوال
عبدالله:مشعلووو قلتلك فشله أقوله ما باخذك
مشعل:ههههههه طيب ليه موطي صوتك
عبدالله:ضحكو عليك الجنانوه قول أمين يعني ليه موطي صوتي أكيد لانه لازق فيني وانا أكلمك من الحمام
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههه اااخ يا بطني
عبدالله:مشعل توك متضايق وش جاك
مشعل رجع لضيقته:بجيكم اليوم أبيك بسالفه
عبدالله:ترى أحمد بيكون معنا
مشعل:انا بصرفه بس إنت تكفى إفهمني تعبااااااان يا عبدالله تعباااااااااان
عبدالله تضايق عشان مشعل
عبدالله:أنتظرك
مشعل:أبغى البندري
عبدالله:إيش
مشعل:بجي بفهمك السالفه
عبدالله:مشعل الحين أبغى أفهم الموضوع
مشعل:عبدالله تكفى الله يخليك لا تضغط علي
عبدالله:مشعل تعال أستناك انا والشباب على الغدا وبعدها بنتكلم بهالموضوع وإذا كان على موافقتها على متعب فأنا كنت أمزح وهي رافضته
مشعل:ههههههههههههههه إحلف
عبدالله:والله إن بخاطري أذبحك ولا أرتكب فيك جريمه
مشعل:بجيك يالغلا وبفهمك كل شي
عبدالله:إسمع بقولك سالفه تذكر يوم
مشعل:عبود بكلمك بعد شوي معي مكالمه مهمه
_____بالجامعه_____
صارت تناظر بجوال الهنوف معقوله مشعل يحب غيرها؟يعشق غيرها؟يكلم غيرها... إسحبت الجوال و إتصلت وهي تحس بالموت و الهنوف وساره راسمين ضحكه على شفايفهم الثنتين يكرهونها والثنتين يتمنون لها الشر
كانت دقات قلبها قويه وهي ترتجف من القهر والخوف كانت تتمنى إنها تكون شايفه الرقم غلط ..مع كل رنه كان قلبها يموت..غمضت عينها تداري دمعتها
وجاها الصوت اللي ماكانت تتمنى تسمعه
مشعل:الو إسمعي يا بنت الناس انا أكره إني أتصل وما ألاقي رد
البندري نزلت دمعتها و حست بالموت
البندري :لا بتلاقي رد
مشعل ما إنتبه على الصوت
مشعل:مالك دخل فيني وياليت ما أسمع صوتك
البندري:اوعدك ما بتسمعه أبداً لاني بكون حليلة غيرك
مشعل بصدمه:البنوو
مشعل:البندري ليه الجوال معك؟مين راعيته؟ وش تكون لك ومين
قاطعته البندري وهي تشهق وتبكي
البندري:انا اللي لازم أسألك ليه فضلتها علي ..ليه يا مشعل؟..ليتني ما حبيتك أكرهك يامشعل أكرهك..هقيت قلبك ينبض بإسمي بس طلع نبضك بإسمها..ليه يا مشعل ما رحمت القلب اللي يحبك ليه..حلفت لي ما تنزل دمعتي وصرت إنت سببها..حلفت لي ما تخليني وتركتني بوحدتي وخليتني لليالي أشتكي...حلفت لي إن ذكرانا تبقى وأشوفك إنت تمحيها ..عطيتك من قلبي كل المشاعر وليت خذيت من قلبك نصها..ليه أشوف بعيونك حبي وأشوف بفعالك حبها ..(بدت تشهق وتعلي صوتها) ليه يا مشعل دمرتني لييييييييييه
مشعل:لاني أحبك ولانك حبيبتي
البندري ببكى:كذااااااااااااااااااااب محد عرفك غيري ..طحت من عيني يا خاين ..بيدك ضيعت غلاك (هئ هئ)..قلت لي مافي أحد بيمسك يدي غيرك (هئ هئ) بس أبشرك الخميس بتلاقي يدي بيد متعب
مشعل:لااااااااااااااا والله لو تاخذينه بموت إنتي مو لمتعب إنتي لي
البندري تعلي صوتها وهي تبكي بشكل يقطع القلب والبنات يناظرون فيها وما بيدهم شي
البندري:انا لمتعب ..انا للي شاريني..(هئ هئ)هواك بيصير هواه يا خوي *وقفلت السماعه*
إقعدت على الكرسي وحطت يدها على وجهها وبدت تبكي وتشهق وما على لسانها غير كلمة ااااااااه يا مشعل دمرتني حبيبي
ريان تضمها :حبيبتي بنوو خلاص إمسحي دموعك
البندري حطت راسها على صدر ريان وبدت تبكي أكثر
البندري:انا موافقه على متعب
البنات:هئ لااااااا
المزون:لاااا بنووو لاااا
الجوري:لا يا البندري وين كلامك أمس
البندري:قلت موافقه عليه خلاص
ساره:خلوها تتزوج
الكل لف عليها وناظرها بحقد إلا الهنوف
الهنوف:معها حق
الجود كانت معصبه:إنتي وياها مين مجلسكم معنا ممكن تتفضلون
الهنوف:تكلمت إخت حبيبي
البندري زادت شهقتها ودموعها
الجوري:والله ثم والله لو ما تروحين من هنا لأسوي فيك شي ما عمره صار
العنود:إطلعو من هنا مو ناقصين مصايب
ساره:انا بروح مو عشانكم طلبتو بس عبودي يستناني برا
ريان إنصدمت معقوله عبدالله يحب ساره؟بس ما عطت الموضوع إهتمام لان البندري أهم
الهنوف:انا بمشي عشان أكلم حبيبي مشعل .. البندري تامرين على شي
البندري:هئ هئ الله لا يسامحك ولا يسامحه أشوف فيكم يوم إن شالله
الهنوف:ههههههههههه غني ياليل ما أطولك
الجود جات بتعطيها كف بس مسكتها المزون
_____ بأمريكا _____
زايد:حمد إيش فيك معصب
حمد:ولا شي
زايد:حمد محتاج شي
حمد:قلت لك لا
زايد:طيب لا تصرخ
حمد:زايد يرحم والدينا و والديك فكني من الأسأله اليوم
رن التلفون و كان أقرب لحمد
حمد:الو
الريم:الو السلام عليكم
حمد:وعليكم السلام
الريم:ممكن تعطيني شجون
حمد طبعا ما عرف صوتها
حمد:هي شوي مشغوله مين أقولها؟
الريم:الريم
حمد:هاه
الريم:من قال هاه سمع مع السلامه
حمد:دقيقه وش فيه صوتك تعبانه
الريم:شوية زكام و
حمد:مو مهم تشرحين ولا طلبت سبب مرضك بس أبغى إيه او لا عشان أخبر شجون مع السلامه *وسكر بوجهها*
الريم عصبت ورجعت إتصلت وحمد كان ميت وناسه هي صح حلوه بس تقهره حركاتها
حمد:الو
الريم:وجع *وسكرت بوجهه*
حمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه زااايد إلحق علي شجون مصادقه بزره ههههههههه
زايد:هههههههه ليه مين اللي على التلفون
حمد:الريم الخبله
زايد:تحبها؟
حمد بدت تهدا إبتسامته وتصغر ..رفع حاجب وناظر بزايد بحده
حمد:إيش قصدك
زايد:من الصبح مكشر وهي خلتك تضحك و عينك تتعلق بعينها يوم تشوفها
حمد:لا ما أحبها هذي عدوتي
زايد:ههههههههه عدوتك مره وحده
حمد:شجوووووووون تعالي كلمي الريم شوفي وش تبي
زايد:ترى البنت بنت ناس ومؤدبه و راعية واجب وانا أشهد بهالكلام
حمد:زايـــــــــد إنسى السالفه
___ بسيارة أحمد ____
أحمد:ههههههههههههه كل هذا صاار
ساره:إيه والله
احمد:والله إن الهنوف خطيره
ساره:أحمد إيش بينك وبين الهنوف
أحمد علم ساره بالسالفه وهم الثنين ميتين ضحك
ساره:والله إنك خطير ياخوي
أحمد:شفتي هههههههههه وياليت الحين اول ماتنزلين تجيبن لي أي صوره لها
ساره:لا لا إيش ناوي عليه
أحمد:مالت عليك ليه خايفه جيبي الصوره وإنتي ساكته
___بسيارة البندري____
البندري وهي كل صوتها حزن وعيونها مليانه دموع والبنات كلهم معها بالسياره صارت تقول بنات ياليت محد يناقشني بموضوع متعب لاني متمسكه فيه وسعادتي بتكون معه
الجوري:ومشعل؟؟
البنوو:إنسيه
البندري+ريان +المزون+الجوري <--- بالمقدمه
العنود+الجود +وجدان <---ورى
الجود قررت ترسل لمشعل إنها بتروح مع البندري ولا يمر عليها و إنه يخبر أهلها وإكتبت له بالأخير ما توقعتك كذا يا مشعل
إتصل مشعل وهو حالته ما يعلم فيها غير رب العالمين كان معه فارس لانه إتصل عليه وقاله أبغاك ضروري
الجود ردت بهمس عليه لانها ماتبغى تضايق البندري
الجود:هلا
بنفس الوقت تكلمت البندري وهي صوتها مبين فيه الحزن
البندري:زين الله يخليك علي على الصوت ما نسمع مين يغني ولا إيش الغنيه
زين:حاضر
مشعل:هذي البندري
الجود:امممم
مشعل:متضايقه صح
وكانت المفاجئه المقطع اللي علا عليه الصوت *كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي اااه من تطري علي*
ريان:زيييييييييييييييين خلاص إطفي المسجل
البندري:أكرهك يا مشعل
هو كان يسمع الإغنيه والجود تناظر بالبندري وبدموعها و جا ردها مثل الكف له حس بكثر كرهها له ... سكر السماعه و حط راسه على طاولة المكتب
فارس:مشعل فيك شي
مشعل:البندري
فارس:*وقف وهو وجهه متغير * البندري فيها شي تكلــــــــــــــــم
مشعل:لا
رفع راسه مشعل وماستحى من فارس إنه يشوف دمعته
فارس إنصدم من وجه مشعل
مشعل:موافقه على متعب
فارس:إييييييييييييييييييش
مشعل:أستاهل انا اللي ضيعتها بغبائي انا اللي جرحتها كله مني كله مني
___بالطياره____
نواف:اقول فصوووول إيش أسوي اول ما أشوفها
فيصل:ههههههههههههههههههههههه
نواف:إيش فيك
فيصل:والله إنها لاحسه مخك يا ولد الناس فكرت بأحد غيرها فكر بأبوك بأهلك
نواف:مالت على اللي يكلمك وياخذ رايك
فيصل:إسمع إسمع انا بقول لك شتسوي
نواف:قول
فيصل:حط عينك بعينها وقول عدت لكِ يا حبيبتي
نواف:اقول فيصل تقدر تبلع لسانك ياكثر ما حبيت وكلمت وانا مدري شلون حبوك وإنت كذا
فيصل:ههههههههههههههه إنت ما طلبت المستوى المتقدم أحسبك تبغى غزل مبتدء
نواف:لا والله ومقسمهم الأخ
فيصل:خلاص لا تبكي شوف إنت يناسبك هذا النوع
نواف تحمس:إيوه قول
فيصل:تجيها بدون ما تحس
نواف:إيه
فيصل:مستحي أكمل
نواف:كمل الله يقطع شيطانك أحسك ناوي على شي
فيصل:تعال لها بدون ما تحس و وقف وراها وفجأه قول لها بوووووه ههههههههههههه
نواف:فصووووووول والله لو بتتكلم كلمه ثانيه بفلعك بهالعصا اللي معي اقوله أحبها يقولي بوه
_____رشوف & سالم____
كانت قاعده على المسنجر وسجل دخوله حست إنها مستانسه وكانت تستناه يكلمها وهو نفس الشي هي تناظر بالنك نيم حقه وهو نفس الشي الثنين مترددين و الثنين ما يبغون يتنازلون
رشوف إكتبت بالنك نيم حقها *الوعد بعد يومين*
سالم ضحك وغير النك نيم حقه وكتب *وانا قد كلمتي*
ضحكت رشوف لان شكلهم يضحك يتكلمون بالنك نيمات
رشوف *يا كرهي لك*
سالم *وانا موووووووت*
رشوف *مافهمت*
سالم *مو لازم أكتبها ,,أكرهك موت*
رشوف *ما شفت مثلك كائن سخيف*
سالم *ما أكلم بزران*
رشوف سكرت المسنجر وهي ضغطها وصل للمليوون و هي مقهووووووووووره منه
____ بالسياره _____
الجوري:طالعو اللي يتهاوشون ..زييييييين وقف خلني أصورهم
البنات ماتو عليها ضحك ما عدا البندري إكتفت بإبتسامه
الجوري:يااا ملحه هذاك ليه شكله معصب
وجدان:وينه
ريان:إسكتي إنتي مخطوبه
الجود:يا زيييييييييينه
الجوري:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ هذا جواااااااااااااااااااااد
وجدان:اي واحد المملوح
الجوري:وجدان إسكتي مو وقتك الحين يا ويلي إيش فيه
البندري:زين إمشي
الجوري:تكفين يا البندري خلنا واقفين والله ثم والله ما أقدر *وتغيرت نبرة صوتها*يا ناااس هذا حبيبي اللي يتهاوش
وجدان:هئ متى حبيتيه
ريان:إنتي ما كنتي معنا بجلسة المصارحه
وجدان:متى تصارعتو؟
الجود:هههههههههه الله يرجك مصارحه مو مصارعه
الجوري:بنزل بشوف السالفه
البندري:إقعدي يا الخبله والله ما تنزلين
الجوري:بنزل يعني بنزل مو بكيفكم
البندري:جوووووورووو إقعدي السالفه كلها رجال وصراخ و هواش وش لك فيهم
*الجوري لفت وصارت تناظره من بعيد يجذبها بكل صفاته*
كانو قريبين كثيييير منهم و جا جواد بيركب سيارته والجوري ما تحملت قربه منهم إفتحت الشباك
الجوري:جوااد
جواد رفع عينه وقال بصراخ نعم؟ تعرفيني؟خير؟
الجوري:نزلت دموعها
وجواد حس ببروده هو يحس إنها قريبه ويعرفها بس مو قادر يعرف مين تكون
الجوري حطت عينها على الشي اللي لمعته زادت مع الشمس ورفعت عينها بعينه و زاد بكيها
جواد مستغرب إيش اللي يخلي بنت تناديه وتبكي
جواد:إختي من تكونين
الجوري إبتسمت وهي ميته من النار الي داخلها
جواد:أعرفك صح
الجوري:أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان...ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك
الجوري:زيين إمشي
جواد:إنتي ؟؟ مو معقول...لااااا
الجوري بعصبيه:زيييييييييين روح *وإرفعت الشباك*
واقف يناظر مكان السياره يحس إنه يبغاها غمض عيونه وتذكر الجمله *أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك* وبدا يهمس بإسمها جوري ...إيه هي جوري نفس الإسلوب ونفس الجمله
فتح عينه على صوت السيارات ركب سيارته وطول الطريق وهو يفكر فيها معقوله جوري؟وهي نفسها اللي شافها في بيت صديقه وقاله هذولا بيت خالتي بس ليه ماقالت له ؟
_____بيت ابو متعب____
متعب:يبى انا رايح للغدا ببيت عمي بو عبدالله
ابو متعب:تروح لهم وهم رادينك
متعب:يبى الله يخليك إنسى السالفه محد ياخذ غير نصيبه
ابو متعب:ماهي رجوله من عبدالله يسمع كلام البندري
رشوف:هااااي
ريوف:السلام عليكم
ابو متعب:وعليكم السلام ..رشوفو متى تتعلمين السلام
متعب:يبى إنت مدلعهم كثير وقفت على كلمة هاااي
رشوف:ههههههههه بعدي أخوي سنايدي
ريوف:يبى بنروح لماما اليوم
ابو متعب:ليه
ريوف:بنطلع مع عيال خالتي نتمشى وبنقعد مع ماما ..متعب بتجي؟
متعب:لا بكرى بمر عليكم
ابو متعب:مو لازم تروحون بكرى وش معجلكم
رشوف:بابا الكل مجتمع بنروح
متعب:رشوف إثقلي قدام خوالك وعن الرجه
رشوف:اوكي يالله بااي حنا بنمشي
ابو متعب:مع السلامه
ريوف:بااي
_____بغرفة البندري_____
ساره:أحمد لقيت لها 3 صور وما بتفتقدهم لانهم بدروجها
احمد:اوكي الحين قفلي مني وإكتبي ورى كل الصور أحبك يا أحمد
ساره:ههههههههههههههه احسك مجرم
أحمد:بسرعه قبل ما يجون
ساره: طيب طيب
إفتحت ساره الدُرج عشان تتأكد إنها رجعت كل شي لمكانه بس لاحظت ورقه مطويه على جنب وخذتها وإفتحتها وقرت اللي فيها وهي تبتسم دخلت أم البندري لانها ما شافت إن البندري جات بس شافت ساره وخافت
ام عبدالله:ساره
إرتبكت ساره وخبت الورقه
ساره:هلا خالتي
ام عبدالله:فيك شي
ساره:لا بس شوي تعبانه وما أبغى اتغدى
ام عبدالله:فيك شي ؟محتاجه شي قولي حبيبتي ترى انا امك
ساره نزلت راسها
ساره:خالتي ابغى ارجع بيتنا
ام عبدالله:ليه
ساره:خالتي امانه ما تقولين لأحد *وسوت نفسها تبكي*
ام عبدالله بخوف: فيك شي صار شي
ساره:خالتي أوعديني ما تقولين شي لأحد
ام عبدالله:وعد
ساره:امس باليل نزلت باخذ ماي و لقيت عبدالله و (هئ هئ بدت تسوي نفسها تبكي)
ام عبدالله:إيش صار
ساره:سحب يدي وقالي انا أبغى أسهر معك لحالنا وانا خفت وركضت
ام عبدالله إنصدمت:هئ عبدالله ولدي؟
ساره:إيه
ام عبدالله:طيب حبيبتي إهدي إنتي
ساره:خالتي بتقولين له
ام عبدالله:لا ما بقوله بس بتعامل معه بتعاملي الخاص
_____بالسياره_____
الجوري:وربي حقيــــــــــر
البندري:إيش سوى طيب هو ما يدري عنك إنك إنتي نفسها جوري
ريان:إي والله
الجوري نزلت راسها
الجوري:شفتو يده ؟
وجدان:ههههههههههه حتى يده شفتيها
الجوري لمعت عينها
الجوري:تراه خطب
البندري:يا قلبي إنتي مين قالك
الجوري نزلت دموعها
الجوري:شفت الدبله بيده و باين على نفسيته مرتاح
سكتو البنات... لا تعليق
بعد خمس دقايق
المزون:ابغى اروح أستقبل نواف بالمطار وش رايكم
الجود:ونااااااااااااسه انا معك
المزون:ليه
الجود:نوافي جاي وما أروح
المزون:الجود ترحمي على نفسك لانك بتكونين من الموتى
الجود:هههههههههههههههه مالت عليك
وصلو البنات لبيت البندري وجاو بينزلون فتح الباب *زين* للبندري و اول ما نزلت طاحت عينها بعينه همست بكل حنيه يارب ساعدني
وقفت جنب باب السياره ونزلت ريان وشافت اللي قدامها وعلى طول ناظرت بالبندري تبغى تشوف ردة فعلها نزلو كل البنات والكل لف على البندري حسو بإحساسها كانت أنظارهم متوجها للثلاثه اللي عند الباب (عبدالله & فارس & مشعل) مشت ومشو وراها البنات
صارو قدام بعض إكتفت بالإبتسامه وقالت عبدالله انا فكرت زين وموافقه على متعب
البنات:هئ
ريان:البندري
البندري:انا موافقه
عبدالله:البندري الحين بيجي متعب أعطيه قرارك؟
البندري بإبتسامه وهي بداخلها نار
البندري:إيه موافقه
مشعل كل أحلامه إنهدت وتحطم يبغى يتكلم ما قدر يبغى يعترض مو قادر بدى يرتجف ويحس برجفه قويه غمض عينه و بدت شفايفه تزيد بالون الأزرق وتزيد رجفتها
فارس:البندري فكري بالموضوع وعبدالله عطها وقتها
البندري:لا تجبروني انا اللي اقول لمتعب
عبدالله:يعني موافقه
البندري:والحين عطه القرار
فارس:مشعل ..مشعل ..وش فيك ؟
ركضت وجدان جابت ماي و بدت تنزل دموع البندري ..قعدوه بالأرض ..وبدا يتنفس بسرعه ويهمس *متضايق..مكتوم*
عبدالله:إدخلو يا بنات داخل جاو الشباب
ركضت البندري وهي تبكي ولحقوها البنات
بعد نص ساعه
-بالمجلس-
عبدالله:ياحيالله المعرس
متعب:ربي يحيك..إيش؟
عبدالله:البندري موافقه
مشعل رص على يد فارس
فارس:فيك شي ؟ تحس بشي؟ والله غلطان عبدالله
مشعل:بتكون له خلاص بتكون له
فارس:بكلمها بقولها تجي تقول إنها هونت
مشعل:إيه انا ابغاها والله أبغاها
فارس إتصل على البندري ولقاه مغلق ..وإتصل على العنود
العنود:هلا قلبي
فارس:هلا حبي
العنود:شفيك فارس
فارس:وين البندري
العنود:هنا تبغاها
فارس :إيه
البندري:هلا فارسي
فارس:وش اللي سويتيه
البندري بدت تبكي
البندري:كيفي
فارس:مو بكيفك وربي ماني براضي عنك إلا إن هونتي
البندري:فارس إرحمني الله يخليك
فارس حن قلبه عليها
فارس:البندري و مشعل؟
البندري:أكرهه ..باي
____بأمريكـــــا___
زايد:خذي كل اللي ينقصك
شجون:طيب لا تصارخ
زايد:شجون وربي إني داري إننا الحين بنرجع وبتقولين يوه نسيت أجيب مدري وشوو من السوبر ماركت
شجون:هههههههههههههه لا لاتخاف أخذت كل شي
...:هاي زايد
لفت شجون وهي ودها تذبحها
زايد:خييير ؟نعـــــــــم؟
لجين :وحشتني
شجون:ما يوحشك غالي حياك إركبي معنا بالعربه خلنا نتسوق فيك بعد
زايد:هههههههههههههههههه لا شجوني حبيبتي بعد هذي بتشترينها
شجون:ما تسوى شي ليه أشتريها
لجين:ليه ساكت دافع عني
زايد:برئي عمرك من القضايا اللي بيدي عليك بعدين بدافع
لجين:حقير
شجون:مو أكثر منك
____ريان_____
رفعت الجوال وهي متردده تتصل ولا لاء
البندري:وش فيك
ريان:أكلم عبود
البنات:ههههههههههه وحشك
ريان:مالت عليكم قلت لكم لا بس ابغى أروح المطار
دخلت ساره والكل سكت
المزون:ريان تعالي شوي
*وراحو للغرفه الثانيه*
المزون:بروح معك
ريان:ههههههههههههههههههههه
ريان تناظر بالرقم وإضغطت على إتصال وبدا قلبها يدق
عبدالله:هلا
ريان:هلا
*سكوت لمدة 5 دقايق*
عبدالله:فيك شي
ريان:طلبتك
عبدالله:تم ..جاك
ريان:ابغى اروح استقبل نواف
عبدالله:صعبه حبيبتي لان معه فيصل وحنا الشباب بنروح
*سكووووت وصدمه ..كلمة حبيبتي حسستها بالأمان*
عبدالله:اسف
ريان:عادي
عبدالله:تبغين تروحين
ريان:يا ليت وإن كان على فيصل عادي مره وحده نشوفه من بعد السفر هههههه
عبدالله:نعم
ريان بخوف:ولاشي
عبدالله:مع السلامه يا ريان ومافي لك روحه
ريان:تكفى
عبدالله كان يقولها بقلبه بس فضحه لسانه بدون ما يحس
عبدالله:لا تعذبيني حبيبتي ما أحب أردك
ريان:إيش
عبدالله إرتبك:باي
ريان:باي
عبدالله:ريان
ريان:ياعيوني
عبدالله:ربي يجعلك من نصيبي
*وقفل الخط*
____سالم____
سالم:هههههههههههههه قولي إنك ما تعرفين تركبين الدباب
رشوف:مالت عليك والله إني أحسن منك
سالم:طيب يالله بنبدا السباق
رشوف:ههههههههههههههه تراك تتحدى رشوف
سالم:نشوف يا رشوف
ركبو الثنين على الدبابات و كل واحد ناوي يكسر على الثاني
ريوف: واحد - إثنين - ثلاثه
ويالله بدووو السباق وكل واحد مركز على نقطة الوصول
سالم يصارخ:جييييت
رشووف:هههههههههههههههه سالم لا تكسر علي
سالم قرب وجرب يكسر عليها وهي تضحك ومانتبهت للحديده وقلب معها الدباب وهي صرخت ساااااااااااااالم وبنفس اللحظه صرخ هو رشوووووووووووووف
وقف عندها وهو يرجف ونزل لوجها وضمها وبدا يمسح الدم اللي عليه
سالم:رشوووف
رشوف:اممممممممم
سالم:رشووووووووووووووف
رشوف بدت تتنفس بسرعه و الدم يغطيها
سالم:حبيبتي
رشوف إفتحت عينها بصعوبه وهي تنزف وأشرت على سوارتها اللي بيدها وقالت بصعوبه
رشوف:لاتندفن هذي معاي إدفنها معك بين ذكرياتي
وغمضت عينها وراحت لدنيا الفنى
سالم:رشوووووووووووووووووووووووووووووف والله أحبك رشوووووووووووووووووووووووووف ما تروحين رشووووووووووووووف لا تروحين رشوف العمر وحب القلب وسنينه ..لمين بتتركيني يا رشوفي ..انا دنياي ما تسوى شي من دوووووووونك ...انا دنياي ما تسوى بدونك...ااااااااه يا رشوفي إصحي ..قومي
*بدا يهزها*
لا إجابه
لا رد
لا حركه
سالم:رشوووووووووووووف لا ترووووووووووحين *ونزلو دموعه*
______في بيت أبو عبدالله______
البندري تبكي
البندري:تهقون وش صار فيه
الجود:انا توني كلمته يقول بخير
البندري:اكيد
ريان:اكبر غلطه سويتيها
البندري:ادري
وجدان:تكفين لا توافقين
البندري:انا إنهنت كثييير منه و مع متعب سعادتي
_____بالصاله الكبيره______
دخل عبدالله ياخذ مفاتيح السياره الثانيه
ام عبدالله:بس ترجعون أبيك بسالفه
عبدالله:فيه شي
ام عبدالله:روح وإرجع وبتفهم السالفه
عبدالله:يمه لا تخوفيني
ام عبدالله:لا تشغل بالك
عبدالله:يمه
ام عبدالله:ملكتك على ساره بنفس يوم ملكة البندري فاهم
&&&& الفصــــل الخامس عشـــر &&&&
______في بيت أبو عبدالله______
البندري تبكي
البندري:تهقون وش صار فيه
الجود:انا توني كلمته يقول بخير
البندري:اكيد
ريان:اكبر غلطه سويتيها
البندري:ادري
وجدان:تكفين لا توافقين
البندري:انا إنهنت كثييير منه و مع متعب سعادتي
ريان:لا يا البنوو إنتي قلتيها إنك بتشوفين تصرفات متعب كأنه مشعل لانك ماتفكرين بغير مشعل
الجود:البنو الله يخليك كلمي عبدالله قوليله ماعاد ابغاه
المزون:خلوها القرار بيدها
البندري وقفت:مابتراجع خله يحس بعذابي
ريان:وإنتي ما بتتعذبين؟
البنو:انا خلاص تعودت على العذاب والجرح والحرمان
الجوري:إصحي على نفسك وبلا هبال
البنو:لا تضغطون علي خلاص أكرهه قلت اكرهه
ريان:وش فيه لابتوبكـ؟
البنو:مدري ..روحي خذي اللاب توب اللي لكم من غرفة عبدالله
ريان:لا والله وإذا لقيته موجود وش اقوله
البنو:هو مشغول مو فاضي لك
ريان:والزفته ساره بالصاله قاعده
المزون:جوري قومي نهبل فيها وإنتي روحي
ريان :طيب
_____بالصاله الكبيره______
دخل عبدالله ياخذ مفاتيح السياره الثانيه
ام عبدالله:بس ترجعون أبيك بسالفه
عبدالله:فيه شي
ام عبدالله:روح وإرجع وبتفهم السالفه
عبدالله:يمه لا تخوفيني
ام عبدالله:لا تشغل بالك
عبدالله:يمه
ام عبدالله:ملكتك على ساره بنفس يوم ملكة البندري فاهم
عبدالله:إيييييييييييييييييييييييش يمى اسف ما أقدر
ام عبدالله:انا ما أشاورك انا اعطيك خبر
عبدالله:يمى الله يخليك فكيني من هالسالفه
ام عبدالله:انا بكلم أهلها فاهم روح وإرجع لي
عبدالله بعصبيه:الله ياخذها
طلع لغرفته وهو معصب ومنقهر من ساره مايحبها وامه تبغاه ياخذها وهو موجه عينه على باب غرفته عصب أكثر لانه شاف فتحه بالباب يعني أحد داخل غرفته ...حط يده على الباب ودفه بكل قوته وسمع صرختها
ريان:ااااااااااااااااااااهـــ
عبدالله إختفت كل معالم وجهه هذا صوتها مو صوت غيرها وش جابها غرفته
*دخل للغرفه وناضر اللي حاطه راسها على الكبت -الدولاب- ومغمضه عينها و حاطه يدها على ظهرها*
عبدالله:وش تسوين هنا
ريان وهي على حالها ماغيرت حركتها
ريان:اخذ اللابتوب
عبدالله بحنيه:تألمتي
ريان:لا بس إلا
عبدالله:ظرب بظهرك صح؟
ريان:بدت تنزل دموعها وغطت وجها بيده وقعدت بالأرض تبكي بهدوء
*صار يناظر بشكلها تجذبه بكل حركاتها يحبها ومتردد بإعترافه*
ريان ببكى:عبودي اسفه
*نسى الناس والعالم وحس إنه هو وياها لحالهم نزل للأرض وصار قدام وجهها حط يده على شعرها وبدا يمشي يده على راسها ...حس برجفتها...وحط يده على يدينها وسحبهم*
عبدالله:ناظري فيني
*رفعت عينها ريان وكانت مليانه دموع وتلمع*
عبدالله:وش فيك حبيبتي
*جمدو هم الإثنين يده مازالت على يدها و عيونهم إلتقت وكل واحد منهم بدا يكبر إحساسه للثاني والعيون تحكي حكي الشوق*
ريان:بروح
عبدالله:ماكفاك ايام رحتي والحين بعد ناويه تروحين
إبتسمت ريان:طيب ترى يدي راحت فيها
إيتسم عبدالله وناظر فيها وهي خجلانه ومنزله عينها بالأرض وتنهد
ريان:عبدالله فيك شي
عبدالله:ما أبغى غيرك بحياتي كلها
ريان:اوكي باي *وقامت وهو عينه وقفت معاها*
عبدالله:ريان مين أكون بحياتكـ؟؟؟
لحظة صمت
وجاه الجواب من صوت يكرهه
ساره:اكيد أخ عادي هي دايم تقولنا كذا
*كانت واقفه عند الباب وسمعت اخر جمله ..قالت اللي قالته ومشت*
عبدالله:استغفر الله
ريان:انا بمشي
عبدالله:بكيفك
ريان:إيش صار الحين وغير الأسلوب
عبدالله:إطلعي برا
ريان:عبدالله إيش فيك الحين
عبدالله:قلت إطلعي برا مع السلامه
*حطت يدها على كتفه وهمسة*
ريان:مو بس أحبكـ انا متيمه بهواكـ حبك عذابي
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه قولي والله هههههههههههههه إحلفي
*ركضت ريان لغرفة البندري وهي ميته من الفرحه و عبدالله بدا يدووور بالغرفه يحس إنه أسعد إنسان*
_____بندر_____
بندر:يبي بكرى ملكة أسيل والحفله اللي للحريم بنأجلها مع المزون
ابو بندر:لا مو بكيفك
بندر:يبى طولنا ع الرجال
ابو بندر:بكرى كل شي
بندر:والبنت ماخلصت أغراضها
ابو بندر:بكيفها هي جابته لنفسها ليه توافق
بندر:أستغفر الله *وطلع معصب*
_____بالبحر_____
زايد:حمد متى بترجع للديره
حمد:مدري للحين ما خلص شغلي
زايد:أي شغل مو قلت لي خلص
حمد بعصبيه:لا ما خلص بعدين هذا شغلي وبيطول شوي
شجون:طيب اعصابك
الريم:قط نفسك بالبحر أحسن لك
حمد:إنتي أحد كلمك
الريم:انا اتكلم متى ما بغيت مافي أحد يأمرني متى اتكلم ومتى لا
حمد:ههه هههه هههه ضحكتيني وانا ما أبغى أضحك إصحي على نفسك إعرفي مين تكلمين
زايد:حمممممممممد
شجون:حمد إيش هالإسلوب
حمد:انا وهذي بكيفنا
الريم:انا مو هذي ولي إسم يا هذا وشي ثاني مين يقول إن بكيفنا اصلا انا وش جابني معكم
حمد:قلتيها وش جابك كان قعدتي فبيتكم
زايد:حممممممممممد خير وين قاعدين
*قام حمد من مكانه وصار يمشي بالرمل ..قعد قدام البحر وهو يناظر الموج*
الريم:شجون انا اسفه بس اخوك يقهر
شجون:ريم هو الغلطان
زايد:يالريم لا تتضايقين هو قلبه أبيض بس مدري ليه معك كذا وانا بكلمه اليوم
ريم:لا والله ماتكلمه
زايد:الريم انا اخوك والشي اللي يضايقك يضايقني ولازم اوقفه عشان لا يتمادى
شجون:صح كلام زايد
ريم:لا تكفون الله يخليكم
زايد:براحتك يا الريم بس أنا اخوك وأي شي يضايقك انا موجود
*لفت وجها وصارت تناظر الرجال اللي قاعد قدام البحر ويرمي الحجر وباين إنه مهموم حست إنها السبب بهمه..شعور جاها وما تعرف ليه حسته بس هي تكرهه وهو نفس الشعور وبدا صوت الجوال يعلى ((إحترت في دنيا رضت لي هواني وانا اللي لو ضاقت علي ما أبين ما أرضى على غيري اشوفه يعاني واليوم حالي عده الغير هين)) وبدت تعلى ضربات قلبها *
زايد:حمممممممد تعال خذ جوالك
شجون:إذا سمعك عطني خبر هههههههههههه
الريم وقفت:انا بوديه له
شجون:بس إنتو مــ
قاطعها زايد:خذيه يا الريم وعطيه إياه
*خذت الريم الجوال وهي ماشيه له ورجع الجوال يدق بنفس النغمه((إحترت في دنيا رضت لي هواني وانا اللي لو ضاقت علي ما أبين ما أرضى على غيري اشوفه يعاني واليوم حالي عده الغير هين)) مابقى على وصولها منه غير خطوه وهي تناوله الجوال جاها شعور يجبرها إنها تشوف الشاشه وناظرتها وإنصدمت*
الريم:خذ
حمد:شكرا
الريم:دلوعتك المتصله *وحست بقهر ومشت*
حمد يعلي صوته
حمد:هلا بحبيبتي ودلوعتي و كل غلاي
الريم تمشي بسرعه وهي ما تدري ليه ميته قهر
____سالم & رشوف_____
رشوف بدت تتنفس بسرعه و الدم يغطيها
سالم:حبيبتي
رشوف إفتحت عينها بصعوبه وهي تنزف وأشرت على سوارتها اللي بيدها وقالت بصعوبه
رشوف:لاتندفن هذي معاي إدفنها معك بين ذكرياتي
وغمضت عينها وراحت لدنيا الفنى
سالم:رشوووووووووووووووووووووووووووووف والله أحبك رشوووووووووووووووووووووووووف ما تروحين رشووووووووووووووف لا تروحين رشوف العمر وحب القلب وسنينه ..لمين بتتركيني يا رشوفي ..انا دنياي ما تسوى شي من دوووووووونك ...انا دنياي ما تسوى بدونك...ااااااااه يا رشوفي إصحي ..قومي
*بدا يهزها*
لا إجابه
لا رد
لا حركه
سالم:رشوووووووووووووف لا ترووووووووووحين *ونزلو دموعه*
سالم:لا تروووووووح تكفووون أبيها لا تروح لو راحت اروح معها
رشوف لا حركه
لا همس
لا كلام
سالم يهزها
سالم:قومي قومي لا تعذبيني قومي
وصار يحس بإنه أحد يهزه بقوه وفجأه حس ببروده ..نقز مره وحده وشهق
ندى:إيش فيك تصارخ وش شايف بحلمك
صار يناظر بندى معقوله كان يحلم؟
ندى:سالم إيش فيك؟
سالم:رشوف شخبارها؟ *ما إهتم للماي اللي إنكب عليه*
ندى:بخير توها داقه تقول متى بتجون لبيت جدتي وقالت لي أقولك اليوم التحدي بالدباب
سالم:لاااااااااااااا وربي متنازل عن التحدي بس لا الدباب لا
ندى:إيش فيك يا خوي أحس إن فيك شي ..تكلم
سالم:اااااااااه يا ندى مدري إيش أقولك بس مشيها هالمره لان ما ودي اتكلم
ندى:براحتك
سالم:إلبسو عشان نروح
ندى:اوكي
*طلعت وسكرت الباب وراها وهو مات فرحه مع إنه كان خايف عليها موت وحس بغلاتها عنده مسك جواله وأرسل لها مسج *
____جواد____
جواد:الوووو
جهاد:هلا والله هلا بالقاطع
جواد:هههههههههههههه إنت دايم تعاتب ياخي وين قاطع وقبل امس كنت عندك
جهاد:لا يكبر راسك تراك ما وحشتني
جواد:ههههههههههههههه والله إنك منتهي
جهاد:مرني الليله عشان نطلع وبيكون معي ولد خالتي
تطمن جواد لانه من يوم ما شاف الجوري وهو يبغى يتقرب من أخوها
جواد:أي ولد خاله
جهاد:محمد ماغيره اللي هذيك المره كان واقف مع إخته وإنت كنت واقف قدامها وقلت شخبارك يا محمد هههههههههه إلا تعال قولي ضيعت بينهم ولا إيش
جواد:إسكت إسكت لو ضيعت بقولك جيب إخته معنا هههههه
جهاد:لا هي بتكون مع البنات كلهم بيجون الساعه 8 ويجتمعون وانا ومحمد وإنت نطلع
جواد بإبتسامه وهو مستانس
جواد:يصير خير يالله مع السلامه
جهاد :بااي
____في بيت ابو عبدالله_____
لبس عبدالله وطلع من غرفته وهو مستانس
والمزون كانت طالعه من غرفة البندري وهي مستانسه لريان
المزون:بتروحون تجيبونه
عبدالله:إيه
المزون:ممممممم
عبدالله:تبين شي؟محتاجه شي؟قولي تراني انا بمكان بندر او تركي
المزون:مين بيروح للمطار؟
عبدالله:شباب العيله
المزون:ينفع نروح انا وريان؟
عبدالله:والله صعبه
المزون:الله يخليك وحشني
عبدالله حن قلبه عليها حس إنها بتبكي
عبدالله:بجيبه هنا قبل ما أوصله بيتهم
المزون بحزن:خلاص شكرا
عبدالله:هي ريان قالت بخاطرها تروح؟
الجوري كانت جايه من وراه
الجوري:هههههههههههههه يعني ريانوو تتحكم فينا
عبدالله:وجع إنتي هنا
الجوري:لا والله هناك هههههههههههه
عبدالله:إنتي الله يعين اللي بياخذك والله إنك بلشه
الجوري:ههههههههههههه ادري بس والله يستاهل انا ما قلت له تزوجني
عبدالله:لك مني وعد بس يقولون الجوري بتنخطب انا بجيب كفن الرجال عشان الليله اللي وراها بيعلنونه من الوفيات
الجوري:بسم الله على زوجي
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههه جوري إنجلعي عني والله مستعجل
عبدالله:روحي قولي لريان إذا بخاطرها تجي يالله
المزون:بجد
عبدالله:جد الجد وببلغ الشباب إن بس انا وفارس ومشعل اللي نروح
المزون:تسلم والله *وطارت للبنات*
سمعت ساره الكلام لانها كانت بالصاله وجات لعبدالله كانت هي بإمكانها تناظر اللي طالعين من الغرفه وهو معطي الغرفه ظهره
ساره:عبدالله
عبدالله:مشغول
ساره:ليه تكرهني إيش سويت انا
عبدالله:ماقلت اكرهك قلت مشغول
ساره:طيب
عبدالله حزة بنفسه يرد بنت خالته كذا وإذا امه تبيهم يتزوجون هي مو ذنبها
عبدالله:ساره تعالي محتاجه شي
*طلعت بهالحظه ريان *
ساره:إنت تكرهني ليه تبغاني أجيك وماتحبني والحين تقولي تعالي وتعالي *وتتدلع بكلامها عشان ريان*
عبدالله:لا وش دعوه أكرهك تعالي قوليلي إيش فيك
ريان:انا تحت *ونزلت بعصبيه*
عبدالله دف ساره ونزل ورى ريان
عبدالله:روني وش فيك
ريان:لا تسالني
عبدالله:رياااااااااااااان
ريان:الله ياخذ ريان
عبدالله سحبها من يدها وصار وجهها بوجهه وانفاسه السريعه تضرب بخدها .. نزلت عيونها وهو شد على يدها
ريان:إبعد
عبدالله:إرحميني تونا على الهواش تكفين
ريان:اللي ابغاه منك شي واحد
عبدالله:تدللي
ريان:إبعد عن ساره ممكن.؟
عبدالله:من عيوني يا قلبي
إستحت ريان ونزلت لتحت وهو وراها
____في السياره_____
ريوف:رشوفه الله يخليك إعقلي لا تسوين لنا مثل كل مره سالفه مع سالم
رشوف:كيفي
ريوف:لا بالله مو كيفك تراه شخص رائع
رشوف:مالت عليه من وين له الروعه
ريوف:إحترميه على الأقل قدامي لو سمحتي
رشوف إنصدمت وكانت متردده تسألها وتخاف تنصدم من الجواب
رشوف: ريوف
ريوف:هاااا
رشوف:لا ولاشي
ريوف:وجع
بعد 5 دقايق
رشوف غمضت عينها وسالتها السؤال اللي بخاطرها
رشوف:تحبينه
ريوف:مين
رشوف:سالــــــم
ريوف إرتبكت:هااا مين قال لا ما أحبه
رشوف:ريوف مو علي
ريوف:لا ما أحبه ..مممممم إنتي تحبينه
رشوف:لا
ريوف:ووووه حسبتك تحبينه وربي إرتحت الحين
رشوف:إرتحتي؟
ريوف:إيه لاني معجبه فيه وأحسه يحبني لانه دايم يقول إني أحسن منك
رشوف حسة بضيقه لانها تمووت فيه مو بس يعجبها وصارت تناظر بريوف بنظرات عتاب
ريوف:شفيك
رشوف :ولا شي
*بدا جوال رشوف يرن بنغمة المسج إفتحته وكانت صدمتها بالكلام*
المرسل:سالموو الدب
الرساله:أنا بالله كيف احيا بدونك ؟
اذا كان الهجر يعني "موتي"
اذا نوم الهنا داعب جفونك
انا ماتعرف جفوني سباتي
"حبيبي"
والغرام العذب كونك
حبيبي والعطش كله بداتي
تطمن مااحب الاعيونك
لاني شفت بعيونك حياتي
رشوف كانت مصدومه ..هو قاصد الكلام؟ولا يبغى يرسله لريوف وحط 055 بدال 050 لانهم رديف بعض
وإحتارت ترد ولا لاء وقررت بالأخير ترد وكتيت
**//سالم ممكن تفسر المسج اللي ارسلته\\**
_____عند السيارات في بيت ابو عبدالله_____
ريان:عبودي تكفى خلي البنو تكون بمكان بعيد عن مشعل ما أبغاها تتألم من قربه منها
عبدالله:ابشري
*جات البندري و المزون و العنود عشان يروحون للمطار والجوري و وجدان و الجود راحو بيتهم وساره قعدت بالبيت*
عبدالله:بنطلع 3 سيارات
فارس:عبدالله تعال شوي
عبدالله:هلا فارس وش فيك
فارس:البندري والعنود خلهم معي انا ومشعل
عبدالله:لا خذ العنود و المزون
فارس:عبدالله إنت وانا عارفين الوضع يمكن يتحسن شوي
عبدالله:طيب انا بركب ريان والمزون معي وإنت خذ العنود و البندري و بالرجعه كل البنات معي و إنت ترجع فيصل ونواف وبنطلع بالجيب حقتي والهمر حقت مشعل يعني يكفي الأغراض والكل
فارس:طيب
عبدالله:ريان و المزون إركبو يالله
البندري:وانا
فارس:إنتي مع فارس يا قلب فارس ليه ما جيتي سلمتي علي
البندري إبتسمت وإفتحت يدينها وضمته
البندري:فارس يا المشاغب أحبك
فارس:البندري يا الدبه أكرهك
البندري:ههههههههههههه والله مايصير انا قلت إني أحبك
ركبت ريان والمزون وطلع عبدالله السياره من كراج البيت
البندري:انا بركب قدام وعنوده ورى
فارس:ههههههههههههههههههه والله كنت ناوي اقولك سويها بس أعرفك خوافه
البندري:والله العظيم محد يقعد غيري قدام
فارس:إنتي اللي قلتي مو انا
البندري:إيه عادي
فارس:طيب إركبي الهمر السوده
البندري:وشووووووو
فارس:حنا متفقين انا و مشعل وإنتي والعنود بسيارة مشعل
البندري:ماعاد أبغى أروح
فارس:بتروحين وحلفتي تقعدين قدام بس إستغفري ربك وانا بقعد قدام
البندري:فارس الله يخليك
العنود:فارس حبيبي تكفى حرام عليك
فارس:يا عيون حبيبك بس مالي دخل كذا الإتفاق ولو ما تركب ما بتكون البندري اللي أعرفها
البندري:طيب إركبو معي
فارس:هو مو بالسياره إركبي إنتي وحنا بنجي بس بقول لهالخبله كم كلمه رومنسيه
العنود:هئ انا
فارس:هههههههههههههه الحقيني يا البندري
البندري:مالت عليكم بركب وإنتو إلحقوني
*حطت يدها على الباب وبدا قلبها يرجف وصارت تقول بداخلها ااااااااااااااااااهــ يا مشعل هذي اخر مره أركب سيارتك وانا بعد كم يوم بكون بإسمه ..بإسم اللي يختلف عنك مليون مره ... فتحت الباب وركبت والسياره كانت مظلله كلها قعدت وهي تحس بالأمان تحس بوجودها بشي يخصه تشم ريحة عطره واللي فاجئها صوت الأغاني اللي إبتدا*
*ومشعل حاله ماكان أحسن من حاها من ركبت غمض عينه حتى انفاسها يعشقهم كل شي فيها حلو خفتها ودلعها قوتها وعنادها اللي وداهم بـ60 داهيه .. وحس إن الوقت المناسب إنه يسمعها هالإغنيه وضغط على زر التشغيل*
**اوعدني عني ماتغيب **
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني او ضحكتي
***
فيك انت حلمي من زمان
وانت ((الهوى)) وادفا حنان
تلقى معاك روحي الامان
يا احلى بشر في دنيتي
***
وحدك ابيك
والله ابيك
بس تكفي طمني عليك
مابي احد يشغل عنيك
اموت انا من غيرتي
***
خذني معاك
ياحلا ملاك
خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك
وحدك حبيبي وجنتي
البندري تبكي:مومني والله مو مني
مشعل:منك إنتي اللي بتتزوجين مو انا
البندري:إيه انا اللي بتزوج
مشعل:كل كلمه قالها المغني لك
البندري:تعشق عذابي
مشعل:وأعشقك
*غطت عيونها البندري وبدت تبكي و فتحو العنود و فارس الباب وركبو*
فارس:إيش فيكم
مشعل :ولاشي
*شغل مشعل السياره وهو مشتته أفكاره ومو قادر يركز ويفكر باللي وراه ..واللي وراه نفس الشي ودها تصارخ وتقول للكل هذا اللي ابيه بس في شي يمنعها ..ناظرت مكان السلسله اللي كان يعلقها واللي شافتها مع الهنوف ومالقتها وكرهته أكثر*
البندري:فارس إسمع هالإغنيه
*كانت مجهزه CD تعطيه لــ الجود توصله لمشعل والــ CD مافيه غير إغنيه وحده*
فارس:وإنتي تشيلين سيدياتك بشنطتك هههههههههه
البندري:لا هذا كنت بوصله كــ إهداء
حط فارس الــ CD والكل سكت ..وبدا راشد يهمس بأقسى الكلمات على قلب مشعل
***خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك
اليوم تضحك شفاتك بكره تبكي عيونك
صرت منهم وفيهم صرت خاتم بإيديهم
بعت قلبك عليهم ليتهم يشترونك
كنت غاية مناتي وكل فكري وذاتي
كنت ماخذ حياتي قبل ماياخذونك
يا حبيبي يا عمري ما ينفعك غير حبي
ما يفهمك غير قلبي والناس مايفهمونك
روح لهم وش تبي بي قريب جرحي يطيبي
رحمة الله حبيبي ولا رحمة عيونك
عطيتك اصدق شجوني وارخصتني يا عيوني
ما دمت عايش بدوني بعيش عمري بدونك***
وقفت السياره فجأه
فارس:فيك شي
مشعل:تعال سوق بدالي
البندري تهمس للعنود
البندري:أحبه
العنود بهمس:مسكين
البندري:خلاص مابيدي شي
إن شالله يكون البارت عجبكم
واللي تقول قصير بذبحها <<ههههههه ناويه عليكم بنوتات
أبغى أشوف ردودكم وتوقعاتكم
&&&&&الجـــــزء الــســ عشر ـــادس&&&&
_____تابع بطريق المطار_____
حط فارس الــ CD والكل سكت ..وبدا راشد يهمس بأقسى الكلمات على قلب مشعل
***خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك
اليوم تضحك شفاتك بكره تبكي عيونك
صرت منهم وفيهم صرت خاتم بإيديهم
بعت قلبك عليهم ليتهم يشترونك
كنت غاية مناتي وكل فكري وذاتي
كنت ماخذ حياتي قبل ماياخذونك
يا حبيبي يا عمري ما ينفعك غير حبي
ما يفهمك غير قلبي والناس مايفهمونك
روح لهم وش تبي بي قريب جرحي يطيبي
رحمة الله حبيبي ولا رحمة عيونك
عطيتك اصدق شجوني وارخصتني يا عيوني
ما دمت عايش بدوني بعيش عمري بدونك***
وقفت السياره فجأه
فارس:فيك شي
مشعل:تعال سوق بدالي
البندري تهمس للعنود
البندري:أحبه
العنود بهمس:مسكين
البندري:خلاص مابيدي شي
العنود:البندري حرام والله حرام
*البندري نزلت راسها تحبه وتموت فيه ومتردده بقرارها بس هو باعها ومشعل حاله مو أحسن منها كان قاعد و يفكر بكلمات الإغنيه هو غلط بس هي ودتهم لطريق موتهم*
مشعل:البندري
*البندري بدت ترجف شفايفها وتحس برجفه قويه بجسمها تبي تقوله لبيه يا عيون البنو تبي تقوله احبك وابغاك إنت ,,بس كل شي يجبرها على السكوت وكتمان مشاعرها*
البندري:إيوه
مشعل:الحين قهوتك على حسابي وقهوة عنوده على حساب فارس
*فارس ناظر بمشعل وإبتسم له يشجعه على قربه منها وغمز*
فارس:إيه صح كل واحد يصرف على حبيبته
مشعل:تعجبني فرووووس
فارس:انا بخاطري شي
مشعل:تدلل
فارس:لا تغازلني ترى الثنتين اللي ورى يغارون وحده تغار علي منك و الثانيه تغار من تدليعك لي وتقول ليته لي
مشعل:ههههههههههههههههههههههه والله فداهم التدليع كله
العنود:فاااارس
فارس:يا عيون فارس
العنود بدلع:لا يغازلك
فارس:ااااااخ منك اصلا هذا مالت عليه من زينه
البندري:ليه مفكر نفسك أزين منه
فارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه دافعي دافعي هذا حب القلب
البندري إرتبكت:لا مو كذا بس لان هو يعني مدري وش اقول
فارس:لا تقولين شي
مشعل نزل راسه:قولي إنك تبيني وما تبينه
*عم السكوت بكل السياره وبدت دقات قلبه وقلبها تزيد وهي الدموع تزين عينها تحس إنها تبغاه وما تبغاه كرامتها فوق كل شي بس تحس بحبه لها ... وتذكرت الهنوف ولفت عليه بحقد*
البندري:مشعل
مشعل:ياعيونه
البندري:انا لمتعب مو لك
فارس:البندرييييييي
مشعل عصب:إيه هذاه ورانا بالسياره ما قدر يقعد ويتركك معي لحالنا ليه ما رحتي معاه تكملين فرحته عساه مايفرح ابد
البندري تعانده:اتدلع على زوجي واخليه يشتاق لي
مشعل ناظرها بعصبيه وهو وده يذبحها
مشعل:زوجك؟؟؟
العنود:البندري خلاص
البندري بدت تنزل دموعها وهي تناظر بعيونه
البندري:لا مو خلاص يا العنود مو خلاص انا فيني قهر هالكون كله مابعمره حد إنقهر مثل قهري (هئ هئ تشهق) مشعل ليه فضلت الهنوف علي ليه؟؟.. عطيتك كل إحساسي ليه خنتني معاها ليه..ليه اشوف السلسله برقبتها وهي جات بإسمك..ليه اشوفك تلاحقها وهي مطنشتك.. أكرهك يا مشعل *ونزلت راسها وبدت تبكي *
العنود ظمتها:خلاص حبيبتي بنو خلاص
*مشعل يحس بالموت وهو يناظرها وهي مغطيه عينها وتبكي مازالت البنت اللي يعشقها ويعشق نعومتها يموت بدلعها وقساوتها وعنادها كل شي فيها يعجبه .. شد فارس على يده وأجبره يناظر بعينه وقربه منه وهمس له بإذنه*
فارس:إنت الغلطان تحمل دلعها وانا معك لين توافق عليك
إبتسم بندر:وهذا اللي بيصير
فارس بصوت عالي
فارس:حبيبتي بنو إمسحي دموعك وصلنا للمطار وما أبغى احد يحس بشي
البندري:انا برجع مع عبود
فارس:اوكي سوي اللي يريحكـ
____فتون _____
طارق:حبيبتي بكره بجي بخطبك رسمي انا والأهل والله إني مرتاح ومستانس
*فتون غمضت عينها وبدت تذكر شكله يوم دخلها الغرفه ونزلت دمعتها*
فتون:إنساني
طارق:إيييييييييييييييش
فتون:إنساني
طارق: ليـــه
فتون:كـــذا
طارق:لا تجننيني مافي شي إسمه كذا
فتون:ما ابيك ما أتخيل نفسي معاك
--لحظة صمت--
طارق:فتون ما تحبيني صح؟
*فتون بدت تبكي بشكل يقطع القلب*
فتون:قلت لك احبك وقلت لك اموت فيك
طارق بعصبيه:ليش ما تبين تكونين لي والله أحبك
فتون بصراخ:ما أقدر ما أقدر شي بداخلي يمنعني
طارق:فتون لا تذبحين حبنا الله يخليك
فتون:الله وياك يا طارق
طارق:فتووون صارحيني حبيبتي وش فيك وش تحسين به يا غرامي وقلبي الله يخليك إنتي فرحتي بهالحياه ..فتون لو تتركيني بموت
فتون:طـ ـ ـارق (هئ هئ هئ) والله ما أقدر والله
طارق:إتق ِ شر الحليم إذا غضب
فتون:ما أقدر ما أقدر
طارق:إسمعي يا فتون بسوي نفسي ما سمعت شي وبنجي انا وهلي بكرا
فتون:لا تعذبني اكثر والله ما أقدر
طارق:لكـ حرية الراي بس إعرفي إني أحبك وابغاك
فتون:وانا بعد
طارق:فتووووووووووووووووون تبيني و لا ماتبيني.... قولي اللي يريحك وانا بسويه
فتون:(هئ هئ ) ما أقدر
طارق بعصبيه:لا تبكين فهميني وش سالفتك
فتون:انا ما نسيت اللي صار بذاك اليوم انا اشوفك بصورة القاسي اللي قلبه كان بيدله لطريق الحرام انا أشوف فيك عذابي أحبك بس أخاف من قربك..صورتك فذيك الليله ما تروح عن بالي ..يدك وهي تشد علي وانا ابكي وإنت مارحمتني كل هذا يعذبني كل يوم (هئ هئ ) وتبغاني انسى
*طارق بحالة صدمه وهو يلوم نفسه أكثر وحس بضيقه وخنقه*
طارق:سوي اللي يريحك ما ألومك حبيبتي ..مع السلامه
*قفلت الخط و رمت نفسها على السرير وصارت تبكي ومحتاره توافق ولا لا*
_____ أحمــد _____
احمد:نعم ؟
الهنوف:ليه تكلمني كذا
احمد:كذا مالي خلق
الهنوف:ليه
احمد:ملكة البندري الإسبوع الجاي
الهنوف:وطيب وخير يا طير
احمد:بعمرك ما بتفهمين إن اللي احبها بتتزوج مع إني حاولت اكسبها بكل الطرق بس مافي فايده للأسف
الهنوف:إنت للحين تفكر فيها؟ وانا؟
احمد:إنتي إيش؟؟؟
الهنوف:وحبنا واللي بينا مو وعدتني نقضي عليها و نكون لبعض
احمد:اقول ما عدتي تلزميني
الهنوف:نعمممممممممممم
احمد:اللي سمعتيه باي
*قفل السماعه وهو معصب .. والهنوف كانت معصبه وتتوعد له وهي تقول بداخلها
الهنوف:اقول للبندري ولا لا بس لا إذا قلت لها بطيح من عينها اكثر بس لازم اقولها ..ولا ليه اقولها خلني ابتعد عنهم وأأذيه هو *
_____ مشاعــل ____
مشاعل:اسيل مابقى وقت والله وإنتي تضحكين
اسيل:هههههههههههه إيه بضحك لان الوضع يضحك تخيلي إن ماباقي إلا إسبوع وأحط يدي بيده
مشاعل:طيب اليوم بننزل بنكمل تجهيز من السوق والله مافي وقت
اسيل:اوكي طيب ههههههههههههه
مشاعل:مافي شي يضحك وإنتي مستلمه السالفه ضحك حسي فيني
اسيل:ليه وش فيك يا قلبي
مشاعل:اليوم خطبني واحد
اسيل:مبرووووووووووووووووووك
مشاعل:تعرفين مين
اسيل:مين
مشاعل:اخو فتون
اسيل:فتون صديقة البندري
مشاعل:إيه عمــــر
اسيل:ونااااااااااسه يخرب زوئك يا بت
مشاعل:اسيل ماني ناقصتك
اسيل:واحد وخطبك إذا ما تبينه قولي لا ما أبغاك
مشاعل:لا انا كبرت ولازم افكر بس إحم
اسيل:مممممممم كأني عرفت قصدك
مشاعل:بس ما بعمره بيلتفت لي وانا بشوف دربي
*جا دور اسيل تتكلم وما أنتبهت للي وراها*
اسيل:إذا على بندر والله بصراحه ما بعمره جاب طاريك وعمر رجال زين واهله ناس زينين فكري يا مشاعل هذي حياتك ودام فتون قالت لك إنه يبغاك من زمان توكلي على الله وإستخيري وإذا إرتحتي وافقي وإنتي دايما تقولين خذ اللي يحبك لا تاخذ اللي تحبه صح ولا لا
مشاعل:صح
اسيل:ردي عليهم بيوم ملكتي عشان اشوف امه وش بتسوي ههههههههههه
مشاعل:يا بايخه
اسيل :هههههههههههههه وإنتي يا مشاعل رومنسيه بزياده يعني اول يوم بتقولين له ضمني يابعد قلبي
مشاعل:وجع وجع يا مال الماني قايله وربي إنك حماره بااي
اسيل:هههههههههههه يالله بتجهز مري علي بااااي
بندر:سلااام
اسيل:هئ إنت من متى هنا
بندر:ليه
اسيل:لا ولاشي
بندر:أخبار العروس
إستحت اسيل ونزلت راسها
بندر:ربي يوفقك يا الغاليه
اسيل:انا بروح البس لاننا بنروح السوق انا ومشاعل
بندر:اوديكم؟
اسيل:لا بنروح لحالنا
بندر:لا بوديكم وإنتو إشترو لحالكم وانا ناقصني شغلات بروح أجيبها وأبغاك تنقين هديتك بنفسك
اسيل باسته:الله لا يحرمني منك
بندر:قولي لمشاعل إننا بنمرها
___ بالمطار ____
نزلو من السيارات وهم يمشون
عبدالله:ههههههههههههههههههههه
فارس:خير إن شاالله
عبدالله:شوفو كم واحد جاي يستقبل ولد العم
متعب:إي والله جينا عشانه وعشان ناس غاليه *صار يناظر بالبنات*
*مشعل ناظره بإستحقار و عصب *
متعب:اخباركم صبايا عساكم بخير
البنات:بخير
متعب:البندري شخبارك؟
*البندري لا شعوريا ناظرت بمشعل وشافته يتنفس بسرعه ومنزل راسه وشاد على يده*
البندري:رديت مع البنات وقلت لك بخير
متعب:هههههههههههه طيب مافيها شي لو تقولينها دايم وعساك دايم بخير
عبدالله:طولنا وحنا واقفين يالله نمشي
*قرب فارس من مشعل*
فارس:عجبني ردها وش رايك
مشعل:هههههههههههههههه إي والله بس والله قاهرني
فارس:لك هذا الإسبوع كله السله بملعبك وانا معك يعني شد حيلك وترى إذا ملكو وما رجعتو لبعض انا جدا أسف بنسحب لانها بتكون حلاله وحرام بيكون تلميحنا وحركاتنا
مشعل:يرحم امك تسكت لا تعذبني أكثر
فارس:انا قلت لك من الحين
مشعل:شوف وشلون بقهره
البندري:عبودي شوف مكتوب باقي للطياره على الوصول نص ساعه يعني يمدينا نروح نشرب كوفي
العنود:ههههههههههههههه توك داخله
البندري:مصدعه
مشعل:طيب يالله تعالو انا عازمكم
متعب:لا والله انا اللي عازمكم لاني اسعد إنسان بهالدنيا *ناظر بالبندري*
*مشعل همس لـ فارس وقاله فشله وقوله ليه تناظرها*
فارس:اقول متعب لاتناظر كثير مابعد صارت حلالك
متعب:ههههههههههههههههههه قريب إن شالله
مشعل يهمس لفارس
مشعل:مالت عليك جبتك تعيني قمت زدت المعاناة يا الثور
فارس:ههههههههههههه أحسبك بتستانس على اللي قلته
مشعل:قربها جنبنا
فارس:اقول طير لاذبحك والله عبدالله بيقربنا جنبه الظاهر
_____ بالبحـــــــر _____
حمد:انا راجع للديره الإسبوع الجاي خلاص مالي قعده
الريم:هااا
شجون:ههههههههههههههههه حتى الريم بترجع
زايد:والله ياحلو اللي يودعكم سوا بالمطار
حمد:لا اجل انا بأجلها
الريم:مين قال ابغى اكون معك بنفس الطياره
حمد:انا قلت بأجلها ما قلت أبغى اكون معك في فرق يا ماما ركزي قبل لا تتكلمين عيب عمرك دق الـ 30 وما تحاسبين لكلامكـ
الريم:مابرد على بزران
شجون+زايد:هههههههههههههههههههههههههه
*كانت واقفه من بعيد وتناظره وحشها حيل وهي ما تسمح إنها تشوف حبه لغيرها لانها تبغاه لها *
لجين:إسمع المبلغ اللي وعدتك فيه بيوصلك كامل بس نفذ اللي قلته
الولد:اوكي
لجين:بيكون الوضع هناك قدام هاذا اللي لابس شورت أسود
الولد:اوكي
*بدت تمشي وتميل بخطواتها و حاطه نضارتها وتسمع ميوزك وكل ما تقرب منه تحس بفرحتها اكثر ... وصلت للمكان المطلوب ورجعت يدها لورى كـ تنبيه للولد و بلمح البصر وخلال 5 دقايق بدت تصارخ .. وقف زايد وهي على طول توجت لصدره وقطت نفسها*
زايد يناظر بالبنت اللي جسمها ملامس لجسمه وهو مو قادر يستوعب السالفه
لجين بدموع التماسيح
لجين:إستر علي ياخوي وغطيني
زايد بدا يستوعب نبرة الصوت ...وشجون سحبت المناشف اللي جايبتهم للعيال وقطته عليها وحاولت تبعدها عن زايد*
لجين:لا تتركني الله يخليك
زايد ابعدها عنه وناظرها بإستحقار
لجين:هئ زااااااااااايد
زايد:يعني ما عرفتيني من البدايه
لجين: لا وربي ما عرفتك والله ما عرفت
زايد:صح إنتي تنقطين على اي واحد
لجين:لا والله
زايد:وش صار
لجين:كنت امشي ومغطيه كتفي وظهري اللي باينين بمنشفتي وجا واحد وسحبها.. زايد انا خايفه *وقربت منه*
الريم لفت لجين لجهتها
الريم:لا تخافين انا وشجون معك وماعليك من زايد خليك معنا صح شجون
*شجون كانت الغيره ماكلتها و تناظر فيها بإستحقار وراحت وقفت جنب زايد*
لجين:باي شكلي ضيف غير مرغوب فيه
حمد:تقدرين تقولين كذا
لجين قامت تبغى تمشي بس شالت المنشفه اللي عليها وحذفتها بالأرض
لجين:ياشجون هذا غرضك خذيه ما أبغى منك شي
*قربت لـ زايد*
لجين:إذا حسيت بشي من قربي منك رقمي عندك
شجون شهقت وحطت يدها على فمها
زايد رفع يده وصفقها كف
زايد:إنجلعي من هنا انا ما أشتري الرخاص أمثالك
لجين:بتندم والله بتندم
____رشوف_____
*بدا جوال رشوف يرن بنغمة المسج إفتحته وكانت صدمتها بالكلام*
المرسل:سالموو الدب
الرساله:أنا بالله كيف احيا بدونك ؟
اذا كان الهجر يعني "موتي"
اذا نوم الهنا داعب جفونك
انا ماتعرف جفوني سباتي
"حبيبي"
والغرام العذب كونك
حبيبي والعطش كله بداتي
تطمن مااحب الاعيونك
لاني شفت بعيونك حياتي
رشوف كانت مصدومه ..هو قاصد الكلام؟ولا يبغى يرسله لريوف وحط 055 بدال 050 لانهم رديف بعض
وإحتارت ترد ولا لاء وقررت بالأخير ترد وكتيت
**//سالم ممكن تفسر المسج اللي ارسلته\\**
ريوف:وش فيك
رشوف: ولا شي
ريوف:طيب إنزلي يالله
رشوف:اوكي
نزلو ريوف ورشوف وراحو للحديقه لانهم يكونون امها وجدتها بهالفتره هناك سلمو عليهم وقعدوووو
رشوف:انا أستأذن
ام متعب:وييين؟؟
رشوف:بروح عند البركه ورى بكلم صديقتي وبلعب بالماي
ريوف:اجي معك
رشوف:لاااااا
ريوف:بسم الله وش فيك
رشوف:لا بقعد لحالي ... *مشت وهي تحس بهمووووم بقلبها *
رشوف:ليه يا ريوووف ليه تحبينه هو بالذات ليه ؟ لاني انا احبه يعني؟ طيب ليه نفس الشخص ليييييييييييييييه
إنفتح باب الكراج ودخلت الإنفنتي السوده ونزلو اللي فيها وتوجهو للي قاعدين
وهم يسلمون بدا جوال سالم يدق
سالم:خالد دقيقه وأكلمك بس بسلم على خالتي
ندى:اجل وين رشوف
ام متعب:عند البركه بعدين نادوها
سالم وهو يسلم سمع ندى وهي تسأل عن رشوف
سالم رفع جواله على إذنه وبدا يمشي وكأنه يتكلم مع أحد
مشى لين وصل لعندها وشافها تحرك رجولها بالماي وسرحانه بعالم ثاني
سالم مد يده قدام وجها وهو ماسك العلبه اللي معه
رشوف:هئ بسم الله خوفتني يا دب
سالم:ههههههههههههه وهو المطلوب إثباته
رشوف:انا استأذن
سالم:وش فيك رشوف فيك شي
رشوف:لا
سالم:رشوف قولي اللي عندك
رشوف:مافي شي
سالم:ليه وجهك حزين
رشوف مشت عنه .. وهو سحبها من يدها
سالم:اكلمك انا
رشوف:إتركني
سالم:مين مزعلك
رشوف:فسر المسج اللي أرسلته
سالم:هههههههههههههههههههههههههه زعلانه من مسج
رشوف:لا بس فسره
سالم رجع مد لها العلبه الحمرا
سالم:إفتحيها وبتعرفين
خذت رشوف العلبه وهي ترجف وبهالأثناء كانت جايه ندى تنادي رشوف وتخوفهم
رشوف ناظرت بالخاتم الموجود بالعلبه
رشوف:هذا دبله؟!
سالم:مممممممم رشوف انا احبك وهذي الدبله لو حطيتيها معناتها تحبيني ادري إننا صغار على لبس الخواتم بس احسك ملكي إن كانت بيدك
*بدت تنزل دموع رشوف*
سالم تحطم:إذا ما تبيني قولي بس لا تبكين
رشوف:سالم انا ما أستاهلك في غيري يستاهلونك
سالم حط يده على فمها
سالم:انا اللي ما أستاهل قمر مثلك
____بالمطار______
"" تحديداً بالكافي شوب""
قعدو الشباب الاربعه بطاوله
والبنات الأربعه بطاوله
البندري: والله إني مخنوقه مدري وش أسوي
المزون:والله انا اللي ارتجف
ريان:ههههههههههههههه حالتكم شقيه وأكثر وحده تضحك العنود شوفوها تتراسل مع الغبي فارس هههههههههه
العنود:ليه إنتي وعبدالله رحمتو نفسكم من النظرات
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ريان:كيفي حبيبي
العنود:لا والله انا اللي بكيفي خطيبي
البندري:والله إنكم تحف
عبدالله :يالله بنوتات هبطت الطياره تعالو نوقف عشان من يشوفكم بوجهه ينسانا صح يا المزون
المزون:هههههههههههههههههههههه يا حبي لك يا عبود
ريان:هييييييييييييييييييييييييي تراني موجوده
عبدالله:فديت اللي يغارون
ريان:مو غيره بس لان اخوي يبغاها يعني اغار على محارم أخوي
عبدالله:اها يعني مثلا إذا رحت للبنت اللي تناظرني هناك عادي
ريان:عبدالله
عبدالله:عيوني
ريان :إيه أغار
عبدالله:ههههههههه والله لو إنهم مو موجودين ومو بمكان عام كان سويت شي بعدين بقولك عنه
متعب:يالله مشينا
بدو يمشون وراحو لصالة إستقبال القادمون وكلهم وقفو ..قرب مشعل من فارس وهمس
مشعل:غطي على مكاني لاني بروح لها وبسولف معها
فارس:بلا جنون
مشعل:تكفى
فارس:طيب بجي معك بس إسمعني خلنا نعلقه هو عبدالله بسالفه ونمشي
مشعل:اقول عبدالله وش الاسهم اللي زين نشتريها الحين لاني امس سمعت متعب يقول يبغى ياخذ له اسهم
عبدالله:صدق يامتعب؟
متعب:إيه انا كنت قايل
عبدالله:إسمع خذ الأسهم اللي تبدا بـ 5 ريال لان مصيرها بترتفع و....
*بهالحظه إنسحبو مشعل وفارس وهم ميتين ضحك*
وقف مشعل ورى البندري ..وفارس صار يكلم باقي البنات كــ تمويه
مشعل:حبيبتي
البندري جمدت مكانها وهي معطته ظهرها
مشعل:اعشقك وأعشق عنادك وجفاك ندمان والله ندمان
البندري:مشعل تكفى لا تفضحنى
مشعل:يابعد هالدنيه ليه صاحبك تقسى عليه
البندري:مشعل تكفى
إيتسم مشعل:يا عيون مشعل وقلبه وروحه وكله تدللي يا هواي
البندري إضحكت وتنهدت
البندري:اااااهـ يا مشعل
مشعل:سلامتك من الأه مظلوم يا روح مشعل
البندري:قصدك خاين
مشعل:احبكـ
*بدو الي جايين من بريطانيا يطلعون من البوابه وصارو الكل عيونهم على الناس *
المزون:وينه
ريان:مدري
المزون:يمكن ما جا
فارس:مالت عليكم توهم فاتحين الباب
مشعل:احبكـ
البندري:وبعدين
مشعل:يللي تطالع وكنكـ ماتطالعني
البندري:هههههههههههههههه مشعل خلاص وربي خلاص روح من هنا
مشعل:البندري تحبيني
البندري:مشعل لا تلعب بالنار
*كانو واقفين على الطرف اليسار والباقي كلهم على اليمين وهي منزله يدينهاوتناظر القادمون ..مشعل تعب من سكوتها ومد يده وحطها على يدها *
البندري جمدت:هئ
مشعل:مو قادر على بعدك
البندري :قبل ما يجي متعب كنت قادر
العنود:هذااااا هوووو صح
المزون:وينه
عبدالله:إيه صح هذاهم
*بس صوت البنت اللي قالت "متعب" خلا الكل يلتفت عليها*
لاريسا:متعب ؟؟
متعب إنصدم وصار يناظرها بقوة عين وناظر اللوحه وشاف إن الطيارات الهابطه أيضا اللي جات من امريكا وكان مصدوم ما توقع يلتقي فيها
متعب بعد عنهم شوي
متعب:إيش جابك
لاريسا: إنت
الكل صفطوه و هجمو على اللي جاي وعينه متعلقه باللي تبكي وتبتسم من فرحتها مو عارفه وش تسوي
متعب:ليه جيتي
لاريسا:شو عملتلك انا لتعمل معي هيك
متعب:جيبي شنطتك وانا بقرب السياره
لاريسا: اوكي
&&&& الفــ السابع عشر ــــل &&&&
___ سالم & رشوف _____
رشوف:هذا دبله؟!
سالم:مممممممم رشوف انا احبك وهذي الدبله لو حطيتيها معناتها تحبيني ادري إننا صغار على لبس الخواتم بس احسك ملكي إن كانت بيدك
*بدت تنزل دموع رشوف*
سالم تحطم:إذا ما تبيني قولي بس لا تبكين
رشوف:سالم انا ما أستاهلك في غيري يستاهلونك
سالم حط يده على فمها
سالم:انا اللي ما أستاهل قمر مثلك
رشوف:سالم لا تعذبني
سالم:طيب احبكــ
رشوف:وانا اكرهك
سالم رجع بخطواته للورى
سالم:رشوف انا ماابي ردك الحين خذي راحتك
رشوف عطته ظهرها وغمضت عينها وبدت تبكي
رشوف:هذا قراري وبإختياري ماأبي أسمع رجاوي
سالم:رشووووووف كفايه
رشوف:بنبقى إخوان وعيال خاله
سالم:ماابي منك شي
رشوف تبكي:هئ هئ لا تقول كذا
سالم:ليت كل صلة قرابه بينا تنقطع
رشوف:ساااالم لاااااااااااا
*وقعدت بالارض تبكي*
سالم:قربك عذابي وبعدك موتي وبالحالتين انا متألم ربي يحفظك باي
مشى سالم وهو الدموع ماليه عينه يحس بهم كبير توقع ردها الموافقه مو ارفض ..كان يمشي ومو شايف اللي حوله ولا سامع اللي تناديه كلمتها تتردد براسه (اكرهك) *ليـــه يا رشوف تكرهيني* تعب وهو يردد هالجمله ركب السياره وصار يمشي ومو ما يدري لوين رايح
ندى كانت بحالة صدمه ما توقعت اخوها يحب رشوف لانها اقرب لريوف وتدري بإعجاب ريوف له واللي صادمها اكثر شكل رشوف اللي ما بعمرها شافتها منهاره والحين قاعده بالارض وتبكي وما على لسانها غير *اللي بقلبك بقلبي وربي ابيك*ندى في موقف لا تحسد عليه كانت محتاره بس الي زاد صدمتها اليد اللي إنحطت على كتفها
_____ بالمطار ______
متعب:ليه جيتي
لاريسا:شو عملتلك انا لتعمل معي هيك
متعب:جيبي شنطتك وانا بقرب السياره
لاريسا: اوكي
مشت لاريسا وهو تسارعت خطاويه وكان اسرع منها طلع من البوابه وشغل السياره ومشى عنها
متعب:الله ياخذها وش جابها الحين مافي إلا إني اخلي الملكه بعد بكرى
وقفت لاريسا تستناه يجيب السياره وهي حست بالراحه ماتوقعت تشوفه توقعت إنها بتتعب لين ما تلاقيه
*بنفس الوقت وبداخل المطار*
ريان اول وحده تقدمت ورمت نفسها على صدره وظمته
ريان تبكي:الحمدلله على سلامتك حبيبي وربي لك وحشه تعبان تحس برجلك فيها شي
نواف كانت عينه على المزون وما عنده كلمه غير الله يسلمكم بخير - الله يسلمكم بخير
سلم عبدالله على فيصل وعلى طول راح لنواف وناظر بريان كيف ظامته وإبتسم بخبث
قرب لنواف وقال بصوت عالي
عبدالله:لنا الله ناس تظم ناس وناس واقفه تطالع
نواف:هههههههههههههههههه إخلص تعال سلم انا مستعجل
قرب عبدالله وسلم عليه وهو يضحك
عبدالله:عسى ماشر ليه مستعجل توك جاي
نواف إبتسم وناظر بالمزون
عبدالله:هههههههههههههههههههههه ما تنلام
الكل سلمو على نواف و فيصل إلا ريان ما شافت فيصل
ريان:يووه سوري فيصل أخبارك *وإبتسمت* الحمدلله على السلامه
فيصل طلعت عيونه وهو يقول بقلبه وش هالزين يا ريان
فيصل:لا عادي من شاف احبابه نسى اصحابه انا بخير إنتي أخبارك
عبدالله يحس بنار داخله ونظرات فيصل ما ريحته
ريان:انا اوكي الحمدلله
فيصل:عساك دايم بخير
عبدالله بعصبيه:مشينا
ريان إبتسمت حست إنه بدا يغار وعجبها الشعور قالت خلني أكملها
ريان:ههههههههههههه تسلم وربي إنك ذوق
فيصل:لا وربي إنتي اللي كلك ذوق
ريان:ماقلت شي جديد
عبدالله ناظرها بعصبيه وهي تشوف تحرك عيونه ومتجاهلته وفيها الضحكه وغمزت للبندري عشان تساعده
البندري:فديت روني والله كل الذوق فيها
فيصل:هههههههههه ما ابغى امدحكم اخاف يكبر راسكم بس مين فيكم اللي كلمتني وقالت عشان سلامة نواف بتجيب هديه بسرعه ابيها الحين
مشعل وعبدالله جمدو كل واحد يدعي بقلبه ما تطلع حبيبته .. والبنو وريان ناظرو فبعض والعنود حبت تساعدهم
العنود:انـــا
فارس ناظرها بإستحقار
فارس:وشوووووووووو
العنود:امزح
لف وجهه فارس وهو معصب
ريان+ البندري: لا انا
وناظرو ببعض وصارو يضحكون
ريان:هههههههههههههههههههه انا
البنو:ههههههههههههههههههههه لا انا
مشعل يضغط على اسنانه:إنتي وياها تفضلو للسياره
*تقدم نواف للي واقفه تداري دموعها وبسمتها كان واقف مع الشباب والبنات بس عينه عليها تقدم لها وهو يحس بفرحه بقلبه و كان متردد يضمها ولا يسلم بيده ولا يكتفي بالكلام ..عيونه ما تشوف غيرها يحبها ويمووت فيها ومو عارف يضحك ولا يبكي ..رجع له حبه ورجعت له عشقه وحياته*
المزون كانت مو مستوعبه اللي قدامها بعد هالإنتظار تشوفه قدامها حطت يدينها على وجها وبدت تبكي
إبتسم نواف وظمها بين يدينه وباسها على راسها وهي كانت بعالم ثاني قربه منها احى إحساس ..دفى صدره يحسسها بالأمان
وهو نفس الشي حس إنه ملك الكون كله بيده
فارس:هيييييييي يا الحبيب إنت وياها ترى اغار على بنت عمي
نواف:احبهاااااااااااااا والله احبهااااااااااااااااااااا
المزون صارت خدودها حمرا وصارت تضحك
فيصل:شخبارك يا المزون
مزون وهي ماحركت عينها عن نواف :بخير إنت اخبارك
فيصل:ليه تصيحين ترى شفنا مثلك كثير وحنا جايين
الكل صار يناظرون ببعض وش فيه هاذا و إيش يقول
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتك يا ولد إسكت يا الفضيحه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه كفك وربي جننتني
مشعل:وش السالفه؟؟
نواف:ههههههههههه لا مو قدام المزون
المزون ظربته على صدره بالخفيف
المزون:تخبي علي
نواف حط يده على يدها
نواف:يااااويلي زوجوني الحين الحين تزوجوني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بعصبيه:نواف بالبيت كمل
ريان ناظرت بعبدالله حست إنه متضايق ناظرها عبدالله ولف وجهه
مشعل وقف ورى البندري
مشعل:عقبالنا
البندري :مشعل لو سمحت انا عطيته كلمه
مشعل:اللهم صبرك ياروح ..إسمعي يا البندري ليلة زواجك بتسمعين خبر موتي والله ثم واللة ليلة زواجك بتسمعين خبري
البندري لفت عليه وحطت يدها على صدره
البندري:مشعل إنت تخليت عني وخلاص بس لا تموت
عبدالله:وين متعب
فارس:ما أدري والله
عبدالله:نواف وفيصل تعالو معي انا وفارس ...والبنات كلهم مع مشعل
المزون:عبدالله توصلني
فارس:هههههههههههههههههه يقطع ابو الحب شو بيذل
العنود:هههههههههههههه امووت انا باللي يعلقون
مشعل:ليه إنتي وياه وشو بعد
نواف كان ماسك يد المزون رفع يدها وباسها
عبدالله:هييييييييييي يا الاخو وربي بيجيك كف وإنتي على وشو متسمره قدامه تفضلي على السياره
نواف:ههههههههههههههههههههه صح والله
مشو وهم طالعين ريان عيونها تتابع عبدالله اللي متجاهل وجودها ومشعل مستانس لوجود البندري ولانه بيقعدها جنبه مشو كلهم بس في شي لفت نظر مشعل البنت اللي واقفه وما تقول غير (اوووووف) ركبو السيارات كلهم
إلا عبدالله وريان ومشعل
ريان:عبدالله وصلني بيتنا مع نواف
عبدالله لف على مشعل
عبدالله:مشعل لاهنت وصلها بيتهم
ريان:عبدالله
خزها عبدالله ولف وجهها
ريان:مشعل قوله
عبدالله:لاحول ولا قوه إلا بالله روحي هناك قبل ما يجيك كف
ريان:كف؟؟
مشعل:عبدالله إيش تقول
عبدالله:ما تسمعها إيش تقول
مشعل:ماقالت شي غلط تبي تروح بيتها مع اخوهها
عبدالله:واللي لها ساعه يخز فيها وتتبسم له وقاعد منصفق بالسياره وين تروح معنا
مشعل:تعالي يا ريان معي بوصلك قبلهم
ريان فتحت باب السياره حقت عبدالله
ريان:نوافي إزحم حبيبي
نواف:إنتي للحين تحبين الضيق
ريان تضحك بدون نفس
ريان : ههههههههههه وش اسوي
ركب عبدالله وهو معصب وحواجبه طايره للمليون
عبدالله:فارس لاهنت إركب مع مشعل وفيصل حياك قدام ونواف خلك ورا
نواف:ههههههه إيه لنا الله والله بعدين بتجي بتقول قعدني بلبورش جنبك بس مافيه امل
نزل فيصل وهو بقمة الإحراج بس عجبته ريان وركب جنب عبدالله
دخل عبدالله الشريط ورفع النظاره عشان يقدر يناظرها وهي ما تشوفه
طول ما هم ماشيين وهي تسمع كلمات الإغنيه وتبكي بصمت وهو معذبته دموعها بس ما يحب العناد
** بسيارة مشعل **
مشعل:فارس ودي افهم إيش جابك
فارس:العنود جابتني
العنود:فديتك والله
مشعل:يا وسيعة الوجه إسكتي
العنود:هئ هئ تهاوشني قدام ختيبي
فارس:مشعل إصفط على جنب بروح أقعد جنبها
البندري:ههههههههههههههههههههه وربي مخرفين وربي عايلتنا كلها حب وقصص غرام
مشعل:يافرحه ما تمت
المزون:اليوم وناسه
مشعل:يالمزون بوقفك هنا وكملي للبيت مشي
المزون:ههههههههههههههههههه إيش فيك علينا إنت
مشعل:لا بس ابي استدرج ناس بالكلام وإنتو تقاطعوني الله ياخذ بليسكم
فارس:ههههههههههههههههههه اقول يا بو الشباب وجهك قدام لان مرتي ورى
مشعل مسك علبة المناديل وحذفه عليه
مشعل:مالت عليك وعليها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
_____ بأمريكــــــــــا _______
زايد:حمد وصل الريم
الريم:لا شكرا بروح مشي
حمد:اتحداك تركبين يا خوافه خايفه مني ها
الريم فتحت الباب وركبت جنبه وزايد ميت ضحك عليهم
طول الطريق وهي ودها تكفخه بكف تحس إحساسها يميل له بس تكرهه وهو بيموت من الضحك لانه شايفها كيف لاصقه بالباب من الخوف.. نزلو هم الثنين
الريم:استغفر الله خير يا اللزقه وين بعد؟
حمد:مالت عليك وعلى اللي بيساعدك بحمل الاغراض
الريم:روح الله يخليك مابي أحد يشوفك
حمد:بيقولون راعي البيت يشيل عن الشغاله الاغراض
الريم لاشعوريا إصفقته على كتفه بوكس وضحكت وبهالحظه كان زوج خالتها "مساعد" طالع
مساعد:لا بالله وإنتي روحاتك وجياتك مع هذا
حمد:إحترم نفسك
الريم:عمي والله العظيم هذا
مساعد:مالك دخله البيت فاهمه ولا ابغى اشوفك ولو خالتك تبيك لا ترجع للبيت
الريم تبكي
الريم:وربي ما بينا شي
مساعد عطاها كف نزل دموعها اكثر
مساعد:انا من زمان اقول عنك ما تربيتي روحي من مكان ما جيتي
الريم تبكي :الله يخليك لا تسوي فيني كذا
حمد عصب:هيييييييييي إنت كانت عند إختي و وصلتها
مساعد:الكلام ببلاش تلاقيكم فريتو الدنيا وجيتو إنت واللي ما تستحي
سحبه حمد من بلوزته ولصقه بالباب
حمد:ورب العزه واللي رفع السبع وبسط السبع لو تزيد كلمه بذبحك
الريم:حمد خلااااص *وبدت تسحبه لين ما تركه*
مساعد:خذها لو توفيتي مع هلك بالحادث مو احسن هي يا إنت هالبنت ماعادت تلزمنا خذها لك
الريم بدت تشاهق وتبكي
حمد:لاتتكلم على زوجتي كذا فاهم
الكل إنصدم حتى حمد بنفسه إنصدم من اللي قاله والريم دموعها جفت تحس الكون يدور فيها زوجته؟ هي وحمد؟
الريم:عمي والله العظيم مظلومه *وتبكي*
مساعد:طول عمرك خادعتنا روحي مع زوجك يا وقحه
حمد:بتصير زوجتي للحين ما بعد صارت
مساعد:كم تدفع فيها؟
حمد هجم عليه وعطاه بوكس
حمد:الله ياخذك هي بضاعه عندك
الريم تبكي:حمد انا موافقه عليك ومابي مهر
حمد برد جسمه من كلمتها *موافقه* وبعد عن مساعد
حمد:مافكك من يدي غير دمعتها يالله يا الريم
بدت الريم تمشي للسياره وهي الدموع ماليه عينها ركبت وهي مو مستوعبه اللي صار و هو نفس الشي لانه يكرها وهي تكرهه وهو يحب وحده اللي هي دلوعته ليه قال عنها زوجته ..
وصلو للبيت وهي على طول نزلت ..وهو وراها فتح الباب وإنصدمو شجون وزايد برجعتها
زايد:إيش صار
ركضت الريم لغرفة البنات وهي تبكي
حمد قط جسمه على الكنبه وهو يحاول يستوعب اللي صار
حمد:ما أدري
شجون راحت للغرفه وهي ميته خوف
زايد:إيش صار ؟
حمد:ماابغاها إلقى لها زوج ثاني
زايد:وشو اصلا مين زوجها الاول
حمد:اوووووووووووووووووووف
ــــــــــــــــ بالسوق______
بندر:ذوقك حلو يا مشاعل
مشاعل قلبها بدى بدق
مشاعل:شكرا
اسيل:ابي هذا الصندل بجد واو
مشاعل:إدخلي شوفي مقاسك
دخلو المحل
اسيل:لو سمحت ابغى مثل هذا
مشاعل:شوفيلك وانا بشوف لي شي برونزي
اسيل:قصدك نحاسي
مشاعل:ههههههههههههههه إنتي من يوم إنخطبتي والعقل راح فيها
مشت مشاعل للجهه الثانيه وبدون ما تناظر للارض كان فيه رفعه بسيطه جات بتطيح بس في يدين مسكتها وهي من الخوف رجفت
الولد:بسم الله عليك
مشاعل رفعت عينها وناظرته ايه من الجمال مزيون وعليه غميزات مو صاحيه ومسكب تسكيبه ولا اروع وريحة عطره تخدر
مشاعل:شكرا
إبتسم الولد:حاضرين للغالين
فتون:شعووووول إنتي هنا وانا جايه بتهاوش بقول هذا اخوي
جا بندر طاير من بعيد وهو معصب
بندر:خير إيش فيه
عمر مد يده
عمر:هلا بندر ما تذكرني
بندر:عمر ال..... يا هلا ومرحبا وش اخبارك يا الحوت
عمر:هههههههههههههههههه للحين تتذكر سالفة الحوت
بندر:هههههههههههههههههه إي والله كنت نصاب
عمر:حياكم انا عازمكم على اي شي تحبونه
مشاعل راحت لعالم ثاني هذا عمر وفشله موقفها اللي صار
بندر تذكر كلام اسيل
بندر:لا مشكور حنا مستعجلين
بدا يرن تلفون بندر
بندر:عن إذنكم هذا الوالد دقايق ..يالله مشاعل وراي
مشاعل :يالله باي فتوووشه
فتون:تعالي قوليلي أي واحد احلى هذا ولا هذا
مشاعل:ممممممممممممممم انا اقول اللي فيه كرستال
فتون:مثل ذوق عمر هههههههههههههههههههه خلاص بطلب هذا
مشاعل إنحرجت:يالله باي
عمر:ربي يحفظك
بدت دقات قلبها تزيد و بدت حرارتها تعلى
مشاعل:اوكي باي
عمر بصوت واطي :لا يشوفك غيري *ومشى عنها*
إبتسمت مشاعل وقالت بصوت عالي:لا مو بكيفك
عمر يكلم نفسه *وربي إنك مزيونه بس من جوابك بينتي إنك ما تبيني ولا عجبتك*
______ عبدالله _______
وصلهم عبدالله ومشى بسرعه عشان ما تتقرب منه اكثر وهو متضايق ... وصل البيت وخلا السياره برا ودخل مشى للباب الرئيسي
عبدالله:سلام
ام عبدالله:حمدلله على سلامته شخباره
عبدالله:بخير
ام عبدالله:تعال خلنا نتكلم
عبدالله:يرحم امك ما أبغى اتكلم اجلي الكلام
*بدا جواله يرن بنغمة *إيه احبك هذا حظي اللي إنكتب * عطاه مشغول وراح للملحق و قبل ما يدخل سمع صوت هواش وصراخ بالكلام
احمد: إسمعي لا تهددين محد بيصدقك
الطرف الثاني:.......
احمد:اعلى مافي خيلك إركبيه وتعالي قابليني
الطرف الثاني:........
احمد:شوفي انا ما يخصني بمكالماتك بعبدالله حتى لو الحين تدقين تقولين له هو بيحط x عليك لانك كذابه ويكرهك
الطرف الثاني:...........
احمد:هههههههههههههههههه لا تتعبين نفسك ملكتها بعد كم يوم والحين إنقلعي عني وعن وجهي
عبدالله وقف منصدم عند الباب ودخل وهو مو عارف إيش السالفه
عبدالله:هلا بالغلا
احمد:هلا جيتو ما بغيتوو
عبدالله:إيه جينا
احمد:زين
عبدالله:في واحد يبيك برااا
احمد:يالله طالع
عبدالله:دخله يتقهوى
احمد:صار و تم
طلع احمد وعلى طول سحب عبدالله الجوال وخذا الرقمين اللي بالمكالمات الصادره والوارده ورجع الجوال
احمد:بو عابد مافي احد
عبدالله:مدري عنه
احمد:انا طالع
عبدالله:اوكي الله وياك
*رجع جوال عبدالله يدق عطاها مشغول وقعد يفكر ويحلل كلام احمد*
_____الساعه 7,40 ـــــــــــــــ
جواد:اووووف تعبت وانا استنى وناظر الساعه وضحك من الساعه 7 إلا ربع يستنى
وهو يغير الاشرطه إنتبه لسياره وقفت جنب الباب وعلى طول نزل وراح جنب الباب ودقه وإتصل على جهاد
جواد بصوت عالي :ياخي فكني يالله لي ساعه استنى
جهاد:اقول إنقلع ما قلت بس جايك هذاني طلعت
جواد:اوكي طيب
جا جهاد وفتح الباب
جهاد:إنت توقف عند الباب غريبه
ام محمد:هلا بوليدي جهاد هلا وغلا
الجوري وهي مو منتبهه للشخص
الجوري:السلام عليــ ـ ـ ـكـ ـ ـم *إنصدمت يوم إرفعت عينها*
ام محمد:مين هذا
جهاد:هذا صديقي الخبل مثلي جواد
جواد:هلا خاله شخبارك عساك بخير
الجوري:اخبارك ياولد الخاله عاش من شافك يا صوصه
جهاد:بسم الله عليك يا الخنفسانه انا ارويك صوصه براسك قولي ديك
الجوري:ههههههههههههههههههههههه مالت عليك ليش الديك وش يكون بالبدايه
جهاد:هههههههههههههههههه غلبتيني 1-0
مشت الجوري وما عطته وجه
جهاد:جوووري
جواد كان يتأملها وهي تحس بتوتر
الجوري:نعم
جهاد:السي دي اللي عطيتك إياه جبتيه
جوري:إيه ونسخته بعد إنت حب وانا اقعد انسخ سيديات للحبيبات ها انا ارويك
جهاد:ههههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منك
جواد:تعرفين تسجلين سي ديات
جهاد:إيه تبي بتسويلك
إبتسم جواد:ياليت بس متى يجهزون
الجوري إنحرجت:مدري
جواد:متى ما جهزو قولي للخبل ولد خالتك بمر بيتكم أخذها
الجوري:اوكي
جواد:ابي الإغنيه اللي فيها هالكلام
انت الأمل اللي جاني
غيمة مطر في عز الجفاف
خلك معي باقي العمر اخاف
من دونك اخــاف
الجوري ناظرت بيده وغصت بدمعتها ومشت لمعة الخاتم تكأبها أكثر
____ الهنوف _____
والله بتندم يا احمد والله بتندم انا ارويك
رفعت الجوال ودقت الرقم وهي ترجف بس ما ردت عليها
الهنوف بقلبها *إعذريني يا البندري وربي اسفه*
&&&& الفصـــل الثامن عشــر &&&&
____ الهنوف _____
والله بتندم يا احمد والله بتندم انا ارويك
رفعت الجوال ودقت الرقم وهي ترجف بس ما ردت عليها
الهنوف بقلبها *إعذريني يا البندري وربي اسفه*
ورفعت الجوال وكتبت مسج وأرسلته
ودورت الرقم اللي كانت تدقله دايم و إتصلت بس من الرنه الرابعه عطاها مشغول
الهنوف فقلبها *اووووووووووووف*
بدت تناظر حولها
لا اصحاب
ولا حبيب
راح كل شي
____ البندري ______
نزلت من السياره وهي فاطسه ضحك على مشعل وفارس
المزون:العنود إنزلي لايسوون لك سالفه اهلك
فارس:وحده مع خطيبها إيش السالفه اللي بتصير تكلم يا مشعل قول شي
مشعل كانت عينه تتابع حركات البندري
البندري حست عليه ولفت وجها وهي ميته خجل
فارس:البنوو حبيبتي إركبي نوصلها بيتها ونرجعك
المزون:وربي تأخرنا على خالتي وعبدالله وصل بتقول وينا حنا
العنود:بليز إركبو
البندري:اوكي إركبي يا المزون
*صارت البندري بالنص بين العنود والمزون*
مشعل:مين بيعبي البنزين؟
فارس:هههههههههههههههههههههه إنقلع توني عازمكم انا
البندري:انا بعبيه لك
خزها مشعل:لا ما يحتاج امزح
البندري:مافيها شي
مشعل:لا حول ولا قوه إلا بالله قلت امزح
البندري قدمت وصارت قريبه ما بين فارس ومشعل
البندري:هئ تراه واصل نصه وش تبي تعبي فيه؟
مشعل:تلخبط يحس بريحة عطرها خناجر بقلبه
بدا يدق جوال مشعل ناظر الرقم وعقد حواجبه واعطى المتصل مشغول
البندري شكت بالموضوع ورجعت تسندت وهي تفكر مين ممكن يكون
وقفو جنب بيت العنود
العنود:يالله بااي
فارس:إسمعي مو تقفلين جوالك ولا تقولين البطاريه فضت
العنود:وجع يا الفضيحه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
فارس:روحي وقفي هناك وارسلي لي بوسه وش رايك
العنود صار وجها احمر
العنود:باااي
فارس:ههههههههههههه طيب شوي شوي لا تطيحين
مشو بالطريق ومشعل تفكيره باللي وراه وفارس باللي نزلت والمزون بحبيبها اللي وصل و البندري متشتته افكارها بين مشعل ومتعب وقرارها والرقم اللي يدق على مشعل
بوسط تفكير الجميع
قطع عليهم حبل افكارهم صوت الجوال ونفس الحركه تكررت من مشعل
بدت البندري تناظر بغرابه
وللمره الثالثه رجع الرقم يدق قربت البندري تبي تشوف هو نفسه الرقم اللي تفكر فيه ولا لا وبالصدفه رفع مشعل الجوال ورد وما قال غير كلمه وحده وقفل
مشعل:موو فاضي
البندري جمدت مكانها اللي رد عليها مشعل قالت الو وكان صوت بنت حست بإنه كذاب ورجعت قعدت مكانها وهي ودها تذبحه
المزون:بنو وش فيك
البندري كانت بعالم ثاني تحس بضيقه
البندري: لا ولاشي
*بدا صوت المسج يعلى بالسياره*
فتحت شنطتها وطلعت الجوال و شافت المسج وإيتسمت بقسى صار دورها تنتقم من حبيبها
ردت على المسج *اهلين متعب إيه اكيد ممكن نتفاهم ع الموعد... انتظر إتصالك*
مامرت دقايق إلا الجوال يدق
ردت على طول وهي بساعات إحتظار قلبها ...ذبحها مشعل أكثر من اللازم وهي صبرت لكن بدون فايده
البنو:هلا متعب
مشعل شد يده وناظر بفارس وفارس توتر وش يسوي كل ما يبي يحلها تتعقد و المزون إنصدمت
البنو:ما تحس إنه بدري كثير
متعب:........
البنو:دقيقه بحطه على السبيكر لان اذني تعورني
البنو فتحت السبيكر وهي قاصده الحركه
البنو:إيه متعب
متعب:قلبي ياليت بعد بكرى نسوي الملكه
البنو:متعب انا ماجهزت شي
متعب:قلبي اليوم روحي و بكرى وانا بكلم عبدالله
البنو:بكرى ملكة اسيل
متعب:طيب وحنا بعدها بيوم
البنو:وربي ما يمديني وربي
متعب:قلبي نسويها ملكه عائليه والإسبوع الجاي بنسوي حفلة عشان الناس يدرون
البنو:إنت شايف كذا
مشعل يحس بالموت فتح ازرار ثوبه لانه يحس بكتمه
متعب:إيه انا اقول كذا واصلاً بعد بكرى فارس والعنود معنا ونفس الحركه بيسون
البنو :مين قال
متعب:توه الوالد كلم عمي وقال إنه بيسوي لفراس نفس الحركه
البنو:طيب اليوم الاربعاء خلنا نأجلها للأحد اوكي
متعب:اللي تشوفينه حياتي اهم شي راحتك
البنو جمعت كل قوتها وهي ما ودها تقولها
البنو:اللي تشوفه يا الغالي
متعب: يالبيه صوت من قال الغالي
البنو:باي
متعب:هههههه فديتك والله بااي
مشعل تدمر كل حلم وكل امل كان يرسمه وصار يمشي بأسرع ما عنده وصلهم للبيت وهو معصب
البنو:فارس ممكن تكلمني بعدين
فارس:البندري انا كنت بقولها قبلك
البندري:دمعت عينها اوكي
فارس:ليه البكى
البندري:لاني مرافقه دمعتي
لاشعوريا طاحت عينها بعين مشعل هو عيونه غرقت بالدموع وهي عيونها إهدرت دموعها
البندري:طحت من عيني خلاص خذ هذي خلها معك
رفعت كم عبايتها وسحبت السواره وحذفتها عليه
نزل مشعل من السياره معصب و وقف قدامها
مشعل بصراخ:وبعدين وبعدين ما تقدرين يمر يوم بدون عذاب
البندري تبكي:لا تصارخ
مشعل بدا يهزها من كتفها
مشعل:إصحي للي تسوينه وربي إنك تزيدين جروحي خلاص والله ذبحتيني والله موتيني والله ماعاد فيني مكان لعذابي الله ياخذني قولي امين إنتي تبين هذا الكلام من زمان وإسمعيه ربي يسهل دربك ودربه وامانه عليك تكونين ام مشعل
البندري ببكى:لاا الله يخليك لاا تموتني كله منك محد قالك تذبحني إنت بدينك ضيعت حبنا وجاي الحين ندمان روح للذي خلاك تاج على الراس وإعرف تراني تاج راسك وراسها
رفع يده مشعل وعطاها كف وكأن الوقت توقف كل شي وقف على ماهو عليه إلا دمعات العيون بدت تنزل
نزل فارس وهو معصب وضم البندري
فارس:خيييييييير تمد يدك وإنت وياها حتى بالشارع تتهاوشون
المزون تبكي:إنتو وين كنتو وكيف صرتو ليه كذا
وراحت للبندري
فارس:دخليها داخل وإنت إركب انا بسوق بدالك
____ لاريسا _____
لاريسا:هههههههههههه والله ما عرفت إنو رح شوف عالم مثلكون
سعد:تدوووم هالضحكه
لاريسا:مممممممم فيكون تساعدوني
فهد:ليه لا ابشري بس حنا مو من هنا وجاين من الرياض للشرقيه زياره
لاريسا:وانا كمين جيت من أسبانيا لامريكا ومن امريكا لهون وبدي تساعدوني
سعد:اها عشان كذا ساكنه بهالفندق
لاريسا:مممممم إيه بس بدي اعرف كيف فيي روح لبيت جوزي
سعد:هههههههههههههههههههههههه وشو؟
فهد:وش فيها هالخلفه وش تقول
لاريسا:انا تجوزني واحد من هون وبدي اعرف بيتو وين
فهد:اها يا كثر مراكز الشرطه والإماره
سعد:هو من هنا
لاريسا:إيه وإسمو متعب خالد .... الـ ....
سعد ناظر بفهد بصدمه
فهد:إسمه قريب من إسم مشعل
سعد:يعني وشو بتكلم مشعل ياخي إصفط السالفه
لاريسا:لا شو يسفط السالفه بليز ساعدوني stop ignoring me plz
فهد:الله وأكبر عليها فهمت هههههههههههه
سعد:ابشري إن شالله ما بنروح من هنا إلا إنتي ببيت زوجك بس هو ليه تركك
_____ بأمريكـــــا ____
بدت الريم تمشي للسياره وهي الدموع ماليه عينها ركبت وهي مو مستوعبه اللي صار و هو نفس الشي لانه يكرها وهي تكرهه وهو يحب وحده اللي هي دلوعته ليه قال عنها زوجته ..
وصلو للبيت وهي على طول نزلت ..وهو وراها فتح الباب وإنصدمو شجون وزايد برجعتها
زايد:إيش صار
ركضت الريم لغرفة البنات وهي تبكي
حمد قط جسمه على الكنبه وهو يحاول يستوعب اللي صار
حمد:ما أدري
شجون راحت للغرفه وهي ميته خوف
زايد:إيش صار ؟
حمد:ماابغاها إلقى لها زوج ثاني
زايد:وشو اصلا مين زوجها الاول
حمد:اوووووووووووووووووووف
زايد:ناظرني وتكلم
حمد:إسمع السالفه
*بنفس الوقت وبالغرفه*
الريم تبكي:هئ هئ انا لو كان لي اهل ما كان صار اللي صار
شجون تمسح دموع اغلى الناس عليها
شجون:وانا مو اختك
الريم:شجون ابي امي
شجون:الله يرحمها ويرحم مواتنا وموتى المسلمين اجمعين
الريم:هئ هئ هئ آآآآآآآه يا شجون وربي إني امووووووووت لو كانو عايشين كنت ما سمعت اللي سمعته
شجون:قضاء ربنا وما نعترض عليه حبيبتي وإيش صار ابي افهم
الريم حطت راسها على رجل شجون وبدت تصيح وشجون تبكي مع رفيقة دربها وتحاول تهديها
*بالصاله*
زايد:الله ياخذه وربي لادعس فبطنه هذي ريم مو اي بنت
حمد:اووووووف الحين انا وش دخلني إن كانت ريم ولا سديم انا ابيك تفكني من السالفه
زايد:هههههههههههههه شر البلية ما يضحك
حمد:خير؟
زايد:دامك دقيت على صدرك فـ البنت بتتزوجها
حمد:مالي رغبه فيها
زايد:شوف لك رغبه ولا مالك رغبه بتتزوجها
حمد:اخذها تمثال يعني؟
زايد:لا هي اللي ميته فيك وعادتك رجال
لف حمد بعصبيه:وشو
زايد:إنت سمعت اللي قلته ومايحتاج اعيد وحط براسك شي ولا تغيره هذي فرصتك تثبت موقفك الرجولي وقوم بنفضيلهم البيت
حمد:جات ام المصايب تسوي زحمه
زايد:حممممممممد حنا لنا العتبه وهي لها البيت كله
حمد:اوووووووووووووووف
____ في بيت الجده ______
ام متعب:ريوف وين رشوف
ريوف: نايمه
ام متعب:فيها شي ؟
ريوف:لا مامي
ام متعب:طيب
الجده:وسالموووو وينه مو قال إنه بيقضي 3 ايام هنا
ندى بسرعه:إيه دقو ربعه وراح لهم
ام سالم:والله ربعه يقهروني
ام متعب:ريوف يمه شخبار متعب
ريوف:بخير يقول بكرى بيجي هنا يقضي يوم كامل
ام متعب بفرحه:بكرى بسويله كل شي يحبه وبطبخ كل الاكلات وفضوله الغرفه الاخيره بخليه ينام
ريوف إبتسمت لامها وهي بداخلها تبي تبكي
ريوف:يالله حنا بنطلع نسهر فوق تعالي ندى
ندى:لا نطلع بالحديقه
ريوف: اوكي
*وهم طالعين يمشون*
ندى:ما بتقولين شي
ريوف:ما توقعت اللي صار ومت وانا اسمعها تقول *اللي بقلبك بقلبي وربي ابيك*
ندى:وانا خفت يوم حطيتي يدك على كتفي وربي بغيت انجن قلت اكيد خالي
ريوف:ودي نرجعهم لبعض
ندى:هئ يا قسى قلبك وإنتي؟
ريوف:انا إعجاب ومن طرف واحد مو حب من طرفين
ندى:بلا جنون
ريوف:عشان سالم وعشان رشوف لازم نساعدهم
ندى:اوكي تعالي معي
ريوف:وين
ندى:تعالي وشوفي
____ عبدالله _____
عبدالله:الو نعم
ريان:حبي زعلان
عبدالله:لا مستانس وقاعد اوزع عيديات على البزارين بعد
ريان:ههههههههههههههههه
عبدالله:تضحكين؟وش اللي يضحك بالموضوع ؟
ريان:قلبي اسفه
عبدالله:ماني بفاضي الحين
ريان:عبودي حبي وربي اسفه وربي ماقصدت شي
عبدالله:ماقصدتي شي ؟ تعانديني و تكسرين كلامي وتقهريني مع اللي ما يتسمى وتقولين ما أقصد شي يا إخت ريان متى تحسين بالمسؤليه متى تحسين إنك اعطيتي كلمة صادقه لإنسان يحبك إذا إنتو مو قد الحب ليه تقولين احب
ريان:خلصت تهزيء
عبدالله:النار تاكلني وانا اشوف عيونه عليك
ريان:قلت اسفه
عبدالله:وش فايدة الاسف قدام الكره اللي صرت احمله للولد
ريان:اموت انا باللي يغارون آآآآآآآآآخ يا نااااس وربي احبك
إبتسم عبدالله وسكت
ريان:احبك
عبدالله:بفكر فيها
ريان:حبي خلاص
عبدالله:ههههههههههههههههههههه وربي احبك يا مجنونه وربي جننتيني اليوم حتى وإنتي ظامه نواف احس الغيره تاكلني
ريان:هههههههههههههههههه لا انا مت ضحك عليك يوم سلمت على فيصل هههههههه
عبدالله:ورب الكون كان نفسي اخنقك من القهر
ريان:طيب احبك
عبدالله:اموت فيك
ريان إستحت وسكتت
عبدالله:ابي اشوفك بكرى
ريان:ممممممم بكرى ملكة اسيل حبي
عبدالله:عشان ملكة اسيل لازم اشوفك
ريان:مدري يمكن اجي عشان نروح للكوافيره انا والبندري والمزون
عبدالله:إيه صح مزون عندنا ومشاعل عندهم
ريان:وناسه ابي اجي معهم
عبدالله:اجيك قلبي؟
ريان:هههههههههههههه لا بقعد مع نواف
عبدالله:طيب حبي إسمعي عندي مكالمه مهمه اكلمك بعد شوي
ريان بدلع:في احد اهم من ريونتك
عبدالله إبتسم:شوفي لا تتدلعين علي ترى وربي بدون دلع انا خاق ورايح فيها
ريان:هههههههههه
عبدالله:يا لبى هالضحكه
ريان:خلاص روح رد على اللي اهم من ريونتك
عبدالله:تصدقين إنه قفل
ريان:قلبي دقايق واكلمك ماما تناديني
عبدالله:اوكي حبي إعطيني رنه وانا بدق
ريان:يوه ليه
عبدالله:ريان مابي رقمي يطووول بفواتيرك لاني ما ابي مشاكل وشي ثاني الزوج ملزوم بزوجته مو الزوجه ملزومه بزوجها
ريان:هئ قليل ادب
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههه لو تمر دقيقه بعد بقول اشياء افضع
ريان:هئ هئ يا قوة عينك *وقفلة السماعه*
عبدالله *بقلبه* خخخخخخخخخخخخ وربي احبها هالمجنونه وباس الجوال وناظر بالشاشه وشاف المكالمه وتذكر رفع الجوال على إذنه يستنى الرد
_____ جواد ______
قعد على السجاده وهو ابد مو جايه نوم وصلى الفجر وهو مشغل عقله التفكير فيها مو عارف كيف يقدم منها ويتقرب لها
جواد:يارب تكون من نصيبي واقدر اسعدها مثل ما اسعدتني بالماضي
يارب إجمعني فيها على خير يارب
قام وحاول ينام بس فجأه نقز وإبتسم وتذكر إن جهاد مره خذا جواله ودق عليها وهو سماها بجواله *جهاد خاص*
وتردد يرسل مسج ولا يتصل بس الوقت ما يساعد
قرر ينام و الظهر يدق ويشوف هي ولا لا
_____ بيت الجده _____
لهم من الليل وهم يدقون عليه وما يرد وما يبون يفتحون معها السالفه لان خطتهم مو كذا كل واحد قاعد على لابتوبه بس ندى و ريوف جنب بعض والجوال بالنص وعينهم عليه يستنون الرد .. ورشوف بعالم ثاني تحس كل الاحاسيس بداخلها تموت
ندى بصوت واطي تكلم ريوف
ندى:وجع مو راضي يرد
ريوف:خلنا ندق من جوالها
ندى:يوه لا
ريوف:برسل مسج من جوالي وبقول حلفتك بالله ترد ابغاك ظروري وما بطول ولا تتكلم شي انا اللي بتكلم ..ريوف
ندى: يالله
كتبت ريوف المسج وارسلته إستنت دقيقتين وإتصلت وعينها هي وندى على الجوال وفجأه بين إنه رد ..فتحو السبيكر وقربو ثنتينهم
ندى:رشوف قلبي وش فيك
نقزت رشوف:ولا شي
ريوف:مو علينا
رشوف:ماابي احد
ندى:لا حنا تبينا غصب عنك
رشوف:انا تعبانه شوي إتركوني
ريوف:وبعدين معك قولي اللي عندك
رشوف تبكي وتضم نفسها
رشوف:إتركوني
سالم:إكتأب وكان بيقفل بس في شي جمده
ريوف:ليه قلتي ما تحبينه وإنتي تموتين فيه
رشوف إنصدمت
رشوف:مين قال لكم
ريوف:جاوبيني كلميني...عشانه يعجبني بغيتي تذبحين نفسك وتذبحينه ليه يا رشوف ليه
رشوف:هئ هئ لانك اهم مني وسعادتك اهم من سعادتي
ريوف:ياقلبي وانا وش قلت *وبدت تبكي*
ريوف:قلت يعجبني وما قلت احبه
رشوف:لا قلتي احبه
ريوف:حب اخوي
رشوف:لا
ريوف:رشوف اقسم بالله حب اخوي وإعجاب عادي بس إنتو حب من طرفين
ندى:رشوف قلبي انا اعرف ريوف وصح اللي تقوله
رشوف:خلاص ما ينفع شي
ريوف:قومي دقي عليه كلميه
رشوف:لا خلاص
مدت ندى العلبه لها
ندى:حطي الخاتم بإصبعك
رشوف:لا خلاص هئ هئ
ريوف:وبعدين معك
رشوف:ماعاد يحبني خلاص
وفجأه جا الصوت اللي نقز الجميع
سالم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مين يقول
رشوف:صارت تناظرهم وهي مستغربه
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
رشوف تبكي
سالم:إلبسو جاي اخذكم اليوم كله بمشيكم اااااخ يا فرحتي
رشوف:مابي
سالم:رشوفي بلا دلع بدونك ما اوديهم
إبتسمت رشوف :اوكي
ريوف بقلبها *إنت لإختي مو لي يا قلبي..ااااه يا عذابي ربي يوفقكم*
_____ اسيل _____
اسيل:يوووه وشلون اسوي هذا
مشاعل:ههههههههههههههههههه بلا إستهبال هي بتركبه لك
اسيل:ياويلي وربي خايفه
مشاعل:إسكتي شوي
اسيل:مشاعل امس إستخرتي صح؟
مشاعل: إيه
اسيل:وش طلع معك
مشاعل:بصلي مره ثانيه احسن
اسيل: براحتك وربي يسهل عليك
مشاعل:إنتي شفتيه وش رايك فيه
اسيل:حلو ومزيون وراقي
مشاعل:وجع اكلتيه
اسيل:ههههههههههههههههههههههههههه
____ في بيت ام عبدالله ______
طلع عبدالله بسرعه وهو معصب ودخل للمجلس وهجم على احمد
عبدالله:من تكون الهنوف
احمد:هييي وش فيك
عبدالله يشده اكثر:انا اسألك مين الهنوف
احمد:ما اعرفها
عبدالله:ما تعرفها يا مسود الوجه الله ياخذك وربي إنك احقر إنسان
احمد:هي هي هي إنت وش تخربط
طلع جواله عبدالله
عبدالله:إسمع المكالمه
-
عبدالله: احمد اللي راسلك علي
الهنوف:إيه والله العظيم و راسلني على مشعل بعد
عبدالله:وش الإثبات
الهنوف:تعال عند بيتنا بــ ... حي .... بتلف يمين جنب محطة بنزين الــ ....
عبدالله: إيه عرفته
الهنوف :وبعطيك كل الدلايل وهو حاقد على البندري وعطاني صور اهددها فيه
-
عبدالله خذ يا مسود الوجه يا حقير إسمع الاشرطه اللي ماقدرت اسمعهم من حقارتك
احمد:لا تغلط
عبدالله سحبه ورجع دقه بالجدار
عبدالله:ولك عين تتكلم يا حيوان
احمد دف عبدالله وطلع بسرعه من الباب لحقه عبدالله بس بصرخه اعلى
عبدالله:احممممممممممممممممممممد إنتبه
ركض للي مرمي بالطريق
عبدالله:احمد قووووووووووم *وبدا يهزه*
نزل اللي يسوق من السياره
الرجال:ننقله لاقرب مستشفى
عبدالله:لا بالإسعاف أأمن
*دق على الإسعاف وهو يلوم نفسه *
دقايق وكان احمد بسيارة الإسعاف و يد عبدالله ماسكته دخلوه على طول للاشعه لان النزيف حاد وسحبوه لغرفة العمليات
عبدالله:يارب يسرها يارب
بدا يدق جواله ناظر بالشاشه وهو يقول مو وقتك
عبدالله:إيوه
ريان:حبيبي احنا بنروح مع السواق للكوافيره اوكي
عبدالله:اوكي
ريان: قلبي وش فيك
عبدالله:مشغول
ريان:اوكي حياتي
عبدالله:باي
--
رفع جواله وإتصل
عبدالله:مسفر تعال لمستشفى الملك .....
مسفر:عسى ماشر
عبدالله:ماشر بس تعال
مسفر:تم
عبدالله:جيب معك مشعل
مسفر :اوكي صار
--
عبدالله :يارب سهلها يارب يارب سامحني انا السبب يا رب
مرت ربع الساعه
مسفر:وش فيك وش صاير
مشعل:تكلم
عبدالله:احمد بغرفة العمليات حالته خطره
مسفر:لا حول ولا قوة إلا بالله
مشعل:ياربي إرحمنا برحمتك ربي يقومه بالسلامه
عبدالله :امين
صارت الساعه 4 وهم ينتظرون
مشعل:إنتو روحو وانا ببقى هنا
عبدالله:لا ما بنمشي إنتو روحو وانا ببقى
مسفر:عبدالله روح بنت عمك اللي بتملك الليله وإنت اقرب لها منا
عبدالله:خلاص إنت وياه
مشعل:طلع الدكتور
وراحو بسرعه له وهم كلهم الخوف ماكل قلبهم
عبدالله:طمني دكتور من 12 إلى الـحين وش فيه
الدكتور:كان فيه نزيف داخلي والحمدلله قدرنا نسيطر عليه لكن للأسف الشديد الإصابه اللي جاته خطره واحتمال كبير بنسبة 70% يكون مشلول
عبدالله:إيش
مسفر:لا يادكتور قول غير كذا
مشعل:دكتور متأكد
الدكتور:ربكم يعين ويسهل وانا اقولكم 70%
_____ طارق ______
كتب مسج وارسله لفتون وهو متضايق
*الاماكن
والحروف بوسط صدري لوتحاكن
مابقى فيني ديـار ولابقـى
فيـني مســاكن .!
ثرثر الصمت لـــ ضـلوع
وطاحــت الغيـاب
يا الأماكــن
يا الأ مــاكـــن ..
الجرووح كثـــار فـــ ِ صــدري
ولكــــــــن !*
إنتظر نص ساعه وماشاف منها رد ورجع ارسل لها
*لا اللـيـل ليلي ولا نـهاري نـهـاري
يا عـيـن وشبـك لا طــريـته سهيـتي
يكفيـني من الشـوق سـر إنكساري
مـو ناقــص اليا لـذت يمـّـك بكـيتـي
تدرين أحبه مــوووت رغـم أعتباري
ولـولاي أشـوفه من زمـااان إنعـمـيتي
مــتى يعـود به الـزمـن لانتـظاري
وأصرخ هـلا يا بــعـد حــيي وميـتي !*
&&&&& الفصـــل التاسعـــ عشـــــر &&&&
_____ طارق ______
كتب مسج وارسله لفتون وهو متضايق
*الاماكن
والحروف بوسط صدري لوتحاكن
مابقى فيني ديـار ولابقـى
فيـني مســاكن .!
ثرثر الصمت لـــ ضـلوع
وطاحــت الغيـاب
يا الأماكــن
يا الأ مــاكـــن ..
الجرووح كثـــار فـــ ِ صــدري
ولكــــــــن !*
إنتظر نص ساعه وماشاف منها رد ورجع ارسل لها
*لا اللـيـل ليلي ولا نـهاري نـهـاري
يا عـيـن وشبـك لا طــريـته سهيـتي
يكفيـني من الشـوق سـر إنكساري
مـو ناقــص اليا لـذت يمـّـك بكـيتـي
تدرين أحبه مــوووت رغـم أعتباري
ولـولاي أشـوفه من زمـااان إنعـمـيتي
مــتى يعـود به الـزمـن لانتـظاري
وأصرخ هـلا يا بــعـد حــيي وميـتي !*
وصلها المسجين وهي دموعها تنزل رفعت راسها وهي تهمس يارب ساعدني ..بدت ترتجف وهي تكتب اخر كلامها له ترددت كثير تكتب وتمسح بالاخير إكتبته وإضغطت على الإرسال وراحت تتجهز لملكة اسيل
___ بالمستشفى _____
قاعد على كراسي الإنتظار وكل الهموم فيه الضيقه ماخذه كل حياته اهله من جهه وامه من جهه والشركه من جهه وريان من جهه واخيرا احمد من جهه ثانيه ... بدا يدق بيده على يدين الكرسي ويصرخ بكلمة *ليـــــــه*
مسفر:إتعوذ من إبليس وشو اللي ليه هذا قضاء ربنا
مشعل:عبدالله تكفى إهدا شوي
عبدالله:مو بيدي اهدا انا السبب ولازم اسوي اوراقه إنطلعه لاي مكان بس ما يبقى كذا مشلول
مسفر:إذا ربي كاتب إنه يتعافى بيتعافى هنا لا تقول هالكلام
مشعل:عبدالله شصاير لك كلنا كنا ناخذ قوتنا منك والحين إنت أضعف واحد
حط عبدالله يده على راسه وغمض عيونه
عبدالله:البلا إنكم ما تعرفون السالفه ولا تعرفون الموضوع
مشعل:قول نسمعك
إبتسم عبدالله وهو متضايق
عبدالله:مو الحين
بدا جوال مشعل يرن
مشعل:هذا فارس
عبدالله:رد عليه وقوله اللي صاير وقوله خله يسكت ويغطي مكانا شوي
____ اسيل _____
وقفت وهي طالعه ملكة جمال كل النعومه والخجل فيها
مشاعل:واااااو وااااااو واااااو إيه الجمال دا كوولووو
اسيل:إحلفي
مشاعل:مش بطاله
اسيل:كذابه قولي والله يعني مو حلو ببكي
مشاعل:هههههههههههههههههههه إلا يجنن يا بنت غطيتي على هيفا وهبي
اسيل:إنقلعي من زينها اصلا انا احلى
مشاعل:من جنبها
اسيل:مشاااعلووووو
مشاعل :ههههههههههههههه سكتنا خلاص بدق على السواق يجي
اسيل:لا خلاص دقيت
مشاعل:لو إنها جايه البيت ومكيجتك وسوتلك شعرك مو أحسن
اسيل:لا
مشاعل:طيب شوي شوي شفيك كذا نقزتي
اسيل:خايفه افشل بحياتي مع خالد والحق بعدين كله بيكون علي ..اشوف بعيون هلي الرفض مدري ليه وافقو
مشاعل:اسيل خلاص وبعدين اليوم غير عن امس واليوم فرحتنا بأحلى عروس
اسيل:الكل يجاملني
مشاعل:لو مو ملكتك كان حذفتك بالصندل إنتي متى بتعرفين إن مفاهيمك غلط
اسيل:مشاعل ليه اكذب على نفسي انـا
*قاطعها صوت الجوال*
اسيل:هلا بندر...اوكي...يالله...باي
وقفت اسيل وإبتسمت
اسيل:ميشوو ترى بندر عند الباب يقول بسرعه
مشاعل:ليه جا هو وين السواق
اسيل:إسأليه
مشاعل :لا يسألني ولا اسئله كيفه
طلعو برا وهم بيركبون للسياره اشر بندر لـ أسيل تجي جنبه عشان حاط أغراض وما يكفي إلا وحده
مشاعل:يناديك اخوك
اسيل:تكفين إركبي إنتي قدام لانه مو مظلل مثل ورى انا ابغى اشيل الطرحه
مشاعل:سلامة عينك اسفه إلا بندر ما اركب جنبه
اسيل إفتحت باب وره وركبت ومشاعل بدت تتحلف فيها لفت وفتحت الباب اللي قدام وهي تحس ببرود بجسمها مع إن الجو حار توها يتركب بس العبايه علقت بطرف الكعب نزلت راسها وطاح الغطى اللي على وجها ..إرفعت العبايه وإركبت وإنتبهت للي يناظرها وعلى طول قطت الغطى على وجها
بندر إرتبك ما توقعها كذا ماكانت تهمه بس من بعد ما سمع اسيل تتكلم وهو صار يلاحظ كل تصرفاتها وإذا تذكر عمر يحس بنار داخله
فجأه وعند الإشاره لف عليها وهي من تحت الغطى الخفيف ترجف و تتوعد لأسيل
وصلو البيت ..دخل السياره بالكراج ونزلت اسيل بسرعه ومشاعل بسرعه فتحت الباب وجات تبي تنزل بس صوته وقفها
بندر:ربي يحرسك من العين يا بنت العم
غمضت عينها وهي ودها تصارخ بوجهه
مشاعل:ترا اسيل العروس ماهي انا ههههههه
إبتسم بندر
بندر:عقبالك
إضغطت مشاعل على اسنانها
مشاعل:قريب إن شالله الإسبوع الجاي
بندر:وشو
مشاعل:باي
نزلت من السياره وهي تسرع بخطواتها وتمشي بخطوات سريعه لين ما دخلت البيت وشافت البنات وحاست بالزحمه اللي صايره وانواع الضحك .. وهو كان على ماهو عليه مو عارف يقدم بخطوه ولا يبعد خطوات متردد كثير بس فكر وإبتسم خلاص قرر إنها تكون له ومابيتراجع
_____ بالسياره _____
متعب:رشوووووووف إنتو وين
إجمدت رشوف وهي مو عارفه إيش تقول
رشوف:هلا متعب موحودين إنت وين
متعب إسمعي بجي اسلم على الوالده وباخذكم لبيت عمي عشان ملكة اسيل
رشوف:احنا ما نحبهم وما نبغى نروح لا ملكة اسيل ولا غيرها
متعب:رشوف وبعدين
رشوف:حتى ريوف ماتبي
متعب :إسمعي أقسم بالله بيجيك كف إنتي وهي يالله تجهزووو
رشوف:ما جبنا اغراض
متعب:خلو سواق بيت جدتي يوديكم لاقرب مكان حطو الصبغ على وجهكم وخلصو شعوركم وباخذكم للبيت تلبسون
رشوف:ههههههههههههههههههههههه صبغ مره وحده وش فيك صاير قروي
متعب:لا يكثر بس بااي
إقفلت رشوف ولفت على سالم
رشوف:بسرعه رجعنا ترى متعب اليوم معصب
سالم:طيب قلبي
ريوف:إحم
سالم:ههههههههههههههههههه خلاص خلاص ما أعيدها قدامكم
_____ بأمريــــكـــــا _____
زايد:حمد قوم
حمد:تونا نايمين وجع
زايد:مو قادر انام ودي اروح اكفخه على الكلام اللي قاله عن الريم
حمد:ياذي الريم اللي صاجني فيها
زايد:حمممممممممممممممممد
حمد:خلاص خلاص مو سويت اللي براسك وكلمت اهلي وصدمتهم فيها و وافقو بتزوجها بس شوف يا زايد انا حر بتصرفاتي هي مالها دخل
زايد:اجل هي بعد حره بتصرفاته وإنت مالك دخل
حمد:لا انا غير
زايد:عسى ماشر يا حبيب القلب ركز باللي تقوله ولا اقولك إنت بديت تغار
حمد:ههههههههههههههههههههههه وليش اغار انا ما باخذها إلا عشان اهلي يعرفونها وراضيين فيها ولا انا وش حاجتي فيها
زايد:قوم يا حمد كلم هلك قول إنها ما تبيك ولا بتتزوجها لانك ما بتقدرها وهي حسبة إختي وانا بعيشها معززه مكرمه
سحب البطانيه حمد وغطى وجهه
حمد:يكون افضل
زايد:حسافه الرجوله فيك *خذا الجكيت وطلع للصاله*
نزل البطانيه عن وجهه وهو مصدوم وبدا يهمس
حمد:ااااااااااهـ يا زايد لو تدري بغلاها بس وش لي بقلب ما يبيني ..و ااااااااااااهـ يا الريم والله إنك معذبه قلوب الجميع بس مو انا اللي انكسر لقلب بنت دامك تكرهيني فأنا اكرهك اكثر
**شجون & الريم**
شجون:اااخ يا فرحتي صرنا اقرب من اول بكثير
إبتسمت الريم وهي الدمعه بعيونها
ريم:لا برضاي ولا برضاه لا تفرحين ترى ما بنطول سوى
شجون:يا بنت الناس وش فيك كذا متشائمه بيدك تقربينه منك وبيدك تسعدين نفسك وتسعدينه يالريم إنتي قد هذي المسؤليه
ريم تنزل دمعاتها
ريم:اااااااااه يا شجون
شجون ضمتها
شجون:بعد بكرى طيارتنا
ريم صارت تشد وتتمسك بشجون اكثر وتصيح وبدت شجون تصيح معها
شجون:حبيبتي لا تسوين كذا إذا ما تبينه خلاص
ريم:ما ينفع خلاص ما سمعتي عمي يوم دقينا عليه وش قال .قال اوووف لا تزعجوني مالي دخل فيها
شجون:حبيبتي بنسويلك احلى عرس ومالك دخل بأحد
ريم:مابي عرس
شجون:وش هالكلام مو بكيفك
ريم:انا قلت ما أبي يعني ما أبغى
شجون:خلاص براحتك وبكلم حمد بهالموضوع
ريم:ليه هو وش دخله
شجون:لا والله لا يكون بتتزوجين الباب يابنت هو زوجك
ريم:إي والله اووووووووووووف
شجون:هههههههههههههههههههههه الله يخلف عليكم
ريم:اوووووووووف طفشت
شجون:لا تستعجلين قومي بننزل للسوق لازم نجهزك من الحين
ريم:روحي عني
شجون:بلا هبال
ريم:كلمي اخوك قوليله
شجون:طيب خلاص
____ بالمستشفى _____
دخلو للغرفه وعبدالله يحس بالندم بكل خطوه يمشيها
مشعل:شكله نايم
مسفر:لا اكيد معطينه منوم
مشعل:هههههه يعني نايم
إبتسم عبدالله
عبدالله:روحو وانا ببقى هنا
مشعل:وبعدين ما بتفيده قعدتنا
عبدالله:بس انا اقول اقعد احسن لان
*قاطعه صوت المسج اللي جا*
فتح عبدالله المسج وإبتسم دايم تخليه يبتسم هذي فرحته وهناه قعد يناظر بالمسج
*إنت حبيبي ودنيتي عقبالك يارب مدري عقبالنا المهم إني احبك حبيبي وعلى فكره كلن يقول إني حلوه اليوم إلا حبيبي ما قالها .. وين اللي يبي يشوفني *
مشعل:الله لنا من مساعه مكشر ومن مسج إبتسمت
عبدالله:ههههههههههههه طيب يالله بسرعه عشان يمديني اكشخ
مسفر:إخس يا بو كشخه
عبدالله: إمش إنت وياه
طلعو من المستشفى وهم يسولفون ويضحكون
مشعل:يالله بو يوسف إركب معنا
عبدالله:لا سيارتي هنا
مسفر:تم ..بنلتقي إذن
عبدالله:لا تقولون لاحد عن احمد
مشعل:ابشر
ركب عبدالله السياره وإتصل
عبدالله:هلا حبي
ريان:إحم
عبدالله جاته الضحكه وعرف إن معها احد
عبدالله:احبك
ريان:إحممممممم
عبدالله:ابغى اشوفك نوني
ريان:الحمدلله بخير
عبدالله:هههههههههههههههههه طيب تحبيني
ريان:أكيد
عبدالله:طيب قوليها
ريان:دقيقه الله ياخذ العدو قول امين
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:الو الو
ريان:إيه حبيبي شخبارك
عبدالله:ليه سكتي
ريان:انا بالمجلس حبي
عبدالله:يابعد قلب حبك ريوني بجي اشوفك
ريان:ليه لا قلبي تعال بس ما بنطول طيب
تركي بصدمه:رياااااان
حالة سكوت وخوف بقلوب الثلاثه
ريان:تركي
تركي:مين تكلمين مين هذا اللي تحبينه تخونيني؟
ريان إكتفت بالدموع
عبدالله كانت صدمته اكبر من كل شي ريان وتركي يحبون بعض؟
ريان:إيش تبي مني بالضبط
تركي:تكلمين مين يا ريان مو حلفتي إنك تحبيني الحين دور مين؟
عبدالله إنصدم وقفل الجوال وهو الضيقه كاتمته
ريان:اكلم حبيبي خذ بتعرف مين
سحب الجوال تركي
تركي:الوو
ريان كانت ترجف
تركي:الووووووووووووووووو
قدم تركي وصفقها كف
تركي:زين إني عرفتك على حقيقتك يا خاينه
ريان: هههههههههههههههه اصلا انا اكرهك وما احبك ولا بحبك لاني احب عبدالله
تركي:إنقلعي من هنا *مشى خطوتين و وقف* عبدالله مين
ريان:ولد عمي يوسف
تركي:عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان:إيه
تركي نزل راسه
تركي:وهو يحبك ؟
ريان:إيه
طلع بسرعه وصفق الباب رفعت جوالها والخوف جايها من عبدالله إيش اللي بيراضيه الحين
إتصلت ولقت الجوال مقفل وبدت تنزل دموعها طلعت بسرعه وأشرت للبندري وطلعو لغرفة المزون وبدت تبكي
البندري:بسم الله وش فيك وش صاير
ريان:عبدالله
البندري تهزها من كتوفها
البندري:تكلمي اخوي وش فيه تكلمي
ريان:زعلان مني وبيتركني
البندري:وجع طيحتي قلبي طيب ليه
*قالت لها ريان السالفه*
البندري:هئ يارب إستر الليله تعالي بيتنا لازم اراضيكم
ريان:طيب
___ عبدالله____
دخل البيت والضيقه ماليه قلبه يحس إنه يبي يبكي عشان يرتاح ما توقع إن ريان تكذب عليه
ام عبدالله:عبدالله حبيبي بسرعه عشان توصلني
عبدالله:ليش وين السواق
ام عبدالله:مو إختك وبنات عمك تركو ساره بالبيت المسكينه وقلت لها روحي مع السواق للكوافيره
عبدالله:عساها تنحرق
ام عبدالله:وبعدين وهي لك وغيرها مافي فاهم
دخلت ساره
ساره:السلام عليكم
عبدالله:اووووووووووووف
ام عبدالله:شفيك إستقبل خطيبتك بكلام حلو مو اوف
عبدالله ناظر بأمه بعصبيه و ساره ماتت فرحه وتحس داخل قلبها عرس ..طلع عبدالله وهو معصب فتح جواله وشاف 40 مكالمه من ريان و 3 من صديقه الدكتور اللي امنه يراقب حالة احمد و 3 من البنو و4 مسجات من ريان ..طنش الكل وتروش ولبس وكشخ وهو مقهور
رفع الجوال ودق على صديقه (إياد)
عبدالله:هلا إياد بشر
إياد:والله اللي توضح لي وللدكاتره إن الظربه جات بالظهر بس الحمدلله مو على العمود الفقري يعني جات سليمه بس طبعا فيه كثير رضوض وكسر بالرجل
عبدالله:لك البشاره يا الغالي الله يطمنك وربي شي اهون من شي
-نزل عبدالله بسرعه-
عبدالله:يالله انا برى
ام عبدالله:خلاص بنروح مع السواق
عبدالله:اوكي بااي
_____ بأمريكا ______
طلعت شجون من الغرفه وسلمت على زإيد وحمد وقعدت
شجون:دقايق ويكون الغدا جاهز بس ابيكم بسالفه
مسك يدها زايد وباسها
زايد:إقعدي بجيب اي شي من برى بس لا تتعبين
شجون إستحت:لا ريم اليوم طابخه لكم كبسه
حمد:هالقرويه كبسه بأمريكا
زايد:ليه إنت مو حمد بأمريكا ولا صار إسمك جون
شجون:حمد وش فيك على البنت بتصير زوجتك
حمد:اووووووووووووووه وبعدين يعني بلغيها إن ما بنسافر اليوم وصلني إن شغلي إلزامي اكون هنا 8 شهور يعني لا تقولي عرس هناك العرس هنا ما أقدر اسافر ببدا من بكرى
شجون:ريم قالت لي اقولك إنها ما تبي عرس يعني خذها كذا زواج بدون حفله
حمد:قدرها كذا اي شي..و زين إنها عارفه قدرها
وإسمعو صوت كاسات الشاي تطيح وركضت لداخل تصيح
حمد:ريييييييييم
زايد:زين كذا والله ما تستاهله إطلع برا والريم بتبقى هنا ومالك نصيب فيها
حمد كان بعالم ثاني مع اللي دخلت وعينها العسليه تنزل دموع وأنفها احمر من البكى
شجون:انا بروح لها الله لا يبيض وجهك يا مسود الوجه
قعد حمد وهو متضايق وندمان ما كان قاصد بكلامه غير إنه يكره نفسه فيها بس كذا جرحها
حمد:زايد
زايد:ولا كلمه
حمد:زايد ابي الشقه اللي جنبكم عشان من الإسبوع الجاي بننتقل انا وريم فيها وبعد بكرى نروح نملك بس تبقى عندكم لين اعدل اموري
زايد:إنسى ريم
حمد:زايد لو سمحت
زايد:انا ملاقيلها معرس
حمد بعصبيه:قلت الريم لي يعني لي
زايد:قلت لك لزياد اخوي يعني لزياد
حمد:والله ما ياخذها غيري
راح بسرعه وفتح بابا الغرفه بدون ما يدق الباب
حمد:ريم إنتي لي و إنتي *ماقدر يكمل كلامه*
صار يتأملها شعرها لخصرها طويل وناعم و عيون وساع مليانه دموع وخدود ورديه والدموع كما النهر عليها و بشرتها صافيه
شجون:إطلع برا
حمد:والله ما اطلع إلا لين تجاوبني ..ريم راضيه فيني ؟
الريم تبكي
حمد بصوت مخنوق:ريم تكفين جاوبيني تتزوجيني ؟
ريم تقشعر كل جسمها من صوته حست إن بحت صوته خنقتها
حمد:ريم تكفين ردي
ريم:لا
حمد:ريم وربي اللي قلته من ورى قلبي ريم تكفين ردي تتزوجيني
شجون:ريم الامر بيدك وإذا ما تبينه هذا بيتك
راحت ريم لعالم ثاني وتذكرت إن مالها غير حمد على الاقل لو تتحمل كلامه اللي مثل السم بس ما تضيق على شجون وزايد
ريم:موافقه
إبتسم حمد
حمد:اليوم بنملك وبسوي كل الاوراق للخارجيه السعوديه وباخذ الشقه اللي جنبكم عشان تكونين جنب شجون و كل اللي تبينه بيصير
رفعت عينها تناظر فيه وهي محتاره وش فيه إنقلب وصار زين يمكن الهدوء ما قبل العاصفه
شجون:وجهز المهر ورانا تجهيز وإعرف مهرها كثر مهري إذا مو أكثر
إبتسمت ريم
حمد:إنتي خذيتي 60 الف وريم لها الـ 100 الف كامله
وطلع من الغرفه وهو مستانس
ريم وشجون بحالة صدمه
شجون:ريم حاولي تملكين قلبه بيدك كل شي
ريم:يصير خير
شجون:كفايه دموع
ريم:إن شالله
_____ ببيت ابو بندر ______
تجمعو كل الناس والكل قاعد وصوت المسيقى عالي والبنات رقص وضحك وكان الوضع ولا اروع
خلود:مزون بطلع عند اسيل شوي هي فوق
المزون:إيه
طلعت خلود ودقت الباب
خلود:يا دبه طالعه قمر
اسيل:وحشتيني دبدوبه
مشاعل:حشى كلكم دباديب ههههههههههههه
خلود:هلا مشاعل
بدا يدق جول مشاعل وإستغربت إنه بندر
بندر:هلا مشاعل تعالي لي من الدرج الخلفي اللي يطلعني جنب غرفة اسيل بعطيك الدفتر خلها توقع
مشاعل:اوكي
إرفعت جوالها وإتصلت على المزون
مشاعل :بسرعه تعالي فوق
جات مزون ركض
المزون:وش فيكم في شي
مشاعل:ههههههههههه وش فيه وجهك اكيد خوفتك لاقلبي مافي شي بس جيبي الدفتر من بندر
المزون إفتحت الباب
بندر:إنتي مين ناداك انا قلت مشاعل
المزون:لا حووول ومشاعل تقول المزون
بندر:طيييب خذي خلها توقع هنا
المزون:ما تبون تسمعونها وهي تقول موافقه
بندر:لا الشيخ ما طلب
دخلت المزون الدفتر ووقعت اسيل بعد رجفان وخوف وطلعو الدفتر لبندر
وبدت زفة اسيل ونزلوها على زفه بإسمها هديه من مشاعل كانت قمر وناعمه مره قعدت وخلصت الزفه إلى ان جا موعد دخول خالد بس اللي طمنها إنه رفض الدخول عند الحريم وفضل إنه يقابلها بالمجلس وصار اللي يبيه بس دخلت امها وإخته والمصوره والبنوتات ولبسها الذهب وصورهم وطلعو كلهم و من اول ما سكرو الباب عليهم وهي ترجف صح كانت تقعد معه بس هالمره غير تحس بإحساس غريب اول ما تلاقت العيون بدت دمعاتها تنزل
خالد:ليه الدموع يا قلب خالد
اسيل كانت ساكته ومنحرجه
حط يده على خدها ومسح دمعاتها ورفع راسها وإبتسم لها
خالد:عشاني لا تبكين ادري باللي بداخلك بس إلا دموعك تكفين
- في نفس البيت وبالصاله تحديدا -
رشوف:ووووووووووووع شوفي البندري مو لايق علها الاحمر
ريوف:لا حرام عليك طالعه ملكة جمال
رشوف:لا بس علي احلى
ريوف:هههههههههههههه إسكتي يا بنت تقارنين نفسك فيها
رشوف:ترى انا إختك مو هي
ريوف:وهي زوجة اخونا
رشوف:اوووووووووووووووووف
-عند المطبخ -
المزون:ياويلي بطني يعورني يا ريان
البندري:هههههههههههههه وش فيك
المزون:توه إتصل نواف يقولي هو وفارس متفقين بنفس اليوم
العنود غصت بالماي وقعدت تكح
البندري:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله لا يبلانا
ريان:وإنتي معهم
نزلت راسها البندري
البندري:صح
الجود:إلحقو بسرعه الشباب بره يرقصون
البندري:كذابه وااااااااو وناسه
الجود:إيه وربي فارس ومشعل و تركي وراكان ومتعب داقينها رقص مو صاحي
ريان:وعبدالله
الجود:عبدالله واقف على جنب
المزون:تعالو نطلع من هنا من جهة المطبخ ما بيحسون فينا
البندري:يالله
طلعو البنات وهم يطلون إسمعو صوت جاي من ورى البيت يعني ما يقدرون لا يرجعون عشان ما يشوفهم اللي ورى البيت ولا يروحون من قدام لان الشباب كلهم قدام ومو لابسين عباياتهم وصوت خطاوي الرجل تقترب كل ساعه
البندري بصوت واطي
البندري:الله ياخذ افكاركم
وبدا يقرب اللي جاي من ورى..كل البنات غمضو عينهم وحسبو إنه عمهم ابو بندر
مرت ثواني وسمعوو الصووت اللي خلاهم يصرخون
جوري:بوووووووووووووووووووووووووه
البنات:واااااااااااااااااااااااااء
وحطو يدهم على فمهم وبدو يضحكون
الجوري :ههههههههههههههههه وربي خطيره صرختكم الله يخليكم أقين عيدوها بليز
بس صوت اللي رعبهم كان اقوى
مشعل+محمد:خييييير وش فيكم وش جايبكم هنا
جمدت الجود وطاحة عينها بعين حبيبها اللي مو معبرها ولا يدري عنها والبندري جمدت اكثر ومشعل ومحمد إنصدمو بأشكال البنات كل وحده تقول الزود عندي
ركضو ريان والعنود وجوري و المزون وبقو البنو والجود متجمدين مو عارفين يتحركون
مشعل:إدخلو داخل
عبدالله يتكلم من بعيد
عبدالله:مشعل في شي ؟؟
مشعل خاف إن عبدالله يجي ويشوف البندري ويعصب اكثر ويسوي شي ..تركهم ومشى وهو يقول لا هذولا الشغالات مع الاطفال يلعبون
محمد:إدخلو داخل وقولو للجوري لاعاد تطلع كذا باي
مشت البندري خطوتين وإنتبهت بعدين للي ما تحركت من مكانها لفت عليها
البندري:جود قلبي يالله
الجود نزلت راسها ومشت
البندري:فيك شي
الجود :لا
دخلو المطبخ والبنات يضحكون عليهم
الجود على طول سحبت كرسي وقعدت
البندري:جود وش فيك
جود:الجوري
جوري:عيوني
الجود بدت تبكي
ريان:وش فيك يا عمري
الجود:جوري محمد يحبك ويقولك لا تطلعين برا كذا مره ثانيه
سكتو البنات والبندري تذكرت جملته
جوري:وشو
جود:اللي سمعتيه *وقامت طلعت *
جوري:إيش فيها
-البنو قالت لهم شصار -
الجوري:وانا والله ما احبه
ريان:خلاص بعدين نتفاهم
*عند الرجال*
بندر:انا بروح اطلع معرسنا لزق داخل شكله موناوي يطلع
عمر:هههههههههههههههه روح ياخي غثهم عقبال ما يغثونك
بندر:هههههههههه لا انا وبنت عمي هم مالهم دخل
عمر:طيب ياخي روح
بندر:بيني وبينك احس عبود بيخرب علينا انا وياها هو اللي بيطردني من عندها
عمر حس بشي يبي يوصله بندر
عمر:اوكي
___طارق ____
صحى من النوم وهو مازال مكتوم يحس إنه خسر فتون للابد
فتح جواله يشوف الساعه كم وإنصدم باللي قراه وإبتسم
كان مسج من فتون
-خذيت قراري خلاص ولايمكن اتراجع عنه مثل ماعلمتني الحب
بتعلمني انسى هذيك اليله .. طارق احبكـ ومابتخلى عنك -
ضم جواله وغمض عيونه وتذكر هذيك الليله
رفع الجوال ودق عليها
فتون:إيوه البندري انا الحين مع عمر راجعه البيت اكلمك بعدين
إبتسم طارق
طارق:اوكي حبي بس وربي ندمان على هذيك الليله و أحبك باي
فتون:حتى انا باي
____ بأمريكا ____
كتب عقد إستلام الشقه وسحب لها المهر وأعطاه لشجون وبدا يجهز البيت
شجون:اخوي صاير رومنسي
الريم:إيه
شجون:وش رايك بهالفستان
الريم:لا مابيه
شجون:وجع إن شالله وإنتي ما تاخذين غير الطويل واللي له اكمام هذا بتاخذينه غصب عليك
الريم:لا
شجون:مو بكيفك إدخلي قيسي
الريم:طيب
____ ببيت ام عبدالله _____
دخلو الكل وعبدالله دخل وهو مقهور من وجود ريان و وده يكفخها كف
عبدالله:تصبحون على خير
ام عبدالله:احمد ما شفته اليوم وينه
عبدالله:يمه احمد شوي تعبان وبكرى بتشوفينه باي
ساره تعمدت توصل الرساله لريان
ساره:خالتي ابيك بسالفه مو فاهمه اللي قلتيه لي المغرب
ام عبدالله:إيه صح بندري و ريان ترى قريب بنخطب لعبدالله
عبدالله جمد مكانه
عبدالله:يمه رجاء خاص إنسي السالفه
ساره:إيه خالتي للحين انا صغيره
ريان بدت تنزل دموعها
ريان:مو فاهمه شي انا
ام عبدالله إستغربت ليه ريان تبكي وعبدالله صد عنها
ام عبدالله:عبدالله خطب ساره
عبدالله:يمه ما بعد خطبت ولا وافقت
ام عبدالله:إالامر مفروغ منه
البنو:يمه وش السالفه يمه ليه
ساره مثلت إنها تبكي
ساره:انا بطاع فوق *وطلعت*
ام عبدالله:انا اللي قلته بيصير فاهم يا عبدالله وإنتو إبدو تقبلوها لانها بتصير من هالعيله
طلعت ام عبدالله و قعد عبدالله وهو يحس الدنيا تدور فيه وريان دموعها تنزل وتحس إنها بتنجن معقوله عبدالله يصير لغيرها؟والبندري واقفه ومصدومه من كل شي
لف عبدالله على ريان
عبدالله:والله وقدرتي تلعبينها صح
ريان:عبدالله إنت مو فاهم السالفه انا
عبدالله:لا فاهمها صح وتوني اللي فهمت كنت اغبى إنسان يوم حبيتك
ريان:عبدالله والله العظيم هو من الماضي
مشى عبدالله و هي وقفت وصار يهزها من كتفها
عبدالله:اي ماضي جايه الحين تعدلين السالفه بعد إيش يقولك تخونيني يعني إنتو حبايب
ريان:وإنت يتتزوج ساره
صرخت البنو مره وحده
البنو:كفااااااااااااااااااااااااااااااايه خلاص حرام عليكم عبدالله إفهمني ريان كان بينها وبين تركي علاقه من زمان و هو خانها ومن اكثر من سنه تركته وتركي بعدها صار يتقرب لها وإنت اليوم فهمت غلط و ليه تبي ساره ؟؟
عبدالله مسك يد ريان وصار يناظر فيها
عبدالله:اسف
مسح دموع ريان وقعدها على الكرسي وقعد عند رجلها
عبدالله:الوالده مصره إني اخذها وتقول إني عارف السبب وانا والله ما سويت شي ولا اعرف ليش هي تبيني اتزوجها انا اكرها وربي
ريان بصوت مبحوح
ريان:بتتزوجها؟
عبدالله مسك يدها وصار يلعب بأصابعها
عبدالله:لو على موتي ما أخذها القلب لك إنتي مو لغيرك
ريان غطت عينها بيدينها وصارت تبكي
عبدالله:ريان دموعك تعذبني قلت لك انا لك مو لغيرك
بعد 5 دقايق
البنو:طيب يالله نبدل ملابسنا وبننزل انا والخبله ما تعشينا
عبدالله:إحسبو حسابي معاكم
طلعووو فوق كلهم وهم ماشيين في شي وقفهم
البندري تناظر عبدالله
وريان نزلت دموعها
وعبدالله يتنفس بسرعه وسحب عقاله
&&&& الفصل العشــ 20 ــرون &&&&
____ ببيت ام عبدالله _____
دخلو الكل وعبدالله دخل وهو مقهور من وجود ريان و وده يكفخها كف
عبدالله:تصبحون على خير
ام عبدالله:احمد ما شفته اليوم وينه
عبدالله:يمه احمد شوي تعبان وبكرى بتشوفينه باي
ساره تعمدت توصل الرساله لريان
ساره:خالتي ابيك بسالفه مو فاهمه اللي قلتيه لي المغرب
ام عبدالله:إيه صح بندري و ريان ترى قريب بنخطب لعبدالله
عبدالله جمد مكانه
عبدالله:يمه رجاء خاص إنسي السالفه
ساره:إيه خالتي للحين انا صغيره
ريان بدت تنزل دموعها
ريان:مو فاهمه شي انا
ام عبدالله إستغربت ليه ريان تبكي وعبدالله صد عنها
ام عبدالله:عبدالله خطب ساره
عبدالله:يمه ما بعد خطبت ولا وافقت
ام عبدالله:إالامر مفروغ منه
البنو:يمه وش السالفه يمه ليه
ساره مثلت إنها تبكي
ساره:انا بطلع فوق *وطلعت*
ام عبدالله:انا اللي قلته بيصير فاهم يا عبدالله وإنتو إبدو تقبلوها لانها بتصير من هالعيله
طلعت ام عبدالله و قعد عبدالله وهو يحس الدنيا تدور فيه وريان دموعها تنزل وتحس إنها بتنجن معقوله عبدالله يصير لغيرها؟والبندري واقفه ومصدومه من كل شي
لف عبدالله على ريان
عبدالله:والله وقدرتي تلعبينها صح
ريان:عبدالله إنت مو فاهم السالفه انا
عبدالله:لا فاهمها صح وتوني اللي فهمت كنت اغبى إنسان يوم حبيتك
ريان:عبدالله والله العظيم هو من الماضي
مشى عبدالله و هي وقفت وصار يهزها من كتفها
عبدالله:اي ماضي جايه الحين تعدلين السالفه بعد إيش يقولك تخونيني يعني إنتو حبايب
ريان:وإنت يتتزوج ساره
صرخت البنو مره وحده
البنو:كفااااااااااااااااااااااااااااااايه خلاص حرام عليكم عبدالله إفهمني ريان كان بينها وبين تركي علاقه من زمان و هو خانها ومن اكثر من سنه تركته وتركي بعدها صار يتقرب لها وإنت اليوم فهمت غلط و ليه تبي ساره ؟؟
عبدالله مسك يد ريان وصار يناظر فيها
عبدالله:اسف
مسح دموع ريان وقعدها على الكرسي وقعد عند رجلها
عبدالله:الوالده مصره إني اخذها وتقول إني عارف السبب وانا والله ما سويت شي ولا اعرف ليش هي تبيني اتزوجها انا اكرها وربي
ريان بصوت مبحوح
ريان:بتتزوجها؟
عبدالله مسك يدها وصار يلعب بأصابعها
عبدالله:لو على موتي ما أخذها القلب لك إنتي مو لغيرك
ريان غطت عينها بيدينها وصارت تبكي
عبدالله:ريان دموعك تعذبني قلت لك انا لك مو لغيرك
بعد 5 دقايق
البنو:طيب يالله نبدل ملابسنا وبننزل انا والخبله ما تعشينا
عبدالله:إحسبو حسابي معاكم
طلعووو فوق كلهم وهم ماشيين في شي وقفهم
البندري تناظر عبدالله
وريان نزلت دموعها
وعبدالله يتنفس بسرعه وسحب عقاله
البندري مسكته وسوتله إنتظر شوي ..والكلام اللي يسمعونه صدم الجميع وكل واحد يناظر بالثاني
طلعت ام عبدالله من غرفتها وإنتبهت للي واقفين عند باب ساره وتكلمت بصوت عالي
ام عبدالله:إيش تسون
عبدالله وريان والبنو جمدو مكانهم بس اللي خلا عبدالله يتحرك ويفتح الباب ويدخل هو كلمة ساره
ساره:يالله باي جات العجوز مدري وش فيها خلني اروح اشوف السوالف بس المهم باخذ ولدها
دخل عبدالله من دون مايدق الباب وعلى طول عطاها كف ومسك شعرها
عبدالله:ماعجوز غيرك وش قايله لامي يا الزفت
دخلو ام عبدالله وريان والبندري
ام عبدالله:إتركها يا عبدالله
عبدالله:والله ما اتركها
-صار يشد شعرها اكثر -
عبدالله:تكلمي
ريان والبندري ناظرو ببعض وجاتهم الضحكه بس مسكو نفسهم
ريان حطت يدها على صدر عبدالله
ريان:عبدالله إتركها
ساره بصياح وصراخ
ساره:الله ياخذك ياريان الله ياخذك
عصب عبدالله وسحب شعرها اكثر وحذها على السرير
عبدالله:الله ياخذك إنتي إنتي ما تستحين سمعتك بإذني تقولين للي تكلمينها إني اناديك والمسك متى صار هالكلام
ساره بدت تصيح اكثر
ساره:مو بكيفك ما بتتزوج ريان بتتزوجني انا
عبدالله:يمه وش قايله لك هالزفت
ام عبدالله كانت مصدومه من اللي قدامها
ام عبدالله:ساره ليه كذبتي
ساره:كذا
عبدالله:الله ياخذك إنتي واخوك مايجي من وراكم إلا المصايب
طلع من الغرفه وهو معصب وطلعو ريان والبندري وبقت ام عبدالله
ام عبدالله:امك جايه بكرى
ساره:احسن عشان افتك منك
ام عبدالله:الله يسامحك بس الموضوع هذا بخفيه عن امك مو عشان شي بس لان مو ناقصها
ساره:إطلعي برا
ناظرتها ام عبدالله بإستحقار
ام عبدالله:الله يشفيك
وطلعت وصكرت الباب وإنهارت ساره خلاص خسرت الحلم اللي رسمته
___ مشاعل ____
كانت معاهم ومحد منتبه لها لانها اول ما دخلت طلعت لغرفتها وهي مصدومه من اللي سمعته
غمضت عيونها وتذكرت اللي صار
كانت طالعه من الباب وشافت عمر وبندر واقفين ويتكلمون
مرت من جنبهم و وقفها صوت بندر
بندر:البندري
مشاعل:لا مشاعل
لف عمر عليها وركز نظره
بندر:اها زين طلعتي إنتي حسبتك البندري كنت بقولك وصلي لمشاعل إن اسيل بتكلمها بموضوع يعد يومين
مشاعل:موضوع؟؟
بندر:إيه يا الغلا
مشاعل ناظرت بعمر فيه كل الملامح حاده رسمة عينه وانفه وفمه كل شي حاد فيه حتى الزلوف و السكسوكه مرسومه رسم كما الخنجر ..كتوفه عراض ..حست مشاعل بتوتر بلعت ريقها وردت على بندر
مشاعل:مابينا مواضيع يا ولد العم
بندر:ههههههههههههه طيب وش فيك خايفه
مد يده عمر وسلم على بندر
عمر:اشوفك على خير يا بندر
بندر سلم عليه
بندر:إن شالله بينا لقى عما قريب
مشى عمر وحست مشاعل بقهر وعرفت حركة بندر وبلا شعور نزلت دمعتها وحمدت ربها إنها قاطه غطى على وجها
إبتسم بندر
بندر:تصبحين على خير
مشت مشاعل بدون ما ترد عليه وركبت بالسياره
فتحت عيونها وحسمت قرارها وعرفت الكلام اللي بيجيها من بندر فتحت الباب وطلعت وقفت قدام غرفة البندري وهي تسمع ضحك ريان والبندري
فتحت الباب ودخلت
البندري:هئ ليه فتحتيه كذا يمكن كنا نبدل
ريان:إيه والله
بقت ساكته دخلت وقعدت على السرير
البندري:مشاعل حياتي وش فيك
مشاعل:ناظرت فيهم وإبتسمت
ريان:ممممممم اوكي انا بطلع وخذو راحتكم
مشاعل:ريان إنتي والبندري نفس الشي عندي يعني كلامي ما بخبيه عنك بس ابي عبدالله ممكن تنادينه ريان
ريان:لا وش يوديني غرفته
البندري:روحي ناديه يا الخبله
مشاعل:هههههههههههههه يا المهبوله روحي لحبيبك ناديه
مسكت ريان المخده وحذفته على مشاعل
ريان:وجع إن شالله
مشاعل والبندري:هههههههههههههههه
ريان:اروح كذا
مشاعل:لا يا شيخه اخوي بيقول بملك الليله
ريان:وجع خلاص مابروح
البندري:الحين بيقول لك يازين الرمادي والفوشي ويقعد بالارض ويقولك تتجوزيني
ريان فتحت الباب
ريان:وجع اللي ياخذ ساره قولو امين
البندري:وين القبله ..امييييييييييين يارب العالمين
مشاعل:ههههههههههههههههه
طلعت ريان و وقفت قدام غرفة عبدالله عدلت شكلها ودقت الباب
عبدالله:اوووف ميييييين
ريان:حبيبي هذي أنا
إبتسم عبدالله لانها مقصره صوتها وعرفها
عبدالله:مشاعل روحي من هنا متضايق
ريان:انا مو مشاعل
عبدالله:إنتي مين
ريان:انا ارويك باي
فتح عبدالله الباب وهو ميت ضحك عصبت ريان وركضت لغرفة البندري وهو وراها
دخل عبدالله وهو يضحك
عبدالله:الحين وش قلنا حبي..مشاعل هنا يا هلا
مشاعل:وبعدين إنت وياها ليش جاي ورى البنت
عبدالله:هي هربت
البندري:هئ تعالي ريان ابيك شوي
عبدالله:ههههههههههههههه البندري مو هينه إنتي اعرف افكارك
البندري:لا وربي بس كنت بقول إنك مؤدب ليه تهرب منك
عبدالله:طيب يالله تصبحون على خير
وقفت مشاعل ونزلت راسها
مشاعل:عبدالله
عبدالله:يا قلبه وعيونه
مشاعل:انا موافقه على عمر
البندري:واااااااااااااااااااااو
ريان:مبروووووووووووووك قلبي
عبدالله:مشاعل هذا قرارك يا قلبي وانا سألت عن الولد اخلاق ورجال بمعنى الكلمه بس ابغى قرارك إنتي
مشاعل بحيا:موافقه
عبدالله باسها على راسها
عبدالله:الف مبروك قلبي
____ فارس _____
فارس:عنودي حبي وش فيه صوتك كذا
عنود:من الرقص يمكن
فارس:ههههههههههههههههههههههه وش دخل الصوت بالرقص
عنود:فارس ما ابغى اتزوج
فارس بصدمه:وشو
عنود:اللي سمعته
فارس:ليه وافقتي دامك ما تبيني
عنود:ههههههههههههههههههه انا ماقلت مابيك بس مابي اتزوج الحين
فارس:طيحتي قلبي ..طيب ليه يا قلبي ما تبين
عنود:لاني صغيره
فارس:وش صغرك الزمن
عنود:فارررررس
فارس:عنود بلاهبال منتي بصغيره إنتي الحين بالجامعه إحمدي ربك ما تزوجتك وإنتي بالإبتدائي
عنود:هئ إحلف
فارس:ههههههههههههههههههههه وإنتي على طول تصدقين
عنود بدلع:فارس
فارس:لبيه يا قلبه وعمره
عنود:انا والمزون بنجيب نفس الفساتين
فارس:هههههههههههههه وانا ونواف نفس الاثواب
عنود:ما أستهبل
فارس:ابي فستانك وردي
عنود:فارس وش رايك تلبس بدله مثل نواف
فارس:لا ماهو بكيفك
عنود:بدينا بالغلط خلاص ماعاد ابيك
فارس:عنود تعرفيني إني دايم اقول رزة الرجال بثوبه
عنود:فارس ماباقي إلا إسبوع
فارس:هههههههههههههه ياربي عليك وش مخوفك بعدين هذي خطوبه يا قلبي مو زواج اقول عنودي قولي للبندري تكون جنبي ما أعرف البس حلق انا مو تبلشوني
عنود:هههههههههههههههههههههه هذا همك طيب يا قلبي
______ مزون & نواف ______
نواف:حبي وبعدين
مزون:انا ما احب الزواج الجماعي
نواف:مزووون هذا مو عرس
مزون:الله يخليك اجلها
نواف:الشيبان إتفقو مالي كلام بعد كلامهم
مزون:طيب خلاص
نواف :من بكرى إنزلي ضبطي فستانك وخلصي بيوم واحد مو كل ساعه تقولين نازله للسوق
مزون:هئ نواف انا الفستان اللي شفته عجبني وقلت له إحجزه بس مو معناته ما ادور غيره بعدين ارجع له
نواف:يا كثر دوارتكم يا البنات طيب بلغيني عن اللون عشان إنسق وياليت تبعدين عن الوردي والبنفسجي والفوشي مستحيل البس البلوزه ولا الكرفته كذا لون
مزون:ههههههههههههههههههه عناد فيك بجيب فوشي
نواف:والله الفشله لك يوم ادخل ولابس احمر بيقولون وش هذا مو لابس ثوب و مو مطقمين بعد
مزون:وجع كليتني خلاص بجيب لون حلوو
____ جواد & جوري ______
قامت من النوم وهي تناظر بالسي دي اللي سوته ماحطت فيه غير إغنيه وحده اللي هي (عشان الحب - راشد الماجد) لفت الـCD بشريطه حمرا وصار شكلها نعوووم مره وحلووو إبتسمت الجوري و ناظرت بالجوال خذت الجوال وإتصلت على جهاد
جهاد:اممممممممم
جوري:سوري ازعجتك
جهاد:مين معطيك رقمي احد يدق الساعه 8 يا بنت إرحميني
جوري:جهاد بلغ جواد إن السي دي جاهز
جهاد:مالت عليك وعليه
جوري:تكفى الحين دق عليه
جهاد:جوري مو الحين فكيني
جوري:تكفى الله يخليك
جهاد:طيب شوفي قدامك
سحب جواله الثاني ومن اول رنه رد جواد
جهاد:مالت عليك إنت الثاني إيش مصحيك
جواد:ما قدرت انام
جهاد:اقول إنت وياها فاصل معكم المخ
جواد بدت دقات قلبه تزيد
جواد:انا ومين
جهاد:و الجوري تقولك روح خذ السي دي
جواد:الحين برووح يالله
جهاد:باي بنام لا تزعجني
قفل السماعه
جهاد:سمعتي خلاص الحين خليني انام
الجوري:إنت ليه شرير ممممممم متى قالك بيجي
جهاد:الحين بيجيكم بااي
الجوري: بااي
نزلت عبايتها و السي دي وقعدت وهي خايفه تطلع امها وماتبي تعطي الشغاله تطلعه له
رن جوالها وناظرت وماكانت تعرف الرقم ..ردت
الجوري:الو
جواد:هلا الجوري انا عند الباب
الجوري إنصدمت
جوري:رقمك؟
جواد:إيه
جوري:ليه
جواد:كله منك
جوري:مو مني
جواد:تركتيني ورحتي
جوري:كان لازم اسوي كذا
جواد:مو حرام عليك علقتيني
جوري:وإنت مو حرام عليك
جواد:انا مجنونك
جوري:وانا إنجنيت بغيابك
جواد:ماينفع الكلام بالماضي نقدر نبني اللي كان من جديد
جوري:لا ما نقدر ما احب اكون مكان اللي لابس خاتمها واشاركها فيك
جواد:ما فهمت
جوري:السي دي عند الباب تعال خذه *وقفلت السماعه*
نزل جواد و وقف عند الباب وهي فتحت الباب ومدت السي دي ..مسك يدها وهي رفعت عينها المليانه دموع
جواد:ليه يا قلبي هالدموع
جوري:إبعد عني
جواد:للحين احبك ولبكرى احبك وللموت احبك
جوري نزلت دمعتها وسحبت يدها منه
جوري:ما أقدر دامك لابس هذا (اشرت على الخاتم) ولا ابغاك تشيله والله يهنيكم
جواد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب تغارين
جوري ناضرته بإستحقار
جوري:بااي
جواد:جوري انا بمشي بس خذي وناظري داخله زين
*سحب الخاتم من إصبعه وعطاها إياه وخذا السي دي ومشى*
دخلت للبيت وهي مقهوره بس بدت تنزل دموعها وتضحك بس شافت اللي محفور داخل الدبله كان مكتوب (جواد + جوري)وتاريخ فراقهم ظمت الخاتم وهي دموعها تنزل ....وهو بالسياره صار بعالم ثاني الإغنيه اثرت فيه كثير راح للمستشفى يبي يشوف نتيجة التحليل إيش طلعت
___ فتون ___
دخلت الغرفه وباسته على خده
عمر:هلا بالقمر
فتون:مبروك يا المعرس
عمر:شكـ ـ ـ را هاااااا وش قلتي
فتون:هههههههههههههههههههههه مبروك يا المعرس
عمر:إحلفي
فتون:وربي دقت خالتي ام عبدالله على الوالده و كلمت مشاعل و البندري
عمر:شخبارها
فتون:البندري زينه
عمر:وش ابي بالبندري انا اقصد مشاعل
فتون:هههههههههه مالك دخل
عمر:طارق عنده سفره لبريطانيا بيقعد 6 شهور
فتون غصت بدمعتها:طارق؟؟
عمر:إيه طارق
فتون:اوكي
عمر:وزواجكم.؟
فتون غمضت عينها وعطته ظهرها
فتون:مدري
وقف عمر ولفها عليه و مسح دموعها
عمر:ادري إن بينكم حب وادري إنكم تحبون بعض فتون روحي مع اللي يحبك
فتون:يعني اسافر
عمر:هو اليوم جاه الخبر و بعد 5 ايام لازم يكون هناك
فتون:لا ما ابغى
عمر:فتون إملكو وروحي مع زوجك
فتون:وإنت ومشاعل
عمر:طيب بخليه يقدم إجازه إسبوع وانا ومشاعل مو مطولين
فتون:اوكي باي
طلعت فتون وعلى طول على الجوال
فتون:إنت ليه ما قلت لي عن السفره
طارق:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك حبي حتى الو ما قلتيها
فتون:طااااااااارق
طارق:قلبه وروحه وعيونه
فتون:لا تقول هالكلام عشان أسكت
طارق:هههههههههههههههههههههههه طيب قلبي خلاص روقي
فتون:مابي اسافر
طارق:طيب نتفاهم بعدين الحين جا عمي بااي
فتون:مثل دايماً باي
++ بعد يومين ++
كان كل شي جاهز طلعو من المحكمه والكل يقول لحمد وريم مبروك
حمد ناظر بالريم:مبروك
ريم:الله يبارك فيك
خزه زايد لان طريقته بارده كثير ومبين إنه ما يبيها
زايد:الحين الله وياكم
ريم:لا بنبقى معاكم
حمد ناظرها بعصبيه
حمد:ابقي لحالك انا ماشي للشقه
شجون:حمد تعال هنا ليش كل هالعصبيه عادي كل البنات يتدلعون
حمد:وانا حاجز بمطعم ومسوي سالفه وهي ما تبي تجي خلوها معاكم
ناظرت فيه ريم وقلبها صار يدق بسرعه
ريم:جايه معك
حمد إبتسم
حمد:يالله
وهم بالسياره كان السكوت هو سيد الموقف وقف عند الباب ونزل بسرعه وفتح لها الباب إبتسمت هي وحست إنه صاير له شي ..ناظرت بعيونه وإبتسمت وهو أكلها بنظراته يبي يعترف لها بحبه بس مو قادر نزلت وهو قفل السياره طلعو للشقه وفتح الباب اول ما دخلت شمت ريحة البيت كانت رائعه واللي صدمها الاجواء كانت طاوله مليانه أكل وفيها شموع وموسيقى هاديه لفت عليه إبتسم لها
حمد:ريم إدخلي داخل الغرفه
ريم:ممممم افظل الصاله
حمد:وهذي اللي واقفه هنا وش وظيفتها
لفت ريم وشافت المصوره ناظرت بحمد وحمد إبتسم مسك يدها ودخلها للغرفه كان فيه فستان ابيض نعوم على السرير و وحده جنبه
ريم:ليه يا حمد
حمد:بسرعه خليها تضبط شعرك ويالله انا بروح اكشخ
ريم:اوكي
راح حمد وغير البدله اللي لابسها ولبس ثوب وحط الشماغ وبدا يعدل بنفسه وإبتسم و وقف بالصاله يستنى ..مرت عليه ساعه وهو قاعد يستنى وفجأه إنفتح الباب رفع عينه وشاف قدامه وما قدر ينزل عيونه الفستان كان لابسها لبس والمكياج ناعم و التسريحه ولا اروع من كذا
إبتسم و وقف تقدم لها وهي تحس بنبضات قلبها تزيد اكثر وأكثر مد يده و هي مدت يدها رفعها وباس يدها وهي إنصدمت منه وش جاه العصبي
وبدت المصوره تصور و تسويلهم حركات وهي ودها تكفخها وكل ساعه تعترض وهو يضحك ويقول لا هذي ما يعترضون عليها من البدايه قالت لي انا ما احب الإعتراض ..طقته ريم على صدره
ريم:بلاسخافه والله عيب
حمد:هههههههههههههههههه وربي تراك زوجتي يعني عادي
ريم:هئ زوجتك ..حمد بيطول زواجنا؟
حمد ناظر فيها وبعد عنها و قال للمصوره خلاص ما يحتاج تكمل تصوير حاسب اللي سوت لها شعرها وهو عاقد حوواجبه وهي مازالت تناظر ومقهوره من كلمتها
دخل حمد وقط نفسه على السرير إستحت تدخل قعدت برااا بس فكرت بالسالفه ودخلت
ريم:حمد اسفه ما قصدت شي
حمد:لا تتأسفين
ريم:طيب قوم نتغدى
ناظر فيها حمد وناظر الساعه شاف إنه صار العصر وأكيد إنها جوعانه
حمد:يالله قلبي
وقف مكانه وهي وقفت وحست بمشاعر غريبه
حمد:اقصد يالله قبلي يعني تعالي قبلي انا سابقك
طلع من الغرفه وإبتسمت قفلت الباب غيرت ملابسها وطلعت راحت لغرفة الطعام و وقعدت ناظر فيها وهو يحس إنه بيخربها كانت لابسه وردي وفاتحه شعرها وحاطه ورده صغيره رافعه فيها شعرها من قدام
حمد:ليه قاعده هناك
ريم:ممممم مدري
حمد:ريم إنسي هذيك الايام
ريم:إن شالله
بدو ياكلون وكل واحد يفكر وش بعد هاليوم
حمد:ريم
ريم:هلا
حمد:إنتي حلوه
ريم إبتسمت بخجل :شكرا
وقف حمد وهو عينه عليها
حمد:يالله إلبسي بنروح مكان بيعجبك
ريم:لا بضب الاغراض اللي هنا و برتب وبعدين نروح
حمد :واللي بالمطبخ ليه جايه
ريم:وشو؟
حمد:انا جايب وحده تجيك 6 ساعات باليوم تساعدك عشان لا تتعبين
ناظرت فيه ريم كل معاني الحنان فيه وهي تحسبه قاسي
ريم:حمد
حمد:لبيه
ريم:الله لا يحرمني منك
لف عليها وصار يناظر فيها وهو وده يقول اللي بداخله
حمد:ولا منك ريمي
____ عبدالله _____
رفع جواله ودق على صديقه وسأله عن أحمد وقاله إنه متحسن ..نزل عند امه وطلب من الكل يتواجد وكلم مشعل وخلاه يجيب امه وقال لهم إن احمد صدمته سيارته وطمنهم عن حالته
ساره:ياويلي على اخوي
عبدالله:الحمدلله صار افضل وبلغو خالتي اليوم
ام عبدالله:ابغى اروح ازوره
ام مسفر:إيه والله لازم نروح
وقف عبدالله وراح المطبخ ونادا ريان والبندري
عبدالله:مين الهنوف ال،،،،،؟؟
ريان:هئ طبت عليك حتى إنت ياويلك والله بذبحك
البندري:وحده من خوياتنا
عبدالله:مممممم طيب بعدين ابغى اعرف كل شي عنها يوم ارجع
____ بالمستشفى _____
دخلت البنت المتلثمه عليه وإفتحت اللثمه و إضحكت
احمد:إطلعي برا
الهنوف:من هالحال واردى
احمد:الله ياخذك وش تبين مني
الهنوف:الله ياخذك إنت واشكالك يا كذاب وبقولك شي انا بروح للبندري الحين
احمد بصراخ :إطلعي برااااااااااااااااااااااا
دخلو عبدالله والكل وهي غطت وجها وطلعت إستغرب عبدالله من صراخ احمد
عبدالله:احمد وش فيها هالبنت
احمد:لا بس مشبها علي ومحسبتني واحد من قرايبها
مشعل ناظر فيه و ناظر بعبدالله وهو يحاول يتذكر الصوت لانه عارف الصوت بس ناسي مين راعيه
بدا يدق جوال مشعل وناظر بالرقم وضحك وطلع لبرى
مشعل:هلا بسعد هلا وغلا
سعد:هلا بك يا القاطع
مشعل:حقك علي اخبارك
سعد:بخير ترى انا هنا بالشرقيه
مشعل:بجد خلني اشوفك يا الفاهي
سعد:هههههههههههه طيب يا شيخ وابغاك بموضوع مهم
مشعل:خير
سعد:إن شفتك قلت لك
مشعل:تم يا الغالي بكرى إن شالله نلتقي بدكتور كيف وامشيكم انا وعبدالله
سعد:اووووه بنرجع لايامنا طيب يا الغالي سلم على الاهل
مشعل:يوصل يا الغلا الله معاك
___ متعب ____
رفع جواله وإتصل عليها وهو حاسم القرار
متعب:هلا بهالصوت
البندري:إيوه نعم
متعب:وش فيك
البندري:ولا شي شخبارك ؟
متعب:بخير سمعتي وش قررو الوالد وكبار العيله
البندري:وشو
متعب:حبيبتي وش فيك
البندري:نعم لا تقول حبيبتي ما بعد ملكنا
متعب:ههههههههههههه طيب يا اللي يستحون قالو الكبار ملكتنا مع نواف و فارس
البندري:لا
متعب:كلميهم انا ما اقدر اعارض
البندري:متعب انا ما اقدر
متعب:وشووووو؟؟
البندري:يعني الموعد قريب وانا ما ابغى كذا استنى وحده من صديقاتي ترجع لانها مسافره
متعب:اللي رح نسويه بس ملكه عاديه بس بينا وعشا للرجال وبعد إسبوع ملكه كبيره عشان يمديكم
البندري:بس
قاطعها متعب :قلبي وبعدين ؟ خلاص
البندري:طيب باي
___ بندر & عبدالله ____
بندر:قلت لك انا ابغاها
عبدالله:وينك من زمان عطينا الرجال كلمه
بندر:انا الحين ابغاها وانا اولى فيها
عبدالله:طلبنا الرجال وعطيناه وهذا يعتبر كـ خطبه وتمت ولا تجوز خطبه على خطبة الغير
بندر:عبدالله إيش هالكلام
عبدالله:بندر مالك نصيب عندنا والله يعطيك البنت اللي تسعدك
طلع بندر معصب من المكتب ومقهور
__ جواد ___
كان قاعد وظام نفسه وهو يقول يارب ليه صار كذا
قفل عينه وتذكر رد الدكتور
الدكتور:اهلين جواد
جواد:بشر
الدكتور:ربي ما يسوي شي إلا خيره وإنت لازم ترضى بقضاء ربي الحادث اللي صارلك من مسبباته إنك مارح تنجب اطفال وما تدري يمكن إن تزوجت و جبت أطفال يكونون عاقين
نزلت دموع جواد وهو يتذكر الكلام
جواد:ما أعترض على حكمتك ياربي بس ليه
رفع جواله وإتصل على الجوري
جواد:الو
جوري:شفت إسمي وإسمك
جواد:جوري
جوري:هلا
جواد:إنسي اللي صار اليوم والله يسهل دربك مع اي رجال طيب
جوري:إيش؟؟؟؟؟؟؟؟
جواد:اللي سمعتيه
وقفل السماعه وهو يحترق من داخله وجوري تحترق اكثر
&&&الفصـل الــحادي والعشـ 21 ــرون والاخيــــــر&&&
__ جواد ___
كان قاعد وظام نفسه وهو يقول يارب ليه صار كذا
قفل عينه وتذكر رد الدكتور
الدكتور:اهلين جواد
جواد:بشر
الدكتور:ربي ما يسوي شي إلا خيره وإنت لازم ترضى بقضاء ربي الحادث اللي صارلك من مسبباته إنك مارح تنجب اطفال وما تدري يمكن إن تزوجت و جبت أطفال يكونون عاقين
نزلت دموع جواد وهو يتذكر الكلام
جواد:ما أعترض على حكمتك ياربي بس ليه
رفع جواله وإتصل على الجوري
جواد:الو
جوري:شفت إسمي وإسمك
جواد:جوري
جوري:هلا
جواد:إنسي اللي صار اليوم والله يسهل دربك مع اي رجال طيب
جوري:إيش؟؟؟؟؟؟؟؟
جواد:اللي سمعتيه
وقفل السماعه وهو يحترق من داخله وجوري تحترق اكثر
رفعت الجوري جوالها وإتصلت على رقمه وهي مقهوره من مزحه الثقيل
كان بيطنشها بس قرر يرد عشان ينهي كل شي
جواد:إختي جوري لو سمحتي إنتي سمعتي اللي قلته
جوري:إختك؟؟انا؟؟
جواد مغمض عينه:إيه إختي
جوري :واللي اليوم وشو؟
جواد:كله لعب
جوري بصدمه:تلعب فيني ومعي ليه
جواد بقهر:كذا
جوري بدت تبكي و تشهق وهي مو عارفه إيش ترد
جوري:ذبحتني مرتين يا جواد
جواد نزلت دموعه وبلا إحساس قال
جواد:وانا اموت كل ليله يا جوري
احبك مــوت انا واحيــا 000كـثر ما احــب انـا ذاتـي
ومـــن شــر وبــلا الــدنــيـا 00عـليـك كـم انا احـاتي
لانـك قـطعـة مـني 000وما يسـواك عـنـدي انــســان
انــا للــيوم احـس انــي 000هــذاك المغرم الــولهان
جوري:كفااااااااااااايه تكفى كفايه
جواد:جوري اسف
جوري:تمشي على جروحي وتقول اسف وين تنصرف يا جواد يا قلبي وحبيبي وعيوني يلي ذبحت قلبي وطعنتني وحبك يمشي بدمي
جواد نزلت دموعه وحس بخنقه
جواد:رجيتك تكفين ما اقدر
جوري:ماعاد تهمني روح بدنياك وانا بروح بدنيتي
وفقلة السماعه وبدت تصيح
____ البنات _____
ريان:وجع يا دبب الحين ندور لمين ولا لميين؟؟
البندري بقرف:انا بلبس عباتي
جوري:إنقلعي إلبسي فستان
جود:إيه والله بلا سخافه
البندري:لو بتزوج اللي احبه بلبس فستان
ريان:اللي تحبينه إنتي عفتيه
البندري:طيب خلاص
مزون:انا باخذ هذا
ريان:واااو وااااو وااااو روعه
مزون:بجد
البندري:والله بيوقف شعر نواف إنتي جسمك الكل يشهد بجماله وتبين تلبسين مخصر يابنت إرحمي الولد وإلبسي قلابيه
مزون:هههههههههههههههههههه بنو قلبي قولي اخذه ولا لا
عنود:روعه حبيبتي تقطعينه بالعافيه
مزون:وجع ترى سعره ما يأهل إني بقطعه من اول مره
مسكت البندري فستان وحطته عليها
البنو:باخذ هذا
ريان:هئ البندري اسود؟ رجعيه يرحم امك
إبتسمت البندري
البندري:ما بلبس غيره
فتون:بنو بلا هبال
جوري:بنوووووووووو إعقلي
بنو:عطني مقاس اصغر لو سمحت
ريان:بنو عشاني
بنو:ريان إنتي غير عن متعب رجاء خاص لا تدخلون نفسكم
مزون:ليه وافقتي دامك ما تبينه
بنو:اوووووووووووووووووف
ريان:جاوبي
بنو:عشان اقهره مثل ما قهرني خلاص إرتحتو
جوري:قوليله من الحين إنك ما تبينه حرام اللي بتسوينه بتنتقمين من نفسك ومن مشعل بواحد ماله دخل
بنو:لا معليه ابي قلبه يحس إنه فقدني ويمكن اتأقلم مع متعب
المزون:اقول بنو شوفي في جاكيت اسود إذا حابه تحطينه فوق الفستان
البنات :هههههههههههههههههههه
البندري:ههههههه طيب انا ارويك يا الزفت مو لانه خناق تحكمين عليه كذا كيفي انا عجبني الفستان
طلعو و صارو يدورون بالمحلات واخذو بعض الاغراض
** بالسياره **
فتون:بنات على الموضوع اللي قلت لكم عنه بروح وبسافر وما بسوي حفله ولا شي
البنو:لا مو حلو كذا
فتون نزلت راسها:ما ابي اخسر طارق
مزون:روحي معه وربي يوفقكم
البنو:مو قلتي بيأجل سفرته إسبوع
فتون:ما يقدر لانه بداية العقد حقه يعني خلاص ملزم بالروحه وماعنده إجازات إلا بعد 6 شهور مسموح إنه ياخذ إجازه وما ادري كيف احسه ما يبغى يروح قبل ما نملك وانا بصراحه ما ابي املك واخليه يروح مو إني مو واثقه بس الغربه تخوف
جوري:روحي يا فتون لا تخسرين حبك *ونزلت دموعها*
فتون:جوري ليه تبكين
جوري:بتفارقينا فتون
جود:إنتي وياها وبعدين وياكم لا تقلبونها صياح
وصلو بيت فتون
فتون:احبكم يا دبين وخلاص بقول لعمر إني موافقه امشي بعد يومين والله يعين
*نزلت فتون ولفت ريان على جوري*
ريان:شخباره جواد
جوري:بخير
البنو حست إن فيها شي
بنو:قوليله إن عنده حبيبه ولا اروع
جوري نزلت دموعها
جود:جوري وش فيك قلبي
العنود:جوري سوالك شي
مزون:وجع اللي ياخذه وش قايل
جوري قطت نفسها على جود لانها قاعده جنبها وبدت تبكي إستنوها لين هدت وبدو يسحبون منها كلام لين ما قالت لهم كل السالفه
البنو:الحقير
ريان:قهرني
جود: الله ياخذه مين مفكر نفسه
____ حمد + ريم _____
حمد:ممممممم انا احب اتمشى هنا
ريم:انا بعد احس الاجواء غير
بدو يتمشون ويشترون اغراض
ريم:حمد تعبت
حمد:طيب ريم ندخل المطعم هذا نسهر فيه الليله
ريم:اوكي
دخلو المطعم وقضو ساعات حلوه بين الضحك والعناد بس في شي خرب جو ريم
شافت جواله يرن
ريم:جوالك
حمد:ما ابي ارد عشان لا يخترب جوي معك
إبعدت ريم وتذكرت دلوعته وقطوته
ريم:ابي ارجع للبيت
حمد:ليه
ريم:ابغى انام
حمد دفع الحساب وطلعو وهو يفكر وش فيها !وهي ودها تذبحه ..نزلت من السياره بسرعه وطلعت للشقه ..فتح الباب وهو مستغرب سكوتها
حمد:ريمي انا بدخل بسبح
ريم:انا بسبح بالحمام هذا عشانه اقرب لغرفة نومي
حمد:نعم؟
ريم:اللي سمعته
حمد:يعني ما تبين تشاركيني نفس الغرفه ؟
ريم:لا طبعا
حمد:صح نسيت إن زواجنا بو ايام مو اكثر
ريم:إذا إنت مغصوب علي مره انا مغصوبه عليك وكارهتك الف مره
رفع يده وعطاها كف
نزلت دموعها وهي تناظر فيه وهو يناظر بيده مستغرب من اللي صار
ريم:لا تستغرب انا متوقعه بدايه مثل كذا
حمد:ريم لا تستفزيني اكثر
راحت ريم بسرعه ودخلت الحمام وهي دموعها تنزل قعدت نص ساعه وتذكرت المنشفى دخلت الغرفه الثانيه كانت ورديه و فيها دباديب وارانب صغار على الجدار وبالزاويه تشكيلة العاب مرتبه
ريم:ااااااااخ الله يصيرني
فتحت الكبت تبي تلاقيلها اي منشفه مالقت قربت جنب الغرفه وماحست بحركه دقت الباب مارد عليها فتحته ودخلت سحبت الاغراض اللي تبيها بسرعه وصارت تسرع بخطاويها
حمد:دقي الباب مره ثانيه ولا صح نسيت إنك مو محترمه
ريم نزلت عينها ومشت
____ بمكتب عبدالله _____
عمر:اهلين عبدالله
عبدالله:هلا بالنسيب اخبارك
عمر:بخير يا غالي إنت اخبارك
عبدالله:بخير دامك بخير اقول عمر بالنسبه لسؤالك والله شاورت مشاعل وتقول بعد 3 اسابيع او إسبوعين عشان تكون البندري قبلها وتجهز نفسها
عمر:مو مشكله اهم شي راحتها
عبدالله:ع البركه يا غالي
عمر:عقبالك
عبدالله إبتسم:إن شالله
عمر:مو كأن مشاعل مطوله المده يعني إسبوع يكفي
عبدالله:هههههههههههههههههههه وش فيكم من تقربون تنخطبون تنجننون
عمر:هههههههههه اشوف فيك يوم
*دخل بندر وإنصدم من وجود عمر*
عمر:هلا وغلا
بندر :اهلين
عمر:شخبارك واخبار الاهل عساهم بخير
بندر:الحمدلله
-سكت عمر حس إن بندر متضايق-
بندر:يالله انا بس جيت اسلم
راح لمكتبه وهو يفكر ويسولف مع نفسه *معقوله يا بندر توك تناظر لبنت عمك وتحبها*
دخل مكتبه وهو ماسك جواله رفعه وحطه على إذنه وهو يستنى ردها
مشاعل:اهلين بندر
بندر:هلا مشاعل
*لحظة سكوت*
مشاعل:بغيت شي ؟
بندر:انا لا
مشاعل:اوكي
بندر:مشاعل احبك
إنصدمت مشاعل وإرتبكت
مشاعل غمضت عينها وبدت تتلخبط احاسيسها
مشاعل:من متى
بندر:مدري
مشاعل:بس الحين صعبه
بندر:إدري عيب اللي بقوله بس إرفضيه
مشاعل:ما اقدر
بندر:انا مستني ردك باي
قفل السماعه وتركها بين حيرتها وبدت تنزل دموعها و تحس نفسها مستانسه ومو عارفه تفسر مشاعرها ناضرت بالجوال وإتصلت على اسيل
اسيل:هلا بغلاي والله
مشاعل:اهلين اسووول
اسيل:وش فيه صوتك
مشاعل:اسيل بغيتك بموضوع
اسيل :تدللي
مشاعل:تعالي عندي وبقولك
اسيل:اوكي ..باي
مشاعل:بااي
____ مشعل _____
مشعل:ها احمد تنزل هنا ؟
احمد:لا خذني لبيتنا
مشعل:احمد اهلك توهم واصلين وإذا شافوك كذا بيتخرعون احنا قلنا تروح بيت خالتي ام عبدالله و هناك نفهمهم السالفه
احمد:لا يعني لا
مشعل:احمد ما بضغط عليك بس انا اقول
قاطعه احمد:لا تقول ولا اقول خلاص خذني لبيتي
بدا يرن تلفون مشعل ناظر بالشاشه وإنصدم معقوله البنو تدق؟
مشعل بلهفه رد وهو مشتاق لها
مشعل:هلا بنو
جود:مشعل تعالي خذني
مشعل:مالت عليك احسبك البندري
جود:هههههههه لا انا جوالي يشحن ومالي خلق اقوم اجيبه لقيت جوالها جنبي ودقيت
مشعل:لا يكثر خلاص جاي
جود:ليه معصب ياخي خلك ريلاكس
مشعل:جويدوو لا تخليني اصرخ عليك ترى وربي *وسكت يوم سمع الصوت المخملي*
البنو:بنات وش رايكم
مزون:هئ هئ هئ بسم الله عليك بتضاربين علينا وهذا وإنتي جايبه ازفت شي عشان ما تطلعين حلوه
العنود:يالبى عييونك مشالله عليك
ريان:بنو انا غيرانه من متعب وربي احسه بينجن وحاطه حمره حمرا وربي مسكين رحمته
البنو:مين قال لكم بحط ميك اب بس هذا تجربه لكم
جود بصوت واطي:باي
مشعل بخنقه:رجيتك لا تصكرين
جود حست بخنقته وسكتت وخلته يسمع
ريان:رجعنا للسالفه إنتي حرام عليك اللي تسوينه ما تنتقمين من مشعل إنتي تنتقمين من نفسك ومن مشعل ومن متعب
الجوري:انا ترى للحين ما تكلمت
البنو:هههههههههههه لا والله طيب تكلمي
الجوري:بنو اللي قلناه ما بنعيده بعمرك لا تخسرين حبيبك
البنو بضيقه:متعب يحبني للموت وانا ما احبه ولا اكرهه وبحاول اتقبله وكثار تزوجو ناس ما يحبونهم انا مو اول وحده
قفل السماعه مشعل وهو مقهور وماسمع وش قالة البندري بعدها
البنو بصوت مبحوح :اموت بمشعل حبيبي والله يوفقه
____ مشاعل & اسيل ______
مشاعل:وش رايك
اسيل:بس إنتو عطيتوهم الموافقه
مشاعل:ادري
اسيل:مشاعل انا قالي بندر قبل ما يقولك ورفضت اقولك لان هو فرط فيك يعني يوم إنخطبتي تذكر إنه يحبك ولا يغليك يوم صرتي لغيره حليتي بعينه من زمان وإنتي تحبينه وهو يهينك ويردك تذكرين وش سوا بهدية عيد ميلاده تذكرين يوم اهداها لمزون ما إنقهرتي توه يتذكرك انا برايي تبقين على عمر وربك يقدم اللي فيه الخير
مشاعل:إن شالله خير احس إني مخنوقه يا اسيل
اسيل:ياقلب قلبي يا مشاعل روقي وإنتي فكري هذي حياتك يا الغاليه
____ ريم _____
إحتارت كيف تطلع وتقابله تحس إنها بتخنقه وهو قاعد بالصاله ومستني على نار طلعتها
طلعت ريم بفستانها البنفسجي الناعم كان قصير شوي و حفر وفيه مثل الكرستار الخفيف على الخصر وفاتحه شعرها وطلعت ..اول ما فتحت الباب زاد توترها وتوتره اكثر بس ولا واحد فيهم ناظر بالثاني
راحت للمطبخ وسوت لها كافي ورجعت قعدت
حمد:وعليكم السلام داخله على يهود إنتي ما تسلمين ؟
ريم:اووووووف من الصبح
حمد ناظر فيها بإعجاب بس اخفى نظراته وحاول يكتم ضحكته على اللي بيسويه
حمد:إنتي وش لابسه الحين قومي غيري
إستحت ريم وماعرفت إيش تقول
ريم:مدري بس شجون قالت لي *وسكتت*
حمد:قومي غيري ترى إن كشختي ولا لبستي هالبجامه اللي الحين لابستها ما بتحركين فيني اي إحساس لك
إنصدمت ريم لانها لا لابسه بجامه ولا توقعت هذا الرد منه وشجون قالتلها يحب البنفسجي ..بس حاولت تمسك اعصابها وماتقوم عشان لا ينتصر عليها
حمد طلع جواله وصار يكتب ويجيه رد على المسج وهو يضحك وطبعا عشان يقهر الريم
حمد:هي إنتي
ريم سوت نفسها ما تسمعه
حمد:ريم
ريم:تناديني
حمد:لا نسيت إسم الشغاله ومن ناظرت بوجهك ناديتك قلت كله واحد إنتي وهي مافي فرق
الريم تحس بخنقه و ودها تبكي
حمد حس إنها نقهرت وإبتسم
حمد:اقول ريم
ريم بصوت يرتجف لانها كاتمه دمعتها وكانت تداريها
ريم:نعم
حمد:انا بكرى راجع السعوديه مشتاق لاهلها وإنتي إقعدي هنا
ريم:فكه
حمد ناظرها بعصبيه
حمد:نعم
ريم:اللي سمعته
حمد:متى افتك منك واقطك لاهلك
ريم بدت تنزل دموعها
حمد جمد مكانه وهو يقول بقلبه إلا دموعك حبيبتي
ريم:لو كان عندي اهل يبوني ماكنت انا عندك هنا بس صدقت بكل كلمة قلتها يمكن لو احد من اهلي يبيني كنت بقولك عن الكرامه بس الحين لو مهما قلت محد يهمه كرامتي وراحتي وفرحتي *وركضت للغرفه وهي تبكي*
حمد حط يده على راسه
حمد:ليه سويت فيها كذا ليه بكيت حب قلبي ليه
ريم كانت فاتحه شنطتها وتاكل بالحبوب اللي عندها وتبكي وهي مقهوره وتحس إن الموت اريح لها
حمد يدق الباب:ريم إفتحي
ريم:_ _ _
حمد:ريم حبي تسمعيني
ريم:_ _ _
حمد قرر يطلع وبعدين يجي يشوفها وعرف إنها زعلانه
____ مشعل ______
نزل احمد وقعد على السرير يحس بخنقه ناظر بجواله وصار يقرا كل مسجاتها ويبتسم وصل للمسج رقم 77 كان محتواه *يا الدب انا ارويك اصلا لو تفارقنا بموت ..تدري حبيبي لو اشوفك بيوم مع غيري بسوي المستحيل بس عشان تكون يدي هي اللي تظم يدك بدالها لانك لي انا مو لغيري ..احبك *
إبتسم بعد ما قرا المسج وحس بقهر غمض عينه وبدا يهمس
مشعل:اااااااااااهـ يا بنو كيف تبين يدي تكون بيدك حاولت وربي مو بيدي وإنتي تزيدين بعنادك وتموتيني
فتح الرسائل النصيه وكتب لها مسج وأرسله ونام
___ فتون & طارق ____
فتون:اوكي قلبي بروح معك
طارق:من جدك فتون
فتون:إيه حبي
طارق:فتون إقعدي هنا اسبوع وبعدين برجع لك اويجيبك عمر لي
فتون:محد يهمني كثرك إنت وبس وانا إن كنت معك كأني ملكت الكون كله
طارق:فتوني
فتون:عيونها
طارق:احبك
فتون:وانا اموت فيك الله لا يحرمني منك
طارق:ولا منك قلبي
فتون:يالله قلبي روح من الحين لازم انزل الاغراض ومن بكرى انزل الشناط اوووف وربي مصيبه ما احب ارتب
طارق:هههههههه ياويلي زوجتي كسلانه
فتون بدلع :طااااارق
طارق:حبه وقلبه و كله فداك امري تدللي
فتون:احبك
طارق:ااااااااااخ بس
___ البندري ____
رفعت الجوال وقرت المسج وعلى طول غطت وجها
ريان:عبدالله قلبي بلا هبال وشو اجيك لا مو جايه
عبدالله:طيب بس ابي اشوفك من تحت الشباك
ريان:هههههههه طيب يالله تعال من تحت الشباك وانا بطل عليك وربي إنك مرجوج
عبدالله:طيب إفتحي الباب دقايق بعطيك شي
ريان:اوكي بس بنو نايمه لا تزعجها
عبدالله:ولا اقولك خليها لبكرى
ريان:ههههههههههه تدري إن ما عندك سالفه بس تبي تشوفني إنت
عبدالله:واللي عنده مثل عيونك يمل منها
إستحت ريان وحست إنها بتخربها بالكلام
ريان:تصبح على خير
عبدالله:ههههههههههه احلام سعيده حبي
راحت ريان جنب البنو حست إن انفاسها سريعه و حست بشهقات خفيفه وعرفت إنها تبكي سحبت جوال البندري وشافت المسج وحن قلبها عليهم كان مكتوب
**انتي خسرتيني على شان هالناس
وانا خســرت الناس كله عشانك
عكسي تماماً بالمشاعر والإحساس
انا كسبت الحب وانتي ادانك
الحب في قلبي حشى ماله قياس
ظنك يجي انسان ياخذ مكانك ؟
بنو انا تعبان وربي تعبان ااخ بس من فرقاك .. ادري إن الذنب ذنبي وادري إني استاهل بس بتبقى دقات قلبي بإسمك حتى وإنتي معه
قد لي ثلاث ايام حاير ومنحاس
الحال ما به ( خير ) واقول انا بخير !
من زود همي ما جذب عيني انعاس
كن السهر ( حاتم ) وجفني [ مسايير ] **
ريان:البنو لا تبكين يا قلبي وربي حاسه فيك بس إنتي بطلي عنادك
بعد يومين تفهمو اهل احمد السالفه و ودعو البنات فتون لانها سافرت مع طارق
___ الهنوف _____
الهنوف:عبدالله انا أبريت ذمتي وقلت كل اللي عندي
ناظر فيها عبدالله
عبدالله:ماني قادر اتخيل كل هذا يطلع من احمد
نزلت دموع الهنوف
هنوف:ندمانه وربي والله ندمانه
بدا يدق جوال عبدالله ناظر بالرقم وإبتسم
عبدالله:هلا حبي
ريان:قلبي إنت وين
عبدالله:انا بستار بوكس بعدين اقولك السالفه
ريان:لحالك
عبدالله إرتبك:لا قلبي معي ناس
ريان:مممممم اعرفهم هالناس
عبدالله:ريان وبعدين وش فيك صايره حنانه إيه تعرفين الناس باي
ريان قبضها قلبها:باي
ريان:اووووووووووووووف
المزون:وش فيك
ريان:مو مرتاحه من صوت عبدالله احسه متضايق او فيه شي
العنود:يوه عبود دايم معصب
البندري:تلاقينه متهاوش بالشغل
ريان:بنو ودي اضيفكم على حسابي
المزون:واخيرا ً
العنود:هههههههه يعني من متى ما قلتي بضيفكم
ريان:ههههههههههه وش قصدك
المزون:لا ولا شي
البنو:ما بنقعد بنطلب ونمشي
ريان:لا تكفين مضطرين على القعده هالمره
البنو :طيب بشوف اخرتها معك
قالو للسواق إنه يغير طريقه ويروح لستار بوكس
دخلو ستار بوكس وهم ناويين يتطلبون من ريان ويفلسونها
ريان:وجع وش فيكم
المزون:هههههه ولاشي بس نشوف كل وحده وش كثر بتطلب
ريان:إنقلعو احسن وحده العنود ساكته على غير عادتها
البنو:عنودي فيك شي
العنود ما تكلمت بولا حرف
ريان ناظرت مكان ما تناظر العنود وبدت تتجمع دموعها
البنو:هئ لا مستحيل
ريان:ما أحقر منها إلا هو
البنو :مستحيييل
كان واقف وهي حاطه يدها على يده وتكلمه بترجي
الهنوف:تكفى علم مشعل السالفه وانا مستعده اقابله وخذ هذي السلسه اللي جابها لي احمد وسرقها من سيارته و وصلها له
عبدالله ناظر بيدها اللي ماسكه يده
عبدالله:اوكي وشكرا ع المساعده
الهنوف:بليز قول للبنو تسامحني
عبدالله:اوكي بس ممكن تشيلين يدك وانا ماشي الحين
الهنوف:الله وياك
عبدالله:تسلمين
الهنوف:إنتبه على نفسك
ريان:دامك معه بيكون بخير
عبدالله وهنوف لفو جهة الصوت وكل واحد كانت صدمته اكبر من الثاني
عبدالله:ريون حبي وش جابك
نزلت دمعة ريان وإمسحتها وناظرته بقسى
ريان:مو نفس السبب الي جابك هنا
البندري:إنتي ماكتفيتي دمرتيني واخذتي مشعل الحين دور ريان وعبدالله وش المرض اللي تشكين منه تفرقين القلوب طيب ليه.؟
الهنوف:والله مو كذا ..اسفه وربي اسفه ادري إني طحت من عينكم بس وربي ندمانه انا والله ما كنـ
قاطعتها المزون:يكفييييييييييي خلاص طفشنا من صوتك وكذباتك انا مابعمري شفت احقر منك
الهنوف:والله مظلومه
العنود :كثري منها يا كذابه ولا تقعدين تبكين ترى فاهمين قصة دموعك
ريان:انا ما شفت اقسى من قلبك يا هنوف اكرهك ..وإنت مابي اشوف رقمك ولا اعرفك ولا تعرفني
عبدالله سحبها وحطي يده على فمها
عبدالله:حبي روقي وربي إنك فاهمه غلط
دفته ريان ودموعها تنزل
ريان:اكرهك اكرهك لا تلمسني
طلعت ريان وطلعو وراها البنات وقعد عبدالله والهنوف تنزل دموعها
عبدالله:اااااااااخ يا ربي وش السوات الحين ما اعند من ريان إلا البندري اللي ماعطتني فرصه اقول شي
الهنوف:عبدالله انا بروح لهم بالبيت وبكلمهم
عبدالله:لا إنتي الحين إطلعي من السالفه يمكن تنحل معي
الهنوف:اوكي
سحب عبدالله جواله ومشى بخطوات ثقيله
___ بغرفة البنو _____
ريان دخلت ورمت نفسها على السرير وبدت تصيح
ريان:حقييييييييييييييييييييييييير
البنو تنزل دموعها
البنو:وربي ما توقعته كذا وهي الحقيره وش فيها على شبابنا
العنود إفتحت جوالها وشافت المسج وشهقت
المزون:خير
العنود:هذي الهنوف راسله لي إنها تبيني ظروري
المزون:ههههههههههه تلاقينها صادت فارس
العنود:وجع
ريان:اكرها الزفت وربي إنها حقيره
العنود:بقولها مابي اقابلك
___ عبدالله ___
نزل من السياره بسرعه ودخل البيت وطلع بالاصنصير لغرفة البندري
بدا يدق الباب وهو خايف من الرد
فتحت المزون وناظرت فيه أشر لها إنه يبي ريان ..طلعت له المزون وطبقت الباب وراها
المزون:وش سويت إنت
عبدالله:مزون ساعديني وربي هي طلبت مقابلتي عشان تقولي عن موضوع البندري وانا عرفت مين كان يعطيها المعلومات
المزون:تكذب عليك
طلع السنسال من جيبته وحطه بيدها
عبدالله:عطيه البندري قولي لها الهنوف قالت بعمر مشعل ما حبها وبعمره ما عطاها وجه وأحمد كان يساعدها وهي كذبت على ريان و البنو ..وتقول سالفة إنها عرفتها من الحفله كانت كذبه لان احمد اللي قالها عن البنو وهي كانت خطتهم تفرق بين ريان والبنو ..وكانت تستفز مشعل بالردود بالمسجات بإسم البنو عشان يرد عليها
المزون:هئ هئ ياجعلها تموت
عبدالله :مزون تكفين ابي ريان
المزون سحبته من يده ودخلته وكانت ريان معطته ظهرها وتبكي
ريان:انا إيش سويت بدنيتي وش فيه حظي كذا
عبدالله حط يده على خصرتها وشد عليها وقرب من إذنها
عبدالله:احبك احبك واسف
ريان بعدت عنه
ريان:اكرهك
عبدالله:بس انا احبك
البنو:إبعد عنها ولوسمحت إطلع برا ما توقعتك مثل مشعل ياخوي الغالي*وشددت على كلمة ياخوي*
عبدالله:المزون قولي شي
المزون مدت العقد ل البنو وإبتسمت وقالت لها اللي قاله عبدالله
البندري حطت يدها على راسها
البندري:ماني بفاهمه ليه احمد يسوي كذا
عبدالله:قابلو البنت وفهمو منها السالفه
العنود:وش اللي خلاها تتكلم الحين
عبدالله:لان احمد كان ماخذها لعبه يوصل فيها لقلب البنو بس معطيها امل بالحب و الزواج ويوم عرف إنها بتكون لمتعب ترك الهنوف وهي قررت تعترف
ريان سحبت شنطتها ومشت ... لحقها عبدالله
عبدالله:ريون وربي هي ما تعني لي اي شي إنتي قلبي وعمري وحياتي
ريان لفت وجها
عبدالله:قلت اسف
ريان:إتركني
عبدالله:قلبي بلا دلع
ريان:لو فيك إحساس وخايف على مشاعري كنت قولي من البدايه إن عندك موعد معها فهمني السالفه
عبدالله:ريان حبي قضينا السالفه خلاص ماابي اشوف دموعك
حط يده بيمسح دموعها بس جمد من كلمتها
ريان:لا تلمسني لاني لتركي قبل ما اكون لك
عبدالله ناظر فيها وهو مقهور وحط عيونه بعيونها
عبدالله:اها قلتي لي تركي ..طيب يا قلب تركي *غمض عينه* اتركك لتركي
العنود:عبدالله لا
طلع عبدالله ولحقته البندري و وقفة ريان تفكر بكلامه ودموعها تنزل ...هزتها المزون
المزون:إصحي يا ريان وش سويتي
ريان:سمعتي وش قال
المزون:ريان صحصحي على نفسك شوفي كلامك ليه قلتيله كذا
ريان:كيفه
المزون:من ورى قلبك وربي إدخلي داخل خلني اقول للخدمات يجيبون لك شي تشربينه
___ بنفس الوقت وبنفس المكان ___
العنود و البنو ركضو ورى عبدالله
العنود:عبدالله وقف
البنو:عبود تكفى
عبدالله حط نظاراته الشمسيه عشان لا تخونه عيونه ولف عليهم
عبدالله:امرو تدللو
العنود والبنو جمدو وش فيه رايق اللي بحالته لازم يعصبون .. إبتسم عبدالله لهم
عبدالله:وجودها وفقدانها شي واحد... وصلو لها إنها ما تهمني
البنو:عبود تكفى رجيتك
عبدالله صد عنها:لا تقولين تكفى
العنود:هي لانها معصبه قالت اللي قالته
بنو:عبدالله ريان تحبك والي قالته من قهرها لانك قهرتها اكثر
عبدالله:تركتها لتركي وما عادت تلزمني
*طلع من البيت*
البنو:ياربي عليهم إيش نسوي
العنود:الغلط على ريان
البنو:هو بعد غلطان
العنود:تعالي نطلع لها والحين بتجي اللي بتسويلنا تنظيف بشره و بدكير ومنكير وإسمعي بخليها تصبغ شعري
البنو:ليه متحمسه
العنود:ههههههههه شايفتنا مثلك
البنو:إي وربي مو هامني الموضوع
العنود:بجد
قعدت البنو ونزلت راسها
البنو:ظلمت مشعل بس الخطبه بكرى وانا عطيت متعب الموافقه ومدري إيش اسوي ومابيدي سبب للرفض
العنود:بنو يمكن سعادتك تكون مع متعب مو مع مشعل وربي يسهل لك
البنو نزلت دمعتها
البنو:ابي اسمع صوته
العنود:نونو بتتعلقين فيه اكثر
البنو:جيبي جوالك دقايق
العنود:خذي بس وش ناويه عليه
البنو:إسمعي
دقت الرقم وحطته على إذانها وهي مغمضه عينها وتستنى صوته
مشعل:اهلين عنوده
البنو:إحم
مشعل:هههههههههه وش فيك إسمعي فارس جاي ومعاه باقي الشباب ومابي اسوي مشاكل اعرفه غيور وتقرف غيرته باي
البنو:باي
العنود:وش قال
البنو:ولا شي
ركضت البنو لغرفتها وقطت نفسها على السرير
المزون:بسم الله وش فيك
البنو:ماابي اتزوج متعب
ريان:هئ الحين تتكلمين
البنو:ابي مشعل
المزون:يا فضيحتنا رحنا فيها
بدت تبكي البنو وتشهق
البنو:تكفون ما اقدر وربي الخنقه كاتمتني من زمان والحين احس عمري بموت
المزون:بنو محد إجبرك على متعب إنتي برضاك وافقتي والحين تقولين له لا
البنو:بهرب من البيت
ريان:هئ يا مجنونه
دخلت الجود
جود:هااي يا خاينات الله ياخذكم
العنود:هههههه من اولتها دعاوي الله يستر
جود:ههههههه احبكم
ريان:اهلين جود
جود:هئ وش فيه شكلك كذا هئ ياويلي وش فيها بنو تبكي
جود:تكلمو ..مزون قولي شي
مزون:ريان قالت لعبدالله إنها لتركي قبل ما تكون له
جود:هئ وش سويتي يا الخبله
مزون:والخبله هذي توها تتذكر إنها ما تبي متعب ومفكره تهرب عشان بكرى
جود:هئ بنو لا تكفين
البنو:طيب
- نظفو البنات بشرتهم وجهزو نفسهم و كل وحده راحت بيتها وهي عقلها بمكان .. دخلت ريان على المسنجر وشافت عبدالله كاتب ! ماعلى مثلك حسوف ! بدت تنزل دموعها و حطت النك نيم حقها
@ياغرام ٍ عاش مع روحي شريك .. في عروقي نبض سميته هواك ... احبك واسفه@
ترددت تكلمه ولا لا بس قررت تكلمه توها بتكتب له ولا سجل خروجه حست بقهر ناظرت حولها مافي شي يفرحها جو الغرفه هادي و الابجوره على نورها الخفيف و الهوا بارد تركت اللابتوب وقامت وقفت وخذت جوالها وقعدت على حافة السرير ..إختارت إسم *فداك الروح* وإتصلت عليه ..مره ..مرتين ..ثلاث ويأست منه ما يبي يرد عليها إتصلت على الجوري
جوري:هلا نونا
ريان:جوري
جوري:فيك شي
ريان:جوري احبه
*وبدت تبكي بصوت عالي*
جوري:وش فيك قلبي
ريان قالت لجوري كل السالفه
جوري:يا قلبي طيب انا بكلمه
ريان:لا انا برجع ادق
جوري :اوكي وطمنيني
ريان:وإنتي بعد ما قلتي شخبارها جوجو
جوري:هههههه جوجو مره وحده ..اخ ياريان لو تدرين مين إتصل علي اليوم
ريان :مين
جوري:محمد اخو عنوده
ريان:وش فيه
جوري:قالي إنه *سكتت*
ريان:كملي إنه وشو
جوري:يحبني
ريان:هئئئئئئئئ لا تقولينها
جوري:قلت له لا وقلت له إن جود تحبه
ريان:هئ وش سويتي إنتي
جوري:مدري
ريان:يا ربي وش هالحض يا قلبي على جود
جوري:إسكتي عن الموضوع الحين اوكي
ريان:اوكي
___ بامريكا _____
رجع البيت ونام وهو له يوم كامل ما شافها والبيت كما هو عليه ... غلبه النوم بس ما طول بنومه ونقز وهو يفكر فيها ..فتح الباب وطلع وصل لغرفتها وبخطوات ثقيله مشاها لين ما وقف يحاول يسمع اي صوت يدل إنها صاحيه بس ما سمع شي ..بدا يدق الباب
حمد:ريم
ريم:-----
حمد:رييييم ردي علي
ريم:-----
قبضه قلبه ودف الباب اكثر من مره لين ما كسر القفل وفتحه ..دخل حمد وإنصدم من اللي شافه
حمد:ريم قلبي
_____ ريان _____
قفلت من جوري وهي تفكر وش تسوي ..طلعت من غرفتها وراحت عند نواف
ريان:نواف ممكن ادخل
نواف:إدخلي
ريان:ليه صاحي
نواف:والله مو قادر انام مدري المزون وش شعورها
ريان:ابغى جوالك ممكن
نواف:ليه وين جوالك
ريان:نسيته فبيت بنو وابي اكلمها ظروري
نواف:خذي تلفون البيت
ريان:نواف عطني واحد من جواويلك تكفى
نواف:خذي هذا وخلي الثاني عشان اكلم مزون
إبتسمت ريان وطلعت ..دخلت غرفتها ودخلت غرفة التبديل ودقت رقمه
عبدالله:نواف صرت بخير لا تخاف يا المعرس
ريان:بس انا بدونك ماني بخير
عبدالله إكتفى بالسكوت وهو قلبه يعوره عليها
ريان:وربي اسفه وربي قلته من قهري عشان تحس بالي بداخلي .. عبدالله انا مت وربي مت قهر يوم شفتها معك احبك حبيبي وربي احبك قلبي
عبدالله:-------
ريان:مابتقول شي
عبدالله بقلبه *ودي اقولك اشياء مو شي واحد وحشتيني ومشتاق واحبك واعشقك بس ما اقدر*
ريان:اوكي باي
عبدالله:باي
بقو هم الثنين كل واحد استنى الثاني يقفل ..إستسلمت ريان لدموعها ومن بين دموعها قالت
ريان:عبدالله
عبدالله غمض عيونه
عبدالله:مممم
ريان باست السماعه وقفلة وهو لام نفسه وحس بقهر باس السماعه وقفل و راح يحاول ينام
_____ جوري ______
بدت تتقلب على الفراش وهي مو عارفه وش تسوي و مو قادره تنام
سحبت جوالها عشان تتطمن على ريان وإيش صار معها وهي تفكيرها مع اللي ذبحها ... حست إن الخط إنفتح وإستغربت سكوت ريان
جوري:يا قلب قلبي وش فيك
--- : ------
جوري:بسم الله سكنهم مساكنهم لايكون الجني راد علي ..ريان تكلمي
عرف إنها غلطانه وسرح بصوتها
جواد:جوري
جوري:مالت توك تتـ ـ ـ ـ ـذكرين ..جواد
جواد:جوري لا تقفلين السماعه إسمعيني للاخير
جوري ناظرت بشاشة الجوال وتوسعت عينها وهي تفكر كيف إتصلت عليه
جوري:لا انا مضطره اقفل
جواد:جوري لو لي بقلبك ذرة حب لا تتخلين عني انا محتاجك
سكتت جوري وكل ما تقفل عينها وتفتحها يتردد عليها صدى كلمته*انا محتاجك*
جوري:محتاجني ؟ الحين؟ رجعنا للعذاب والكذب ..رجعنا للقهر والكلام..جواد قلبك من إيش إنت ؟..ودي اعرف ليه حبيتك وليه عشقتك وليه اموت فيك ..جواد انا رفضت الناس كلها عشانك وإنت تبيعني برخص التراب *بدت تبكي* إذا صدق إنت محتاجني اليوم انا إحتجت لك وبحتاج لك و محتاجه لك بس بدوس على قلبي وماعاد بيني وبينك شي ولو جار الزمن علينا وإلتقينا بيوم ياليت تنسى إنك بيوم عرفتني وتنسى حتى حروف إسمي
جواد:كفااااااااااايه حرام عليك كفايه
جوري:------
جواد:كلمتين بقولهم وإسمعيهم للنهايه لو تبين تكرهيني إكرهيني وانا ببقى اسير حبك ..إنتي العشق والقلب والخفوق إنتي حياتي وكل دنياي ..انا مو بس احبك انا اهواك واموت فيك ..جوري القلب دق لغيرك بس دقاته لك غير إنتي روحه وحياته ..إقسي علي بكلامك وإجرحيني كل سهوم دنياي تصيب قلبي وتبكيه ...جوري تمنيتك جنبي طول العمر وتمنيت إيدينا تلتقي ..بس علمتني دنياي دروس خلتني ادري إن مو كل شي نبغاه يجينا على الكيف ...جوري فراقنا الاول كان بيدك وانا جيتك وفراقنا الثاني كان مني بس انا معذور
جوري ببكى:وش عذرك إنك طفشت مني ..قول تكلم ولا ماعندك عذر ..لو تحب ماكنت عطيتني الامل ورحت
عصب جواد:ما أحب؟ انا يا جوري ما احب ... انا كنت ومازلت اموت لا تحسبين فارقتك بكيفي انا مجبر على هالشي ..جوري لاني احبك ابغى لك حياة بعيده عن حياتي *غص بدمعته* ابيك تشوفين عيالك حولك
جوري إسكتت كلامه فيه مداخل كثيره و بحة صوته زادت والرجفه اللي بالصوت كل ساعه تزيد وصوته تغير
جوري ببكى:جواد فيك شي ..وش فيك قلبي قول صارحني
جواد:انا
جوري:تكلم
جواد:انا صار لي حادث و من مؤثراته إني *زادة رجفة صوته*
جوري:إنك وشو
جواد:ما اقدر اجيب عيال يعني بتكونين محرومه من العيال وانا مابي احرمك منهم
جوري غمضت عينها تحس صدمتها كبيره وحست إن الدنيا تدور فيها
جواد فهم سكوتها بمفهومه الخاص
جواد:فاهم إحساسك وش تبين بجواد بعد اللي عرفتيه ..جوري إنتي حبيبتي وربي يوفقك بدنياك
جوري:جواد
جواد:هلا
جوري:دنياي دنياك
جواد:مافهمت
جوري:انا موافقه اكون معك ومانجيب اطفال
جواد:جوري لا مابيك تنحرمين
جوري:قلت لك موافقه وراضيه واللي كاتبه ربك بيصير
جواد:جوري فكري زين الضنى غالي
جوري:جواد قلت لك إن ما كنت لك ما بكون لغيرك
*لحظة سكوت*
جواد:احبك
*بدا يوم جديد بس هذا اليوم غير فرحه بقلب فارس ونواف والعنود ومتعب ومزون وجواد وجوري ..وهم ودموع وكأبه لحياة عبدالله وريان والبنو ومشعل وجود*
_____ حمد ______
حمد:يا قلب حمد وش فيك
ريم كانت قاعده بالزاويه وترتجف و الدموع ماليه عينها والسواد تحت عيونها
ريم:_____
حمد:ريم قلبي تكلمي لا تخوفيني
ريم ناظرته وإكتفت بالدموع
حمد:ريم وش فيك قومي إكلي شي عشان اوديك للمستشفى ..وربي مو عارف وش اسوي بس قولي تكلمي
ريم:____
حمد قعد جنبها وضمها على صدره وهو يحس برجفتها وفجأه حس بثقل كل جسمها عليه ..بعدها عنه ..بدا يحركها و مافي فايده ..حاول وماقدر حملها وركض فيها للمستشفى
*بعد 3 ساعات *
دخل عندها وهو يحس بغصه و ناظر بشكلها كيف المغذي والابر بيدها وشكلها كان مرهق كثير
حمد:حمدلله على سلامتك ريمي
ريم ناظرت فيه كل دقات قلبها تناديه
ريم:ليه ما تركتني اموت
حمد:شكلك للحين مغمى عليك ..وشلون تبيني اتركك
ريم:وش قال لك الدكتور
قرب منها حمد ومسك يدها بس سحبت يدها بسرعه ونزلة دمعتها
حمد:ريم وش فيك
ريم ناظرت فيه و سكتت
حمد:ريم ليه فيك إحباط نفسي وحالة كأبه *بدا يجر الكلام جر* ريم لو انا السبب ببتعد عنك
ريم غمضت عينها
ريم:إطلع برا اكرهك *وبدت تصارخ بكلمة -أكرهك *
طلع حمد وهو مخنوق و يحس نفسه متوتر ومو عارف إيش يسوي بقى عند الباب ساعه كامله وراح لمحل الورد وصى على ورد للغرفه وباقة ورد حمرا ماسكها دبدوب عسلي و كرت كبير كتب فيه *سلامة قلبك يا قلبي ..ريم إنتي دنياي وكل كوني ...صار وقت إعترافي لك ::احبك :: واللي تبينه بيصير * دفع الحساب و مشى مع اللي بينقلون الورد خلاهم يدخلون يحطونه .. وقف عند الباب وهو متردد بس فتح الباب ودخل لقاها نايمه حط باقة الورد جنبها وقرب منها باسها على خدها وهي حست فيه وتوترت بس بقت مغمضه عينها
حمد بصوت واطي:ملاك بنومتك وبقعدتك الله يقدرني واسعدك ..اخ يا ريم لو تدرين بإحساسي لك
مسك يدها وباسها عليها و وقف
حمد:احبك ...الله لا يحرمني منك
مشى للباب وفتحه وهو طالع وقف مكانه لانه إنصدم وحسب نفسه يتخيل
ريم:ولا منك حبيبي
لف عليها حمد وهو يقول بقلبه يارب يكون اللي سمعته حقيقه
حمد:وش قلتي
ريم تحس الدنيا مو سايعتها وتحس إنها بتصارخ من الفرحه
حمد:ريم وش قلتي.. حبيبي؟؟
ريم:مدري
حمد:هههههههه في احد يقول شي مايدري عنه ..ريم
ريم:هلا
حمد:الكلام اللي قلته عشان اكرهك كنت دايم اقول ليه انا احبك وإنتي تكرهيني حاولت ابين لك إنك ساكنه قلبي بس إنتي تعامليني بجفا عشان كذا قمت اقهرك ..ريم من اول ما إلتقينا وانا مهتم فيك بس إنتي تعانديني وتعامليني بجفا وقلت لازم اعاملك بنفس الشي ..يوم كنا بالبحر وجبتي الجوال وقلتيلي إنه يدق كنت رايح بعيد عنكم عشان ما اقعد معك وتخوني عيوني ما أبغى اناظر فيك ..ريم انا مجنونك ..قلت قطوتي عن وحده غاليه واكون انا عمها عشان اقهرك..ريم وربي اموت فيك وانا اسف على كلامي الي جرحك بس إنتي ذبحتيني وربي
ريم:حمد
حمد:عيونه
ريم:الله لا يفرقنا ... انا عاشقه هواك
حمد:وانا المتيم فيك والله
____ مشعل _____
مشعل:مسفر احس بكتمه وربي اليوم بتكون له
مسفر:خلاص مشعل إنسى البندري
مشعل:انساها ؟ إيش تقول إنت هذي هواي
مسفر:مشعل وبعدين
مشعل:مسفر إتركني لحالي تكفى
مسفر:لا مو تاركك انت لازم
قاطعه مشعل:مسفر حبيبتي لغيري فاهم إيش يعني بنت احلامك تكون لغيرك .. هواي وقلبي بتكون له *دق يدينه فبعض من القهر* ااخ بس لو بيديني شي كان ذبحته قبل ما تكون له
بدا يدق جواله وكان سعد
مشعل:اووووووووف مو وقتك
مسفر:رد
مشعل:لا مالي خلقه
___ فبيت ام عبدالله _____
قررو كلهم إن الخطبه تكون فبيت ام عبدالله والوضع كان بالمره زحمه والكل مشغول بالتجهيز كلهم كانو فرحانين إلا البندري تناظر بنفسها وتناظر بدفتر اشعارها كله عن مشعل وابوها ..لفت وجها وصارت تناظر بفستانها الاسود هذا حالها ظلام وسواد غمضت عينها وصارت تتذكر ايامها مع مشعل كل المواقف صارت تمشي ورى بعض وهي ودها توقف الزمن عند اول يوم اعترفو بحبهم
ريان بدت تحرك البنو
ريان:بنو وش فيك
بنو:ولاشي خلصو المزون و العنود لبس ومكياج
ريان:باقي إنتي خليها تحط لك كحل على الاقل
بنو:لا
ريان:مو عشانه عشان امك لا تتفشل قدام اهلنا اكيد بيقولون وش فيها بنو
بنو:اوووووووف طيب بس بحط كحل و قلوس
بدت الدنيا تظلم و بدو العمات والعمام كلهم يوصلون لبيت البندري الكل كان مستانس إلا البندري و ريان اللي تشوف دموع صديقة دربها
ريان:بنو
بنو:نعم
ريان:إهربي
بنو:بدق على السواق وإنتي ساعديني اطلع من الباب الخلفي
ريان:اوكي
إدخلت ام عبدالله
ام عبدالله:بنو ماما ترى الكل يستنى بنبدى بالعنود وبعدها بالمزون وبعدها إنتي بيسألك الشيخ و وقعي
إلتفت البندري على ريان وهي بعيونها الدموع
___ الشيخ ___
كان عند الرجال وإنتقل عند باب الحريم و عبدالله معه ومن ورى الباب كانت العنود ومزون سأل الشيخ العنود وقالت إنها موافقه و جا عبدالله بيعطي الدفتر للي بتستلمه بس جمد إنها ريان إبتسم لها وهي ما صدقت شافت ضحكته وإبتسمت ..قرب منها وعطاها الدفتر و علمها وين توقع .. ورجعت الدفتر وسأل المزون الشيخ و جاوبت بالموافقه و قلب الصفحه و علم عبدالله وين توقع و عبدالله اعطى ريان الدفتر وهمس بإذنها عقبالنا إضحكت ريان وعطته المزون ..
الشيخ:البندري يوسف الــ .... يا بنتي متعب الـ ... ولد عمك متقدم لك على سنة الله ورسوله هل إنتي راضيه فيه بقناعتك بدون اي ضغوطات
البندري:- - - -
الشيخ: بنتي البندري جاوبي سؤالي هل إنتي موافقه
البندري بدت تبكي
___ مسفر ____
مسفر:الو إنت وين
مشعل:وش صار انا جاي بالطريق
مسفر:راح الشيخ ياخذ موافقتهم
مشعل:لاااااااااااااااااا مسفر الله يخليك لاااااا طيح عليهم سو إنه مغمى عليك بس لا تتم السالفه
مسفر:وش تبيني اسوي
مشعل:تصرف
قفل السماعه ولف مشعل على اللي جنبه حلوه وشقرا و نعومه
مشعل:لاريسا معك كل الإثباتات إنك زوجته
لاريسا:إيه
مشعل:لاريسا مثل ما إتفقنا
و وصل وبسرعه نزل هو ولاريسا
___ البندري ___
بدت تبكي وعبدالله حس بخنقه
الشيخ:يابنتي الزواج قسمه ونصيب ومسؤليه هذا قرارك قولي اللي إنتي تقررينه مافي احقيه لاي احد يمنعك اويجبرك
غمضت عيمها
البنو:موافقه
دخلت لها ريان دفتر التوقيع وعطتها القلم وعلمتها وين لازم إتوقع بس نزلت دمعتها بس شافت إسم متعب ..
___ مشعل ____
وصل لاريسا عند الباب وهو لاف ظهره سمع اللي داخل يباركون لبعض بموافقة البنات حس إنه دايخ و إن كل شي إنتهى قعد على الدرج وهو رجله مو قادره تشيله ويحس راسه يدور ... خسرها خلاص كل حلم بناه إنهدم تمنى إنه مافتح المسج اللي ارسله له سعد عشان ما يرجع له الامل قفل عيونه وتذكر يوم كان مع مسفر
مشعل:اووووووووف مو وقتك
مسفر:رد
مشعل:لا مالي خلقه
سكتو شوي و جاه مسج
*مشعل كنت ابغاك بشغله ظروريه ..زوجة متعب قريبك هنا معي وتبي زوجها و وعدتها اساعدها وقلت مافي غيرك ممكن تعطيني رقمه عشان اتفاهم معه*
فتح عينه بثقل وهو يقول ليتني يا سعد ما تأملت برجوعها لي ..هقيت إنها بتكون لي بس وصولي كان متأخر ..صارت له
___ البندري ___
تناظر بإسم متعب وتبكي
عبدالله:يا بنت جيبي الدفتر
ريان بصوت واطي:بنو وقعي
رفعت وجها البندري للشباك وإنتبهت للي قاعد على الدرج لانها هي بالمجلس والشباك كبير ويطل على المدخل والبوابه الرئيسيه شافت حاله وهو مغمض عينه ..كان شكله يقطع القلب ..مسحت دموعها وسحبت القلم وحطته داخل الدفتر وسحبت الدفتر وصكرته ومدته لعبدالله وهمست
البنو:مو موافقه
عبدالله:وشو
البنو:انا مو موافقه ومابوقع
إبتسم عبدالله لانه حس بالراحه
اخذ الدفتر منها
عبدالله:اللي يريحك
الشيخ:الخيره فيما إختاره الله يا بنتي .. هذا زواج ويمكن خير لك
مشو عبدالله والشيخ و راحت وقفت البندري جنب الشباك واللي حولها مصدومين لفت وإضحكت
البندري:ههههههههههههه مبروووك يا الخايسات صار لكم ازواج يتحكمون فيكم
البنات يناظرونها وبعدين بدو يضحكون
قربو ريان و البندري وضمو بعض وبدو يصيحون
ريان:احبك
البنو:وانا بعد
ريان:سامحني
البنو:ادري قالي إنه ما يقوى فرقاك
ريان:بنو لا تزعلين عشان متعب
البنو:ما يهمني غير مشعل
العنود:إبعدو صار دوري
بدو البنات يلمون بعض
و طلعو برا وإنصدمو بالبنت اللي واقفه قدام الكل وطلعت اوراق وتتكلم بكل ثقه وماعندها غير كلمة انا زوجة متعب
___ عبدالله ___
وهو ماشي مع الشيخ إنتبه للي قاعد على الدرج
عبدالله:مشعل
مشعل فتح عينه و وقف مد يده لعبدالله
مشعل:مـ ـ ـ ـبروكـ ـ
عبدالله:مشعل فيك شي
حط يده على راسه وهو يحس إن الدنيا تدور فيه والدمعه خانقته
مشعل:لا
عبدالله:على العموم الله يبارك فيك وبارك لفارس و نواف
مشعل:إن شالله *بدا يجر حروف الإسم * و متعب بعد
عبدالله إبتسم:لا البندري ما رضت توقع
وقف مشعل يفكر بكلام عبدالله بعد 5 دقايق إستوعب الكلام
مشعل:ههههههههههههههههههههه وشو
عبدالله:تعال معي فضحتنا
بلغهم عبدالله وعصب بومتعب وحلف إنه يجبر البندري على الزواج من متعب و متعب عصب وناظر بعبدالله و وقف قدامه
متعب:وش تقصد إختك بحركتها
وقف مشعل بعصبيه وهو مو مستحمل إن احد ييتهامس بإسم حبيبته
مشعل:والله ليه تاخذ إنسان متزوج وهي بعز شبابها
متعب بصدمه:إيش انا مو متزوج
مشعل:زوجتك والاوراق هنا
متعب:لاريسا كذابه
مشعل:وش عرفك إن إسمها لاريسا
إنصدم متعب و وقف يناظر بحقد
ابو متعب:صحيح هالكلام
وقف نواف:إيه صحيح
ابو نواف:نواف إيش تقول إنت
نواف:مره رحت حفله وشفته هو والبنت فيها وقالت لي إنها حامل منه وهو إعترف بكذا بعد
متعب:كذب اللي تقولونه
مشعل طلع من جبيته نسخ مصوره
مشعل:هذا توقيعك يوم دخلتها المستشفى ..وهذا تقرير الطبيب بإن إجهاض الجنين بأسباب متعمده..وهذا عقد زواجكم وش تبي اكثر
خذا ابو متعب الاوراق وتأكد
حس إنه ما عرف يربي لف على متعب
ابو متعب:تف عليك سودة وجهي يا مسود الوجه
وطلع من الخيمه وطلع وراه متعب
الكل كان الجو متوتر بينهم بس خلال ساعه تعدل الوضع وحطو العشى
فارس:والله وطلعت قدع
مشعل:اااااااااااخ يا فارس ودي اشوفها
فارس:بيجيك كف يناسب مقاس وجهك خير يالاخو الظاهر ما تدري إن لها محارم
مشعل:ههههههههههه
فارس:مشعل وش شعورك
مشعل:ااااااااااخ يا فارس وربي طاير من الفرحه
* الكل تقبل السالفه اللي صارت و ابو متعب اجبر متعب يتزوج لاريسا .. وابو العنود قرر يسوي عزيمه بمزرعتهم بكرى *
البندري:ريون ناخذ ملابس معنا؟
ريان:مدري اعتقد مابنطول
البندري:تهقين اسيل بتجي
ريان:قالت مزون إيه
البنو:ههههههههه اتخيل شكلها توها متزوجه والناس تناظرها إنها هي عروس والله لو انا اموت خجل
ريان:اشك إنك تعرفين تخجلين
البنو:ههههههههه إي والله ولا ادل طريقه
دخلت العنود
العنود:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
البنو:وجع داخله حديقة حيوان
ريان:هئ بجد تقصد كذا
العنود بدلع: لا يا قلبي ما أقصد غير إن عبدالله بن الملوح يستناك هناك مسوي عاشق ولهان
ريان غطت وجها :وجع إن شالله
البنو:عنودي اخبار فارس
العنود نزلت راسها :احسه مخبي علي شي بس مدري وشو
البنو:هههههههه انا بقولك إيش
العنود:تفلسفي قولي
البنو:مممممم بصراحه
العنود:إيه
البنو:لا ما اقدر اقول
العنود:بنو بليز
البنو:إفتحي الكبت وشوفي
فتحت الكبت وإنصدمت باللي شافته كان الدبدوووب كبييير وفيه صندوق من الخوص الغامق تحته
العنود:إيش هذا
البنو:هذا اللي شاغله كنتي تتصلين وانا وياه إنكون طالعين ونجيب الاغراض اللي تحبينها
العنود رفعت الدبدوب و فتحت السله وإبتسمت باول شي كانت بلوزه بيضا مطبوع عليها صورتهم وكاتب تحت احبك .. وعلبه فيها ساعة سواتش اللي تبيها الجديده ونظارات ديور الجديده وعطر إلين ... وكثير اغراض تحبها بس لفت نظرها الالبوم اللي كأنه قديم فتحته وشافت صورها وصوره وهم بيبي وبدت تضحك
العنود:ههههههههههههه تصدقون إني اليوم تهاوشت معه عشانه متغير وهو يضحك قفلة بوجهه
ريان:خبله
البندري:الحين بننام بالمزرعه
العنود:بابا يقول إيه ليله وحده
البندري اوكي
صباح اليوم الثاني
بدو يركبون السيارات وكلهم تجمعو جنب بيت ابو العنود والبندري تغمز ريان عشان تدور لها مشعل
ريان:لا ما جا هذا مسفر اللي يسوق وعمي بو مسفر مسافر بس الكل راكب مع مسفر ومافي سيارة مشعل
البنو:طيب شوفي جنب فارس
ريان:فارس جنبه امه
البنو:ما جا صح *نزلت راسها*
ريان:ولا يهمك نسأل الجود
البنو:اوكي
ريان:الو
جود:وجع ترا بابي جنب بابك إنزلي و كلميني
ريان:لا ياحبيبتي قصدك تبين عباتي تتوصخ
جود:هههههه طسي من هنا
ريان:اقول اشوف عددكم ناقص وقيسه الملوحه بنت عمي بتموت وتعرف وين روميو عنها
جود:هههههههههههه انا ارويك تسبين بنت خالتي بس قولي لها إنه ما بيجي يقول ماله خلق
مشت السيارات كلهم و وصلو للموقع المحدد الكل مستانس إلا هي تحس إنها بتصيح كل شي ضدها وعكس قلبها ...
ريان:يالله بنو الكل دخل
البندري:بقعد لحالي ممكن تتركيني
ريان:بقعد معك
البندري:ريان رجيتك بقعد لحالي
دخلو البنات و هي صارت تمشي للحديقه وهي مو حاسه بنفسها وكل تفكيرها بمشعل ..راحت وقعدت على المرجيحه الخشب كان شكلها نعوم بالبرموده الجينز و البلوزه الصفرا والمكياج الناعم ..سرحت و راحت لمكان بعيد حست إن مالها حظ بدنياها وكل شي تحبه تفقده
___ بنفس المكان ___
ما كان يبعد بينها وبينه إلا 3 خطوات ما طاوعه قلبه ما يشوفها واول ما دخل المزرعه لمحها وقرب وصار يشوفها كيف تحرك المرجيحه قرب منها وحط يده على عيونها وهي جمدت مكانها
مشعل: انتي هواي وانتي مناي ودي اكون دايم معاك
البندري:مـ ـ ـشعــل
مشعل:عيونه
البندري :- - -
مشعل:احبك يا البندري
البندري إنزلت دمعتها ومشت بعيد عنها
مشعل مد يده لها وهي تناظر فيها وإبتسم لها
مشعل:حطي يدك بيدي وأوعدك اصون حبك وما نفترق
البندري نزلت عيونها
مشعل:البنو
انتي هوى روحي وبعروقي الماي
عمري بدونك عمرماعشت انا فيه
ياما لقيتك في شتاء وقتي ادفاي
حظنك يدفيني بحنانه وادفيه
وياما مسكتي في عنا الوقت يمناي
خوف علي من الزمان وبلاويه
انتي نظر عيني وبسمة شفاياي
وانتي هوى قلبي وحبه وغاليه
إبتسمت البندري وحطت يدها بيده ومشو بالمزرعه
بعد 4 سنين
__جواد + جوري___
تعالج جواد و جا لهم بيبي صغنون سموه رواد
___ مشعل + البندري ___
عايشين حياة ولا اروع
البندري ما تترك هبالها ودلعها عليه وهو مجنون فيها
طبعا عندهم ولد عمره 3 سنين إسمه الوليد
وبنوتين توم مثل القمر (جنا & جنان) توهم ماكملو الــ 40 يوم
___ ريان & عبدالله ____
تزوجو قبل سنتين و إلى الان ما عندهم ولا بيبي
بس مرتاحين بحياتهم لان حبهم غالب على كل المشاكل اللي تصير
___ مشاعل ____
بعد سنه من زواجهم تعرضو لحادث وتوفى عمر بعد ما تعلقت فيه وحبته
وصارت تشوفه بولدها كل يوم يكبر اكثر من الثاني ويشبه عمر اكثر وهي تناظر فيه وتبكي تشوف نفس لمعة العين ونفس الضحكه بولدها خالد واللي محيرها طلب بندر منها للزواج وهي متردده بالرفض ولا الموافقه بس شافت بعيونه حبه لخالد وحبه لها و الاهم تعلق خالد فيه وبعدها بشهر وافقت على بندر اللي فهمته قبل زواجهم عن مكانة عمر بحياتها
___ فتون & طارق ___
عانت في بداية حياتهم من الغربه ومن الوضع اللي ما تعودت عليه بس وجود طارق جنبها كان كافي لراحتها وفرحتها تأقلمت على الوضع بأول سنه بس كانت صدمة موت اخوها اثرت على نفسيتها شوي وكانت حامل ومن عرفت إنه ولد ما سمته غير *عمر*
___ ساره ____
تزوجت وتطلقت لانها كانت كثيرة مشاكل مع اهل زوجها
__ احمد & الهنووف ___
عرف خطأه وتقدم لها وخطبها وهي وافقة بعد تردد وخوف بس حبه بقلبها كان كبير
إعتذر لها ولمشعل والبندري و ودع اهله واهلها وطلع يدرس هو والهنوف عشان يكمل مستقبله
كان متخوف كثير من بداية هالعلاقه حس إنه غلط مع الهنوف كثير وفقدها كثير بأخر الايام وبعد زواجهم صارت الامور افضل
___محمد ___
ماحب يظلم الجود بزواجه منها وهو قلبه مع غيرها فتركها وهو عاش وحيد بدنياه
___ فيصل ___
بعد ما تزوجو ريان وعبدالله حس إنه فقد ريان بس كانت فرحته اكبر بإنه لقى نصه الثاني وهي لقته بيوم زواج ريان ..إلتقو عند الباب بعد ما كانت تطل تستنى مسفر وإنصدمت بوجود فيصل وهو ما صدق ان الجود بهالجمال ودارت بينهم اكثر من مكالمه واكثر من لقاء وكبر حبهم وتوجو بالزواج
___ نواف & المزون ____
كانت علاقتهم حلوه بس كلها مناحسه فبعض وكل واحد يحب يقهر الثاني عندهم بنوته سموها (روند) و مزون حامل بالشهر الثالث
____ العنود + فارس ____
تخطو مشاكل كثيره واجهتهم سنتين عاشوها بزعل دائم وبعدها ربي سهلها عليهم
بعد اربع سنين من زواجهم تم حمل العنود وهي كانت متخوفه كثير لانها كانت تاخذ حبوب واثرت عليها
وفارس كانت فرحته ما تنوصف
واول ما عرف الخبر سجد بالمستشفى قدام الدكتور كان طاير من الفرحه وحاس الدنيا مو سايعته
___ رشوف & سالم ____
بعد 4 سنين إرتبط إسمهم ببعض بخطبه كبيره سوها لانه بيطلع يدرس 3 سنين وبعدين يرجع لها عشان يتزوجون
وهذي نهاية رواية هوى قلبي .. اتمنى إنها عجبتكم جميعا ..احداث روايتي عشتها انا شخصيا بحياتي وعاشوها 2 من اغلى الناس على قلبي ..رسمت شخصياتهم بروايتي وإبتديت بالفكره اللي عشناها ومن بعدها صار من خيالي ...إذا ربي قدرني بلتقي معكم بروايه ثانيه .. تمنياتي للجميع بالتوفيق ..ربي يعافيكم جميعا على المتابعه ويحفظلي مشرفات الروايات اللي تابعو الروايه والردود وتعبناهم معنا حبتين =)
لكم إحترامي : !! انثــى الــ خ ــيالــ !!
ــ :: ــ النـــــــهـــــايــــــــــــهـ ــ :: ــ
المصدر : منتدى غرام